افضل طريقة للحصول على 1000 مشترك 4000 ساعة مشاهدة وتحقيق الربح من اليوتيوب

 افضل طريقة للحصول على 1000 مشترك 4000 ساعة مشاهدة وتحقيق الربح من اليوتيوب

1000 مشترك
تحقيق ربح في اليوتيوب

اهلا بك عزيزي القارئ هل تبحث على افضل طريقه لكي تحقق الربح في قناتك,  هل سئمت من مساله تجربه العديد من المواقع والتطبيقات للحصول على مشاهده ومشتركين بدون جدوى.  انت في الموقع الصحيح اليوم ان شاء الله سوف اشارك معكم طريقه فعاله للحصول على الف مشترك و 4000 ساعه مشاهده في 15 يوم فقط لكن اذا كنت مهتم بكل ما يخص الربح من اليوتيوب والانترنت بشكل عام يجب عليك الصبر في العمل واتقان والتطوير من نفسك لكي تصل الى مبتغاك المهم نحن في هذا الموضوع سوف نشارك معكم استراتيجيه رائعه  لتحقيق في القناه الخاصه بك تابع القراءه.


 اول شيء يجب عليك فعله عزيزي القارئ هو ان تتابع قراءه هذا الموضوع من الاول الى الاخير,  لكي تستفيد اكثر من الشرح ولا تفلت اي معلومه من المعلومات المهمه والمفيده التي سوف نقدمها لكم في هذا المقال.  لابد انك شاهدت العديد من العرب يربحون مئات الدولارات من القنوات الخاصه بهم في اليوتيوب,  وتريد انت ايضا تحقيق ارباح جيده من القناه الخاصه بك لكن عندما تقوم بفتح قناه تجد ان الف مشترك  و 4000 ساعه  هم اكبر عائق لمنشئ المحتوى المبتدئ لكن ان شاء الله اتبعه هذه الطريقه وسوف تنجح معك.


 ما هي شروط تحقيق الربح من اليوتيوب


لكل من يريد تحقيق الربح من اليوتيوب عن طريق انشاء قناه, ورفع عليها فيديوهات خاصه  بك ولكي تستطيع تحقيق ارباح من هذه الفيديوهات او من هذه القناه بشكل عام. يجب عليك اولا تحقيق بعض الشروط التي وضعتها اليوتيوب امام كل من يريد الانضمام الى برنامج شركاء اليوتيوب لتحقيق ارباح من جوجل ادسنس والان سوف نعرض لكم هذه الشروط,  وسوف نشرح لكم ايضا طريقه الوصول على هذه الشروط بطريقه قانونيه وبدون دفع اي دولار.


 شروط الربح من القنوات اليوتيوب في الوطن العربي وفي العالم باسره هم يجب عليك الوصول الى 1000 مشترك في القناه الخاصه بك. وايضا الى جانب الف مشترك يجب عليك الوصول الى 4000 ساعه مشاهده في اخر 12 شهر,  هذه الشروط تبدو معقده الى حد ما لكن اذا كنت فعلا تعمل بجد وتتبع هذه الطريقه التي سوف اشاركها معكم في هذا الموضوع سوف تبدو لك هذه الشروط, بسيطه جدا ومساله وقت وسوف تحققها لا محاله .


الان اصدقائي سوف نشارك معكم اولا طريقه رفع الفيديو على اليوتيوب لان من اهم العوامل لزياده المشاهدات والمشترك في القناه الخاصه بك هي الطريقه التي تعتمد عليها لرفع الفيديوهات,  وكيفيه كتابه العنوان بالطريقه الصحيحه والوصف وكيفيه اضافه الكلمات المفتاحيه في الفيديوهات على اليوتيوب لجمع العديد من المشاهدات والمشتركين حقيقيين من محرك البحث الخاص باليوتيوب.


الطريقه الصحيحه لرفع الفيديو على القناه


 الان عزيزي القارئ سوف اشارك معك كيفيه رفع الفيديو على القناه الخاصه بك,  للحصول على هذه الشروط بكل سهوله اذا قمت بالاعتماد على هذه الطريقه في رفع جميع الفيديوهات الخاصه بقناتك سوف تحقق شروط ومشاهده وارباح كبيره من اليوتيوب بطريقه قانونيه وبدون اعتماد على مواقع. 


عندما تقوم بتصوير الفيديو وتعديل عليه باستخدام البرامج المونتاج سواء باستخدام الهاتف او جهاز الكمبيوتر لا مشكله,  عندما تقوم بالتحميل الفيديو على القناه وتريد كتابه  العنوان والوصف يجب عليك اتباعاته النصائح المهمه.


 كيفيه كتابه العنوان الفيديوهات اليوتيوب


 الان وصلنا الى مرحله كيفيه كتابه العنوان بالشكل الصحيح,  يقولون خبراء السيو الخاصين المتخصصين في اليوتيوب يجب عليك اختيار كلمه دلاليه داخل الوصف هاته من الناحيه الاولى و من ناحيه الثانيه يجب ان لا يكون الوصف طويل بل يجب عليك كتابه 60 حرف فقط في العنوان, لا تقوم بكتابه عنوان بشكل عشوائي فقط لا يا صديقي قم بكتابه كلمه مفتاحيه داخل العنوان وتكون هذه الكلمه عليها نسبه بحث كبيره جدا في اليوتيوب او في جوجل بشكل عام.  الان انتهينا من كيفيه كتابه العنوان.


كيفيه كتابه الوصف على الفيديوهات الخاصه باليوتيوب


 انتهينا من كيفيه كتابه العنوان الان سوف نتطرق الى كيفيه كتابه الوصف بالشكل الصحيح,  عندما تريد كتابه الوصف للفيديو الخاص بك. لا تقوم بوضع الروابط فقط او كلمات مفتاحيه داخل الوصف لا يا صديقي لا انصحكم باستعمال هذه الطريقه التي يستعمل العديد من المبتدئين وسوف تواجههم العديد من المشاكل باستخدام هذه الطريقه الغير شرعيه,  عندما تريد كتابه الوصف يجب عليك اتباعها الطريق التي سوف اذكرها لكم الان.


 اولا قم بوضع روابط المواقع التواصل الاجتماعي الخاصه بك لا مشكله,  وايضا اذا كنت تريد وضع روابط الفيديوهات التي قمت بشرحها بشكل سابق لا مشكله ايضا ولكن من اهم الامور التي سوف تساعدك لجمع العديد من المشتركين والمشاهدات هي ان تقوم بوضع العنوان داخل الوصف العنوان الذي قمت بكتابته للفيديو الخاص بك قم بنسخه ولصقه في الوصف,  هذه من ناحيه الاولى ومن ناحيه ثانيه يجب عليك كتابه من 100 كلمه الى 300 كلمه قم بشرح فيها ما تقدمه للمشاهد في الفيديو الذي تريد نصره وقم بلصقها في مكان الوصف هذه الطريقه الصحيحه و سوف تنجح معكم جميعا.


 الان انتهينا من الوصف والعنوان قوموا بتطبيق هذه الطريقه على جميع الفيديوهات التي ترفعها على القناه الخاصه بيكم,  اذا اتبعتم هذه الطريقه سوف تحققون الشروط في اسرع وقت ممكن لكن يجب عليكم تقديم محتوى جيد وفيه معلومات قيمه للمشاهد.


كيفيه وضع الكلمات المفتاحيه على فيديوهات اليوتيوب بشكل صحيح 


الان عزيزي القارئ سوف نتطرق الى كيفيه ايجاد كلمات مفتاحيه التي يبحث عليها الناس,  وكيفيه وضعها في الفيديو الخاص بك لكي تتصدر نتائج البحث على اليوتيوب والحصول على مشاهدات.  حقيقيه لكي تستطيع تحقيق ارباح جيده من اليوتيوب يجب عليك الاعتماد على هذه الطريقه في نشر المحتوى الخاص بك على القناه.


اولا يجب عليك الاعتماد على الكلمات المفتاحيه التي يبحث عليها الناس كيف سوف تجدها,  لا تقلق سوف اشارك معكم افضل موقع هو تابع لشركه جوجل وهو جوجل ادس,  ما هو دور هذا الموقع دوره عزيزي القارئ هو انه يعطيك تقارير عن الكلمه المفتاحيه التي قمت بكتابه عليها مقال خاص بك او قمت بنشر الفيديو الخاص بك على هذه الكلمه فقد تقوم بنسخ الكلمه التي تعمل عليها مثل مثلا الربح من الانترنت,  وتقوم بوضعها في موقع جوجل ادس التابع لشركه جوجل ويقوم باعطائك العديد من التقارير حول هذه الكلمه هل عليها منافسه هل عليها نسبه بحث كبيره ام لا,  وعندما تقوم بنسخ الكلمات التي عليها نسبه بحث كبيره جدا قم بوضعها في الفيديو الخاص بك.


وهناك ايضا مواقع اخرى يمكنك الاعتماد عليها في استخراج الكلمات الدلاليه التي يبحث عليها الناس في الوقت الحالي.  بشكل مجاني المهم عزيز القارئ من بين افضل العوامل التي تساعدك على تطوير قناتك والحصول على عدد كبير من المشتركين والمشاهدات,  هو كيفيه نشر الفيديو وكيفيه وضع وصف والعنوان والكلمات الدلاليه بالشكل الصحيح.


 الان انتهينا من شرح كيفيه وضع الكلمات المفتاحيه بالشكل الصحيح والمتوافق مع السيو seo,  قم بالاعتماد على هذه الطريقه وسوف تنجح في مجال الانترنت واليوتيوب.


 الى جانب هذا كله قوم بتثبيت اداه vidiq  التي تساعدك في تطوير قناتك بشكل مجاني.  العديد من العديد من اليوتيوب للكبار يقومون باستخدام هذه الاداه لتطوير من قنواتهم وجمع العديد من المعلومات على الكلمات التي يعملون عليها هل عليها منافسه ام لا المهم قم بتطبيق هذه الشروحات التي قدمتها لكم وسوف تقوم بالحصول على 4000 ساعه مشاهده والف مشترك في اسرع وقت ممكن وتحقيق الربح من القنوات الخاصه بكم بدون اي مشكله. 


الان وصلنا الى نهايه هذا المقال اتمنى ان ان اكون قد قدمت لكم معلومات مهمه سوف تساعدكم في مجال الربح من اليوتيوب بشكل عام ان شاء الله ولا تنسى انا من اهم ولا تنسى انا من اهم العوامل ايضا هو الاستمرار في نشر المحتوى على القناه الخاصه بك واتمنى لكم التوفيق و نلتقي في موضوع جديد على موقع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-