شرح تطبيق sweatcoin ، لربح المال من المشي فقط شرح شامل لتطبيق sweatcoin

 شرح تطبيق sweatcoin ، لربح المال من المشي فقط شرح شامل لتطبيق sweatcoin

شرح تطبيق sweatcoin ، لربح المال من المشي فقط شرح شامل لتطبيق sweatcoin
sweatcoin

هل تبحث عن اسهل طرق لربح المال ، من الانترنيت ، هل تمتلك الهاتف فقط و تريد ان تربح اموال ، انت في الموقع صحيح اليوم على موقع مصدر الارباح ، سوف اشرح لكم تطبيق sweatcoin ، لربح المال من المشي . فقط نعم يا صديقي فقط من المشي تستطيع ربح دولارات و سحبها في اي وقت تريد.

في ضل تطور تكنلوجيا في العالم اصبح العديد من طرق لربح المال من الهاتف ، بطريقة سهلة و لا تطلب منك اي خبرة او مجهود فقط تقوم بتحميل تطبيق  sweatcoin ، صغير في الحجم و تحقيق ارباح سوف نتعرف على sweatcoin ، و كيف يشتغل على الموبايل .

ما هو تطبيق sweatcoin

تطبيق Sweatcoin هو من بين تطبيقات ، اربحية التي تقدم لك المال مقابل اتمام بعد المهام او تنزيل بعض تطبيقات ، لكن تطبيق Sweatcoin . يمنحك ارباح من خلال المشي فقط كم اسلفت طريقة ربح من هدا تطبيق سهلة جدا و يمكن ان تحصل على ارباح لا بأس بها من Sweatcoin .

يحتسب Sweatcoin ، ارباح لكل من يستخدمه من احتساب عدد الخطوات و من خلال دالك يقوم تطبيق Sweatcoin ، بمنحك ارباح على عدد المشي الخاص بك ، سوف نتعرف على كيف يتم سحب الارباح ، و كيف يمكنك سحب الارباح من تطبيق Sweatcoin . كل هدا سوف تتعرف عليه غب هدا المقال فقط تابع القراء لكي تستفيد من هدا اشرح بشكل الجيد.

طريقة احتساب الارباح في Sweatcoin ؟

على سبيل المثال ادا كنت تمشي في اليوم 4000 خطوى ، و قمت بتحميل تطبيق Sweatcoin ، و اصبحت تمشي في اليوم 5000 خطوى ، عندما يمر على دالك الوقت الدي قمت بتحميل تطبيق Sweatcoin ، شهر سوف تصبح 5000 خطوى ، اكثر من 150.000 الف خطوى سوف تربح عليها ما يصل الى 100 الف من عملة Sweatcoins ، و تستطيع تحولها الى دولارات .

عندما تقوم بجمع العديد من نقاط من عملة Sweatcoins ، يمكنك تحولها بستخدام طريقتان فقط و تحويل ارباحك الى دولارات و سحبها على باي بال pay pal ، في اي وقت تريد.

طريقة الاولى لتحويل ارباح Sweatcoins:

يمكنك تحويل ارباحك بشكل مباشر الى حسابك على الباي بال ، عندما تقوم بتشغيل تطبيق Sweatcoins ، ربح من المشي و تصل الى 3650 سوف تقوم بتحولها الى 50 دولار امريكي .

طريقة تانية لتحويل ارباح Sweatcoins:

هده طريقة مختلفة على طريق الاولى التي شرحت لكم اعلاه لكن لمشكلة في هده طريقة هيا تأخر في تحويل الارباح ، هي على شكل تالي عن طريق طلب سداد لكن انصحك بتعمال طريقة الاولى ، و سحب ارباحك بستخدام بكنك الاكتروني باي بال ، يعد pay pal لمن لا يعرفه افضل طرق دفع و سحب الارباح في عالم الانترنيت و طريقة انشاء حساب على باي بال سهلة جدا .

كيفية سحب الارباح من تطبيق Sweatcoin

الان وصلنا الى كيف يمكنك سحب المال من تطبيق Sweatcoin ، لربح من المشي عندما تحصل على العديد من نقاط و تريد تحويلهم الى الاموال ، هناك طريقة واحد و تعد من بين افضل طرق لسحب الارباح من الانترنيت ، و من تطبيقات و المواقع هي من خلال بنك باي بال pay pal ان كنت لا تتوفر على حساب باي بال ، يمكنك انشاء حساب باي بال بشكل مجاني و سحب ارباحك من الانترنت.

تطبيق ربح المال من المشي

نعم كمى شرحنا لكم اعلاه يمكنك ربح المال من الانترنت و من تطبيق ربح من المشي بشكل سهل جدا ، فقط تقوم بتنزيل تطبيق صغير في الحجم على هاتفك انقال و تقوم بي المشي و ربح المال ، عندما تكوم في جولة مع الاصدقاء او تمارس ارياضة و في نزها تمشي العديد من الخطوات دون ان تعلم لكن تطبيق Sweatcoin ، يقوم بحتساب لك الارباح من المشي فقط .

هل تطبيق Sweatcoin ، نصاب ام صادق

هدا سوأل يتم طرحه من العديد من المتابعين على مدونة ( مصدر الارباح ) الاجابة هيا ان تطبيق Sweatcoin ، لربح من المشي صادق و يدفع الاموال لناس الدي قامت بتحميل تطبيق Sweatcoin ، عندما تصل الى الحد الادنى لسحب يمكنك سحب ارباحك دون اي مشكلة.

كيفية تحميل تطبيق Sweatcoin ، على الهاتف

رابط تحميل تطبيق 

عندما تريد تحميل تطبيق Sweatcoin  ، على هاتفك هناك العديد من طرق لكن افضل و أمن هده طرق هي من خلال جوجل بلاي او اب ستور :

  • تقوم بفتح تطبيق جوجل بلاي.
  • تم اكتب في صندوق البحث Sweatcoin.
  • عندما يضهر لك تطبيق في اول نتائج البحث قم بنقر عليه.
  • عندما تقوم بنقر على تطبيق سوف تضهر لك كلمة تحميل او تنزيل قم بضغط عليها.
  • عندما تتبع هده الخطوات سوف تتمكن من تحميل تطبيق Sweatcoin ، بدون اي مشكلة .

الان لقد انتهيت من شرح تطبيق sweatcoin ، لربح المال من المشي فقط سوف تحقق منه ارباح لكن انصحك بالعمل بشكل افضل على الانترنيت ، قم بإنشاء موقع او قناة لكي تحقق ارباح جيدا دون حاجة الى تطبيقات ، لقد شرحة لكم 3 طرق لربح المال من جوجل ادسنس يمكنك الاستفادة منه تحياتي لكم من موقع مصدر الارباح .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-