انشاء مدونة بلوجر و ربح منها 500 دولار شهريا من ادسنس 2023

انشاء مدونة بلوجر و ربح منها 500 دولار شهريا من ادسنس 2023

انشاء مدونة بلوجر و ربح منها 500 دولار شهريا من ادسنس

أدا كنت تبحت عن طرق ربح المال من الانترنت، فانت في المكان صحيح، اليوم سوف اشرح لكم طرق ربح الاف دولارات، من مدونة بلوجر بدون خبرة مسبقا، كل ما عليك هو متابعة القراء حتى نهاية لكي تستفيد من شرح اليوم.

قبل ان ابدء في شرح، يجب عليك ان تعلم انا ربح المال من الانترنيت او من بلوجر، يتطلب صبر في العمل و صبر في اتقان عملك لكي تحقق، مبالغ كبيرة من مدونتك. او من الانترنيت عامة.

كورس مجاني:

ما هو بلوجر

بلوجر هو تابع لي شركة جوجل. و هيا منصة مجانية وفرتها لنا جوجل، لنشر المحتوى الخاص بينا عليها، و ربح منه اموال ضخمة. ولكن لتحقيق ربح من مدونة، يجب عليك الالتزام بشروط بلوجر، و الادسنس. تابع الاقراء لكي تتفقه في الموضوع اكتر.

ربح المال من مدونة بلوجر

ربح من بلوجر يكون عن طريق اعلانات ادسنس. يعني انت ة سوف تقوم بي انشاء مدونة على منصة بلوجر، المجانية و ضبط الاعددات الخاصة فيها و ونشر محتوى، المفيد  ومن بعد تقوم بربطها بجوجل ادسنس. لتحقيق الارباح

شروط تحقيق ربح من بلوجر

لكي تكون مأهل لتحقيق دخل او ربح من مدونتك، على بلوجر يجب اولا ان تلتزم، بشروط التي سوف اذكرها الان:  

  • 1 عندما تقوم بي إنشاء مدونة، يجب عليك ان تختار قالب، سريع و متجاوب مع الهواتف، و جهاز الكمبيوتر.
  • 2 يجب عليك إنشاء صفحات، الاساسية متل سياسة الخصوصية، و سياسة الاستخدام، و من نحن، و إتصل بنا.
  • 3 يجب عليك نشر محتوى، حصري 100% لا تقم بنسخ مقالات من مواقع اخرى، او من مواقع تواصل الاجتماعي.
  • 4 ليس شرط ان تتوفر، على دومين مدفوع، لكن اذا كان بي امكانك شراء دومين فا هدا افضل لك لكن دومين مجاني مقبول في ادسنس.
  • 5 لا تقوم بي اخد صوار من الانترنيت، و نشرها كما هيا في المدونة، قم بي تصميم صوار خاص بك، او قم بتعديل عليها قبل نشرها في بلوجر.
  • 6 يجب ان يتجاوز عدد الكلمات في كل مقال تكتبه 800 كلمة ما فوق.

افضل قالب لربح من بلوجر

ارشح لكم 2 قوالب الاول هو قالب سيو بلس، قالب سريع و متجاوب و يتوفر على نسخة مدفوعة، و نسخة مجانية. و القالب ثاني هو قالب سكويز ايضا هو قالب فيه العديد من المميزات سريع و جذاب، و فيه ايضا نسخة مجانية.

كيفيه انشاء صفحات اتصل بنا وسياسه الخصوصيه وسياسه الاستخدام ومن نحن

 الان سوف اشارك معكم كيفيه تحميل صفحات المذكوره في الشرح وهم صفحه سياسه الخصوصيه واتصل بنا سوف اشارك معكم الروابط هنا.

 رابط تحميل صفحه سياسه الخصوصيه.

قم بنسخ كود صفحه اتصل بنا. <div id="Pagecontactus"></div>

 تحميل اكواد robot txt  وملفات setmap .

هل انت ساشارك معكم روابط تحميل اكواد وملفات المذكوره في الشرح ويجب عليك ان تضع في مدونتك بشكل ضروري لانها تساعدك في ارصفه المقالات والمواضيع الخاصه بك بسرعه.

 رابط تحميل ملفات satmap 

رابط تحميل اكواد robot txt.

كيفية شراء دومين مدفوع

كما اشرت اعلاه ليسا شرط ان تشتري، دومين لكن من وجهة نضري ادا كنت تتوفر، على المال قم بشراء دومين. لكي تضهر المدونة الخاص بك احترافية، اكتر.

عندما تريد شراء نطاق خاص او دومين، هناك مواقع كثير لبيع الاستضافات و دومينات. متل جودادي، و نيم سيب، سعر دومين يبدا من 1 دولار، و يصل الى 13 دولار لكن قبل ان تقوم بي حجز دومين الخاص بك، تأكد من سعر تجديد في سنوات القادمة.

كيفية كتابة المقالات الحصرية

قبل ان تبدء في كتابة المقالات، يجب عليك ان تحدد مجال الدي سوف تختص، فيه ولدي ستقدم فيه المفيد الي ناس.

عندما تريد ان تكتب يجب ان تبحت كلمات التي ليس عليها منافسة قوية، و عليها نسبة بحت عليا، ادا كنت لا تتقن المجال الدي سوف تنشر على مدونة بلوجر. كل ما عليك هو البحت في الانترنيت، عن الموضوع متلا البحت على ربح المال من الانترنيت للمبتدئين،  سوف يضهر امامك الكتير من المواقع، و المقالات قم بي قراءة بعض المواضيع، وقم بكتابة بي طريقتك الخاصة.

البحث عن كلمات مفتاحية لمدونة بلوجر

ادا كنت تريد كلمات مفتاحية قوية، ولتي يبحت عليها اناس، ارشح لكم 2 مواقع الموقع الاول هو جوجل ادورد، هو تابع الشركة جوجل، يمكن لك البحث عن كلمات التي عليها معدل بحت كبير و سعر نقر، مرتفع و الموقع تاني هو موقع مجاني. يمكنك ايضا البحت من خلاله عن كلمات مفتاحية، قوية.

تحقيق الأرباح من إنشاء المقالات

لكسب العديد من الاموال من مدونات بلوجر. يجب عليك الاحتراف في كتابة، المقالات متوافقة مع قواعد، سيو seo لكي تتصدر نتائج البحث. في جوجل و زيادة عدد زيارات و زيادة كدالك الارباح.

ربح المال من كتابة المقالات بدون موقع

اذا كنت محترف في كتابة المقالات، و تديد تحقيق الارباح بدون انشاء موقع او مدونة ث. فهناك العديد من المواقع يمكنك بيع، فيها المقالات بتمن جيد جدا ابرز هده المواقع في الوطن العربي، موقع خمسات، و موقغ كافيل، وهناك ايضا موقع فايفر.

كيفية انشاء مدونة على بلوجر

طريقة فتح مدونة،  هو امر في غاية سهولة فقط اتجه الى محرك البحث جوجل، وكتب بلوجر وقم بضغط على انشاء مدونة، و اختر اسم المدونة و قم بضغط على متابعة، و من بعد قم بي اختيار اسم نطاق. وقم بضغط على انشاء و مبروك عليك اصبحة تمتلك مدونة على بلوجر يمكنك، نشر عليها ما تريد و في اي وقت.

هنا قد وصلنا الى نهاية اتمنة ان تستفيد من هدا المقال و تحقيق ارباح كبير من المدونة، الخاصة بك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-