ربح 10$ يوميا من الانترنت بدون رأس مال من موقع Capterra

 ربح 10$ يوميا من الانترنت بدون رأس مال من موقع Capterra

ربح 10$ يوميا من الانترنت بدون رأس مال من موقع Capterra
الربح من الإنترنت 

الربح من الإنترنت من الأشياء التي أصبح البحث عنها كبيرًا جدًا وبنسبة كبيرة يوميًا أو شهريًا أو حتى ثانويًا. كثير يريدون كسب المال من الانترنت بدون تعب وبدون رأس مال ولكن! هل هذا ممكن حقا؟ نعم يا صديقي العزيز الأمر سهل ، خاصة أننا في عام 2023 وتطورت المواقع والتطبيقات بشكل كبير للغاية طريقة ربح المال من الانترنت.

الربح من الإنترنت 2023

ونقدم لكم في مقال اليوم موقع رائع. يعتمد هذا الموقع على عمل مراجعة للتطبيقات فقط والكتابة بعد الأشياء التي تعرفها عن تطبيق معين ثم تربح 10 دولارات ويمكنك سحبها على Paypal بكل سهولة. أعتقد أنه لا توجد طرق عديدة للربح من الإنترنت بنفس سهولة هذه الطريقة.

اربح المال من الانترنت مجانا 10 دولارات

يعد Capterra من أقوى المواقع حاليًا للربح من الإنترنت والسحب على Paypal ، وسيمنحك هذا الموقع الرائع 10 دولارات مقابل تقييمك للتطبيقات التي يقدمها لك ، وقد أوضحنا ذلك على قناتنا على اليوتيوب. كل ما عليك هو التسجيل في الموقع والبدء في العمل عليه بكل سهولة وبدون أي صعوبات.

يمنحك الموقع تطبيقات تعرفها مثل Telegram و Gmail والتطبيقات الأخرى التي نستخدمها يوميًا على هواتفنا الذكية. كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع واستثماره والذهاب إلى مربع مراجعة التطبيق والبدء في العمل على الموقع وأعتقد أن هذا لن يستغرق الكثير من الوقت.

اليوم سوف أشارككم إستراتيجية جديدة وهي الربح من تقييم التطبيق. نعم ، يمكنك كسب المال من الإنترنت من خلال تقييم التطبيقات فقط من خلال منصة Capterra. سنشرح كل شيء عن منصة Capterra اليوم ، من البداية إلى الفوز بأول دولار من هذه المنصة.

تسجل على منصة Capterra

أولاً ، لكي تبدأ العمل على المنصة ، يجب عليك تسجيل حساب عليها. يمكنك التسجيل بعدة طرق ، على سبيل المثال ، من خلال Google أو عن طريق البريد الإلكتروني.

رابط تسجيل في موقع  capterra

كيفية العمل على Capterra

لكي تبدأ العمل على الإنترنت على الموقع ، كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين, تحتاج إلى فهم بعض التفاصيل ، بما في ذلك أنه يجب عليك اختيار التطبيقات أو البرامج التي تقوم بتقييمها ، ويجب أن تكون لديك معرفة مسبقة بهذه البرامج حتى تتمكن من نقل خبرتك ومعرفتك إلى الموقع.

بما أنك ستكتب تعليقًا ، سواء بشكل إيجابي أو سلبي ، على البرنامج الذي ستجربه ، حتى تتمكن من مراجعة البرنامج ، فلا بد أنك جربته بالفعل.

كل ما عليك فعله هو التسجيل في موقع capterra ، ستجد رابط التسجيل في أسفل المقال. بعد التسجيل ، اختر أي موقع إلكتروني أو تطبيق تعرفه وقم بوضع تقييمك الشخصي.

كيفية استلام على أرباح من Capterra

الموقع يأخذ التقييمات المميزة التي تخدم الموقع. بعد إرسال التقييم ، سيشكرك الموقع ويخبرك بوصول تقييمك. يمكنك الانتظار من 7 أيام إلى 20 يومًا لإرسال بطاقة Master Card افتراضية مشحونة بـ 5 أو 10 أو 15 دولارًا.

لا تتعجل إذا قمت بمراجعة أحد البرامج بطريقة مناسبة ، سيرسل لك الموقع رسالة ويرسل لك أرباحك ، فقط كن صبوراً.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-