شرح افضل 3 طرق لربح المال من جوجل ادسنس adsense بدون رأس مال

 شرح افضل 3 طرق لربح المال من جوجل ادسنس adsense بدون رأس مال

شرح افضل 3 طرق لربح المال من جوجل ادسنس adsense بدون رأس مال
ادسنس adsense

اهلان بك إدا كنت تبحث عن كيف يمكنك ربح الاف دولارات، من جوجل ادسنس انت في المكان صحيح في هدا المقال سوف اقدم لك افضل 3 طرق ربح المال من جوجل ادسنس و من الانترنيت ، بشكل عام.

الكتير من الناس في دول العربية اصبحو يعتمدون على الانترنيت، للعمل و ربح المال من المنزل فقط دون حاجة الى تنقل او القيام بي بعض الامهام اشاقة من بين افضل طرق ربح من الانترنيت هيا عن طريق google adsanse، تابع هذا المقال لكي تستفيد و تتعرف على طريقة ربح من ادسنس.

ما هو جوجل ادسنس google adsense

ادسنس هو برنامج ربحي يقدم لكل صناع محتوى، ارباح عن طريق عرض الاعلانات الخاص بي شركات و منتجات كل اصحاب المواقع و تطبيقات، و القنوات يربحون العديد من الاموال عن طريق google adsnese،

كمى دكرت لم في بداية هدا المقال سوف اعلمكم 3 طرق لربح المال من جوجل adsnese، ادا تبقط إحدا هده طرق اضمن لك ان تحقق ارباح كبيرة جدا لكن يجب عليك ان تركز و ان تعمل بجد لكي تنجح في عملك على الانترنيت.

1 إنشاء قناة على اليوتيوب و ربح من ادسنس

اول طريقة لربح المال من جوجل ادسنس، هي عن طريق اليوتيوب تعد هده طريقة من بين افضل طرق العديد من ناس يربحون من اليوتيوب. مبالغ كبيرة جدا انصحك بي هده طريقة ادا كنت مهتم بربح من ادسنس.

لكي تستطيع ربح من اليوتيوب، اولا قم بإنشاء قناة على اليوتيوب من الهاتف او من جهاز الكمبيوتر، لمشكلة وقم بتصوير فيديوهات احتراقية و رفعهم على قناتك يجب عليك الاستمرار في نشر الفيديوهات حتى تحصل على العديد من المشتركين، و المشاهدات وعندما تحقق شروط قم بربط قناتك مع جوجل adsense.

شروط ربح من اليوتيوب

لكي تستطيع تحقيق ربح من قناتك على اليوتيوب، يجب اولا ان تستوفي شروط التي يفرضها اليوتيوب على صناع المحتوى الجدد و شروط كتالي: 

  1. شرط الاول ان تتوفر قناتك على 1000 مشترك.
  2. شرط تاني ان تحقق قناتك 4000 الاف ساعة مشاهدة في اخر 12 شهر.
  3. شرط تالث ان تقوم بتفعيل ميزة تحقق بخطوتين.
  4. شرط رابع عدم تلقي قناتك اندارات او مخلفات.
  5. هده كانت شروط ربح من قناتك على اليوتيوب، ان كنت تمتلك صبر و الاستمرار في نشر المحتوى على قناتك سوف تحقق شروط في اقرب وقت ممكن.

2 إنشاء مدونة بلوجر و ربح من جوجل adsense

لقد شرحة لكم طريقة الاول لربح المال من جوجل ادسنس. الان سوف نتعرف على تانية وهي كتالي قم بإنشاء مدونة على منصة بلوجر المجانية، بدون دفع اي دولار وقم بكتابة المقالات بشكل احترافي و عندما تصل الى 20 او 30 مقال و تكون قد اضفة اصفحات الاساسية، قم بربط مدونتك مع جوجل ادسنس و بدء في ربح.

يعد ربح المال من مدونة بلوجر من اهم و افضل طرق لربح المال من الانترنيت، على الاطلاق يمكنك تحقيق ارباح كبير جدا فقط من تدوين، لكن عندما تريد ان تبدء في كتابة المقالات يجب ان تحترم قواعد سيو seo. لكي تضمن ان تأتيك زيارات من محرك البحث جوجل و بنج. قبل ان تقوم بربط مدونة مع جوجل ادسنس، يجب ان تستوفي بعض شروط.

شروط ربح من مدونة بلوجر

لكي تكون مدونتك جاهزة لربح المال من جوجل ادسنس، يجب ان تركز على بعض العوامل :

  • يجب ان تقوم بكتابة اكثر من 20 مقال على مدونة.
  • يجب ان يمر على الوقت الدي انشأة فيه مدونة اكثر من شهرين.
  • يجب ان تركب قالب، سريع و متجاويب مع الهواتف و اجهزة الكمبيوتر.
  • قم بي إنشاء صفحات الاساسية وهي صفخة سياسة الخصوصية. و صفحة سياسة الاستخدام و صفحة من نحن و صفحة إتصل بنا.

إدا لتزمة بي هده شروط سوف تحقق ربح من مدونتك،.

إنشاء تطبيق، و ربح من جوجل ادسنس adsense

هده طريقة ليست للمبتدئين انها تطلب منك ان تكون لديك خبرة في انشاء و تصميم تطبيقات، الاندرويد لكن ان كنت تمتلك العزيمة و الاسرار فلا يجد شيئ مستحيل يمكنك تعلم اي مهار في مجال الانترنيت، و ربح منها يجد العديد من الفيديوهات على اليوتيوب يعلمونك كيفية تصميم تطبيقات لكي تحقق منها ارباح من adsense.

هل فكرة يوما كيف يربحون اصحاب تطبيقات، كل شخص بديه هاتف يستعمل العديد من تطبيقات عليه عندما تقوم انت بتحميل تطبيق من جوجل بلاي، الى هاتفك و تشاهد اعلانات داخل تطبيق، يحقق صاحب تطبيق ارباح من خلال جوجل ادسنس. انت ايضا يمكنك انشاء تطبيق و تعديل عليه و رفعه على جوجل بلاي لربح المال من ادسنس.

لقد دكرت لكم افضل 3 طرق لربح المال من جوجل ادسنس adsense، اتمنى ان تجرب احدا هده طرق لكي تحقق ارباح كبير انا مجال ربح المال من الانترنيت، يتطلب منك صبر و الاستمرار في العمل حتى اتصل الى هدفك إن من افضل و اهم مصادر ربح و تحقيق دخل في الانترنيت هيا التي شرحت لكم.

لكن كمى دكرت لكم في بداية هدا المقال يجب عليك صبر سوف تواجهك العديد من صعوبات في بداية لكن عندما تحترف في عملك سوف تنجح لا محالة.

الان وصلنا الى اخر فقرة من هدا شرح اتمنى ان اكون قد توفقت في هدا شرح و قدمة لكم جميع المعلومات التي تهمكم اليكم مني اتيب تحياتي من مدونة مصدر الارباح .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-