الربح 25 دولار يوميا من تطبيق كواي عن طريق الانضمام الى برنامج اكتشاف المواهب

 الربح 25 دولار يوميا من تطبيق كواي عن طريق الانضمام الى برنامج اكتشاف المواهب

الربح 25 دولار يوميا من تطبيق كواي عن طريق الانضمام الى برنامج اكتشاف المواهب
الانضمام الى برنامج اكتشاف المواهب

اذا كان لديك اكثر من 1000 متابع على المنصات الاخرى مثل اليوتيوب او الفيسبوك, او التيك توك او الانستغرام يمكنك تحقيق 500 دولار من كواي. شهريا عن طريق الانضمام الى برنامج اكتشاف المواهب وسوف اشارك معكم كل شيء في هذا المقال لكي تحقق ارباح جيده من برنامج kwai.

كيفيه الربح المال من تطبيق كواي عن طريق الانضمام الى برنامج اكتشاف المواهب في تطبيق كواي وهذه الطريقه مربحه جدا سوف اشاركها معكم الارباح في هذا المقال وكيفيه الانضمام الى برنامج.

يمكنك الانضمام الى برنامج اكتشاف المواد في كواي من اي دوله تعيش فيها في الوطن العربي لا تتردد بالانضمام اليه للتحقق ارباح.

اولا سوف اشارك معكم كيفيه الانضمام الى برنامج اكتشاف المواهب, قم بالنقر على الرابط في الاسفل وقم بمشاهده هذا الفيديو لمعرفه كيفيه الانضمام الى برنامج اكتشاف المواهب بالشكل الصحيح وتحقيق 25 دولار يوميا.

رابط الانضمام الى برنامج اكتشاف المواهب في كواي.

شاهد هذا الفيديو عن كيفيه الانضمام الى برنامج اكتشاف المواهب في kwai

رابط الانضمام الى برنامج اكتشاف المواهب في كواي.

برنامج اكتشاف المواهب في كواي, هو برنامج أطلقته شركة Kwai مؤخرًا ، والذي يسمح للمستخدم بدعوة أي شخص مشهور للمشاركة في تطبيق Kwai ، وبناءً عليه ، وأثناء الانضمام الناجح لهذا المستخدم ، سيعطيك تطبيق Kwai أولًا مكافأة قدرها 2 دولار وإذا قام هذا المستخدم بتحميل مقاطع فيديو بشكل يومي على حسابه باستخدام تطبيق Kwai ، فستحصل على نسبة مئوية من كل فيديو تربح دولارًا واحدًا كحد أدنى لكل مقطع فيديو ، ولكن إذا نجحت في تضمين ثلاثة مشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي ، سيمنحك تطبيق Kwai مكافأة استثنائية وستربح 6 جوائز لثلاثة أشخاص قمت بتضمينهم.

من هم المشاهير الذين يمكن تضمينهم في برنامج Kwai Profit؟

لكسب هذه الأموال من تطبيق Kwai ، هناك شروط يجب أن يستوفيها المشهور الذي أضفته إلى تطبيق Kwai ، وهي أن يكون لديه أي صفحة على Facebook أو Twitter أو Insta ، أو يمتلك قناة على YouTube أو قناة على Tik Tok بعدد مشتركين لا يقل عن 1000 مشترك.

إذا كانت هذه الامتيازات متوفرة في المشترك الذي قمت بإضافته عبر رابط الدعوة ، فستربح 2 دولار بمجرد قيامه بتنزيل Kwai ، وستتلقى 2 دولار لكل مقطع فيديو يقوم بتحميله ويحقق 500 مشاهدة خلال الشهر على Kwai.

كيف تستفيد من برنامج كشف المواهب على كواي

الربح من Kwai: إذا كنت من المشاهير على أي منصة غير Kwai ولديك 1000 مشترك على منصة التواصل الاجتماعي هذه ، يمكنك أيضًا تحقيق ربح وراتب شهري من تطبيق Kwai من خلال الانضمام إلى Kwai في برنامج اكتشاف المواهب.

بعد انضمامك إلى برنامج Talent Discovery ، سيطلب منك التطبيق إرسال دليل على أن لديك ألف مشترك على منصة أخرى (لقطة شاشة) إلى القناة على YouTube أو Tik Tok أو Facebook أو Twitter أو Insta ، فقم بكتابة بياناتك التي ستكون طلبت منك ، بعد ذلك ستقوم الإدارة بالتحقق والاطلاع على اسم قناتك أو صفحتك التي تحتوي على ألف مشترك ، وبعد ذلك ستسمح لك بالانضمام إلى Kwai Talents.

الربح من kwai - برنامج اكتشاف المواهب

أنت موهوب وبعد نجاح انضمامك إلى برنامج المواهب على Kwai ، سيسمح لك تطبيق Kwai بتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك وسيفرض عليك رسومًا مقابل كل مقطع فيديو تقوم بتحميله بسعر 2 دولار إذا حقق 500 مشاهدة كحد أدنى داخل 30 يومًا فقط ، وهذه عائد جيد جدًا

إذا قمت بتحميل 50 مقطع فيديو فقط خلال الشهر ، وكان لكل مقطع 500 مشاهدة فقط ، فستربح ما لا يقل عن 100 دولار كراتب شهري.

كيف تنضم إلى برنامج كشف المواهب على كواي

للمشاركة في برنامج Kwai Talent Discovery ، يجب عليك تسجيل الدخول هنا وقراءة شروط الاشتراك وتنزيل التطبيق والاستمتاع بأفضل هدية مالية على التطبيق.

شروط الربح من برنامج المواهب اكتشاف المواهب.

  1. قم بتنزيل التطبيق وتسجيل الدخول إليه
  2. أدخل معلوماتك على منصة أخرى. يرجى ملاحظة أن عدد المتابعين على هذه المنصة الخارجية يجب أن يزيد عن 1000
  3. أكمل المهام حسب المتطلبات التي ستجدها في حسابك
  4. فوائد الانضمام إلى برنامج المواهب
  5. حزمة هدية نقدية
  6. يمكن للمؤلفين المدعوين تلقي ما يصل إلى 28 دولارًا
  7. أكاديمية صانعي المحتوى
  8. محاضرات حصرية لصانعي المحتوى
  9. قناة التوثيق
  10. احصل على فرصة للتوثيق الذاتي
  11. رمز منشئ المحتوى
  12. رمزك الحصري
  13. مستوى منشئ المحتوى
  14. تتبع نمو منشئي المحتوى بسرعة حتى تتمكن من الاستمتاع بمزيد من المزايا أثناء الترقية بشكل أسرع.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-