شرح موقع كانفا : كانفا canva من صفر الى الاحتراف

شرح موقع كانفا : كانفا canva من صفر الى الاحتراف

شرح موقع كانفا : كانفا canva من صفر الى الاحتراف
canva

اذا كنت صانع محتوى, او تشتغل في مجال الخدمات المصغره على موقع فايبر  او موقع خمسات, فانت بحاجه الى موقع كانفا لتصميم تصاميمك بشكل احترافي وباسهل طريقه ممكنه, وبدون حاجه الى تحميل برامج او اي شيء مزعج على الكمبيوتر الخاص بك تابع هذا المقال من الاول الى الاخر لكي تتعلم طريقه استخدام كنفا بالشكل الصحيح والربح من المال

ما يميز كانفا هو انه يمكن تصميم اي شيء تريدي اون لاين, سواء كان جهازك ضعيف او او تمتلك جهاز متوسط او جهاز ك قوي ,ايا كان الجهاز الذي تمتلك سوف تصمم اي شيء تريده بشكل سهل على موقع canva اون لاين سواء من الهاتف او من الكمبيوتر لا مشكله ويوفر لك canva تطبيق خاص بالهواتف لكي تصمم بشكل اسهل من الهاتف الخاص بك.

ما هو موقع canva

موقع كانفا او برنامج canva, هو الحل لكل مصمم مبتدئ في مجال جرافيك ديزاين, او اذا كنت صانع محتوى مبتدئ او محترف وتحتاج لانشاء صور مصغره لليوتيوب او الفيسبوك, فسوف تحتاج الى موقع سهل الاستخدام مثل كانفا لتصميم اي شيء تريده بشكل احترافي واون لاين انا شخصيا استخدم هذا الموقع في جميع اعمالي على الانترنت,  يوفر لي سهوله الاستخدام بالجوده التي اريد.

ويمكنك ايضا تصميم خدمات وبيعها على العديد من المواقع المختصه في بيع الخدمات المصغره, سواء المواقع الاجنبيه واشهرها fiverr, او حتى المواقع العربيه وعلى راسها موقع خمسات المعروف في الوطن العربي, وهناك العديد من الشباب يشتغلون في هذا المجال ويحققون ارباح شهريه محترمه باستخدام كانفا فقط في تصاميمهم.

لذا قلت لكم في البدايه ان موقعكم كنز لاي شخص يريد الدخول في مجال العمل الحر او العمل على الانترنت, هناك العديد من المميزات , التي يقدمها لك موقع canva ليساعدك في تصميم اي شيء تريده بشكل احترافي جدا وسوف اشارك معكم جميع المميزات والاضافات في هذا المقال فقط تابع القراءه.

كيفيه التسجيل في موقع canva 

رابط تسجيل في موقع canva

اولا سوف اشارك معكم كيفيه التسجيل في موقع كانفا, الطريقه التسجيل سهله جدا قم بالنقر على الرابط اعلاه سوف تنتقل الى صفحه التسجيل,  وقم با وقم باختيار هل تريد ان نسخ المجانيه او النسخه التجريبيه لمده 30 يوم مجانا اذا كنت تريد الاستفاده من جميع المميزات بدون استثناء قم بحجز خطه في الموقع او قم بتجريب الخطه المجانيه لمده 30 يوم والاستفاده من جميع المميزات مجانا لمده شهر على موقع canva.

عندما تقوم باختيار الخطه التي تريد قم بالتسجيل باستخدام حساب جوجل الخاص بك وسوف تقوم بفتح حساب بطريقه سهله جدا فقط قم باختيار الخطه المجانيه او اذا كنت تريد الاستفاده من جميع المميزات قم باختيار الخطه المجانيه لمده 30 يوم قم بتجريب فيها الموقع والاستفاده من جميع المميزات مجانا لمده شهر.

مميزات موقع canva

الان سوف اشارك معكم بعد من المميزات التي سوف تستفيد منها في موقع كانفا,  عندما تقوم بتسجيل من الرابط اعلاه شاهد المميزات الرائعه التي يوفرها لك هذا الموقع لتصميم اي شيء تريد على شكل اون لاين وبشكل احترافي جدا.

  • يوفر لك موقع كانفا قوالب جاهزه لتصميم اي شيء تريده استخدام على اليوتيوب سواء كنت تريد تصميم صوره مصغره او بانار او فيديو او لوغو الخاص بالقناه اليوتيوب على canva.
  • يوفر لك موقع كانفا, تصميم اي شيء تريد استخدام على الفيسبوك سواء كان منشور او فيديو اعلاني او صوره مصغره للفيديوهات الفيسبوك بشكل مجاني على كانفا.
  • يوفر لك موقع canva, تصميم اي شيء تريد استخدامه على انستغرام, سواء تريد تصميم ستوري او المنشور الخاص بالانستغرام او اي شيء تريده بشكل مجاني.
  • يمكنك تصميم فيديوهات الخاصه بالتيك توك على canva بشكل مجاني او اسطوري او اي شيء تريد استخدام على تيك توك مجانا

هذه فقط بعض المميزات التي يمكنك الاستفاده منها على موقع وهناك العديد من المميزات منها تصميم لوجووات او تصميم منشورات او اي شيء يخطر على بالك, انا فقط شاركت معكم بعد من هذه مميزات ويمكنك الاطلاع على كل شيء عندما تقوم بتسجيل في موقع canva, من الرابط الذي شاركته معكم في الاعلى وهذا كان كل شيء عن موقع.

كما اشرت لكم اعلاء ان كنت مبتدئا وحتى محترف في مجال العمل الحر او العمل على الانترنت او صانع محتوى, فيجب عليك استغلال موقع لتصميم اي شيء تريد اون لاين,  يوفر لك الموقع جميع مميزات الفوتوشوب, على شكل اون لاين وبطريقه سهله للمبتدئين اتمنى لكم التوفيق تحيه من موقع المعرفه والتعليم .


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-