كيفيه الربح المال من اليوتيوب بدون ظهور بنفسك ولا تعليق بصوتك

 كيفيه الربح المال من اليوتيوب بدون ظهور بنفسك ولا تعليق بصوتك

كيفيه الربح المال من اليوتيوب بدون ظهور بنفسك ولا تعليق بصوتك
ربح من اليوتيوب بدون ظهور


هل تبحث عن كيفيه ربح المال من اليوتيوب بدون ظهور بنفسك, هل تريد تحقيق الف دولار شهريا من اليوتيوب. بدون خبره انت في المقال الصحيح والموقع الصحيح في هذا الموضوع سوف نشارك معكم كيفيه ربح المال من اليوتيوب, بدون ظهور بنفسك سوف نشارك معكم ثلاثه افكار لانشاء قنوات اجنبيه ناجحه والربح منها اموال كبيره جدا من جوجل ادسنس.


في الفتره الاخيره اصبح العديد من الشباب في الوطن العربي يبحثون عن كيفيه ربح المال من الانترنت وكيفيه ربح المال من اليوتيوب,  سواء كنت تريد ظهور بنفسك او الربح من اليوتيوب بدون ظهور. اصبح العالم كله يريد الربح من الانترنت, نعم يا صديقي انت ايضا من حقك ان تحقق ارباح من الانترنت حتى وان لم تكن تتقن اللغه الانجليزيه, فقط قم بتطبيق هذا الشرح بالشكل الصحيح لكي تنجح معك هذه الافكار الثلاث انت سوف تختار الفكره التي سوف تعجبك وتحقق منها ارباح ان شاء الله.


هل يمكن الربح من اليوتيوب بدون ظهور بنفسك


 كما اشرت لكم اعلى اصدقائي انا سوف  اشارك معكم في هذا الموضوع ,ثلاث افكار لربح المال من اليوتيوب بدون ظهور, نعم تستطيع تحقيق ارباح من المحتوى التي تقدم سواء كنت تريد ظهور بنفسك ام لا مشكله والمحتوى مقبول في اليوتيوب يمكن تحقيق منه ارباح كبيره جدا.


 هنالك العديد من القنوات العربيه والاجنبيه, في اليوتيوب يحققون ارباح كبيره من المحتويات الذي يقدمونها في قنواتهم بدون ظهور بنفسهم وهذا امر سهل جدا يمكن لاي شخص القيام به فقط يحتاج الى تعلم بعض المهارات في المونتاج ويمكنك تحميل فيديوهات مجانيه,  من موقع بكس باي  الشهير يقدم لكم فيديوهات مجاني يمكنك ان تقوم بانشاء قناه من خلال هذه الفيديوهات.


 الفكره الاولى للربح المال من اليوتيوب بدون ظهور


 الان اصدقاء سوف اشاركه معك الفكره الاولى  التي يمكنك من خلالها تحقيق ارباح كبيره جدا بدون ظهور بنفسك في الفيديوهات الخاصه بك,  سوف تقوم بانشاء قناه اجنبيه ام عربيه لك الاختيار الكامل . وسوف تقوم بتحميل فيديوهات الخاصه بالحيوانات خصوصا اذا كنت تريد انشاء قناه اجنبيه فالاجانب يحبون مشاهده الحيوانات في الفيديوهات وقومي باضافه اصوات من المكتبه الصوتيه الخاصه باليوتيوب بشكل مجاني.


 والموقع  pixabay يوفر لك صور بجوده عاليه وفيديوهات ايضا بجوده عاليه وبشكل مجاني.  يمكنك تحميل هذه الفيديوهات والتعديل عليها باستخدام برامج المونتاج سواء باستخدام الهاتف او جهاز الكمبيوتر لا مشكله , هذه الفكره يمكن تطبيقها باستخدام جهاز الكمبيوتر او الهاتف لا مشكله انها فكره مربحه جدا والعديد من القنوات يحققون منها ارباح كبيره جدا يمكنك الدخول الى اليوتيوب وكتابه الحيوانات باللغه الانجليزيه وشاهد العدد الكبير من المشاهده التي تحصل هذه الفيديوهات.


 الفكره الثانيه لتحقيق ارباح من اليوتيوب بدون ظهور


 شاركت معكم الفكره الاولى التي يمكنك من خلالها تحقيق ارباح من اليوتيوب بدون ظهور والان جاء الدور على الفكره الثانيه وهي كذلك مربحه جدا وسهله , يمكنك تطبيقها من الهاتف او من جهاز الكمبيوتر الخاص بك  وهي كالتالي سوف تقوم بانشاء قناه. مثل القنوات الشهيره مثل طوب سانك  او توب 5 top ,هذه القنوات تحصد العديد واول ملايين من المشاهدات والمشتركين في فتره قصيره ولا تتطلب العديد من الخبره او الجهد فقد تقوم بتحميل فيديوهات مجانيه والتعديل عليها ورفعها على القناه وفكره هذه القناه.


 هي ان تقوم بانشاء فيديوهات عن افضل خمس اشياء او خمس اماكن في العالم او افضل خمس بحور في العالم المهم تقوم بتحديد افضل خمس اشياء وتقوم برفع عليها فيديوهات والعديد من الناس يبحثون على هذه الفيديوهات, باستمرار في اليوتيوب وهذه الفيديو يمكنك ايضا الحصول عليها من موقع pixabay, بشكل مجاني ولكن انصحكم لا تقوموا بتحميل موسيقى من المواقع او من تطبيقات التي توفر لك هذه الموسيقى بشكل مجاني  بل يجب عليك تحميلها من مكتبه الصوتيه الخاصه باليوتيوب.  لكي لا تقوم باي مشكله في تحقيق الربح من قناتك في المستقبل.


 هذه الفكره صديقي العزيز فعاله وناجحه جدا سوف تقوم بتطبيقها وسوف تنجح معك ان شاء الله فقط يجب عليك الاتقان في في المونتاج على الفيديوهات الخاصه بك. حتى تقوم باستخراج فيديوهات بجوده عاليه  وتحصد الملايين من المشاهدات والمشتركين في وقت قصير.


 الفكره الثالثه لتحقيق الربح من اليوتيوب بدون ظهور بنفسك


 الان قمت بشرح لكم طريقه لكي تحقق ارباح من اليوتيوب بدون ظهور بنفسكم,  قدمت لكم كل شيء فقط يجب عليك تحميل فيديوهات من موقع pixabay. والتعديل عليها باستخدام برامج المونتاج والتركيب عليها موسيقى وصور باستخدام العديد من البرامج سواء باستخدام الهاتف او جهاز الكمبيوتر,  الان سوف اشارك معكم الطريقه الثالثه وهي ايضا مربحه وفعال  وسوف تنجح مع اي شخص قام بتطبيقها على قناته سواء كنت تريد تقديم محتوى عربي او اجنبي لكن انصحكم بتطبيق هذه الافكار.  على القنوات الاجنبيه لانها تحصد الملايين من الدولارات والمشاهدات والمشتركين في ظرف قصير جدا. 


الفكره الثالثه عزيزي المشاهد هي ان تقوم بانشاء قناه مثل القنوات السياحيه حتى وان  تسافر الى العالم او المدن الكبيره سوف تنجح

 معك هذه الطريقه فقط طابعه الشرح الى الاخير لكي تستفيد  سوف تقوم بانشاء قناه عن افضل خمس مدن في امريكا وافضل 10 مدن في اسبانيا او عشر مدن في مصر او افضل سبع مدن في المغرب او في الجزائر او في جميع الدول العالم.  ويمكنك ايضا ايجاد هذه الفيديوهات في موقع pixabay, بشكل مجاني لقد اتيت لكم بكل اللوازم التي سوف تحتاجونها لكي تطبق هذه الافكار وتحقق منها ارباح كبيره جدا من اليوتيوب .


كل ما تحتاج عزيز القارئ هو اختيار فكره من هذه الافكار التي قدمتها لكم اعلاه وتطبيقها على قناتك لكي تحقق منها اموال كبيره وتجعل لك دخل ثابت من الانترنت كما اشرت لكم على هذه الافكار سوف تنجح معكم لكن يجب عليكم الصبر في رفع الفيديوهات بشكل مستمر. على القناه الخاصه بيكم ويجب عليكم الاعتماد على الكلمات المفتاحيه واعتماد على عنوان والوصف والصوره المصغره بالشكل الجيد لكي تحصد مشاهدات في وقت قصير جدا.


شرح موقع pixabay لتحميل فيديوهات مجانا


يمكنكم موقع  pixabay من تحميل فيديوهات بدون حقوق بشكل مجاني فيديوهات بجوده عاليه,  يمكنك ايجاد في هذا الموقع اي فيديو تبحث عليه سواء كانت تبحث عن فيديوهات الخاصه بالحيوانات او بالبحر او بالغابات او بالسيارات  يوفر لك العديد من الفيديوهات بشكل مجاني رابط الموقع سوف تجدون اسفل هذه الفقره.


 سوف تقوم بالنقر على رابط الموقع فتح معك صندوق البحث سوف تقوم بكتابه عليه,  اي شيء تريد ان تقوم بتحميله ويعطيك العديد من الفيديوهات والصور بجوده عاليه وبشكل مجاني ايضا. جميع صناع المحتوى في العالم او في الوطن العربي يستعملون هذا الموقع لتحميل الفيديو هات, بجوده عاليه وبدون حقوق استخدامها في اليوتيوب وتحقيق منها ارباح بشكل مجاني.


 وايضا سوف تحتاج الى صور بجوده عاليه تقوم بتصميم صوره مصغره للفيديوهات الخاصه بك على اليوتيوب,  سوف تجد صور بجوده عاليه في اي محتوى pixabay المهم قم بالدخول الى الموقع  والبحث على اي شيء تريده وتقوم بتحميله بشكل مجاني ايضا.


رابط الموقع pixabay


الان وصلنا الى نهايه هذا الموضوع سوف اشارك معكم افكار جيده في موقع irbahnit,  سوف تستفيدون منها جدا سواء كان من الربح من اليوتيوب, اول ربح من بلوجر او الربح من الانترنت بشكل عام نشرح العديد من الشروحات والمواقع على موقعنا مصدر الارباح. واتمنى لكم التوفيق في مشواركم في التحقيق الربح على الانترنت ونلتقي في موضوع جديد ان شاء الله. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-