الربح من تطبيق sweatcoin وكيفية سحب ارباح sweatcoin

الربح من تطبيق sweatcoin, العديد من الاشخاص يبحثون عن طرق الربح المال من تطبيق المشي, هذا التطبيق سهل جدا من خلال الخطوات التي تخطوها يقوم بتقديم لك مبالغ محترمة من عملة sweatcoin.

في هذا المقال سوف نشارك معكم كيفية ربح من تطبيق المشي. وكيفية سحب ارباح تطبيق المشي ايضا والعديد من المعلومات حول تطبيق sweatcoin .

ما هو تطبيق sweatcoin .

الربح من تطبيق sweatcoin وكيفية سحب ارباح sweatcoin
 الربح من تطبيق sweatcoin

تطبيق sweatcoin. تقوم بتحميل على الهاتف الخاص بك من جوجل بلاي او اب ستور, وهو صغير الحجم والسهل الاستخدام ويوفر لك العديد من الطرق لربح المال ويمكنك سحبهم على البايبال الخاص بك.

ونحن في هذا المقال سوف نشارك معكم كل المعلومات التي تحتاجها حول تطبيق الربح المال من المشي. ان الكل يبحث عن طرق الربح سهلة من الهاتف.

وهذا التطبيق يحققون منه العديد من الناس ارباح جيده جدا, لان طريقة العمل فيه لا تتطلب منك اي مجهود او خبره في مجال الربح المال من الانترنت.

الربح من تطبيق sweatcoin في الدول العربية

يوفر لك تطبيق ثلاث طرق للربح المال من خلاله. وسوف نتطرق الى كل هاته الطرق في هذا الموضوع, سوف اترك لكم رابط تحميل تطبيق من جوجل بلاي مباشره من هنا.

عندما تقوم بتحميل تطبيق sweatcoin. يجب عليك التسجيل فيه عن طريق الايميل فقط طريقة تسجيل فيه سهلة تقوم بالضغط على التسجيل بحساب جوجل ويتم مباشره باخذك والموافقة على احتساب الخطوات الخاصة بك هذه الخطوه الاولى التي يجب عليك اتخاذها في التطبيق.

عندما تقوم بمنحة جميع الصلاحيات لاحتساب الخطوات الخاصة بك فانت جاهز لربح المال من تطبيق المشي.

اذا كنت ذاهب الى المدرسة او ذاهب الى العمل او في نزهة تقوم بوضع الهاتف في جيبك وهو يحتسب الخطوات بشكل سهل وانت تحقق ارباح جيده من تطبيق sweatcoin. بدون خبرة عزيزي القارئ.

ويمكنك ايضا ربح المال من برنامج sweatcoin المشي. عن طريق مشاركة الرابط الخاص بك مع الاصدقاء على كل شخص قام بالتسجيل  من الرابط الخاص بك تحصل على 5 نقاط من عملة sweatcoin.

هذه الطريقة سهلة اذا كانت لديك قناه على اليوتيوب او صفحة على الفيسبوك تقوم بمشاركة الرابط الخاص بك مع المتابعين, واي شخص قام بالتسجيل من الرابط الخاص بك تربح مع خمس نقاط من عمله برنامج .sweatcoin 

ويمكنك ايضا الربح المال من تطبيق sweatcoin. عن طريق المكافاه اليومية, عندما تقوم بالدخول الى التطبيق بشكل يومي تقوم بتجربة حظك في المكافات اليومية وتستطيع ربح من 1 نقطة الى 1000 نقطة من عملة sweatcoin. هذه الطريقه سهله وتعتبر من بين افضل طرق الربح من هذا البرنامج.

كم تساوي عملة sweatcoin بالدولار

الان سوف نتعرف على كم تساوي عملة تطبيق المشي من الدولار, لان هذا التطبيق لا يحتسب الارباح بالدولار. بل يحتسبهم عملة sweatcoin.

ولكن لا تقلق نحن سوف نعطيكم كم يساوي 1 من عملة sweatcoin. من عمله الدولار,  وهي كالتالي 1 Sweatcoin يساوي 0.0137 دولار أمريكي. في وقتنا الحالي, وهذه العمله يمكنها ان تتغير في اي وقت.

هكذا يمكنك احتساب الارباح الخاصة بك داخل تطبيق sweatcoin. لكي لا تواجة اي مشكله في احتساب كم كسبت من تطبيق المشي.

كيفيه سحب ارباح sweatcoin

الان سوف نتعرف على كيفية سحب الارباح من هذا التطبيق sweatcoin. لان اغلب مستعملين تطبيق . يواجهون مشكلة في سحب الارباح منه.

لانه لا يوفر لك اي مكان لوضع حسابك على البايبال او الباير او كارت فيزا. لكن الامر سهل للغاية عزيزي القارئ الامر ليس معقد لهاته الدرجة, عندما تبدا العمل في التطبيق وتحقق ارباح منه, بما يساوي 25 دولار يمكن سحبها عن طريق البايبال.

عندما تصل الى الحد الادنى للسحب يظهر لك مكان  لطلب سحب الاموال الخاصة بك عن طريق البايبال, ولكن انت بحاجه الى جلب بعض الاحالات لسحب الارباح الخاصة بك.

وطريقة جلب الاحالات انت بحاجة الى قناة على اليوتيوب او الصفحة على الفيسبوك او في التيك توك, لكي تقوم بمشاركة الرابط الخاص بك بزيادة الارباح في تطبيق sweatcoin.

طريقة الربح من برنامج المشي

الربح المال من برنامج المشي,  ليس معقدا او يحتاج شرح فقط تقوم بتثبيت تطبيق على الهاتف الخاص بك وتقوم بتسجيل الحساب عن طريق الايميل.

 وتقوم بتفعيل احتساب الخطوات في sweatcoin. لكي تبدا في كسب الارباح من  برنامج المشي وهناك العديد من الشروحات على منصة اليوتيوب عن كيفية تحميل البرنامج وكيفيه تسجيل فيه بسهولة.

الان وصلنا الى نهاية هذا المقال اتمنى ان اكون قد قدمت لكم المعلومات التي تحتاجونها للربح من تطبيق sweatcoin. من الهاتف فقط هذا التطبيق سهل جدا ويمكنك ربح منه 25 دولار اسبوعيا اذا كنت. تتمشى الكثير من الوقت في اليوم. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-