ما هو chatgpt و كيفية استخدام chatgpt فتح حساب في chatgpt في دوال العربية

 ما هو chatgpt؟

CHATGPT: مبرمج باستخدام تقنية تسمى التعلم التعزيزي من ردود الفعل البشرية (GPT) في اسمها يشير إلى Generative Pre-Trainer ، وهو ذكاء اصطناعي يستخدم معرفته الحالية للإجابة على الأسئلة.

ذكاء اصطناعي لا يمكنه إجراء محادثة شبيهة بالإنسان معك فحسب ، بل سيعترف بأخطائه ويصحح افتراضاتك الخاطئة ، ربما في يوم من الأيام تكتب مقالات مثل هذه؟ أطلقت شركة OpenAI ومقرها كاليفورنيا ، والتي شارك في تأسيسها Elon Musk ، ChatGPT في نهاية نوفمبر 2022. يستجيب الروبوت للتعليقات والطلبات بطريقة محادثة ، ويعقد حوارات يمكنه من خلالها طرح أسئلة متابعة ورفض الطلبات غير الملائمة .

ChatGPT عبارة عن روبوت محادثة يعتمد على نموذج GPT-3 (Generative Pretrained Transformer 3) ، والذي تم تدريبه باستخدام كمية هائلة من البيانات النصية لإنشاء استجابات شبيهة بالبشر لمدخلاتك. لقد انتشر بسرعة بعد صدوره نظرًا لمدى جودته في فهم سياق رسائلك والاستجابة بردود فعل الإنسان. تم إصداره في 30 نوفمبر 2022 ، وفي غضون أسبوع كان لديه أكثر من مليون مستخدم بدون تسويق.

بينما يمكنك المشاركة في محادثات عشوائية ولعب الألعاب ، تكمن القوة الأساسية للتطبيق في إنشاء البرامج النصية والقوالب والأفكار وحتى كود البرمجة. يمكنك أيضًا استخدامه مثل Google واطلب من ChatGPT شرح الأشياء والأفكار المعقدة. أفضل جزء هو أن تحصل على ردود مخصصة لسؤالك المحدد.

يحتوي ChatGPT أيضًا على واجهة برمجة تطبيقات يمكنك استخدامها للتوصيل بتطبيقك. باستخدام ذلك ، يمكنك الاستفادة من نموذج تعلم لغة كبير مدعوم من AI تم تدريبه باستخدام Reinforcement Learning في تطبيقك.

كل من chatbot و API مجانيان الآن وهما في مرحلة البحث والتدريب. قد تتبنى نموذجًا مدفوعًا أو مجانيًا في المستقبل ، ولكن حتى الآن لم يتم إصدار أي إعلان. ومع ذلك ، يمكنك استخدام النصوص والأفكار التي تم إنشاؤها بواسطة ChatGPT لأغراض تجارية. لكن معظم المخرجات التي تحصل عليها من ChatGPT يمكن أن تحتوي على سرقة أدبية ، لذا خذ الفكرة وابني عليها بدلاً من استخدامها كما هي.

التسجيل في chatgpt في السعودية و مصر والدول المحظورة.

لم تسمح الشركة المطورة حتى الآن لجميع البلدان بالوصول إلى الأداة واستخدامها. على سبيل المثال بعض الدول العربية ممنوعة من استخدام الخدمة حتى الآن! لا اعرف السبب لكننا سنتعلم في الفيديو التالي كيفية الاستخدام والتسجيل في دردشة gpt في مصر والدول العربية المحظورة.

شاهد الفيديو كيفية تسجيل في chatgpt في دوال العربية

موقع chat gpt:

موقع الايميال:  

موقع الارقام: 

في نهاية شهر نوفمبر ، أصدرت منظمة الأبحاث OpenAI أول إصدار تجريبي من ChatGPT ، وهو روبوت محادثة جديد يعتمد على الذكاء الاصطناعي. لإجراء محادثات مع البشر ، وبمجرد تجربته ، انطلق الروبوت الجديد في رحلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وخاصة على منصة تويتر ، حيث صرح سام التمان ، الرئيس التنفيذي للمنظمة ، أن مليون مستخدم جربوا الروبوت الجديد. في غضون أسبوع واحد من إطلاقه.

كيفية استخدام chat gpt

في نهاية شهر نوفمبر ، أصدرت منظمة الأبحاث OpenAI أول إصدار تجريبي من ChatGPT ، وهو روبوت محادثة جديد يعتمد على الذكاء الاصطناعي. لإجراء محادثات مع البشر ، وبمجرد تجربته ، انطلق الروبوت الجديد في رحلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وخاصة على منصة تويتر ، حيث صرح سام التمان ، الرئيس التنفيذي للمنظمة ، أن مليون مستخدم جربوا الروبوت الجديد. في غضون أسبوع واحد من إطلاقه.

OpenAI هي نفس المنظمة التي أطلقت في وقت سابق Dall-E ، والتي تحول كلمات المستخدمين إلى صور وأعمال فنية إبداعية باستخدام الذكاء الاصطناعي ، وقد ظهرت في عام 2015 بتمويل من بعض أبرز المليارديرات في وادي السيليكون. وأشهرهم إيلون ماسك ، الذي استقال بعد ثلاث سنوات من إدارة الشركة ، بهدف إنشاء منظمة غير ربحية تركز على تطوير الذكاء الاصطناعي. (1)

على مدار الأيام الماضية ، انتشرت المئات من لقطات الشاشة للمناقشات مع chatbot "Chat GBT" على منصة Twitter حيث يتحدث عن جميع الموضوعات تقريبًا ، وقد اندهش العديد من المستخدمين الأوائل من قدرته على المناقشة والإجابة على الأسئلة والكتابة وصل ، حتى أنه كتب آيات شعرية ، ومقالات علمية ، وبعض النكات ، لدرجة أن البعض اعتبره مزيجًا من البرمجيات والسحر!

الدردشة مع الروبوت chatgpt!

(صراع الأسهم)

على مدار العقد الماضي ، غالبًا ما فشلت معظم تجارب chatbot ، وهذا ليس مثيرًا للإعجاب إلا إذا اخترت أفضل الردود للروبوت وتجاهل الباقي. ظهرت في السنوات الأخيرة بعض برامج الذكاء الاصطناعي التي نجحت في مهام محددة ، مثل كتابة محتوى تسويقي ، لكنها تقتصر في الغالب على هذه المهمة فقط ، ولا يمكنها إضافة أي شيء جديد خارج النطاق المحدد لها. لكن ChatGBT تبدو مختلفة ، وربما تكون أكثر ذكاءً وغرابةً وخفةً من الروبوتات السابقة.

الهدف من مشروع GBT Chatbot هو محاولة جعل الكلام باستخدام الذكاء الاصطناعي يبدو أكثر مرونة وطبيعية ، تمامًا كما تفعل المحادثات البشرية. يمكن للمستخدمين طرح أسئلتهم على الروبوت ، وسوف يجيب عليهم بجمل كاملة ، في محاولة لتقليد إيقاع محادثة طبيعية مع شخص حقيقي. لكن المنظمة تحذر باستمرار من أن الإجابات ليست دائمًا صحيحة أو مناسبة. (2)

تتمثل فلسفة المنظمة في إطلاق هذه النماذج الأولية لعامة الناس ، وقبل وضع جميع جدران الحماية ، على أمل أن تساعدنا ملاحظات المستخدم وردود الفعل والتقييمات في العثور على المشكلات ومعالجتها بناءً على تفاعل الروبوت في العالم الحقيقي ، الذي يبدو أنه يحدث. في حين أن العديد من لقطات الشاشة للمحادثات مع الروبوت المنتشر على تويتر كانت محادثات غريبة ومثيرة ، وجد المستخدمون أيضًا تطبيقات مفيدة لهذه المحادثات ، حيث يعتقد البعض أنها أول روبوت دردشة ممتع بما يكفي للتحدث معه ومفيد يكفي لطلب المعلومات ، وكذلك يمكنه المشاركة في المناقشات الفلسفية والمساعدة في الأمور العملية. على سبيل المثال ، يبدو أن الروبوت يمكن أن يساعد المبرمجين على اكتشاف وإصلاح الأخطاء في التعليمات البرمجية الخاصة بهم ، وقد طلب منه الكثيرون كتابة تعليمات برمجية بلغات مثل Python.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-