ما هو chatgpt وكيفية استخدم موقع chatgpt

ما هو chatgpt, في اواخر سنة 2022 احتل الذكاء الاصطناعي, العالم العربي بمواقع وادوات يمكنك من خلالها القيام بالعديد من الاشياء باستخدام الذكاء الاصطناعي, فقط, ومن اشهر هذه هاتة المواقع هو موقع chat gpt, وفي هذا المقال سوف نتعرف عن chatgpt. مميزاته وكيف يمكن استغلالة للقيام بالعديد من الاشياء في عالم التكنولوجيا باستخدام الذكاء الاصطناعي فقط.

ما هو chat gpt

ما هو chatgpt وكيفية استخدم موقع chatgpt
chatgpt

هو موقع يعمل بذكاء الاصطناعي. وتم اطلاق chatgpt, في شهر ديسمبر في سنة 2022 ولقد احتل العالم العربي بمميزات التي يقدمها للمستخدمين, يمكنكم استغلال الموقع chat gpt. في العديد من الامور وسوف نتعرف على بعض الامور التي يمكنك من خلالها استغلال هذا الموقع.

اذا كنت تعمل في مجال الانترنت فسوف يساعدك موقع شات جي بي تي, او chatgpt, في تصميم والكتابة وحتى البرمجة لانه يشتغل بالذكاء الاصطناعي كما اشرت لكم في الاعلى. كل ما عليك هو تجربه هذه الادات الخاصة بالذكاء الاصطناعي لكي تعرف ماذا اهميتها في حياتك من الان. لانها تسهل عليك العديد من الامور في مجال العمل على الانترنت.

كيفيه استخدام chatgpt

طريقه استخدام chatgpt. سهلة جدا ويتمتع به لوحة التحكم بسيطة وكانك تقوم بمراسلة اي شخص على الماسنجر او اي موقع تواصل اجتماعي اخر, لان فكرة chat gpt,هي انك تتواصل مع الذكاء الاصطناعي. من خلال رسائل انت تقوم بكتابة ما تريد يقوم به chat gpt, ويقوم باجابتك في وقت قصير وتحصل على اجابة صحيحة بدون شك.

هكذا يمكنك استخدام موقع chatgpt, بطريقه سهله وبسيطه وسوف نشارك معكم كيفية تسجيل في الموقع. لانها سهله ولا تتطلب منكم العديد من المهارات لكي تقوم بذلك, وهناك ايضا العديد من الشروحات في منصه اليوتيوب يشرحون كيفيه تسجيل في موقع chatgpt, في الدول العربية.

كيفيه استغلال موقع chatgpt في العمل على الانترنت.

الان سوف اعطيكم بعض المجالات التي يمكن لموقع chatgpt, مساعدتك فيها وتحقق منها نجاحات في مجال العمل على الانترنت, لكن يجب عليك تعلم بعض المهارات التي يمكنك من خلالها استغلال الموقع chatgpt.في تنمية هذه المهارات وسوف يساعدك كثيرا فقدت تابع الشرح:

يساعدك موقع chatgpt, في برمجة اي كود الخاص بالقوالب او html, او اي كود برمجي اخر المهم عندما تجرب الموقع سوف تتعرف عليه اكثر واكثر.

كما يساعدك ايضا موقع chatgpt, في كتابه سكريبت الخاص بالفيديوهات, ووصف للعديد من المنتجات وشروحات اخرى كما يمكنه كتابه لك مقالات والعديد من الامور يمكنك التعرف عليها انت لوحدك.

يساعدك ايضا موقع chatgpt, في كتابه مقالات والحصول على عناوين خاصه بالمقالات, والافكار خاصه بالمقالات بطريقة بسيطة وسهلة جدا بضغطة زر فقط.

هذه بعض الامور التي يمكنك من خلالها استغلال موقع chatgpt, فيها وهناك العديد من الامور الاخرى انا فقط ذكرت لكم بعض منها. وسوف اترككم استكشاف باقي المميزات الخاصة بموقع chatgpt.

كيفيه تسجيل في موقع chatgpt في الدول العربيه

لكي تستطيع بالتسجيل في موقع chatgpt, لابد من توفر على بعض الامور وسوف اذكر لكم كيفية انشاء حساب في الدول العربية بدون اي مشكلة, لكن قبل ذلك يجب عليك مراعاه بعض الامور التي سوف نذكرها او بعض المتطلبات التي يجب عليك, التوفر عليها لانشاء حساب في موقع chatgpt.

  1. اولا يجب عليك ان تتوفر على بريد الكتروني لانشاء حساب في الموقع chatgpt.
  2. ثانيا يجب عليك توفر على رقم من دولة اوروبية مثل بولندا او فرنسا او بلجيكا او المانيا اول الولايات المتحدة واسبانيا او اي دولة اوروبية لا مشكلة.

وهذه هي المشكله التي تواجه الكثير من العرب في انشاء حساب في موقع chatgpt, لانهم لا يتوفرون على رقم اوروبي الامر بسيط اعزائي الكرام فقط تبحث في جوجل عن مواقع تعطيك ارقام تقوم بالتسجيل بها في موقع chatgpt, بدون اي مشكله اخوانك يرام فالامر سهل جدا.

  • عندما تتوفر على رقم هاتف من دولة اوروبية تقوم بالنقرعلى موقع chatgpt, من هنا.
  • وتنتقل الى صفحة الموقع تقوم بالضغط على تسجيل حساب.
  • سوف يتطلب منك الموقع تزويده بالبريد الالكتروني وكلمة السر وتقوم بالضغط على تسجيل.
  • وسوف يطلب منك ادخال الاسم الاول والاسم الثاني وتقوم بالنقر على التسجيل.
  • وسوف يقوم بارسال لك رساله على البريد الالكتروني لتقوم بتاكيد البريد الالكتروني الخاص بك تقوم بالنقر على الرابط في الرسالة ويتم تفعيل حسابك بنجاح.

في الخطوه الاخيره يقوم بمطالبتك برقم الهاتف من دوله اوروبية تقوم بادخالة وتاكيده ومبروك عليك اصبح عليك حساب في موقع chatgpt.

بعد ان ان اصبح لديك حساب chatgpt, فانت مؤهل للاستفاده من جميع مميزات الموقع chatgpt, تقوم بالدخول الى حسابك وتجربه الشاط مع هذا الروبوت العجيب الخاص بالذكاء الاصطناعي وتقوم بطلب منة اي شيء تريد ويقوم بتنفيذ اي امر تقوم بطلبة من بدون اي مشكله اخواني الكراء.

الان وصلنا الى نهايه هذا المقال اتمنى ان اكون قد افدتكم في هذا الشرح عن موقع chatgpt, هذا الموقع عجيب جدا اخواني الكرام وسوف يساعدكم في مجال العمل على الانترنت, لانه يعتبر من بين افضل مواقع الخاصه بالذكاء الاصطناعي. انا شخصيا قمت بتجريب موقع chatgpt,وسعادني في العديد من الامور اليكم مني اطيب تحيه من موقع الرابحون.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-