حل مشكله محتوى غير اصلي الى حد كبير و ربح من صفحة الفيسبوك

 شرح عملي حل مشكله محتوى غير اصلي الى حد كبير و ربح من صفحة الفيسبوك

حل مشكله محتوى غير اصلي الى حد كبير و ربح من صفحة الفيسبوك
محتوى غير اصلي الى حد كبير

هل تعاني من مشكله محتوى غير اصلي الى حد كبير, هل تريد تحقيق ارباح من صفحتك على الفيسبوك انت في الموقع الصحيح اليوم في هذا المقال. سوف اشارك معكم العديد من النصائح تطبيقيه وعمليه يمكنك القيام بها على صفحتك التي تواجه فيها مشكله محتوى غير ,او تقييد الارباح او تفاعل غير حقيقي في صفحتك على الفيسبوك اليوم ان شاء الله في هذا المقال سوف نشارك معكم الحلول الحصريه التي سوف تساعدكم على تجنب هذه الاخطاء تابع المقال من الاول للاخر لكي تستفيد من هذا الشرح اكثر.

كما  اشرت لكم اعلى يجب عليك  ان تطبق كل ما سوف تقراه في هذا الموضوع سوف اشارك معكم جميع الاسرار. لكي تتمكن من تحقيق الارباح من صفحتك على الفيسبوك ولن ابخل عليكم باي معلومه مهما كانت فقد كما قلت لكم يجب عليك متابعه المقال من الاول الى الاخير لكي لا تقوم بتجاوز معلومه مفيده لصفحتك على الفيسبوك.


 ما هي مشكله محتوى غير اصلي الى حد كبير


 الان سوف اعطيكم تعريف بسيط عن هذه المشكله وكيف يتم تقييد صفحتك او او تصنيفها من الصفحات التي تواجه مشكله محتوى غير اصلي الى حد كبير. في بعض الاحيان قد يكون المحتوى الذي تقوم بنصره على صفحتك في الفيسبوك محتوى خاص بك وحصري مئه في المئه , لكن رغم تتفاجا من ان صفحتك غير مؤهله لتحقيق الربح بسبب مشكله محتوى غير اصلي الى حد كبير. المشكله هنا ليس فيك يا اخي العزيز .


لكن المشكل هنا في الفيسبوك نفسه لان العديد من الصفحات في الوطن العربي تعاني من مشكله محتوى غير اصلي الى حد كبير, حتى لو كان المحتوى خاص بك وانت من قمت بانشائها مقاطع الفيديو التي تقوم بنشره على الفيسبوك وعلى صفحتك, هذا يحدث كثيرا مع العرب خصوصا في مصر والمغرب والجزائر وتونس. لكن ان شاء الله سوف تحل المشكله باذن الله.


 اولا قبل تطبيق هذا شرح يجب عليك ان كنت رفعت فيديوهات ليست ملكك او قمت بتحميلها من مواقع اخرى وقمت بالتعديل عليها, يجب عليك ان تقوم بحذف فيها كليا حتى ولو كنت الف فيديو. لان اذا كنت فعلا تريد تحقيق ارباح من صفحتك على الفيسبوك يجب عليك تطبيق هذا الصرح وسوف تحل المشكله باذن الله .


عندما تقوم بحذف جميع الفيديوهات التي ليست ملكك والتي قمت برفعها مسبقا على الصفحه يمكن التطبيق هذا الشرح على صفحتك على الفيسبوك بدون اي مشكله.عندما تقوم بتطبيق هذه الشروحات لا تستعجل في نتيجه في وقت اسرع بل طبق الشرح وانتظر من يوم الى اسبوع حتى تظهر النتيجه على صفحتك التي قمت بتطبيق هذا الشرح عليها.


نصائح لتفادي مشكله محتوى غير الاصل الى حد كبير


الان سوف اقدم لكم بعض النصائح التي سوف تفيدكم. ان كنت لا تمتلك صفحه او تنوي انشاء صفحه على الفيسبوك حتى لا تاتيك مشكله محتوى غير اصلي الى حد كبير وعليك الالتزام بهذه النصائح لانها هي السبب الرئيسي في تصنيف صفحتك من صفحات التي تعاني من مشكله محتوى غير اصل الى حد كبير:

  • يجب عليك ان تقوم بنشر على صفحتك فيديوهات خاصه بك ولا تقوم باستعمال موسيقى غير التي يوفرها  لك الفيسبوك بشكل مجاني في مكتبه صوتيه خاصه بالفيسبوك.

  •  لا تقوم بنشر فيديوهات من مختلف المنصات الاخرى مثل انستغرام والتيك توك او اليوتيوب بل قم بانشاء مقاطع فيديوهات حصريه وخاصه بك وقم بنشر على صفحتك.

  •  لا تقوم بوضع اللوجو الخاص بشركات, والعلامات التجاريه الكبرى في الصوره المصغره الخاصه بالفيديو .

  • لا تقوم بنشر فيديوهات مخالفه لسياسه الفيسبوك يجب عليك قراءه هذه السياسه لكي تتعرف على المحتوى المقبول فيها.

 هذه بعض النصائح التي سوف تساعدك على تفادي مشكله محتوى الى حد كبير. اذا قمت بالالتزام بها لم تاتيك هذه المشكله في صفحتك ولكن في بعض الاحيان قد قد تصنف صفحتك من صفحات التي تعاني من هذه المشكله حتى ولو كان المحتوى الخاص بك لان المشكله كما اشارت لكم اعلاه من الفيسبوك نفسه فقد طبقات طريقه التي سوف اشاركها معكم وسوف تحل مشكله ان شاء الله.


 نصائح لتفادي مشكله تفاعل غير حقيقي في صفحتك على فيسبوك


 لكي تتفادى مشكله تفاعل غير حقيقي,  يجب عليك الالتزام بهذه النصائح التي سوف اذكرها لكم الان وهي ثلاث نصائح مهمه جدا لكي تتفادى هذه المشكله وقد تسبب لك مشكله تفاعل غير حقيقي الى تقييد الارباح ان كنت مفعل الربح في صفحتك او حتى ان كنت تمر الربح منها تابع النصائح:


  •  عندما تقوم بنشر او رفع فيديو على صفحتك في الفيسبوك. لا تقوم بمشاركه في الجروبات على الفيسبوك باستخدام حسابك الذي تمتلك عليه الصفحه هذا هو سبب رئيسي في تصنيف صفحتك من الصفحات التي تعاني من مشكله تفاعل غير حقيقي.

  •  لا تقوم باضافه تعليق كثيره باستخدام حسابك على الفيسبوك الذي تمتلك عليه الصفحه او الاعجابات او مشاركه مع الاصدقاء او في يوميات الاصدقاء الخاصين بك بنفس الحساب.

  •  عندما يقوم المتابعين الخاص بك بمشاركه الفيديوهات الخاصه بك على جروبات ما بينهم في الفيسبوك هذا لا يسمى تفاعل غير حقيقي, بل هذا تفاعل حقيقي جدا جدا لكن تفاعل غير حقيقه هو ان كنت انت من تقوم بالتراويح باستخدام حسابك الذي تمتلك عليه الصفحه اتمنى ان تكون هذا الامر واضح.


 الان قدمت لكم بعض النصائح التي سوف تتجنب بها مشكله التفاعل غير حقيقي. ان كنت لم تواجهك هذه المشكله فيجب عليك الالتزام بهذه النصائح. لكي لا تقع فيها. 


افضل طريقه لحل مشكله محتوى غير الاصلي الى حد كبير وتحقيق الربح من صفحه الفيسبوك


 الان سوف اشارك معكم الطريقه الاولى التي سوف تتمكن من خلالها من حل هذه المشكله الصعبه ويجب عليك تطبيق هذه الطريقه كما ذكرتها لكم في هذا  الشرح سوف تقوم باستخدام النموذج الذي سوف اشاركه معكم لوصف مشكلتك للفيسبوك من خلاله.


رابط الابلاغ عن مشكله متعلقه بصفحه الفيسبوك


 عندما تقوم بالنقل على الرابط اعلاه. سوف تفتح لكم صفحه نموذج يجب عليك ملء هذا النموذج بالشكل الصحيح هذا النموذج بالشكل الصحيح, ويطلب منك هذا نموذج ثلاث اشياء او ثلاث خطوات لكي تملا بالطريقه الصحيحه فقط تابع القراءه.


 في الخانه الاولى قم بوضع الرابط الصفحه التي تواجهك فيها مشكله محتوى غير اصلي الى حد كبير او  تقييد الارباح. او تفاعل غير حقيقي.


 وفي الخانه الثانيه يجب عليك  كتابه وصف دقيق جدا تقوم بوصف فيه المشكله التي التي تعاني منها صفحتك في هذا الوصف قم بكتابه فيه ان صفحتك تم تقييد الارباح عليها او انها تم تصنيفها من الصفحات التي تعاني من مشكله محتوى غير الاصل الى حد كبير. المهم قم بكتابه وصف دقيق جدا جدا حتى يتم حلك هذه المشكله في اقرب وقت ممكن لان العديد من الشباب قاموا بتطبيق هذه الطريقه على صفحاتهم في الفيسبوك وتم حل العديد من المشاكل ومنها محتوى غير اصلي الى حد كبير.


وفي  الخانه الاخيره يجب عليك التقاط صوره للمشكله التي تواجهك في صفحتك الامر اخي الكريم قم بتوجه الى استوديو المحتوى الفايسبوك. وقم بالنقر على الصفحه التي تواجهك فيها مشكله المحتوى غير اصل الى حد كبير او اي مشكله كانت وقم بعمل لقطه شاشه من الهاتف او من الكمبيوتر الخاص بك وقم بارسالها لهم من ذلك النموذج عندما تقوم بملء هذه البيانات.


التي ذكرتها لكم كلها قم بارسال نموذج. وقم بالانتظار من يوم الى ثلاثه ايام وقم باعاده المحاوله مره اخرى بارسال نفس الوصف ونفس الصوره. وسوف تحل مشكله باذن الله.


الان قمت بذكر لكم جميع الامور التي سوف تحتاجونها لملئ النموذج الابلاغ عن مشاكل متعلقه, بالفيسبوك قم بتطبيق الشرح كما ذكرتها لكم اعلاه وقم بالالتزام بالنصائح التي قدمتها لكم ايضا في هذا الشرح سوف تساعدك في تفادي المشاكل التي تصادف جميع صناع المحتوى على الفيسبوك, 


الان وصلنا الى نهايه هذا المقال اتمنى ان اكون قدمت لكم جميع المعلومات التي اعرفها عن حل مشكله محتوى غير اصلي الى حد كبير او تقييد الارباح على صفحات الفيسبوك واتمنى ان تحل هذه المشكله مع الجميع وتحقق ارباح لا باس بها من الفيديوهات التي تقومون بنشر على صفحتكم في الفيسبوك نعم اخواني الكرام الفيسبوك مربح جدا ويقدم ارباح جيده ولا باس بها لكن معظم صناع المحتوى في هذه المنصه. يعانون من هذه المشاكل التي ذكرتها لكم في هذا المقال اليكم مني اطيب التحيات من موقع المعرفه وتعليم .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-