تحويل نجمة 6 الى نجمة 3 وتشغيل الانترنت مجانا في inwi و Orange

تحويل *6 إلى *3، مرحبًا بك في موقع المعرفة والتعليم ، في هذه المقالة سنتعرف على موضوع مهم جدًا ، وهو طريقة تحويل *6 إلى *3 Inwi او orangeبأسهل طريقة ، ولهذا أنصحك تابعوا معي هذا الشرح حتى السطر الأخير في هذا المقال وبإذن الله يوفقكم. هذه طريقة لتحويل 6 نجمة إلى 3 نجمة. أنوي تشغيل الإنترنت مجانًا inwi orange.

نعلم جميعًا أن المغرب من بين البلدان التي تتمتع بمعدلات اتصال عالية بالإنترنت مقارنة بدخل المواطن المغربي ، الذي لا يستطيع دفع رسوم غير محدودة للاتصال بالإنترنت ، بينما في البلدان المتقدمة نفس الأسعار ، مع العلم أن دخل الفرد في البلدان المتقدمة يتضاعف دخل المواطن المغربي خمس مرات. 

تحويل نجمة 6 الى نجمة 3 في inwi و Orange

تحويل نجمة 6 الى نجمة 3 وتشغيل الانترنت مجانا في inwi و Orange
تحويل نجمة 6 الى نجمة 3 وتشغيل الانترنت مجانا

نحن في فترة أصبح فيها الإنترنت من أهم الضروريات خاصة للطلاب والطلاب من فصل القراءة عن بعد ، ونعلم جميعًا أن البعض يجد صعوبة في شحن رصيد الإنترنت بسبب الدخل المحدود للرأس للعائلة ، ودراسة عن بعد تتم على تطبيق WhatsApp ، ويتم تفعيل عرض 6 نجوم غير المحدود. وإذا كنت تريد إجراء بحث على Google أو تنزيل ملف من موقع آخر أو ترغب في مشاهدة مقطع فيديو على YouTube ، فيجب عليك شحن رصيد الإنترنت ، لكننا جئنا إليك بحل فقط من خلال إظهار * 6 أنه يمكنك مشاهدة YouTube وفتح Google وأي موقع آخر.

قد يهمك أيضا:

تشغيل الإنترنت مجاني على Inwi * 6 و orange

الخطوة 1: نبدأ في شرح كيفية تشغيل الإنترنت المجاني على شريحة Inwi أو Orange. إذا كان لديك بطاقة Inwi ، فاتبع معي شرحًا ، وإذا لم يكن لديك بطاقة Inwi ، فاشتر واحدة للاستفادة من الإنترنت المجاني.

الخطوة الثانية: في هذه الخطوة ، يجب تفعيل عرض 6 * مقابل 30 درهم. هذا العرض خاص بالشبكات الاجتماعية ، ويمكنك استخدام Facebook و WhatsApp و Instagram و Twitter لمزيد من المعلومات حول عرض Inwi Najma غير المحدود * 6 مقابل 30 درهمًا فقط.

قبل أن نبدأ في شرح كيفية تحويل نجمة 6 إلى نجمة 3  inwi و orange ، والاستمتاع بالإنترنت على هاتفك ، هذا تطبيق هذا يعمل فقط. من الهاتف ، يكفي فقط الحروف على ظهور نجمة 6 على هاتفك لبدء الهاتف الذكي وتحويله إلى نجمة 3.

كيفية تحويل 6 إلى 3 نجوم ولعب الإنترنت مجانًا باللون البرتقالي أو inwi بطريقة جديدة 2023 من خلال تطبيق NS Tunnel ViP VPN ، ما عليك سوى اتباع الخطوات لتعيين إعدادات جديدة والاستمتاع بالإنترنت غير المحدود في inwi أو البطاقة البرتقالية يكفي أن يكون لديك 6 نجمة. لتحويله إلى نجمة. 3  بسهولة. كيفية تحويل *3 إلى *6 باستخدام تطبيق NS Tunnel ViP VPN في inwi أو Orange ، -

يكفي أن يكون لديك عرض 30 درهماً فقط ، و 60 درهماً غير محدود ، ثم تنزيل التطبيق وتحديثه في المرة الأولى بشبكة Wi-Fi أو 46. ثم ضع الإعدادات اللازمة للاتصال بالسيرفر.

تحويل 6 إلى 3 في نية تشغيل الإنترنت مجانًا.

في هذه الخطوة يجب تفعيل العرض 6 * مقابل 30 درهم. هذا العرض مخصص للشبكات الاجتماعية ، ويمكنك استخدام Facebook و WhatsApp و Instagram و Twitter. لمزيد من المعلومات حول عرض Inwi غير المحدود ، نجمة * 6 مقابل 30 درهمًا فقط

تطبيق تحويل نجمة 6 الى نجمة 3 انوي inwi orange.

يعد  تطبيق NS Tunnel ViP VPN, من بين افضل تطبيقات تحويل, نجمة 6 الى نجمة 3 انوي inwi orange. هدا تطبيق جيد جدا و يدعم كل انواع الهواتف.

هذا التطبيق هو أحد أفضل البرامج الرائعة التي ستساعدك كثيرًا في تحويل * 6 إلى * 3 بهدف لعب الإنترنت مجانًا على هاتفك والاستمتاع به.

رابط تحميل تطبيق NS Tunnel ViP VPN

معلومات عن تطبيق NS Tunnel ViP VPN

تطبيق NS Tunnel ViP VPN لنظام Android

تم نشر هذا البرنامج على Softonic في 31 أكتوبر 2022 ولم تتح لنا الفرصة لتجربته بعد.

نحن نشجعك على تجربتها وترك لنا تعليقًا أو نقدره على موقعنا. سيساعد هذا كثيرًا باقي مستخدمينا!

يتطلب NS Tunnel ViP VPN أندرويد 9.0 أو أعلى. الإصدار الحالي من البرنامج هو NS ، ويمكنك الحصول عليه باللغة الإنجليزية فقط. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-