كيفيه الربح 500 دولار شهريا من مدونه بلوجر محتوى اجنبي دليل كامل

 كيفيه الربح 500 دولار شهريا من مدونه بلوجر محتوى اجنبي دليل كامل

كيفيه الربح 1000 دولار شهريا من مدونه بلوجر محتوى اجنبي دليل كامل
ربح من مدونة بلوجر

اهلا بك عزيز الزائر في هذا المقال سوف اشارك معكم شرح شامل عن كيفيه ربح المال من مدونه بلوجر,  هذا الصرح سوف يشمل كيفيه كتابه المقال وكيفيه ايجاد مقالات محتوى اجنبي مجانا وسوف اشارك معكم موقع للحصول على افكار وكلمات دلاليه التي يبحث عليها الناس لكي تساعدكم في الحصول على زيارات من جوجل في وقت قصير جدا المهم هذا المقال المهم لاي شخص يريد تحقيق ارباح.  من مجال تدوين سوف تجد كل شيء تبحث عليه في هذا الموضوع تابع القراءه الى الاخير.


كما اشرت لكم  اعلاه في هذا الموضوع سوف اشارك معكم, كورس كامل بشكل مجاني عن كيفيه تحقيق ارباح من مدونات بلوجر.  سواء كنت تريد انشاء مدونه بمحتوى اجنبي او تريد انشاء مدونه لمحتوى عربي سوف تنجح معك هذه الطريقه وسوف تحقق منها ارباح كبيره جدا,  العديد من الشباب في الوطن العربي يحققون ارباح كبيره من جوجل ادسنس عن طريق انشاء عليها مقالات حصريه.  لكن اذا كنت تريد فعلا تحقيق ارباح يجب عليك الصبر والعمل في البدايه حتى تكون لديك قاعده جماهيريه كبيره.


ما هي مدونه بلوجر


اذا كنت اول مره تسمع بهذا المجال او تسمع ببلوجر هذه استضافه توفرها لنا شركه جوجل,  بشكل مجاني بدون دفع اي دولار يمكن لاي شخص في العالم انشاء. على بلوجر كل ما تحتاجه  هو شراء دومين. وتركيب على هذه المدونه ونصر عليها مقالات حصريه من كتابتك الخاصه في اي محتوى تريد الكتابه عليها المواضيع لا مشكله المهم ان تكون مقالات حصريه,  وسوف تحقق منها ارباح كبيره جدا فقط يجب عليك العمل في البدايه وسوف تحقق من موقعك او مدونه ارباح.


 عندما تقوم بانشاء مدونه او موقع, فيجب عليك ان تعلم انك تنشئ مشروع ماء طويل المدى سوف تحقق منه,  ارباح طيله حياتك لكن يجب عليك ان تبني هذا الموقع وتقوم بكتابه المقالات حصريه واستخدام الكلمات المفتاحيه لتصدر نتائج البحث جوجل,  والحصول على زيارات حقيقيه من محركات البحث جوجل وبينك و ياهو.  العديد من محركات البحث الاخرى المهم سوف ندخل في صلب الموضوع تابع القراءه.


ماذا احتاج لكي احقق ارباح من مدونه بلوكر


 هذا السؤال يطرحه العديد من المبتدئين في مجال الربح من الانترنت,  ماذا احتاج لكي احقق ارباح من مدونه بلوكر او من اليوتيوب او من فيسبوك الان سوف اشارك معكم الامر بعجاله. اولا تحتاج الى العزيمه والاصرار اذا كنت تتوفر على الاصرار في العمل والعزيمه سوف تصل الى مبتغاك لان العمل على الانترنت يحتاج صبر كبير يا صديقي, نعم مجال الانترنت مربح جدا وسوف  تحقق منه ارباح كبيره ولكن يجب عليك الصبر والعمل.


 وسوف تحتاج ايضا الى اتقان كتابه المحتوى او كتابه المقالات على مدونتك او موقعك, لكي تصدر نتائج البحث على جوجل,  عندما تقوم بانشاء مدونه على بلوجر وتابع معنا شرح.


كيفيه شراء دومين لمدونتك


رابط موقع نيم شيب لشراء دومين


وعدني مشيب من بين افضل المواقع لشراء دومينات على الاطلاق وجميع المواقع التي قمت بانشائها اشتريتها من موقع نيم شيب, هو موقع رائع وبيع استضافات وادومينات باثمنه جيده جدا يمكن التعامل معه بدون اي مشكله.


كيفيه شراء وتركيب دومين على مدونه بلوجر


 عندما تقوم بانشاء مدونه على بلوجر,  يجب عليك شراء دومين سواء كان .com  او.net  او.xyz  اي نطاق اخر المهم ان يكون دومين مدفوع وارشح لكم شراء هذا الدومين من موقع نمشيبت الشهير لبيع الدومينات والاستضافات,  ويبدا سعر الدومين من 1 دولار ويصل الى 13 دولار, وعندما تقوم بشراء هذا الدومين.


 اتجه الى المدونه الخاص بك وقم بتركيب عليها,  وسوف تحتاج ايضا الى قالب. القالب ليس شرط ان يكون مدفوع او مجاني,  وارشح لكم استخدام قالب السيو بلوس وهو جيد جدا من ناحيه السيو  ومن ناحيه السرعه في تصفح المواضيع,  وسوف اشارك معكم في هذا المقال رابط تحميل قالب سيفلوس النسخه المجانيه يمكنك تجربتها وهي مقبوله في الادسنس مئه في المئه.


 افضل قالب مجاني لمدونه بلوجر


الان سوف اشارك معكم افضل قالب مجاني سيمكنك استخدامه,  على مدونات بلوجر سواء كنت تريد استخدام النسخه المجانيه او النسخ المدفوعه سوف اضع لكم روابط تحميل قالب سير بلوس لنسخه العربيه,  والنسخه الانجليزيه وقم بتحميل اي نسخه تريد بشكل مجاني من موقع الرسمي الخاص بمطور او مصمم القالب.


 كيفيه تركيب قالب سيو بلوس على مدونه  بلوجر 


 طريقه تركيب قالب سيبلوس على المدونه سهل جدا فقط عندما تقوم بتحميل قالب سيوف بلوس من موقع الرسمي,  سوف تقوم بفتح الملف الذي قمت بتحميله سوف تقوم بالدخول الى الملف ونسخ جميع الاكواد التي انبثقت امامك عندما فتحت الملف الذي قمت بتحميله.  وسوف تتجه الى المدونه الخاصه بك وتقوم بفتح,  قسم المظهر وتقوم بالضغط على تعديل thml  وتقوم باستبدال اكواد القالب السابق بالاكواد الجديده التي قمت بنسخها من قالب سيو بلوس.


  وكيفيه تحميل قالب سيو بليس, المجاني من موقع الرسمي


عندما تريد تحميل قالب سيو بلوس سواء كنت تريد استخدام النسخه المجانيه او المدفوعه,  سوف تقوم بالضغط على الرابط الذي تريد وتنبثق معكم نافذه القالب وتقوم بالضغط على تحميل وسوف يقوم بتحميل قالب على الهاتف الخاص بك او جهاز الكمبيوتر لا مشكله.


 رابط النسخه العربيه


 رابط النسخه الاجنبيه


لتحميل ملف robot txt من هنا


تحميل ملف sitemap من هنا


 كيفيه كتابه المقالات على مدونه بلوجر


 الان شاركنا معكم كيفيه شراء وكيفيه تحميل قالب مجاني,  جاء الدور على كيفيه كتابه مقالات حصريه على,  مدونه الخاصه بك والحصول على زيارات بالملايين من محركات البحث الكبيره.  عندما تريد كتابه اي مقال علم موقعك يجب عليك البحث على كلمات مفتاحيه التي يبحث عليها الناس بشكل دائم في اخر شهر او شهرين. ولكي تجد هذه الكلمات يجب عليك استخدام هذه المواقع التي سوف اشاركها معكم الان.


 افضل موقع للحصول على كلمات مفتاحيه هو google ads, يوفر لكم موقع جوجل ادس او ما يسمى سابقا جوجل ادورد.  مزايا كثيرا لكي تحصل على كلمات مفتاحيه التي يبحث عليها الناس والاغلى سعرا  التي يدفع عليها المعلمين اسعار محترمه جدا.  وهذا الموقع مجاني فقط يمكنك تسجيل حساب على جوجل ادس,  قم بتواجل حسابك على الصفحه الرئيسيه والضغط على تخطيط الكلمات الرئيسيه.  وقم بكتابه الكلمه التي سوف تقوم بكتابه عليها المقال ويعطيك العديد من الخيارات وقم باستعمالها في المقال الخاص بك.


 الشيء الثاني الذي يجب عليك الاعتماد عليه عندما تريد كتابه المقالات هو عدد الكلمات داخل المقال الخاص بك يجب عليك عزيزي القارئ ان تكتب مقال طويل جدا,  ازيد من 1000 كلمه,  في كل مقال سوف يساعدك هذا في تصدر وكسب كلمات وترتيب جيد في محركات البحث.


كيفيه ايجاد افكار لكتابه المقالات حصريه 


اذا كنت لا تجد افكار وتريد كتابه محتوى او مقالات على  مواضيع معينه,  سوف اشارك معكم فكره جيده سوف تقوم بالتوجه  الى جوجل وتقوم بالبحث على نفس الموضوع الذي تريد كتابه عليه مقال وتجد العديد من المواقع,  تتحدث عن نفس الموضوع الذي تريد الكتابه عليه. انت ايضا المقال الخاص بك وتقوم  وتقوم بقراءه اي موضوع التي تتصدر نتائج البحث على جوجل وتقوم بكتابتها بالطريقه الخاصه بك انت هذه هي الفكره التي يستعملها المدونين.


 الان سرقت معكم العديد من المواضيع سوف تساعدكم في تحقيق ارباح من مدونات الخاصه بكم قم بتطبيق هذا الصرح وسوف تحقق ان شاء الله ارباح جيده من الموقع الخاص بك نلتقي في موضوع جديد ان شاء الله على موقع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-