الربح المال من تسويق بالعمولة: افضل 3 مواقع تسويق بالعمولة

مرحبا بك اليوم انشاء لله سوف اقدم لكم 3 مواقع لربح المال من تسويق بالعمولة، حتى وان كنت مبتدئ في مجال ربح المال من الانترنيت. سوف تستفيد من هذا شرح ادا كنت تريد انشاء مشروع مربح بعيد المدة من خلال تسويق الاكتروني او تسويق بالعمولة و تحقيق دخل تابث من الانترنيت، تابع هذا شرح لي تستفيد اكثر.

اليك افضل 3 مواقع لربح المال من تسويق بالعمولة شرح شامل لي affiliate marketing
تسويق بالعمولة

ما هو تسويق بالعمولة

تسويق بالعمولة هو طريقة لربح المال من الانترنيت، يوفر لك مواقع و شركات العديد من المنتجات و البرامج، تقوم انت بتسجيل في احدا هده المواقع و تقوم بترويج لي احد العروض او منتج او برامج او تطبيق، و تربح عمولة على كل مبيعة تأتي من خلالك تقوم بنسخ رابط الخاص بالمنتج و ترويج له في المواقع تواصل الاجتماعي، و عن طريق انشاء حملات اعلانية لكي تربح الكتير من المال.

1 موقع كليك بانك ClickBank ؟

موقع كليك بانك ClickBank، هو وصيط بين المسويق و بين صاحب المنتج الاصلي تم تأسيس موقع ClickBank، في سنة 1998 العديد من الناس في دوال العربية يحققون مبالغ كبيرة جدا من هدا الموقع هو الموقع رقم واحدة في مجال تسويق بالعمولة و بدون منازع.

من افضل مميزات في موقع كليك بانك ClickBank، هي العمولة الخاصة بالمنتجات عالية هدا امر جيد لك لكي تحقق اكبر عدد من الارباح، على كل مبيعة الامر الدي يزعيج العديد مة شباب في كليك بانك ClickBank، هو عندما تريد انشاء حساب على موقع، في الغالب يتم رفظ العديد منهم هدا يحدث في شمال افريقية كثيرا.

كيفية ترويج لعروض كليك بانك ClickBank؟

عندما تقوم بإنشاء حساب على موقع كليك بانك، و تريد ترويج لعروضه لبد و أن تطبق هده الامور التي ادكرها لكم، لا تكوم بترويج لرابط كليك بانك، على منصات تواصل الاجتماعي مباشرة حتى لا يتم حضر حسابك على الفيسبوك و تويتر و الانستقرام.

إدا كنت تريد لعمل بشكل صحيح قبل نشر رابط ClickBank؟ يجب ان تقوم بي تصميم صفحة هبوط احترافية و قم بوضع عليها رابط تسويق بالعمولة. الخاص بي ClickBank عندها قم بنشره على مواق تواصل الاجتماعي، بدون اي مشكلة.

2 موقع WarriorPlus

يعتبر موقع WarriorPlus، واحد من بين افضل مواقع التي تعمل بنضام تسويق بالعمولة، الامر الدي يميز WarriorPlus هو سهولة في تسجيل عندما تريد فتح حساب على موقع WarriorPlus. لكي تربح المال من تسويق بالعمولة، يطلب منك موقع WarriorPlus فقط البريد الاكتروني و كلمة المرور و الاسم المستخدم وبعض المعلومات البسيطة مثل الاسم و تريخ الازدياد.

عندما تريد ترويج لعروض و المنتجات و برامج WarriorPlus، يتطلب من الامر كتابة رسالة توضح فيهى انك لديك خبرة في ترويج، وتسويق الاكتروني لكي يعطيك الموافقة على ترويج للمنتج الخاص به على عكس موقع ClickBank، عندما تفتح حساب عليه فى يمكنك ترويج لجميع المنتجات بدون حاجة الى موافقة اي شخص.

3 موقع JVZoo

موقع جيفيزوو JVZoo، هو يشبيه كتيرا موقع WarriorPlus في طريقة العمل هو كدالك يمكنك ربح منه الاف دولارات، هو موقع لديه شعبية كبيرة جدا هو يتمتع بسهولة في العمل و يوفر لك العديد من طرق لسحب الارباح من JVZoo، و يوفر لك ايضا العديد من منتجات و البرامج كل مى عليك لكي تربح المال من JVZoo، او من تسويق بالعمولة بشكل عام هو اخد رابط و ترويج له و ربح عمولات على كل تحويلة.

كدالك موقع JVZoo، لبد ان تأخد موافقة من صاحب المنتج لكي تستطيع الحصول على رابط و ترويج، عن طريق الحملات الاعلانية و بشكل مجاني بمشاركة رابط تسويق بالعمولة. في جروبات الفيسبوك و في المواقع الاخرة مثل تيك توك و اليوتيوب، و الانستقرام وتويتر حتى تحقق الاموال في وقت قصير جدا.

كيفية سحب الارباح تسويق بالعمولة

عندما تحقيق الارباح من تسويق بالعمولة وتريد سحب ارباحك، جميع المواقع منهم JVZoo، و تتت و ممثث يوفرون لك العديد من طرق لسحب ارباحك مثل باي بال و بايونير و عن طريق حساب البنكي، لن تواجهك اي مشكلة في سحب الارباح من هذه المواقع انت ركز اكثر على طريقة ترويج للمنتجات وربح المال من تسويق الاكتروني.

هل مجال تسويق بالعمولة مربح

العديد من المتابعين يسألون كثيرا هل حقا يحد ارباح في الانترنيت، و هل مجال تسريق بالعمولة مربح اقول لك نعم مجال الانترنيت مربح جدا لكن في البداية خصوصا عندما تكون لزلت مبتديئ في هدا المجال سوف تواجهك العديد من المشاكل لكن يجب لن تكون تموح و صبور لكي تنجح.

يجد العديد من شباب سمعو بمجال ربح المال، و دخلو هدا المجال و جربو مواقع كثيرة جدا لكن دون جدوى المشكل هنا ليس في الانترنيت لا لمشكل في شباب العرب هم يريدون ربح المال من الانترنيت. بسرعة حتى وإن لم تكن لديهم خبرة في بداية مشوارك في الانترنيت لا تفكر في المال بل فكر في تعلم اكثر وعندما تتعلم سوف يأتيك المال.

هل يمكن ربح المال من تسويق بالعمولة بدون حملات اعلانية

نعم يمكنك تحقيق ربح من تسويق بالعمولة، بدون ترويج المدفوع او انشاء اعلان ممول يمكنك نشر رابط في مواقع تواصل جتماعي. لكن لا اضمن لك انك سوف تحقق ارباح في وقت سريع لكن يمكنك بالفيعل ربح من هده طريقة.

لكن إدا كنت تريد ربح المال من تسويق بالعمولة، و تتوفر على رأس مال قم بإنشاء حملات إعلانية، على الفيسبوك و تيك توك و جوجل ادس المميزات التي توفرها لك الحملات الاعلانية، هي استهداف زوار من اي دول في العالم ايضا يمكنك من خلال الاعلان، اختيار سن زوار و الاهتمامهم بي المنتجاتك ام كل هده العوامل سوف تساعدك في تحقيق ربح بسرعة و بشكل مضمون على عكس ترويج المجاني.

ما هي صفحة الهبوط

عندما تبدء في مجال تسويق بالعمولة، تكون لديك فكرة خاطيئة عن هدا المجال وتريد اخد رابط من المواقع تسويق بالعمولة. وترويج له بشكل مباشر و هنا تبداء صدمة لبد ان تقوم بإنشاء  صفحة الهبوط، احترافية و ضع فيها روابط الافيليت.

هناك العديد من المواقع في الانترنيت، يمكنك من خلالهم تصميم صفحة الهبوط، بشكل مجاني و إدا كنت تريد استتمار بعض من اموالك انصحك بالاشتراك في الخطة المدفوعة لكي تستفيد من العديد من مميزات و الاضافات لي إنشاء صفحة الهبوط احترافية و ربح اموال كبيرة من تسويق بالعمولة و ترويج لروابط في جميع المواقع الاجتماعي بدون اي مشكلة.

يجب عليك الالتزام بي جميع نصائح التي قدمتها لكم في هدا المقال، لكي تحقق ارباح كبير من تسويق بالعمولة. الان وصلنا الى نهاية هدا شرح اتمنى لكم توفيق في مجال ربح من الانترنيت، انصحك بعدم الاستسلام وصبر حتى تحقق كل مى تطمح اليه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-