شرح شامل عن كيفيه ربح المال من امازون, كندل amazon kdp

 شرح شامل عن كيفيه ربح المال من امازون, كندل amazon kdp

شرح شامل عن كيفيه ربح المال من امازون, كندل amazon kdp

اهلا بك عزيز  الزائر هل تبحث عن افضل طريقه لربح المال من امازون , او ما يسمى بي amazon kdp سوف نقوم بتقديم لكم شرح شامل عن موقع امازون kdp كيفيه ربح المال منه سوف تجد كل ما تحتاجه في هذا المقال. فقط تابع القراءه الى الاخير لكي تستفيد اكثر من هذا الشرح.


عندما تقرر البدء في مجال الربح من امازون kdp , وتريد تصميم اغلفه وانت الازلت مبتدئ لا تقلق سوف نشارك معك جميع المصادر التي سوف تحتاجها. في تصميم اغلفه كتب بشكل مجاني بدون دفع اي دولار مجال الربح من kdp  مربح جدا لكن من الضروري ان تلتزم ببعض النصائح التي سوف نشاركها معكم في هذا المقال,  جميع المواقع التي سوف نذكرها في هذا الموضوع سوف اضع لكم روابط المباشره فقط يجب عليك تطبيق كل ما سوف تتعلمه لكي تحقق دولارات كثيره من هذا المجال تابع القراءه لكي تستفيد عزيز القارئ.


 ما هو امازون kdp


اذا كنت تشتغل في مجال الربح من الانترنت, لابد انك تعرف شركه امازون الغنيه عن التعريف هي شركه كبيره في مجال التجاره الالكترونيه. وقامت باضافه العديد من الخدمات يمكنك تحقيق منها مبالغ محترمه جدا, مثل ميرش باي امازون,  وامازون كيديبي kdp موضوعنا اليوم في هذا المقال هو amazon kdp, كما اشرت لكم اعلاه هذا المجال مربح جدا يمكن ان تصل الى 1000 دولار شهريا فقط من هذا المجال لكن. لن تحقق هذا الرقم في الاول بل يجب عليك التعلم تم التعلم حتى تحقق ارقام كبيره جدا ويمكن ان تتخطى هذا الرقم الذي ذكرت لكم اعلاه بالكثير لكن كما ذكرت لكم يجب عليك التركيز والتعلم للتصميم وسوف اشارك معكم العديد من المواقع التي توفر لك تصاميم مجانيه يمكنك الاشتغال عليها والربح منها.


 هذا المقال سوف يكون عباره عن العديد من الفقرات, سوف نبدا بكيفيه تصميم غلاف, للكتاب بشكل مجاني على موقع كانفا canva, لمن لا يعرف موقع كان هو موقع يقدم لك عضويه مجانيه يمكنك الاشتغال عليها العديد من التصاميم في اي مجال. ونحن سوف نستغل هذا الموقع الخرافي في تصميم كتب باي مقاس تريده كما سوف نشارك معكم افضل مقاسات التي تباع بسرعه في امازون فقط تابع القراءه والتركيز معنا.


 كيفيه تصميم غلاف كتاب على canva


عندما تريد البدء في تصميم غلاف كتاب في اي  نيتش تريده سوف تحتاج الى موقعك هو مجاني يمكنك التوجه الى جوجل والبحث عنك canva . والتسجيل في الموقع باستخدام بريد الكتروني وكلمه المرور فقط ويمكنك الاستفاده من العديد من المميزات التي يوفرها لك هذا الموقع بشكل مجاني, شخصيا انا استخدم هذا الموقع في العديد من الامور منها تصميم اغلفه الكتب لان العديد من المبتدئين لا يمتلكون برامج مثل الفوتوشوب. والبرامج الاخرى التي ليست مجانيه بل تحتاج الى دفع المال مقابل هذه البرامج .


لذا اخترنا لكم افضل بديل للفوتوشوب هو موقع كانفا, ويعتبر هذا الموقع سهل جدا في تصميم الاغلفه الكتب الامر في غايه السهوله يا صديقي فقط تقوم بانشاء حساب على الموقع وتضغط على انشاء تصميم اعلى الشريط الايمن. ثم تدخل المقاس الذي تريده سواء كانت 6.9  او اي مقاس اخر تريد, وتبدا في تصميم الغلاف الخاص بك بكل سهوله يا صديقي واذا كنت تحتاج الى كيفيه معرفه مقاسات الصحيحه في موقعك سوف اشارك معكم افضل موقع لمعرفه المقاسات المطلوبه في امازون kdp , وهو كذلك موقع مجاني لا يحتاج منك الى دفع اي دولار كما قلت لكم اعلى المقال سوف اشارك معكم الطرق المجانيه. الفعاله التي  يستخدمها  اغلب الناس الناس  في هذا المجال.


كيفيه معرفه المقاسات المطلوبه في امازون kdp 


 عندما تريد البدء في تصميم غلاف كتاب, فمن الضروري ان تختار مقاس المناسب لكي يقبل الكتاب في عندما تريد رفعه  لان العديد من الشباب يعانون من هذه المشكله ويظنون ان المشكله في امازون. لكن لا يا صديقي المشكله في المقاسات التي ادخلتها عندما تريد تصميم الكتاب, الامر سهل وفي غايه البساطه صديقي العزيز سوف تتجه الى جوجل وتكتب عباره kdp cover calculator, وقم بالضغط على اول نتيجه تظهر امامك وسوف تجد نافذه تكتب فيها اي مقاس تريد الاشتغال عليه وتقوم بتحميل قالب المناسب له وضعه في موقع كانفا لكي تصمم عليه بالشكل الصحيح ودون اخطاء . هذه الطريقه السليمه لكي تختار المقاص الصحيح صديقي.


 من اهم الامور لكي يقبل امازون غلاف الكتاب الخاص بك, هو المقاس الخاص بالكتاب اذا قمت بالالتزام بهذه النصائح التي قدمتها لك سوف تختار المقاس الصحيح ولم يرفض لك كتاب بعد الان في امازون وتحقق العديد من المبيعات ان شاء الله, فقط  ركز مع هذا الشرح لكي تستفيد وتطبق الامر كما هو مذكور احاول ان ابسط لكم الامور لكي لا تتوه.


شرح موقع freepik 


عندما تريد تصميم كتب او اغلفه كتب سوف تحتاج الى بعض القوالب والورود لكي تزين بها اغلفه الكتب الخاصه بك لذا قدمت لكم موقع freepik . هو ايضا موقع مجاني يملاك العديد من التصاميم والورود يمكنك تحميله والتصميم عليها كل هذه الامور التي شاركتها معكم في هذا المقال انا اشتغل بها واستعملها في تصاميم وتقبل بدون اي مشكله فقد كما اشرت لكم اعلاه السبب الاول والرئيس لرفض الكتاب في امازون kdp , هو المقاس للكتاب.


 هذا الموقع الذي قدمته لكم الان سوف يساعدكم في تصميم اغلفه كتب جذابه جدا وسوف تحقق لكم العديد من المبيعات. وتحقيق ارباح كثيره من امازون kdp , الان سوف ننتقل الى الفقره المواليه بعد ما انتهاء من موقع freepik , والان وصلنا الى فقره التصميم الاوراق او الصفحات البيضاء المخطط الخاصه بالكتاب. سوف اشارك معكم ايضا موقع مجاني يمكنك تحميل عليه العديد من الاوراق في اي عدد من الصفحات تحتاجها في امازون kdp.


شرح موقع bookbolt لتحميل اوراق امازون kdp 


عندما تبدا في مجال amazon kdp , سوف تحتاج الى تصميم اوراق لكي تبيعهم مع الغلاف الذي تصممه والمقصود بالاوراق هو صفحات المسطره, لذا سوف اشارك معكم موقع bookbolt, سوف تجد في هذا الموقع اي نوع من تصاميم التي تحتاجها لكي تبيعها في موقع امازون. ويمكنك تحميلها بشكل مجاني بدون دفع اي دولار, كما ذكرت لكم في بدايه هذا المقال جميع الامور التي او المواقع التي سوف اشاركها معكم بشكل مجاني, سوف تبدا بتحقيق الارباح من موقع امازون بدون دفع اي دولار فقط طبق ما هو في الشرح.


 عندما تدخل الى موقع bookbolt, كل ما سوف تحتاجه هو اختيار نوع التصاميم او نوع الخطوط المسطره في الاوراق . ويمكنك ايضا الاختيار عدد الصفحات في هذا التصميم 90  او 100  او 110 او 120, او اي عدد تريده بشكل مجاني عزيز القارئ,  كل هذه المواقع التي ذكرتها لكم انا جربته واشتغلت بها بدون اي مشكله ولن تخاف من اي شيء هل انت هنا من شرح هذا الموقع ويمكنك تحميل منه اي شيء تريد بشكل مجاني يوجد فيه عادي تصاميم مجانيه وتصاميم مدفوعه التصاميم المتاحه مكتوب عليها تحميل والمدفوعه لن تستطيع تحميلها الا بعد الاشتراك معهم انت سوف تكتفي بتصاميم المجانيه فقط.


 الان انتهينا من صرح موقع تحميل الاوراق bookbolt , جاء الدور على كيفيه رفع تصميمك على امازون kndle ..


الطريقه الصحيحه لرفع غلاف الكتاب على amazon kdp


عندما تنتهي من تصميمك وتريد رفع على امازون,  من اهم العوامل التي تساعدك على تحقيق مبيعات في اسرع وقت هي الكلمات المفتاحيه, يجب عليك استغلال الكلمات المفتاحيه على احسن ما يرام ان لم تضع كلمات التي يبحث عليها الناس في امازون لن يظهر تصميمك حتى ولو كان تصميم خرافي,  كما قلت لكم من اهم الاشياء هي الاعتماد على كلمات مفتاحيه قويه يوجد طرق مدفوع لكي تتعرف على كلمات مفتاحيه وهناك طرق ايضا مجانيه سوف اشاركه معكم الان.


 لقد سبق لي وان كتبت موضوع مهم مهم جدا عن كيفيه استخراج كلمات مفتاحيه,  التي يبحث عليها الناس باستمرار وهي بعنوان افضل 9 مواقع لاستخراج الكلمات مفتاحيه قويه ,يمكنك العوده لهذا الموضوع والتعرف على هذه المواقع واستغلالها لكي تحقق مبيعات. والنصيحه الثانيه عندما تريد رفع الكتاب لا تقوم بوضع سعر مرتفع جدا عندما تضع سعر كبير جدا لن

تحقق اي مبيعه بشكل سريع لانك اصلا مازلت جديدا في امازون وليست لديك تقييمات جيده من العملاء, لا تتجاوز اربعه دولار او خمسه دولار. خصوصا في البدايه وعندما تحقق مبيعات كثيره في امازون kindle يمكنك رفع السعر في اي وقت تريد. كما يوفر لك امازون تعديل على اي كتاب رفعته في اي مده حتى ولو تجاوزت مده رفعه سنه او سنتين, يجب عليك الاعتماد على هذه النصائح بشكل جيد لكي لا تقع في الخطا الذي يقع في العديد من الشباب.

 شرح موقع bookow للربح من kdp


كذلك من افضل المواقع التي يجب عليك الاعتماد عليها عندما تريد,  البدء في تصميم غلاف الكتاب الخاص بك هو موقع bookow. سوف يساعد كثيرا هذا الموقع في التعرف على مقاسات الصحيحه للكتاب بحجم  بيكسل px . خصوصا عندما تريد تصميم على مواقع كانفا يعطيك العديد من الخيارات لكي تصمم غلاف الكتاب,  استخدام المقاسات على شكل in  او px هو كذلك موقع مجاني تقوم بوضع عليه المقاس الذي تريد  مثلا,9.6 او اي مقاس تريده وتقوم بوضع العديد الاوراق او الصفحات مثلا, 120 وتقوم بالبحث ويعطيك المقاس الصحيح كل ما عليك هو نسخ ذلك المقاس ولصق في موقع كان هو  والاشتغال عليه.


موقع bookow ,  سوف يساعد كثيرا على تفادي مشاكل المقاسات هو موقع مجاني لا يحتاج منك اي دفع اي دولار فقط فتح الموقع على جوجل والبدء في اختيار المقاس الذي تريده. 


نصائح لتفادي الحظر في amazon kdp


لكي تتفادى الحظر في امازون, يجب عليك الالتزام بهذه النصائح التي سوف اقدمها لك الان العديد من المبتدئين في مجال kdp. يقومون برفع كتب ويتم رفضهم عده مرات مما يسبب لهم الحذر من قبل امازون  كيندل ,  بدون اي سابق انذار. ولا يعرفون حتى اين المشكله هل منهم هل من الكتب او في اي مكان مشكل.

 

 سوف اشارك معكم السبب الرئيسي الذي يجعل امازون تقوم بحظرك,  عندما تقوم بتصميم غلاف كتاب لا تقوم بذكر اي اسم للشركات الكبرى او للنجوم او المشاهير خصوصا الشركات الكبرى التي لديها علامات تجاريه,لان هذا هو السبب الرئيسي في حظر العديد من المستخدمين في امازون,  يجب عليك تفادي هذا الامر لكي لا تقع في هذا المشكل.


 الان وصلنا الى نهايه هذا المقال اتمنى من الله ان اكون قد افدتكم.  في هذا الشرح لم ابخل عليكم باي معلومه لا اعرفها في هذا المجال  كما قلت لك يجب عليك  الصبر في البدايه والاعتماد على الكلمات الدلاليه والتطوير من نفسك دائما. اليكم مني اطيب التحيات من موقع المعرفه والتعليم نلتقي في موضوع جديد. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-