واخيرا الربح المال من تطبيق كواي kwai في جميع الدول العربيه بي 1000 متابع فقط

 واخيرا الربح المال من تطبيق كواي kwai في جميع الدول العربيه بي 1000 متابع فقط 

واخيرا الربح المال من تطبيق كواي kwai في جميع الدول العربيه بي 1000 متابع فقط
kwai

اخيرا جئتكم بطريقه الربح المال من تطبيق كواي, kwai هذا التطبيق رائع جدا هو شبيه تيك توك ويقدم ارباح جيده وسوف اشارك معك وكيفيه الربح من تطبيق وكيفيه تقديم طلب في برنامج اكتشاف المواهب في الدول العربيه لتحقق ارباح من هذا التطبي .

سوف اشارك معكم كل ما سوف تحتاجونه للربح المال من تطبيق كواي kwai في اي دوله عربيه, بتقديم طلب لبرنامج اكتشاف المواهب في التطبيق وسوف تحقق ارباح رائعه من هذا التطبيق فقط بمشاركه الفيديوهات القصيره.

 ما هو تطبيق كواي kwai

تطبيق كواي شبيه بتطبيق تيك توك وتطبيق لايكي, هذا التطبيق مختص في نشر الفيديوهات القصيره فقط وسوف تحقق منه مبالغ محترمه كما سوف اشارك معكم في هذا الموضوع فقط بمشاركه الفيديوهات القصيره كما اشرت لكم في البدايه, وسوف اشارك مع كلكم ما سوف تحتاجونه اذا كانت لديكم قناه على اليوتيوب او صفحه على الفيسبوك او حساب على التيك توك سوف يساعدكم جيدا في الربح المال من هذه الطريقه التي سوف نشرحها لكم.

ربح المال من كواي kwai

طرق ربح المال من كواي هي كثيره جدا وسوف نتطرق الى افضل طريقه ممكنه, ان تحقق منها مبالغ محترمه اذا كنت صانع محتوى في المنصات الكبرى مثل اليوتيوب او الفيسبوك او تيك توك, وكان لديك متابعين اكثر من 1000 متابع او مشترك في هذه المنصات تقوم بتقديم طلب الانضمام الى اكتشاف المواهب الخاص بكواي kwai.

وسوف اشاركما كيفيه الانضمام الى هذا البرنامج والرابط وكل شيء في هذا المقال فقط تابع القراءه لكي تحقق ارباح جيده ان شاء الله من هذه الاستراتيجيه التي سوف نقدمها لكم للربح من الهاتف باستخدام تطبيق كواي.

 الربح من اكتشاف المواهب في كواي kwai

لكي تحقق الارباح من كواي من خلال تقديم طلب الانضمام الى اكتشاف المواهب, قم بالنقر على الرابط اعلاه لكي تستطيع بتقديم الطلب ليتيم الموافقه عليك من قبل كواي وتحقق ارباح من خلال الفيديوهات القصيره التي تشاركها في تطبيق كواي بطريقه سهله جدا لان الفيديوهات القصيره تنتشر بسرعه ولا تتطلب منك اي مجهود جبار فقط تقوم بتحدث 20 ثانيه او 30 ثانيه او دقيقه فقط وتقوم بنشر الفيديو وتحقق منه ارباح.

كيفيه تقديم طلب الانضمام الى اكتشاف المواهب kwai

رابط اكتشاف المواهب الخاص تطبيق كواي kwai

عندما تقوم بالنقر على الرابط اعلاه سوف تنطق لكم نافذه وسوف اشارك معكم المعلومات التي سوف تحتاجون لها لتقديم الطلب الان :

اولا قم باختيار اسم المنصه التي لديك فيها اكثر من 1000 متابع. 

ثانيا قم بكتابه عدد المتابعين لديك في المنصه التي قمت باختيارها.

ثالثا قم بكتابه اسم الذي تستعمله في المنصه او في قناتك على اليوتيوب او صفحتك على الفيسبوك التي شاركتها في الخانه الاولى.

رابعا قم بلصق رابط القناه او الصفحه الفيسبوك او صفحه التكتك التي شاركتها في القناه الاولى.

خامسا قم بتسجيل سكرين شوت للصفحه الرئيسيه الخاصه بالقناه او الصفحه او اي شيء قمت بالتسجيل به قدره 20 ثانيه او 30 ثانيه .

اخيرا وصلنا الى النهايه قم بالضغط على تقديم طلب هنا قد قمت بتقديم طلب الى الانضمام لاكتشاف المواهب الخاص بكواي وسوف تحقق من ارباح ان شاء الله فقط تابع الخطوات التي قدمتها لكم اعلاه واتمنى التوفيق للجميع. 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-