ما هي عملة بيبي pepe كوين؟

عملة pepe

بيبي كوين ($PEPE) هي عملة ميمي مشهورة مبنية على سلسلة الكتل الخاصة بإيثريوم. منذ إطلاقها العام العلني في أبريل 2023، أصبحت بيبي كوين بسرعة واحدة من أكثر 50 عملة مشفرة تداولًا.

في تناقض مع عملة دوج الميمية، التي استغرقت ما يقرب من أربع سنوات لتجاوز قيمتها السوقية مليار دولار، وصلت بيبي كوين لنفس الحاجز خلال ثلاثة أسابيع فقط من إطلاقها. على الرغم من أن سعر $PEPE كان متقلبًا للغاية منذ ذلك الحين، إلا أن عدد حاملي العملة يستمر في الزيادة بشكل ثابت.

شعار $PEPE

عملة pepe
عملة pepe

بصورة غريبة، يقول موقع بيبي كوين الرسمي أن بيبي كوين مخصصة فقط لأغراض الترفيه؛ فالرموز الخاصة بها ليس لها قيمة أساسية ولا ينبغي أن يكون هناك توقع للعائد المالي. في الواقع، ومع ذلك، قام أكثر من مائة ألف مستثمر بشراء $PEPE وتم التعرف بالفعل على العملة الميمية من قبل

كيف يعمل عملة Pepe Coin

يمتلك $SPEPE إمدادًا أقصى قدره 420,690,000,000 رمز. 93.1% منها في بركة السيولة والـ 6.9% المتبقية تخصص لمحفظة متعددة التوقيع للاستخدام المستقبلي.

تعتمد عملة Pepe Coin آلية تقليلية تقوم بحرق نسبة صغيرة من الرموز مع كل عملية لإنشاء ندرة وزيادة قيمة الرموز المتبقية على مر الزمن.

بالإضافة إلى ذلك، تستخدم نظام إعادة التوزيع حيث يتم توزيع جزء من كل عملية على حائزي الرموز الحاليين لتشجيع المستخدمين على المشاركة والاستثمار على المدى الطويل.

كيفية شراء عملة Pepe Coin

لشراء عملة Pepe Coin، يحتاج المستثمرون إلى إعداد محفظة MetaMask أو Coinbase أو Uniswap التي يمكنها إرسال واستلام Ethereum وغيرها من رموز ERC-20. بمجرد إعداد المحفظة، يمكن للمستخدم تبديل ETH بـ $PEPE.

من المهم ملاحظة، ومع ذلك، أن الاستثمار في عملة Pepe ينطوي على مخاطر لأن عددًا قليلاً من أصحاب الأموال المستثمرة يمتلكون كميات كبيرة من الرمز، ولقد تسببت أنشطتهم التجارية بتقلبات سعرية مفاجئة بالفعل.

مستقبل عملة Pepe Coin

يُعزى النجاح السريع لعملة Pepe Coin إلى عدة عمليات شراء بارزة لفتت انتباه مجتمع العملات المشفرة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً Twitter.

الخارطة الطريق غير الرسمية لعملة Pepecoin تتكون من ثلاث مراحل: المرحلة الأولى تركز على إطلاق العملة والترويج لها عبر تويتر. المرحلة الثانية تركز على شراكات المجتمع والتدرج في التداول على منصات تبادل العملات المشفرة المركزية من الدرجة الأولى. ومن المتوقع أن تنشئ المرحلة الثالثة أكاديمية Pepe وتروج لمنتجات Pepe.

تاريخ بيبي الضفدع

بيبي الضفدع هو شخصية كرتونية تم إنشاؤها بواسطة الفنان مات فوري لكتابه المصور "نادي الأولاد" والذي نُشر لأول مرة في عام 2005. أصبح بيبي، الذي تم توصيفه كضفدع سلمي وطيب الطباع، ميم إنترنت شهير وتمت مشاركته على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

ومع ذلك، خلال الانتخابات الرئاسية الأمريكية عام 2016، تم استغلال الشخصية من قبل مجتمعات عبر الإنترنت مختلفة واستخدامها في العديد من الميمات التي تروج لخطاب الكراهية والأيديولوجيات العنصرية وأشكال أخرى من المحتوى التمييزي. ردًا على ذلك، شرك فوري شراكة مع الرابطة المضادة للإفتراء (ADL) لاستعادة سياق الشخصية الأصلي وأكثر إيجابية من خلال وسائل مختلفة، بما في ذلك حملة "Save Pepe".

على الرغم من أن مات فوري لديه الحق القانوني في طلب تعويض عن أي استخدام تجاري لإبداعه، إلا أنه لا يبدو أنه يسعى بنشاط لرفع دعاوى حقوق النشر ضد مبتكري عملة Pepe في الوقت الحالي.

بيبي كوين (Pepe Coin) هو عبارة عن عملة رقمية أو عملة مشفرة تستخدم في العالم الافتراضي. وتعود أصولها إلى رمز الشخصية المعروف باسم "بيبي الضفدع"، وهو شخصية رسومية معروفة على الإنترنت.

تم إنشاء بيبي كوين كطراز للعملات المشفرة، وهو يستند إلى تقنية سلسلة الكتل المشفرة (Blockchain)، التي تسمح بتأمين وتسجيل المعاملات بطريقة آمنة وشفافة. تهدف بيبي كوين إلى توفير وسيلة للتبادل الرقمي داخل المجتمعات الافتراضية والألعاب عبر الإنترنت.

تم إصدار بيبي كوين لأول مرة في عام 2020، ومنذ ذلك الحين، يمكن استخدامها للمشاركة في النظام الاقتصادي الداخلي لمجتمعات محددة، وشراء سلع وخدمات رقمية، والتجارة في الأسواق الافتراضية.

مثل العملات المشفرة الأخرى، يمكن شراء بيبي كوين عبر منصات تبادل العملات المشفرة المعترف بها، ويمكن تخزينها في محافظ رقمية خاصة. يجب الانتباه إلى أن قيمة بيبي كوين قد تتأثر بعوامل مختلفة، بما في ذلك الطلب والعرض عليها وأحداث السوق المالية.

يرجى ملاحظة أنه على الرغم من أن المعلومات المقدمة هنا صحيحة وفقًا للمعرفة المتاحة حتى سبتمبر 2021، إلا أن الوضع المتعلق ببيبي كوين قد يتغير مع مرور الوقت، لذا يُنصح بالتحقق من المصادر الرسمية للمعلومات الأحدث.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-