الربح من تطبيق كواي 2023 - ربح 1000 دولار شهريا من kwai

 الربح من تطبيق كواي 2023 - ربح 1000 دولار شهريا من kwai

هل تبحث عن كيفيه الربح المال من تطبيق كواي, في هذا المقال سوف اشارك معكم كيفيه ربح 500 دولار شهريا من تطبيق, كواي من نشرالفيديوهات القصيره فقط هذه الطريقه سهله الاستخدام و يمكنكم تحقيق منها دخل سلبي بجانب الارباح الاخرى كل ما عليك لربح المال من اكواد و متابعه القراءه هذا المقال من الاول الى الاخير لكي تستفيد من الشرح.

الربح من تطبيق كواي 2023 - ربح 1000 دولار شهريا من kwai
kwai

ما هو برنامج كواي

كواي هو تطبيق شبيه بالتيك توك يوفر لك العديد من طرق الربح المال, بدون خبره فقط من نشر فيديوهات قصيره لا تتجاوز مدتها 60 ثانيه ويمكن تحقيق منها ارباح جيده جدا, وسبق لي ان قمت بسحب الارباح من كواي الى حسابي على البايبال, بطريقه سهله لذا سوف اشارك معكم ايضا طريقه لكي تحقق ارباح من هذا التطبيق.

 كيف يمكنني الربح من تطبيق kwai

  •  ويمكنك ايضا تحقيق الريح من تطبيق كواي, من خلال مشاهده الفيديوهات الاخرين على منصه كواي.
  • يمكنك ايضا الربح المال من برنامج كواي, من خلال دعوه الاصدقاء للتسجيل في المنصه.

هذه بعض الطرق التي يمكنك من خلالها تحقيق الربح من تطبيق kwai. بدون خبره فقط من انشاء او دعوه الاصدقاء وهذه الطريقه الصراحه هي مربحه ولكن الطريقه التي سوف اشارك معكم اليوم هي من افضل الطرق لتحقيق ارباح من برنامج كواي على الاطلاق, لدى نوهت لكم ان تتابع القراءه هذا المقال من الاول الى الاخير لكي تستطيع تحقيق ارباح جيده جدا من كواي.

الربح المال من برنامج اكتشاف المواهب في كواي

اطلقت منصه كواي برنامج اكتشاف المواهب, يساعد صناع المحتوى الذين لديهم قنوات على اليوتيوب او صفحات على الفيسبوك او صفحه على التيك توك او الانستغرام ,ولديهم اكثر من الف متابعه على هاتفه المنصات, بالانضمام الى برنامج كواي للاكتشاف المواهب وتحقيق ارباح من خلال نصر الفيديوهات القصيره وسوف اشارك معك كيف يمكنك ايضا الربح من برنامج اكتشاف المواهب بدون خبره .

ما هو برنامج اكتشاف المواهب في كواي

برنامج اكتشاف المواهب قامت منصه كواي,  باطراحي في عام 2022 و يساعد منشئي المحتوى على اليوتيوب وعلى الفيسبوك وعلى التيك توك وعلى الانستغرام,  بالتقديم في برنامج اكتشاف المواهب اذا كان لديهم اكثر من الف متابعه على المنصه الاخرى بتقديم في هذا البرنامج وطريقه التسجيل فيه سهله جدا وسوف اشارك معكم ايضا في هذا المقال ويمكنكم ربح ازيد من 3 دولار على كل فيديو قصير.

 كيفيه التسجيل في برنامج اكتشاف المواهب في تطبيق كواي

رابط التسجيل في برنامج اكتشاف المواهب

عندما تقوم بالنقل على الرابط اعلاه سوف تنبثق لكم صفحه جديده فيها بعض المعلومات على برنامج اكتشاف المواهب,  وسوف تقوم بالضغط على تنزيل التطبيق,  اذا كان لديك تطبيق كواي مثبت على الهاتف فسوف يدخلك الى تطبيق مباشره,  وان كنت اول مره تريد الاستخدام تطبيق فسوف تنتقل الى جوجل بلاي لكي تقوم بتحميل التطبيق.

عندما تقوم بالنقر على تنزيل تطبيق سوف تنتقل الى صفحه اخرى على تطبيق كواي,  يطلب منك ادخال بعض المعلومات وهي معلومات سهله جدا سوف اشاركها معكم في هذا المقال كي تحقق منها ارباح جيده جدا فقط ركز في هذه الامور .

  • الخيار الاول مكتوب عليه المنصه قم بالنقر عليه واختيار المنصه التي تمتلك عليها الف متابع سواء كانت اليوتيوب او تيك توك او الفيسبوك او الانستغرام.
  • الخيار الثاني مكتوب عليه اسم الشهره,  قم بنسخ اسم الاسم الذي تستخدم في القناه او الصفحه على الفيسبوك او الصفحه على الانستغرام التي شاركت بها في الخيار الاول ولصق في الخيار الثاني.
  •  الخيار الثالث رابط المنصه قم بنسخ رابط المنصه التي قمت باختياره في الخيار الاول ولصق في الخيار الثالث.
  •  الخيار الرابع قم باخذ سكرين شوت على شكل فيديو مدته 30 ثانيه للصفحه الرئيسيه الخاصه بالقناه او الصفحه التي قمت بتسجيل بها وتحميل في الخيال الرابع.
شاهد الفيديو عن كيفية ربح من kwai

 بعد ادخال هذه المعلومات قم بالنقر على تقديم المعلومات وسوف تنتقل الى صفحه اخرى عليها نشر الان قم بالنقل على نشر الان ونصر فيديو قصير مده 15 ثانيه او 20 ثانيه لا مشكله لكي تقوم بارسال حسابك الى المراجعه لكي يتم الموافقه عليك لتحقق الارباح من برنامج كويت هذه الطريقه الصحيحه لربح المال من كواي.

قم بتطبيق هذه الطريقه فهي مجربه ومربحه جدا لكل صناع المحتوى في الوطن العربي. 

الربح المال من فيديوهات كواي, سهل جدا وسوف اشارك معكم كيف يمكنك تحقيق ارباح من فيديوهات القصيره على تطبيق kwai بدون اي خبره كل ما عليك هو مشاهده الفيديو من الاول الى الاخير لكي تستفيد, وتحقق ارباح من هذا التطبيق الرائع تصل الارباح الى 25 دولار يوميا من تطبيق kwai.

العديد من الناس يبحثون عن كيفيه الربح المال من كواي,  وايضا الربح المال من كواي,  وشرح كيفيه ربح المال من كواي وهل يمكنني الربح المال من كواي وهل يوجد ربح على فيديوهات تطبيق كواي انا اقول لكم نعم في هذا الفيديو سوف اشارك معكم كيفيه ربح المال من تطبيق كواي في الدول العربيه. 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-