كيفية ربح 65 دولار كل ساعة من بلوهوست Bluehost بدون خبرة

 كيفية ربح 65 دولار كل ساعة من بلوهوست Bluehost بدون خبرة

كيفية ربح 65 دولار كل ساعة من بلوهوست Bluehost بدون خبرة

هل تريد ربح المال من التسويق بالعمولة كمبتدئ في Bluehost بدون موقع ويب؟ يمكنك البدء في جني الأموال حتى لو لم يكن لديك قاعدة متابعين. اقرأ هذا المقال معنا إذا كنت مهتمًا.

في هذه المقالة ، سوف أشاركك في كيفية التسويق بالعمولة على Bluehost ، وما هي أفضل استراتيجية مجانية يمكنك من خلالها الوصول إلى الجماهير للحصول على فرصة رائعة للحصول على عمولة مقابل كل عملية شراء بقيمة 65 دولارًا لكل معاملة.

اربح من 65 دولارً استضافة Bluehost تعرف على الكيفية

هل تبحث عن أفضل تفسير لكيفية الاستفادة من برنامج التسويق بالعمولة Bluehost؟ إذن أنت في المكان المناسب ، حيث سنتعلم في هذا الدرس كيفية الاشتراك في برنامج التسويق بالعمولة Bluehost وكيفية التسويق لاستضافة Bluehost وكسب المال من مدونتك.

بالطبع التسويق بالعمولة هو أفضل طريقة لكسب الكثير من المال من مدونتك ، حيث تعرفنا على الطرق التي يمكنك من خلالها جني الأموال من مدونتك في مقال سابق ، وذكرنا أن التسويق بالعمولة هو أفضل طريقة لكسب المال من مدونة.

حيث يتميز التسويق بالعمولة بأنه يحافظ على مدونتك خالية من الإعلانات التي تشكل مصدر إزعاج للزوار ، والربح من التسويق بالعمولة أكبر بكثير من ربح معظ
م الشركات الإعلانية التي تقدم مبلغًا صغيرًا جدًا من المال مقابل كل نقرة. تحصل على إعلانات على مدونتك ، وتقوم بذلك بجعل الزائرين يتركون مدونتك مقابل مبلغ صغير من المال ، بينما يمكنك كسب مبلغ أكبر من المال كعمولة إذا قام هذا الشخص بشراء منتج من خلالك.

وبالمثل ، فإن الربح من المدونة الإلكترونية من خلال التسويق بالعمولة لا يتطلب عددًا كبيرًا من الزيارات إلى مدونتك بقدر ما يحتاج إلى جذب زيارات مستهدفة لها اهتمام حقيقي بالمحتوى الذي تتحدث عنه في مدونتك ، فكلما ازدادت المنتجات التي تقوم بتسويقها على مدونتك مرتبطة بتخصصك في المدونة ، كلما زاد احتمال تحويل هذه الزيارات إلى عمليات شراء عبر رابط الإحالة الخاص بك.

بالتأكيد سمعت عن نظام الإحالة ، أو بالأحرى ربح العمولة ، وهنا سنوضح لك إحدى طرق الربح من الإنترنت مع Blue Host ،

من خلال الاستفادة من الترويج وجلب الحسابات إلى شركة Bluehost التي تعتبر من أشهر وأهم شركات استضافة الويب على الإنترنت

Bluehost هي شركة أمريكية معروفة وإعلاناتها منتشرة في كل مكان على الإنترنت.

ولأنها شركة كبيرة جدًا وذات مصداقية وشهرة عالميًا ، سأحاول أن أوضح لك كيفية الاشتراك في النظام التابع.

كما سأقدم لكم استعراضًا لبعض مزايا الاستضافة لمن يريد إنشاء موقع ويب ناجح للربح من الإنترنت

في هذا الاستعراض ، سنتحدث أيضًا عن تاريخ استضافة Bluehost.

وبعض المزايا والخدمات التي تقدمها الشركة وأسعارها ومقدار العمولة التي ستربحها منها.

أولاً ، ستقدم لك الشركة عمولة قدرها 65 دولارًا أمريكيًا ، عن كل حساب يشترك من خلالك ويدفع قيمة الاستضافة.

ليس من الضروري أن يجتمع العملاء معًا ، يمكن تسجيل حساب واحد فقط من خلالك شهريًا ،

لكن الشركة تحسب عدد العملاء الذين جلبتهم وترفع عمولتك.

يعتبر التسويق بالعمولة من أشهر مصادر الدخل السلبي ، أو ما هو معروف في اللغة الإنجليزية (Passive Income) ، وهو المفهوم الذي أسعى للترويج له من خلال هذه المدونة. من خلال الربح السلبي ، أو يمكنك تسميته الربح التلقائي ، يمكنك كسب المال بينما تقضي الوقت في إنجاز المهام التي تحبها ، أو حتى أثناء نومك!

أربح من التسويق بالعمولة Bluehost

فقط تخيل معي أن لديك مدونة إلكترونية يزورها 1000 شخص فقط شهريًا ، و 100 منهم فقط ينقرون على رابط الإحالة الخاص بك (نسبة النقر إلى الظهور = 10٪) وشخص واحد فقط من بين هؤلاء الأشخاص المائة يشتري المنتج من خلالك ، والتي تحصل على عمولة قدرها 100 دولار.

لذلك ، وفقًا لهذه المعادلة ، تكسب 100 دولار شهريًا دون القيام بأي عمل ، فقط بالاعتماد على مدونتك التي صممتها وكتبت المحتوى عليها منذ فترة!

هذه الأرقام هي الأقل تقديرًا ، وبالطبع يمكن وبسهولة الحصول على مبالغ أكبر بكثير من خلال العمل في مجال التدوين والتسويق بالعمولة. لاحظ معي إلى هذا الشخص الذي يكسب أكثر من 25000 دولار شهريًا فقط من خلال التدوين والتسويق بالعمولة لاستضافة Bluehost المدونون الآخرون يكسبون أكثر من 1500 دولار شهريًا من التسويق التابع لاستضافة Bluehost.

إذا أصبح الأمر الآن مثيرًا بعض الشيء ، فيمكن لأي شخص ، أنت وأنا ، وكل من يقرأ هذا الشرح الآن تصميم مدونته الإلكترونية الخاصة في أقل من خمس دقائق والعمل عليها لتطويرها والبدء في الاستفادة منها من خلال العمولة. تسويق المنتجات التي تناسب تخصص المدونة.

لنتعرف الآن على كيفية إنشاء مدونتك الخاصة في أقل من خمس دقائق ، وكيف يمكنك الاستفادة منها وتطويرها وزيادة عدد الزيارات الشهرية التي تتلقاها.

بعد أن تعرفنا على كيفية إنشاء مدونتك الإلكترونية الخاصة ، سننتقل إلى موضوع درس اليوم وهو كيفية الاستفادة من التسويق بالعمولة لاستضافة Bluehost والتي تعتبر الشركة الرائدة في مجال استضافة المواقع ، و إنها نفس الشركة التي نوصي بشدة باستخدامها من أجل إنشاء مدونة إلكترونية احترافية لك.

عندما تحدثنا عن طرق اختيار المنتج المناسب للتسويق في مدونتك ، ذكرنا أن من أهم الأشياء التي يجب مراعاتها جودة المنتج وليس مقدار العمولة التي ستحصل عليها في المقابل.

في حين أن المنتج ذو الجودة العالية يحصل ببساطة على المزيد من المشتريات ، حتى لو كانت العمولة التي تحصل عليها منخفضة ، ولا جدوى من اختيار منتج يدفع لك عمولة عالية وذو جودة منخفضة ، حيث لن تجد من يشتريه هذا المنتج.

وحيث أنك تريد التسويق لشركة استضافة ويب ، فإن Bluehost Hosting هي أول استضافة في هذا المجال ، حيث أنها الاستضافة التي فازت بالمركز الأول كأفضل شركة استضافة ويب في عام 2020 ، ولا تزال رقم واحد موصى به من قبل موقع WordPress الرسمي.

إذا تم استيفاء الشرط الأول ، وهو جودة المنتج ، فإن استضافة Bluehost هي استضافة عالية الجودة ويمكنك البدء في تسويقها بثقة على مدونتك.

بالنسبة للعمولة التي تحصل عليها عن كل عملية تسجيل استضافة تتم من خلالك ، فهي مجزية للغاية وتبدأ من 65 دولارًا لكل عملية تسجيل مؤكدة تتم من خلال رابط الإحالة الخاص بك.

وتزداد عمولتك مع زيادة عدد التسجيلات التي تحصل عليها في غضون شهر واحد. إذا حصلت على 1-4 تسجيلات شهريًا ، فستكون عمولتك 65 دولارًا لكل تسجيل.

ولكن إذا حصلت على 5-10 تسجيلات خلال الشهر ، فستكون عمولتك 75 دولارًا لكل تسجيل ، وإذا حصلت على 11-20 تسجيلًا خلال الشهر ، فستزيد عمولتك إلى 100 دولار لكل تسجيل.

بينما يحصل الأشخاص الذين حصلوا على أكثر من 21 اشتراكًا في استضافة Bluehost شهريًا على 125 دولارًا لكل اشتراك جديد.

كم يدفع برنامج BlueHost التابع للإحالة؟

حسنًا ، العائد الخاص بك كشركة تابعة لـ BlueHost هو 65 دولارًا لكل عميل تحيله.

ولكن كيف يمكنهم دفع هذا القدر الكبير من المال في حين أن الخدمات المقدمة ليست باهظة الثمن؟

في عالم التسويق بالعمولة ، غالبًا ما اعتدنا على تحقيق نسبة مئوية من المبيعات التي نرسلها ، يعمل برنامج BlueHost التابع بشكل مختلف قليلاً وبدلاً من دفع عمولة على المبيعات ، تحصل على دفعة لمرة واحدة قدرها 65 دولارًا للعميل.

الآن ، في العام الأول ، ستجني BlueHost حوالي 30 إلى 50 دولارًا لكل عميل جديد ، لكن السحر يحدث عندما يبقى العميل لمدة عام آخر ، وهو عندما يصبحون مربحين.

بالطبع ، السنة الثالثة وما فوق هي المكان الذي سيحقق فيه BlueHost غالبية دخلهم ، ولكن بحلول ذلك الوقت ، يكونون قد عوضوا بالفعل عن 65 دولارًا دفعوها لك.

سيظل بعض مسجلي المجال وموفري الاستضافة الآخرين يمنحونك معدل عمولة محددًا شهريًا على أساس سنوي والذي يمكن أن يكون مربحًا أيضًا ، ولكن العائد المرتفع البالغ 65 دولارًا من BlueHost (الحصول على مدفوعات مقدمًا) يجذب العديد من الشركات التابعة التي تروج لمثل هذه الخدمات ، وأنا أتفق بصدق مع الذي - التي.

ما الذي يمكنك الترويج له كشركة تابعة لـ BlueHost؟

بصفتك شركة تابعة لـ BlueHost ، يمكنك الترويج لأي من الخدمات ، لكنها في الغالب تندرج في فئتين رئيسيتين وهما تسجيل المجال وخدمات الاستضافة.

ستتم أيضًا بيع هذه الخدمات (على سبيل المثال ، الأمان الإضافي والاستضافة الأسرع وما إلى ذلك) ولكن يجب أن يكون التركيز الرئيسي لعروضك الترويجية على هاتين الخدمتين الرئيسيتين - وهو ما تشتهر به Bluehost على أي حال.

كيف يتم الدفع لك كشركة تابعة لـ BlueHost (المدفوعات)

الحد الأدنى للأرباح المطلوبة لتتمكن من سحب أموالك من BlueHost هو 100 دولار ، وهو أمر لا ينبغي أن يكون من الصعب إدارته نظرًا لأن أحد العملاء سيحقق بالفعل 65 دولارًا.

لديك أيضًا فرصة للسحب مباشرة إلى PayPal الخاص بك ، وهو أمر رائع لأنني أستخدم PayPal لجميع معاملاتي التجارية.

إذا كنت تقرأ مراجعة برنامج Bluehost التابع لنا لمعرفة ما إذا كان الأمر يستحق الانضمام ، دعني أوفر لك بعض الوقت في القراءة وأخبرك بنعم بالطبع.

سأخوض في مزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع أدناه + سأقدم لك أيضًا بعض النصائح حول كيفية الترويج لـ BlueHost ، ولكن يمكنك البدء على الفور من خلال صفحة التسجيل التابعة لها.

كيفية الترويج لشركة BlueHost التابعة؟

هذا هو المكان الذي يصبح فيه الأمر صعبًا لأن البرنامج التابع هو منجم ذهب للشركات التابعة. المنافسة شديدة أيضًا.

أفضل طريقة للترويج لها هي إذا كان لديك بالفعل جمهور. ابدأ مدونة في مجال التسويق عبر الإنترنت ، وبمجرد أن يكون لديك جمهور ، يمكنك الترويج لـ BlueHost وتسويقه كواحد من أفضل المنصات لفرز موقعه على الويب.

لهذا ، سأبدأ في التعرف على مُحسّنات محرّكات البحث حيث يتم جني معظم الأموال عندما يتعلق الأمر بالتسويق بالعمولة.

على الرغ من أنه برنامج فرعي رائع للغاية ومربح للغاية ، لا تتوقع أن تبدأ في جني أي أموال قريبًا إذا كنت تبدأ.

ومع ذلك ، إذا كان لديك جمهور بالفعل ولا تروج مع Bluehost ، فأنت تترك الكثير من المال على الطاولة.

كم من المال (الأرباح) يمكنك كسبه من الترويج لـ BlueHost؟

من الصعب إجراء مثل هذه الحسابات دون معرفة عملك وكيف تخطط للترويج لـ Bluehost ، ولكن من أجل الجدل ، أستخدم أيضًا هذه الصيغة البسيطة "الغامضة" لتقدير مقدار الأموال التي يمكن جنيها.

لنفترض أنك تحصل على 1000 شخص شهريًا ربما يرغبون في استخدام BlueHost. إذا قمت بتحويل 1٪ منهم (متحفظ جدًا) ، فستحصل على 10 شهريًا.

10 أشخاص شهريًا هو 650 دولارًا ، وهذا يبدو جنونيًا جدًا ، لكن الأرقام لا تكذب.

احصل على 1000 شخص يوميًا ، ويمكنك كسب 650 دولارًا في اليوم.

إذا كنت تعتقد أن هذا مستحيل ، أقترح عليك إعادة النظر ، أود أيضًا أن أحصل على تقرير الدخل المقدم من أكبر شركة تابعة لـ BlueHost ، السيد بات فلين.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-