افضل التطبيقات للمونتاج للاندرويد لتعديل فيديو احترافي من الهاتف

افضل التطبيقات للمونتاج, لا شك انك تبحث عن افضل تطبيق لعمل مونتاج احترافي. حسنا سوف اشارك معك افضل تطبيقات لعمل المونتاج من الهاتف فقط.

اذا كنت صانع محتوى على منصات اليوتيوب  والفيسبوك والتيك توك والانستغرام. فانت بحاجة الى تطبيق احترافي لعمل مونتاج. بدون علامة مائية. وسهل الاستخدام ويوفر لك العديد من المميزات.

هل تريد استخدام الهاتف فقط لعمل المونتاج !!

حسنا اذا كانت اجابتك نعم فانت في المكان المناسب.

لانني سوف اشاركم معك افضل تطبيقات للمونتاج. في العالم, وكل التطبيقات التي سوف اشاركها معكم مجربة ويعتمد عليها العديد من صناع المحتوى. 

لهذا سوف نشارك معكم افضل تطبيقات التي جربناها في السنوات الاخيرة. لتقوم بتعديل فيديو احترافي. لان من اهم اعوام النجاح في صناعة المحتوى هو المونتاج الاحترافي. ليس من الضروري استعمال الهاتف او الكمبيوتر. الاهم هو التطبيق الذي تستخدمه لعمل المونتاج.

افضل التطبيقات للمونتاج الفيديو 2023

افضل التطبيقات للمونتاج للاندرويد لتعديل فيديو احترافي من الهاتف
افضل التطبيقات للمونتاج

التطبيقات التي سوف نشاركها معكم في هذا الموضوع. يمكنك تعديل بها الفيديوهات والصور. كما توفر لك ايضا تعديل على الصوت والقصد العديد من الاجزاء ودمج الصور مع الفيديو والعكس. لانهم حرفيا من افضل التطبيقات التي يمكنك اعتماد عليها في تعديل الفيديو.

اذا كنت تريد جلب العديد من المتابعين. والمشتركين في منصات التواصل الاجتماعي, من اهم عوامل النجاح هو جودة الفيديو اذا كنت  تمتلك كاميرا او هاتف.  وتقوم بتصوير بجودة عالية ولكن تعتمد على تطبيق ليس احترافي  في المونتاج . هذا سوف يفوت عليك العديد من الفرص لنجاح في مجال صناعة المحتوى لهذا يجب عليك اختيار تطبيق مونتاج فيديو بمواصفات جيدة.

تطبيق كين ماستر للمونتاج

من افضل التطبيقات لعمل مونتاج احترافي, من الهاتف هو تطبيق كين ماستر. والعديد من صناع المحتوى على منصة اليوتيوب يستخدمون هذا التطبيق.

اذا كنت مبتدئ او محترف في مجال صناعه المحتوى انصحك باستعمال تطبيق كين ماستر. لانه سيفيدك جدا لعمل مونتاج من الهاتف باسهل طرق ومميزات جيدة جدا.

مميزات تطبيق كين ماستر 

الان سوف نتعرف على بعض من مميزات التي يوفرها لك تطبيق كين ماستر لعمل مونتاج من الموبايل فقط.
  1. يمكنك  دمج الفيديو مع الصور.  وصور مع الفيديو في تطبيق كين ماستر.
  2. يوفر لك تطبيق كين ماستر خاصية التعديل على الصوت وهاتي الخاصيات توجد في معظم التطبيقات لعمل المونتاج من الهاتف.
  3. يمكنك عمل مونتاج للفيديو بجميع المقاسات سواء مقاسات اليوتيوب او الفيسبوك والانستغرام او تيك توك.
  4. هناك العديد من تاثيرات الصوتيه والتنقلات من مشهد الى مشهد يمكن استعمالها في فيديو الخاص بك بدون اي مشكلة.
هذه هي اهم المميزات التي سوف تحتاجها لعمل المونتاج للفيديوهات الخاصه بك من الهاتف على تطبيق كين ماستر. اذا كنت تريد تحميل تطبيق كين ماستر. قم بالدخول الى جوجل بلاي وكتابه اسم  تطبيق وقم بتحميلة مباشرة من جوجل بلاي.

تطبيق ان شوت للمونتاج للاندرويد 

تطبيق ان شوت للمونتاج. لا يقل اهمية عن تطبيق كين ماستر. هناك بعض المميزات التي تجدها في تطبيق ان شوت. ولن تجدها في اي تطبيق اخر من تطبيقات المونتاج الخاصة بالهاتف.

 لكن انت لكي تطمئن قم بتجربة التطبيقات التي شاركناها معكم في هذا الموضوع. واختيار التطبيق الذي يناسبك لعمل المونتاج. من احترافي بدون مشكلة. انا قدمت لكم افضل التطبيقات الموجودة على جوجل بلاي .

تطبيق inshot.  يوفر لك العديد من المميزات لعمل مونتاج احترافي من الهاتف بدون علامة مائية. التطبيقات الاخرى اذا تريد ازاله علامة مائية من الفيديوهات يجب عليك الاشتراك في الخطة الشهرية او السنوية.

لكن تطبيق ان شوت. لا تحتاج الى اشتراك شهري لكي تزيل على مائية فقط بضغط الزير تقوم بازالة على من الفيديوهات ويمكنك دمج العديد من المقاطع مع بعضهما في  التطبيق. ويوفر لك العديد من اسيغلي عمل مونتاج به مثل hd و full hd وبعض الصيغ الاخرى يمكن التعرف عليها في التطبيق.

مميزات تطبيق ان شوت inshot للمونتاج

المميزات التي يوفرها تطبيق ان شوت. لتعديل فيديو احترافي من الموبايل هي كثيرة جدا. لكن سوف نذكر لكم اهم هذه المميزات وانت عليك تجربة تطبيق وتتعرف على المميزات الاخرى. وهذا من افضل تطبيقات للمونتاج, على الاطلاق.

  • يمكن تعديل فيديو على inshot بدون علامة مائية.
  • يمكنك تحميل تطبيق ان شوت. من جوجل بلاي.
  • يوفر لك خاصية دمج الصور مع الفيديو والفيديو مع الصور في مشهد واحد.
  • من اهم مميزات تطبيق inshot. صغير الحجم و يمكنك تشغيله على الهواتف المتوسطة.
  • هذه من اهم مميزات تطبيق ان شوت. شاركناها معكم لكي تتعرفوا على التطبيق من بعيد ولكن اذا كنت تريد فعلا التعرف على تطبيق انشد فعلية يجب عليك تحميلة من جوجل بلاي وتجربتة على الهاتف الخاص بك. وعمل به مونتاج مرة واثنين حتى تتعلم للتطبيق لانه تطبيق احتراف وقم بتجربتة العديد من المرات.

تطبيق FilmoraGo للمونتاج

لا شكو انك سمعت بي برنامج Filmora. لانه من بين افضل البرامج المونتاج سواء على الكمبيوتر او للهاتف. وقامت شركه فيلمورا. باصدار تطبيق رائع يمكنك من خلال تعديل الفيديوهات احترافية من الهاتف الخاص بك وبدون اي مجود او خبرة مسبقة في مجال تعديل الفيديو.

والتطبيق سهل استخدام ويمكنك تحميله من جوجل بلاي او من موقع الرسمي الخاص بي فيلمورا. عندما تريد تحميل تطبيق سواء خاص بالمونتاج او اي شيء, انصحك بتحميله من الموقع الرسمي او من جوجل بلاي.

لكي تتفادى العديد من المشاكل في الهاتف الخاص بك لان هناك تطبيقات خطيره على الهاتفك.

اخر تطبيق يمكن ان تعتمد عليه في تعديل الفيديو من الهاتف. هو تطبيق فيلمورا, لا يقل شان على التطبيقات التي قدمناها لكم في بداية الموضوع.

اتمنى ان اكون قد قدمت لكم شرح مفصل لهذه التطبيقات ويمكن تحميل كل التطبيقات التي شرحناها لكم. من جوجل بلاي بشكل مباشر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-