افضل طرق لربح ازيد من 500 دولار شهريا من جوجل ادسنس ربح المال من الانترنت

 افضل طرق لربح ازيد من 500 دولار شهريا من جوجل ادسنس ربح المال من الانترنت

افضل طرق لربح ازيد من 500 دولار شهريا من جوجل ادسنس ربح المال من الانترنت
 جوجل ادسنس

في هذا المقال سوف اشارك معكم طريقه لربح 500 دولار شهريا من جوجل ادسنس عن طريق انشاء قناه على اليوتيوب او انشاء مدونه على بلوجر بشكل مجاني وتحقيق منها ارباح جيده جدا هذه الطريقه يستعملها معظم العرب, والاجانب لتحقيق الاف الدولارات من جوجل ادسنس انصحك بقراءه هذا المقال لان سوف اشارك معكم شرح شامل بالفيديوهات والكتابه لتفهم الطريقه وتحقق منها ارباح جيده جدا.

خطوات الكسب من اليوتيوب

1 ، فكرة لقناة على YouTube.

تعتبر هذه النقطة من أهم النقاط والاحتياجات. هذه النقطة بالذات هي أنه لا يمكنك استخدام أي شخص لمساعدتك ، والسبب هو أنه لا أحد يعرف شغفك أو موهبتك أو ميولك. إذا كنت من هؤلاء الأشخاص الذين لا يحبون ألعاب الفيديو على سبيل المثال ، ولكنك سمعت أن مثل هذه القنوات تحصل على الكثير من المشاهدات والأرباح والاشتراكات ، لذلك قمت بإنشاء قناة وبدأت على أساسها ، صدقني أنك لا تفعل ذلك. ر سوف تفعل ذلك. أكمل لأنك بدأت بشيء لا تريده. في النهاية ستسقط الموضوع ولن تشعر برغبة في الاستمرار.

لذلك ، اختر موضوع قناتك بناءً على عدة أشياء ، أبرزها رغبتك وموهبتك وخبرتك في موضوع أو محتوى معين. تحتاج أيضًا إلى التحقق مما إذا كان لهذا المحتوى قاعدة معجبين وما إذا كان هناك معجبون لهذا النطاق في البلدان التي تستهدفها. الرياضة ليست منتشرة بشكل كبير في العالم العربي. لكن إذا أنشأت قناة حول كرة القدم وقدمت محتوى رائعًا ، فستحصل على الكثير من الشهادات والاشتراكات ، لذلك ستكسب المزيد ، وهذا مجرد مثال لتوضيحها وقياسها مع البقية.

وحتى نتمكن من مساعدتك قليلاً ، راجع مقالة أفضل 10 أفكار لإنشاء قناة يوتيوب ناجحة لعام 2022 | مشروع قناة YouTube وهناك أيضًا هذه المقالة الرائعة 60 فكرة فيديو YouTube لأصحاب القنوات ، قم بتحديث عقلك !! تقديم محتوى رائع.

باتباع المقالات أعلاه ، ستجد العديد من الخيارات المتاحة لك. اختر الأفضل بناءً على الأشياء المذكورة أعلاه. خذ وقتك في عملية الاختيار حتى لا تندم لاحقًا.

2 مجموعة المهارات اللازمة.

الاستفادة من يوتيوب

هناك مجموعة من المهارات التي يجب أن تمتلكها أو تكتسبها من أجل الاستمرار في القناة والتميز عن الآخرين. نحن لا نقول إنه يجب أن تبدأ معهم ، لأن معظمنا لا يمتلك كل هذه المهارات ، لكننا نفضل العمل على تحسينها بمرور الوقت ومواصلة تطويرها لضمان استمرار النجاح. لكي نكون صادقين ، سنذكر العديد من هذه المهارات ، ولكن ليس كلها ، التي ستحتاج إليها ، والموضوع متعلق بموضوع القناة. ربما تحتاج إلى بعض هذه المهارات للاستفادة من YouTube ، وقد تحتاج إلى التركيز على بعضها ، بينما قد يكون لدى البعض الآخر الأساسيات. عادة ما نترك الأمر لك بناءً على المحتوى الذي تريد تقديمه وسنقوم بتضمينه.

المهارة الأولى: القدرة على التحدث ومخاطبة الجمهور ، والوقوف أمام الكاميرا عند الضرورة.

لا شك أن معظم مناطق قنوات اليوتيوب تحتاج إلى استهداف الجمهور سواء من خلال الصوت أو حتى الصوت والفيديو. لذلك تحتاج إلى القدرة على التحدث والتلاوة ومخاطبة الجمهور بشكل جيد وواضح والقدرة على إيصال الفكرة. على سبيل المثال ، يمكننا أن نجد بعض الأشخاص الذين لديهم القدرة على إيصال فكرة معينة بعبارات بسيطة وفي 30 ثانية ، ونجد شخصًا آخر يحاول إيصال نفس الفكرة ، ولكن في 3 دقائق وباستخدام العديد من المصطلحات. قد يكون الشخص الأول أكثر نجاحًا على YouTube من الشخص الثاني. كما قلنا سابقًا ، يتخذ معظم الأشخاص الذين يبحثون عن المعلومات عبر YouTube هذه الخطوة بدافع الكسل ويحصلون على المعلومات بأقل جهد ممكن. لذلك ، فإن الشخص الذي ينقل إليه فكرة معينة في 30 ثانية أفضل له من الشخص الذي يقوم بنفس العملية في 3 دقائق.

أيضًا ، بغض النظر عن الفكرة التي تقدمها ، غالبًا ما يميل المشاهدون إلى مشاهدة الأشخاص الذين ينشرون مقاطع الفيديو بلغة قوية وواضحة ومتدفقة دون مقاطعة أو جمل غير مفهومة أو تردد أو مصطلحات متكررة أو أفكار متناثرة. لذلك فإن التحدث والخطابة هما بالتأكيد مهارة مهمة.

نوصيك بأخذ دورة تدريبية على YouTube حول هذه الموضوعات أو قراءة كتاب معين لاكتساب هذه المهارة بمرور الوقت. إذا عدنا إلى قنوات YouTube الكبيرة وقارننا آخر مقطع فيديو حمّلناه على YouTube بفيديوهم الأول ، فسنجد فرقًا كبيرًا جدًا.

ونقطة مهمة إذا كنت تريد إظهار وجهك في مقاطع الفيديو ، فهذا رائع. ولكن عليك أيضًا إتقان مهارات معينة لتبدو جيدًا أمام الكاميرا.

شاهد هذا الفيديو لكي تتعلم كيفيه انشاء قناه والربح منها ازيد من 500 دولار

الخطوة 1: إنشاء قناة يوتيوب

لإنشاء قناة على اليوتيوب يجب عليك العودة إلى موضوع سابق في الفائزين بعنوان كيفية إنشاء قناة على اليوتيوب ستجد فيه شرح مبسط لعمل قناة اليوتيوب وتعديله مع الرسم التوضيحي.

على أي حال ، فإن إنشاء قناة يوتيوب أمر سهل للغاية ، ولا تحتاج إلى أكثر من حساب Google واحد ، وببعض الخطوات البسيطة ، يمكنك اختيار اسم مناسب لقناتك ، ثم البدء في إعدادها من حيث وصفها و صورة..إلخ.

الخطوة 2: ابدأ بتزويد قناتك بمقاطع الفيديو بشكل متسق ومستمر.

ابدأ بكل قوتك ، وحاول تنفيذ أفكار مقاطع فيديو جذابة وشيقة في البداية ، يمكنك من خلالها جذب المشتركين إلى قناتك.

استمر في نشر مقاطع فيديو جديدة ، وحاول تجنب الأخطاء التي ارتكبتها في مقاطع الفيديو السابقة ، واستمع لجمهورك ، حتى لو كان قليلاً في البداية ، وحاول إرضائهم والاستفادة من نصائحهم واقتراحاتهم ، وشجعهم دائمًا على مشاركة آرائهم.

للحصول على بعض النصائح حول إنشاء مقطع فيديو على YouTube ، يجب عليك الرجوع إلى How to Create a Successful Video YouTube Video.

الخطوة 3: ابدأ تسويق قناتك ومقاطع الفيديو الخاصة بك

  • قم بإنشاء صفحات وسائط اجتماعية لقناتك على YouTube.
  • قم بتشغيل حملات إعلانية مدفوعة على YouTube.
  • اطلب من أصدقائك وعائلتك وأصدقائك المقربين مساعدتك في توصيل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى المزيد من المشاهدين.
  • حاول الوصول إلى اتفاقيات تسويق متبادلة مع مالكي القنوات في نفس المجال مثل مجالك ، أو أغلق الحقول.
  • حاول الاستفادة من الاتجاه للحصول على المزيد من المشاهدات (يعني استغلال الاتجاه إنشاء مقاطع فيديو حول الأحداث الساخنة أو مقاطع الفيديو الشهيرة).
  • شجع مشاهدي مقاطع الفيديو الخاصة بك على الاشتراك في القناة ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك على وسائل التواصل الاجتماعي.
  • قم بإنشاء مدونة لقناتك على YouTube ، وانشر محتوى نصيًا حول مقاطع الفيديو وقم بتضمين مقاطع الفيديو في المدونة. (راجع خطوات إنشاء مدونة WordPress مجانية.)
  • هذه بعض الموضوعات في الفائزين والتي ستفيدك كثيرًا في مجال تسويق قناتك والحصول على المزيد من المشاهدات ، والتي أنصحك بشدة بقراءتها في أقرب وقت ممكن:

كيف أنشر قناتي على يوتيوب (دليل شامل)

  1. كيفية زيادة مشاهدات يوتيوب مجانا
  2. كيف تصبح من مستخدمي YouTube ناجحين (10 نصائح ستضعك في المرتبة الأولى)
  3. الخطوة الرابعة: ابدأ في تحقيق الدخل من YouTube
  4. هناك طرق عديدة للربح من اليوتيوب كما ذكرنا اعلاه ولكن اهمها واشهرها من خلال الاشتراك في برنامج شركاء اليوتيوب.
  5. جدير بالذكر أن هناك شروطًا للانضمام إلى برنامج شركاء YouTube ، والتي يجب توافرها لتفعيل الربح من القناة ، والتي يسميها YouTube: "متطلبات الأهلية للانضمام إلى البرنامج".
  6. فيما يلي قائمة بشروط أو متطلبات الربح من YouTube:
  7. امتثال القناة لسياسات تحقيق الدخل في YouTube.
  8. أنت مقيم في بلد يتوفر فيه برنامج شركاء YouTube.
  9. 4000 ساعة مشاهدة في آخر 12 شهرًا.
  10. ما لا يقل عن 1000 مشترك.
  11. امتلاك حساب Google Adsense وربطه بالقناة

كيفية ربح المال من بلوجر

كيفية إنشاء مدونة بلوجر والربح منها

  • يمكن إنشاء مدونة Blogger واستثمارها بسهولة من خلال بضع خطوات بسيطة.
  • تجدر الإشارة إلى أن Blogger تتيح لك إنشاء مدونة مجانًا وهي واحدة من أرخص المنصات وأقلها تكلفة. فيما يلي خطوات إنشاء مدونة Blogger:
  • أدخل الموقع الرسمي لـ Blogger من خلال أحد المستعرضات الموجودة لديك.
  • قم بتسجيل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني وقم بتعبئة المعلومات المطلوبة.
  • انقر فوق إنشاء مدونة جديدة.
  • اختر العنوان المناسب للمدونة التي تقوم بإنشائها في مربع اسم النموذج.
  • أضف رابطًا مخصصًا إلى المدونة ، وهو الرابط الذي يستخدمه أي شخص حتى يتمكن من دخول مدونتك "المجال".
  • اختر قالب مدون مناسب للمدونة التي تقوم بإنشائها من بين العديد من قوالب المدونات المتاحة.
  • انقر فوق إنشاء مدونة لإكمال الإنشاء الناجح لمدونة Blogger.
  • يمكنك الآن تسجيل الدخول إلى المدونة والبدء في إدارتها ووضع مقالاتك عليها.
  • كانت هذه هي كيفية إنشاء مدونة Blogger لاستثمارها. يمكنك البدء في استخدام المدونة في الوقت الذي تريده ، والبدء في جني الأرباح من خلال إحدى طرق الربح من Blogger المناسبة لك ، والتي سنذكرها بالتفصيل في الأسطر التالية.
  • ولكن قبل أن ننتقل إلى أفضل الطرق للربح من Blogger ، يجب أن تعلم أن إنشاء مدونة من خلال Blogger يتم بطريقة مجانية.
  • كل ما عليك فعله هو أن يكون لديك حساب Gmail ومنحك مدون مجال مجاني تحت رابط Blogspot.com المجاني.
  • ولكن إذا كنت تريد أن تكون أكثر احترافًا ، فيمكنك شراء نطاق مدفوع "يفضل .com".

شاهد هذا الفيديو لكي تتعلم كيفيه انشاء مدونه الكتروني والربح منها من 500 دولار شهريا


كيف تكسب المال من blogger

هناك العديد من الطرق للربح من Blogger التي يمكن الاعتماد عليها لتحقيق ربح من مدونات Blogger. من أفضل وأشهر الطرق للكسب من Google Adsense.

إن Google Adsense ليس سوى برنامج إعلاني هادف للربح يمكنك من خلاله تحقيق ربح من خلال ربط مدونتك أو موقعك به.

حيث تعرض إعلانات على الموقع أو المدونة بما يتناسب مع المحتوى المعروض فيها.

يمكنك تحقيق هذا الربح من خلال الاشتراك في برنامج Google Adsense. يتم ذلك عن طريق إرسال طلب إلى AdSense للاشتراك في الإعلانات.

كلما زاد عدد زوار المدونة وزاد الضغط على الإعلانات الموجودة فيها ، زادت نسبة الأرباح التي تحصل عليها من Google Adsense ، "ولكن بالطبع هناك بعض الشروط والضوابط".

يمكن عرض إعلانات Adsense للربح من Blogger من خلال الخطوات التالية:

أدخل موقع Google Adsense الرسمي.

اضغط على زر البداية.

تسجيل الدخول مع البريد الإلكتروني الخاص بك.

أضف رابط مدونتك أو في المربع المتوفر.

املأ المعلومات المطلوبة منك.

وافق على الشروط ثم أرسل الطلب للمراجعة.

إذا استوفيت شروط Adsense ، فستجد أنه قد تم إرسال رد إليك بالموافقة ، وإذا لم تستوف الشروط ، فسيتم إرسال رد بالرفض ، وسيكون هذا على البريد الإلكتروني.

إذا تم رفضك لعدم استيفاء الشروط في المرة الأولى ، يمكنك تقديم طلب آخر.

بعد الموافقة ، سيبدأ AdSense في عرض الإعلانات على مدونتك ويمكنك البدء في الربح من Blogger.

كانت هذه هي كيفية كسب المال من مدونات Blogger باستخدام Google Adsense.

قد تلاحظ أنه أثناء الشرح أتحدث باستمرار عن شروط الربح من Blogger ، فما هي الشروط التي يجب استيفاؤها للربح من مدونة Blogger؟

شروط الربح من Blogger 2023

هناك بعض التعليمات أو الشروط التي يجب أن تتحقق في مدونتك التي قمت بإنشائها ، وهي:

امتلاك مدونة أو موقع إلكتروني يتحدث عن فكرة في أحد المجالات ، والتكنولوجيا ، والاجتماعية ، والطبية ، والصحية ، والفن ، والأزياء ، والتجارب الاجتماعية ، وغيرها من الأفكار.

إضافة محتوى إلكتروني إلى تلك المدونة في أحد هذه المجالات المذكورة أعلاه والعديد من المجالات الأخرى ، مما يعني أن هناك فكرة للكتابة فيها.

من الأفضل أن تتخصص في مجال موقعك أو مدونتك. على سبيل المثال ، أنا متخصص في المجال التقني. أكتب في مجال الشروحات والمشكلات الفنية التي يعاني منها المستخدمون ، وأكتب مقالات في هذا الشأن.

تعد الاستدامة والاستمرارية في كتابة المقالات من بين شروط كسب المال من Blogger ، لذلك من الضروري جدًا البقاء في الصدارة وتحقيق الدولار الأمريكي.

لا تقم مطلقًا بنسخ ولصق المقالات من مواقع الويب أو المدونات التابعة لجهات خارجية ، لأن هذا سيضر أكثر مما ينفع ، لأنه يتعارض مع سياسة Google والقوانين المتعلقة بإعلانات AdSense.

أنا أكتب المحتوى بمفردي ، وأحرص على إضافة محتوى إلكتروني فريد ومميز ، وكما قلنا إنني أكتب دائمًا ، مرتين في الأسبوع أو 3 ، وهذا شيء يعطي انطباعًا بأنه إنسان حقيقي وقائم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-