طريقة مجربة لربح 100 دولار من تطبيق المشي Sweatcoin

 طريقة مجربة لربح 100 دولار من تطبيق المشي Sweatcoin

طريقة مجربة لربح 100 دولار من تطبيق المشي Sweatcoin
Sweatcoin

تطبيق الربح من المشي شرح كامل للربح من برنامج المشي Sweatcoin تطبيق Sweatcoin هو أحد تطبيقات الهواتف الذكية المربحة حيث يمكنك كسب الأرباح من خلال تنزيله على الهاتف المحمول. تحظى Swiftcoin بشعبية كبيرة بين مستخدمي الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android و iPhone. كما اعتمد مصمم التطبيق على حب الرياضة بين عدد كبير من الناس. معتبرا أن اللياقة أصبحت هاجسا لدى المراهقين والشباب وكبار السن على حد سواء. استطاع هذا البرنامج أن يحقق الهدف من إنشائه وهو كسب المال في المقام الأول ، وكذلك ممارسة المشي للحصول على جسم رشيق ورياضي. حيث سيظهر لنا هذا المقال شرح كامل للربح من برنامج Sweatcoin.

هذا التطبيق أيضًا بسيط وسهل الاستخدام ، وأوضح تطبيق ربح المشي وحصل على تقييمات عالية ، وعدد كبير من التنزيلات. ومع ذلك ، قد لا يعمل في بعض دول العالم وفقًا للعديد من الشروط ، ولكن من الممكن تنزيله كملف APK. يعتمد مبدأ البرنامج على كسب عدد محدد من نقاط Switcoin عن طريق المشي وتحويلها إلى دولارات ، ثم سحبها من أشهر موقع Paypal بين المستخدمين.

تنزيل تطبيق Walking Sweatcoin تطبيق الكسب من المشي إن شرح تطبيق Sweatcoin لكسب المال من المشي سهل للغاية. يحتاج فقط إلى التثبيت على الهاتف ومنح الأذونات المطلوبة. ثم يبدأ في إعطائك ما تستحقه مقابل الخطوات التي تتخذها. يتم تنزيل البرنامج من متجر جوجل بلاي ، لكن بعض الدول حظرت استخدام هذا التطبيق ، خاصة بعض الدول العربية. 

لقد وجدت طريقة أخرى لتنزيله ، حيث يمكن تنزيله كملف apk من أي موقع موثوق به ، ثم تثبيته على الهاتف. يبدأ تطبيق Sweatcoin بعد ذلك في مراقبة وإحصاء خطوات المشي الخاصة بك ، ثم يكافئك بنقاط sweatcoin. يمكن بعد ذلك تحويلها من Sweatcoin إلى دولارات ، ثم سحبها عبر PayPal أو شرائها مباشرة من التطبيق. فيما يلي خطوات تنزيل البرنامج وتثبيته:

  • قم بتثبيت التطبيق بإدخاله من قائمة التطبيقات الأساسية على الجهاز. 
  • قم بتمكين خيار مصدر غير معروف في الإعدادات. 
  • أدخل اسم مستخدم خاصًا ، ثم اضغط على Agree ومنح إذن GPS حتى يتتبع التطبيق تحركاتك.
  • أدخل رقم الهاتف مع رمز البلد ، ومن هنا يتم إدخال رمز التأكيد الذي تصلك في رسالة نصية. 
  • قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق لكسب المال مقابل المشي.

مبدأ عمل برنامج Sweatcoin

 المبدأ الأساسي لتطبيق الربح من المشي يعتمد على حساب خطوات المستخدم أثناء المشي ، حيث أن كل عدد معين من الخطوات له Sweatcoin مقابل ، على سبيل المثال كل 675000 خطوة مشي تقابل 602.66 Sweatcoins ، والتي من المفترض أن تحولها إلى دولارات. حساب الأرباح من برنامج Sweatcoin هناك طريقتان رئيسيتان لحساب الربح من Sweatcoin. يكمن الاختلاف الرئيسي بينهما في الاعتماد على التغير في قيمة العملة مع عامل الوقت:

الطريقة الأولى: في حال كنت ترغب في الحصول على المبلغ من PayPal مباشرة. استنادًا إلى إحصائية التطبيق التي توضح أن كل 3650 يمنحك 50 دولارًا ، يتم تحويل المبلغ بمعامل قدره 0.0137 دولار لكل Sweatcoin ، أي في المثال السابق 602.66 Sweatcoins ، ستحصل على 8.26 دولار تقريبًا. الطريقة الثانية: 

الطريقة الثانية تعتمد على التأخير في طلب السداد والانتظار لعدة سنوات ، لأن قيمة العملة ترتفع كلما تأخر السداد. 

في الطريقة الأولى ، يمنح التطبيق 50 دولارًا لكل 3650 Sweatcoins ، لكنه يمنح هنا 1000 دولار مقابل 20000 Sweatcoins. وهو ما يعني أننا إذا انتظرنا للوصول إلى 20.000 Sweatcoins ، فسيتم حسابها بمعامل 0.05 دولار وليس 0.0137 دولار ، مما يعني أننا في المثال السابق سنحصل على 675000 حركة ، أي أكثر من 30 دولارًا. 

شرح كامل للربح من تطبيق sweatcoin

يمكن لمستخدمي Sweatcoin ربح نقاط وكسبها عن طريق القيام بإحدى الخطوات التالية: كسب نقاط عن طريق المشي أو الجري كل يوم ولفترة زمنية محددة. يمكن تحقيق الربح عن طريق دعوة الأصدقاء للتطبيق ، حيث يكسب المستخدم 5 نقاط إضافية من sweatcoin لكل صديق يستجيب للرابط الذي أرسله المستخدم عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي. 

مشاهدة الإعلانات في التطبيق ، حيث يمكنك كسب من نقطة إلى 5 نقاط لكل مشاهدة. هذا التطبيق لا يحتاج للانترنت عند المشي ، وكل ما يحتاجه هو فتحه في خلفية الموبايل ليتمكن من حساب عدد الخطوات في أي وقت. 

موثوقية تطبيق Sweatcoin

Sweatcoin هو تطبيق حقيقي يدفع لمستخدميه ، لكن يجب احتساب الرسوم ضمن الحدود المنطقية ، حيث أن هذا البرنامج مجرد برنامج مشي ، لذا فإن المدفوعات ستكون للمشي ، وهذا يعني أن المبلغ سيكون ضئيلاً. 

كيفية سحب الأرباح من برنامج Sweatcoin 

الطريقة الرئيسية لسحب الأرباح من Sweatcoin هي عبر تحويل PayPal. حيث أن هذه الطريقة هي الطريقة الوحيدة المتاحة حاليًا للانسحاب من التطبيق. أيضًا ، عندما يصل الربح إلى حد معين ، يمكن لأي شخص الانسحاب من تطبيق Sweatcoin بسهولة ، إما من خلال إنشاء حساب PayPal شخصي خاص به أو من خلال حساب PayPal لمكتب تحويل الأموال. وفي أسوأ الأحوال ، يمكنك الشراء من داخل التطبيق ، حيث أن الشركة التي أنتجت التطبيق سمحت بشراء العديد من المنتجات الرياضية مقابل أرباح تطبيق Sweet Coin.

في نهاية المقال وبعد أن تعرفنا على تطبيق الربح من المشي شرح كامل للربح من برنامج Sweatcoin نجد أنه من الممكن كسب بعض الدولارات مباشرة من التطبيق مقابل المشي والأهم تحقيق اللياقة ، حيث أن الأموال التي يوفرها تطبيق Sweatcoin هي تشجيع للنشاط والحركة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-