ما هو جوجل ادسنس وما هي الطرق لتحقيق ارباح من adsense للعرب

 ما هو جوجل ادسنس وما هي الطرق لتحقيق ارباح من adsense للعرب

ربح من ادسنس
ربح من الانترنت

هل تريد تحقيق ارباح من جوجل ادسنس, هل لا زلت مبتدئ في مجال الربح من الانترنت بشكل عام وتتساءل ما هو جوجل ادسنس وكيف يحققون من ارباح كبيره جدا انت في المكان الصحيح اليوم ان شاء الله في هذا المقال,  سوف نشارك معكم الطرق التي يحققون منها مبالغ كبيره جدا من جوجل ادسنس. في الوطن العربي وفي العالم بشكل عام وسوف نشارك معكم افضل طرق واسهلها للمبتدئين لكي تستطيع تحقيق منها ارباح اذا كنت مهتم بكل هذا تابع هذا المقال الى الاخير.


كما اشرت لكم الا هي يجب عليكم قراءه هذا المقال من الاول الى الاخير لكي تستفيد من المعلومات القيمه التي سوف اشاركها معكم , في هذا الموضوع الغني بالمعلومات التي سوف تساعد اي مبتدا في تحقيق ارباح من جوجل ادسنس عن طريق انشاء قناه على اليوتيوب او عن طريق انشاء مدونه على بلوجر وتحقيق منها ارباح كبيره جدا وهناك ايضا.  طريقه اخرى تستطيع تحقيق منها ارباح من خلال جوجل ادسنس وهي عن طريق انشاء تطبيق خاص بك وتقوم بنشر على جوجل بلاي وتقوم بربح منها المال كل هذا سوف نشاركه معكم في هذا الموضوع تابع القراءه.


ما هو جوجل ادسنس


عندما تكون مبتدا في مجال الربح من الانترنت تتساءل ما هو وكيف يمنحني المال,  هذا من سوف اشرح لكم الان في هذا الشرح البسيط ليس جوجل ادسنس  من يمنحك المال بل هو وسيط بين المعلمين والناشرين والزوار او ترافيك والمشتريين,  سوف اشرح لكم بمعنى اخر انت صاحب منتوج وهذا المنتوج يريد ان تروج له في جوجل او على اليوتيوب تقوم بدفع المال لشركه جوجل او جوجل اعلانات الخاصه بهذا المنتوج على الفيديوهات الخاصه بالقنوات او على المدونات الالكترونيه, جوجل ادسنس باخذ 32 في المئه من عائله الاعلانات ويقوم محتوى بربح 68 في المئه من عوائد الاعلانات المتبقيه هذا هو جوجل.


الان قدمت لكم نبذه تعريفيه عن جوجل ادسنس وما هو دوره وكيف يمنحنا المال كم اشرت لكم يتجه العديد من المعلنين الى جوجل,  لكي يقوم بانشاء اعلاناتهم لمنتوجات او تطبيقات او اي شيء لديهم و جوجل تقوم بنشر هذه الانانات على الفيديوهات الخاصه باصحاب القنوات والمدونات ويربح من منشد المحتوى من هذه الطريقه ويربح ايضا جوجل من هذا الاعلانات الان سوف نتطرق الى طرق الربح من جوجل ادسنس.


الطريقه الاولى للربح من جوجل ادسنس


طريقه الاولى لكي تحقق ارباح من جوجل ادسنس هي عن طريق انشاء قناه على اليوتيوب,  طريقه انشاء قناه سهله جدا لن نتطرق اليها في هذا المقال بل سوف اشارك معكم,  اهم الامور التي سوف تحتاجها لكي تحقق ارباح من القناه الخاصه بك حتى ولو كنت مبتدئ في مجال الربح من الانترنت بشكل عام. عندما تقوم بانشاء قناه على اليوتيوب وترفع عليها فيديوهات بشكل مستمر وتريد تحقيق ارباح منها يجب عليك ان تكون تتوفر على بعض الشروط التي طبقتها اليوتيوب على منشئ المحتوى في بدايه انشاء القناه,  هذه الشروط ليست صعبه جدا بل بل باستمرار نشر المحتوى سوف تحققها في وقت قصير جدا.


 شروط تحقيق الربح من اليوتيوب


 كما اشرت لكم اعلاه عندما تقوم بانشاء قناه يجب عليك ان تتوفر على الشروط لكي تقوم لارسال القناه الخاصه بك للمراجعه لكي يتم وافق عليها وتحقق منها ارباح,  هذه الشروط هي التي سوف اذكرها لكم وهي كالتالي.


  1.  الشرط الاول هو ان تكون تتوفر على 1000 مشترك في القناه .
  2. الشرط الثاني هو ان تكون قد حصلت على 4000 ساعه مشاهده في اخر 12 شهر.
  3. الشرط الثالث ان تكون قد فقمت بتفعيل ميزه التحقق بخطوتين.
  4.  الشرط الرابع الا تكون قد تحصلت على انذارات بسبب محتوى معاد استخدامه.

 هذه الشروط  التي يجب عليك ان تتوفر عليها قبل ان تقوم بارسال القناه الخاصه بك الى المراجعه وتحقق منها ارباح,  يجب عليك ان تقوم بنشر محتويات بشكل مستمر لكي تحقق هذه الشروط في اسرع وقت ممكن.


 الطريقه الثانيه لتحقيق الربح من جوجل ادسنس 


الطريقه الثانيه لكي تحقق الارباح من جوجل ادسنس هي الطريق,  انشاء مدونه على بلوجر بشكل مجاني فقط تحتاج الى شراء دومين. وسعر الدومين ليس عالي جدا بل يبدا من واحد دولار الى 13 دولار فقط, عندما تقوم بنشر العديد من المقالات على المدونه الخاصه بك, وتقوم باضافه الصفحات الثابته مثل صفحه سياسه الخصوصيه وصفحه سياسه الاستخدام, وصفحه من نحن وصفحه اتصل بنا.  تقوم بارسال مدونه الخاصه بك الى جوجل ادسنس وسوف يقوم الفريق الخاص بهم بمراجعتها ويقوم بارسال لك اشعار في البريد الالكتروني الخاص بك او على حسابك في جوجل  ادسنس, يخبرون ان موقعك اصبح جاهز لعرض الاعلانات عليه او ليس جاهز.


 طريقه الربح من المدونه  بلوجر جيده جدا  وليست صعبه خصوصا للمبتدئين ولكن تتطلب منكم بعض الصبر في البدايه وان تتقن كتابه المقالات باللغه العربيه او,  باللغه الاسبانيه او اي لغه تريد او الانجليزيه لا مشكله يجب عليك ان تتقن كتابه المقالات هناك العديد من الفيديوهات على منصه اليوتيوب يشرحون فيها كيفيه كتابه مقال حصري متوافق مع قواعد السيو,  يجب عليك مشاهده هذه الفيديوهات لكي تتفقه في كيفيه كتابه المقالات بشكل احترافي وتتصدر نتائج البحث على جوجل.


 وهناك ايضا بعد الشروط والمواصفات يجب ان تكون متوفره على موقعك او مدونتك الالكترونيه قبل ان تقوم بارسالها الى جوجل ادسنس,  يجب عليك ان تتاكد ان هذه الشروط او المواصفات المتوفره في موقعك لكي تحقق ارباح من هذه المدونه بان اذا قام جوجل ادسنس برفض موقعك في المره الاولى تكون فرصه للقبول في المره الثانيه ضئيله جدا,  لذا يجب عليك تاكد من هذه الشروط قبل ارسال مدونتك الى المراجعه والشروط كالتالي.


 شروط قبول مدونه في جوجل ادسنس


 الان عزيزي القارئ سوف اشارك معكم الشروط التي بناء عليها يتم قبول الموقع الخاص بك في جوجل ادسنس او لا يجب ان تقوم بتطبيق هذه الشروط على المدونه الخاصه بك.


  1.  الشرط الاول عزيزي القارئ هو ان تكون قد كتبت ازيد من 24 مقال في المدونه الخاصه بك.
  2.  الشرط الثاني عزيزي القارئ هو ان تكون قد انشا الصفحات الثابته مثل سياسه الخصوصيه وسياسه الاستخدام واتصل بنا ومن نحن.
  3.   الشرط الثالث ان تقوم بتركيب قالب سريع وخالي من الاخطاء على المدونه الخاصه بك وانصحكم بتركيب قالب بسيو بلس.
  4.  الشرط الرابع ان تقوم باثبات ملكيه المدونه الخاصه بك على مشرفي المواقع جوجل كونسول.
  5.  الشرط الخامس ان تكون المقالات التي قمت بكتابه على المدونه الخاصه بك حصريه لا تقوم بنسخ المقالات من المواقع او المدونه الاخرى ولصقها في مدونه الخاصه بك هذا لا يقبل في جوجل ادسنس.

 هذه هي بعض الشروط التي يجب عليك  بتوفيرها على المدونه الخاصه بك قبل ارسالها الى جوجل ادسنس لتحقيق الربح,  الان سوف اشارك معكم الطريقه الثالثه التي يربحون منها اموال كبيره من جوجل ادسنس.


 وطريقه الثالثه لتحقيق الربح من جوجل ادسنس


 الطريقه الثالثه عزيزي القارئ ليست للمبتدئين بل يجب ان تكون تتوفر على راس مال او,  شيبره في البرمجه بما يجب عليك ان تقوم بانشاء تطبيق الخاص بالاندرويد او اي نظام تشغيل اخر,  وتقوم برفعها على جوجل بلاي وتحقيق منه رباح جيده جدا وهذه الطريقه مربحه جدا عزيز القارئ لكن يجب عليك ان تكون لديك خبره في البرمجه او يكون لديك راس مال لشراء تطبيق جاهز.


المهم عزيز القارئ انا سرقت معكم هذه الطريقه ان كان منكم احد يريد ان يشتري تطبيق جاهز من المبرمجين,  او الدخول الى المواقع التي توفر لكم هذه الخدمه بشكل  جيد تقوم بدفع الاموال ويقومون بتصميم لك تطبيق بالمواصفات التي تريد انت,  وان كنت لديك خبر في انشاء تطبيقات هذا سوف يساعدك ايضا في انشاء تطبيق بكل سهوله لكن المبتدئين ليست لهم هاته الطريقه.


 ان كنت مبتدي يجب ان تقوم بتطبيق الطريقه الاولى والثانيه فقط هذه الطريقه للمحترفين في مجال البرمجه او للذين يتوفرون على راس مال ويريدون استثمار في تطبيق والربح من جوجل ادموك.


 الان عزيزي القارئ وصلنا الى نهايه هذا المقال اتمنى ان اكون قد شاركت معكم اهم الامور الخاصه بالادسنس, ونلتقي في موضوع اخر ان شاء الله في شرح جديد اتمنى لكم التوفيق في حياتكم المهنيه على الانترنت نصيحتي لكم لكي تقوم بالنجاح في مجال العمل على الانترنت يجب عليكم توفر على ثلاث مسائل الاولى هي الصبر والثانيه هي العزيمه والثالثه هي الاصرار في العمل والاتقان والتوكل على الله وبالتوفيق للجميع تحياتي لكم من موقع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-