حل مشكلة محتوى غير اصلي الى حد كبير للربح من الفيسبوك.

محتوى غير اصلي الى حد كبير. هذه مشكلة كبيرة تواجه العديد من صناع المحتوى على منصة الفيسبوك. لكن في هذا المقال سوف اشارك معكم العديد من الخطوات لحل مشكلة محتوى غير اصلي الى حد كبير.

لا شك انك تمتلك الصفحة على الفيسبوك وتريد الربح منها.

لكن تواجهك مشكله محتوى غير اصلي الى حد كبير.

حسنا انت في المكان الصحيح سوف نتعرف على خطوات لحل هذه المشكلة وتبدا في  كسب المال من صفحتك على الفيسبوك.

حل مشكلة محتوى غير اصلي الى حد كبير
حل مشكلة محتوى غير اصلي الى حد كبير

يعد الفيسبوك من اهم مصادر لتحقيق ارباح من الانترنت. من نشر الفيديوهات ويعتبر الفيسبوك واليوتيوب من بين اهم منصات لربح المال من الانترنت في الدول العربية والدول الاوروبية.

لكن هناك العديد من الناس يواجهون هذه المشاكل في سياسة الفيسبوك. تواصلت مع العديد من المتابعين بخصوص مشكلة محتوى غير حصري الى حد كبير. واخبروني ان كل الفيديوهات المنشورة على الصفحة من انتاجهم الخاص ولم يقوموا بسرقة اي فيديوهات.

 لكن رغم ذلك يعانون من العديد من المشاكل على صفحتهم ومن بينها محتوى غير اصلي الى حد كبير.

 لكن اذا قمت بتطبيق هذه النصائح التي سوف اقدمها لك في هذا المقال. لن تواجهك اي مشكله بعض اليوم في صفحة الفيسبوك لانني. سوف اشارك معكم تجربتي الشخصية مع هذه المشكل. وكيف حققت الربح على صفحتي بدون اي مشكله في سياسة الفيسبوك. 

كيفيه حل مشكله محتوى غير  اصلي الى حد كبير

الان سوف اشارك معكم شرح عملي لكيفية حل محتوى غير اصلي الى حد كبير. والربح من صفحات الفيسبوك لان الفيسبوك مربح جدا. وهناك العديد من صناع المحتوى يريدون كسب الاموال من الفيديوهات الخاصة بهم ولكن تواجههم هذه المشكلة.

 الخطوه الاولى:

اذا قمت برفع فيديوهات ليست ملكك على صفحتك على الفيسبوك. يجب عليك اولا مسح جميع الفيديوهات التي عليها حقوق او بمعنى ليست  من صنعك.

الخطوه الثانيه:

 قم اولا بطلب المراجعة تقوم بالتوجه الى استوديو الفيسبوك. وتقوم بتحديد صفحة التي تواجهك فيها مشكلة وتقوم بالضغط على خانه تحقيق الربح. سوف يظهر لك خانة سياسات الفيسبوك تقوم بالضغط عليها واضغط على انتقال الى المزيد وقم بطلب مراجعة.

وتنتظر من يوم الى ثلاثه ايام اذا تمت حل المشكلة بشكل تلقائي فمبروك عليك. ولكن اذا لم يتم حل المشكلة وقاموا برفض طلبك اتبع الخطوات الثانيه.

 الخطوة الثالثة:

الخطوه الثالثة يجب عليك مل نموذج الابلاغ عن مشكلة.

قامت الفيسبوك بعمل تبويبة او صفحة فيها نموذج تقوم بملئه تقوم بوضع بعض المعلومات على الصفحة الخاصة بك والمشكلة التي تواجهها في هذه الصفحه يجب عليك ملء هذه المعلومات بشكل جيد ليتم حل المشكله ان شاء الله. 

رابط النموذج من هنا.

عندما تقوم بالنقر على الرابط اعلاه يتم فتح لك نموذج مكون من ثلاث خانات.

في الخانه الاولى:  تقوم بادخال رابط الصفحة التي تواجه فيها مشكلة محتوى غير اصلي الى حد كبير .

في الخانه  الثانيه: تقوم بكتابه وصف تفصيلي عن المشكلة التي تواجهك يجب عليك كتابه وصف تفصيل وماذا فعلت في الصفحة حتى تم فرض عليك مشكله محتوى غير اصل الى حد كبير.

في الخانه الثالثه: تقوم بارسال لقطة شاشة للمشكله الخاصه بالصفحتك تقوم بادخال الى مشكلة المتعلقة بالسياسة واخذ لقطه شاشة وارسالها من تلك الخانة.

وعندما تقوم بادخال المعلومات كلها بشكل الصحيح تقوم بالضغط على زر الارسال وفي هذه الفترة يجب عليك الانتظار ونشر فيديوهات اصلية ومن انتاجك الشخصي.

نصائح لتفادي مشكله محتوى غير اصلي الى حد كبير.

سوف اعطيكم بعض النصائح لتفادي مشكلة محتوى غير اصلي الى الحد كبير في الصفحات الفيسبوك.

  • اولا: يجب عليك نشر محتوى حصري ولا تقوم بمشاركه فيديوهاتك بالحساب الشخصي في الجروبات والصفحات.
  • ثانيا: يجب عليك مراعاه سياسه الفيسبوك لا تقوم بنشر فيديوهات عن  مخالف للسياسات الفيسبوك  بقوم بالدخول الى جوجل وكتابه سياسات الفيسبوك واقراها جيدا.
  •  ثالثا: لا تقم باخذ اي موسيقى ووضعها في الفيديوهات الخاص بك من اي مكان اخر فقد تقوم بالدخول الى استوديو الفيسبوك واخذ الموسيقى من مكتبه الفيسبوك التي يرخصها لك الفيسبوك بنفسه.

هاته بعض النصائح المهمه لتفادي مشكلة محتوى غير الى حد كبير. والربح المال من الانترنت عن طريق الفيسبوك.

خطوات حل مشكلة محتوى غير أصلي إلى حد كبير في صفحة فيسبوك 

يمكن اتخاذ عدة خطوات لحل مشكلة محتوى غير أصلي إلى حد كبير في صفحة فيسبوك، ومنها:

  • 1- الاعتماد على أدوات الفحص الآلي المتاحة في فيسبوك للكشف عن المحتوى غير الأصلي، ومن ثم حذفه.
  • 2- زيادة وعي المستخدمين بضرورة عدم نشر المحتوى المزيف وتحذيرهم من الانتحال للهوية وتداول الأخبار الزائفة، وذلك عبر حملات توعوية وتثقيفية.
  • 3- تحسين تقنيات التحقق من الهوية الرقمية للمستخدمين والصفحات المنشورة، والعمل على تفعيل الأدوات الأمنية المتاحة في فيسبوك.
  • 4- الإبلاغ عن المحتوى المشبوه والمزيف، وذلك عن طريق استخدام خاصية الإبلاغ عن المنشورات الغير ملائمة المتوفرة في فيسبوك.
  • 5- العمل على تعزيز الرقابة والمتابعة الدورية للصفحات المشبوهة والمحتوى الغير ملائم، وذلك عبر التعاون مع الجهات المختصة والمتخصصين في مكافحة الجرائم الإلكترونية.
  • 6- تحديث سياسات فيسبوك الخاصة بالمحتوى المشبوه والغير أصلي، وإضافة عقوبات أشد على الحسابات التي تنشر هذا النوع من المحتوى.
  • 7- تفعيل أدوات البحث عن المحتوى المشابه والمزيف، ومنع نشره قبل أن يصل إلى المستخدمين.
  • 8- التعاون مع الجهات الحكومية والمنظمات الدولية لتحديد المواقع والمستخدمين المشبوهين وتوجيه الجهود لمكافحتهم.
  • 9- توفير مزيد من الموارد والفرق المتخصصة لمراقبة المحتوى على فيسبوك والعمل على تحسين آليات الكشف عن المحتوى غير الأصلي.
  • 10- تشجيع المستخدمين على التحقق من مصادر الأخبار والمحتوى المنشور قبل نشره، وذلك عبر توفير مزيد من المعلومات حول كيفية التحقق من الأخبار والمصادر الموثوقة.
  • 11- توفير آليات أسهل وأكثر فعالية للتبليغ عن المحتوى الغير أصلي والمشبوه، وذلك عبر تبسيط عملية الإبلاغ وتحديد الإجراءات اللازمة لحذف المحتوى المخالف.
  • 12- العمل على تحسين التعاون والتنسيق بين فيسبوك والمستخدمين والجهات المختصة لضمان سلامة المحتوى وحماية الخصوصية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-