كيفيه ربح 10 دولار يوميا من موقع coinpayu بدون خبره للمبتدئين

 كيفيه ربح 10 دولار يوميا من موقع coinpayu بدون خبره للمبتدئين

كيفيه ربح 10 دولار يوميا من موقع coinpayu بدون خبره للمبتدئين
 موقع coinpayu

سنشرح في هذا المقال coinpayu ، وهو أفضل موقع مجاني لربح العملات المشفرة لعام 2023. يمكن للمبتدئين الصغار الاعتماد عليه في مجال الربح من الإنترنت ، لأنه ببساطة موقع سهل للغاية ويمكن كسب مئات الدولارات منه.

لا يحتاج إلى أي موهبة أو خبرة في مجال الربح من العملات الرقمية ، لأن طرق العمل فيه هي فقط مشاهدة الإعلانات أو المواقع الإلكترونية ، أو تنزيل الألعاب والتطبيقات ، أو إجراء استطلاعات الرأي وغيرها من المهام السهلة.

لذلك ندعوك يا صديقي لقراءة هذا المقال حتى تفهم جيدًا طرق الربح من أفضل موقع payu للعملات المعدنية المجاني ، أو فقط شاهد فيديو توضيحي لشرح الموقع الذي ستجده في أسفل المقال .

طرق الكسب من Coinpayu

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الربح من الموقع وهي:

1- الربح من الإعلانات

هذه هي الطريقة الرئيسية للربح من الموقع ، حيث توفر CoinPayU ثلاثة أنواع من الإعلانات:

الإعلانات العادية التي يمكنك تركها تعمل في المتصفح وإكمال أي عمل آخر.

يجب أن تنتظر إعلانات النوافذ حتى انتهاء صلاحية العداد.

مقاطع الفيديو (هنا يمكنك كسب المال من خلال مشاهدة مقطع فيديو لبعض الوقت).

هذه هي الطريقة الأولى والأساسية للربح من الموقع ، وفي الحقيقة أرباحه ليست كثيرة.

يمكنك ربح 100-150 ساتوشي فقط يوميًا في الوقت الحالي.

2- كسب ساتوشي من الاستطلاعات

تعتبر هذه الطريقة هي الأعلى من حيث الأرباح على الموقع هنا. كل ما عليك فعله هو الإجابة على بعض الاستطلاعات التي تستغرق من 5 إلى 10 دقائق للحصول على الآلاف من ساتوشي.

للوصول إلى هذه الاستطلاعات ، يمكنك اتباع الخطوات الموضحة في الصورة التالية >>>

يمكنك كسب الكثير منه ، أليس كذلك؟ دعنا ننتقل إلى الطريقة التالية ...

3- الربح من الحنفية

صنبور البيتكوين هو طريقة يمكنك من خلالها كسب المال دون القيام بأي شيء.

ما عليك سوى تخطي الرابط عن طريق حل كود captcha.

في CoinPayU ، يمكنك أن تربح كل 60 دقيقة من الصنبور.

ويمكنك الوصول إلى الحنفية من نفس الخطوات الموضحة في الصورة السابقة.

4- الربح من المهام

أتحدث دائمًا عن مواقع الربح من المهام وكيف أنها أفضل طريقة لكسب المال من الإنترنت للمبتدئين.

ولأن CoinPayU مخصص لأولئك الذين ليس لديهم خبرة ، فإنه يوفر أيضًا هذه الطريقة.

هنا يمكنك الربح من خلال حل بعض الأسئلة وتنزيل الألعاب والتسجيل في المواقع وما إلى ذلك.

يمكنك كسب حوالي 500-1000 ساتوشي يوميًا من هذه الطريقة.

شرح التسجيل على موقع CoinPayU لكسب المال من الإنترنت

رابط تسجيل الموقع هنا

قبل التسجيل في الموقع تأكد من أن لديك إحدى المحافظ الإلكترونية التي تم شرحها مسبقًا على موقعنا لكي تنسحب إليها عندما تصل إلى الحد الأدنى

  • ادخل إلى موقع 👉 Coin-Pay-U واضغط على زر Join Free
  • ستظهر لك صفحة أخرى ، أدخل اسمك أو لقبك في المربع الأول لاستخدامه على الموقع.
  • في الحقل الثاني ، أدخل بريدك الإلكتروني ويجب أن يكون حقيقيًا. لأن الموقع سيرسل لك كود التفعيل الموجود عليه كما تفعل غالبية مواقع الربح من الانترنت وغيرها.
  • ثم في الحقلين الثالث والرابع ، أدخل وأعد تعيين كلمة المرور وفقًا لذلك. ويفضل أن تكون كلمة المرور قوية تتكون من أحرف وأرقام ورموز لتعزيز الحماية.
  • والآن أنت تعرف علامة الاختيار ✓ الخاصة بشروط وأحكام الموقع. وانك لست روبوت واضغط على زر التسجيل بالاسفل.
  • ستظهر نافذة تطلب منك وضع رمز مكون من ستة أرقام بالداخل. يرسله الموقع لتأكيد أنك مالك البريد الإلكتروني كما ذكرت سابقًا.
  • اذهب الآن لفتح البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل به على الموقع وأخذ الرمز الذي أرسلته لك الأخيرة. لتفعيل التسجيل أدخله في المكان المطلوب واضغط تأكيد.
  • قم الآن بتسجيل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني وكلمة المرور اللذين اخترتهما للموقع. ومبروك على عضويتك في واحد من أفضل المواقع الموثوقة للربح من الإنترنت.
  • إذا لم تتمكن من التسجيل أو علقت في إحدى المراحل ، فقم بتشغيل الفيديو التالي لتظهر لك الخطوات بشكل أكثر وضوحًا.

شرح coinpayu ، أفضل موقع مجاني لربح العملات المشفرة لعام 2023

شرح عملات coinpayu

Coinpayu هو أفضل موقع مجاني لربح العملات المشفرة

نبدأ في شرح موقع coin payu من خلال تقديمه باعتباره أقوى موقع لكسب العملات الرقمية مجانًا ، حيث تم إطلاقه منذ عام 2019 ويعتبر من المواقع الصادقة لجني الأموال من الإنترنت.

يمكنك كسب Bitcoin والعملات الرقمية الأخرى من خلال استكمال الخدمات البسيطة والعروض السهلة. هناك أيضًا طرق أخرى لكسب المال من coinpayu ، والتي سنشرحها بالتفصيل في هذه المقالة.

طرق الكسب من العملات الرقمية في coinpayu

لا داعي يا صديقي لشرح طريقة التسجيل في موقع ربح bitcoin coinpayu ، فهي سهلة للغاية. يتم التسجيل من خلال البريد الإلكتروني العادي ، ويجب عليك تفعيل الحساب عبر رابط ستصلك في البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل به.

هناك 3 طرق لكسب عملات رقمية مجانية على عملة coinpayu، وهي كالتالي:

الربح من مشاهدة إعلانات Surf: في هذا المربع ، سترى مجموعة من المواقع الإعلانية ، ستدخلها وتتصفحها لفترة محددة ، ثم تقوم بتفعيل captcha وستحصل على عدد معين من satoshis.

ستجد المواقع التي تتطلب منك البقاء لمدة دقيقة كاملة وكسب 7 ساتوشي ، وغيرها حيث يكون وقت التصفح 30 ثانية فقط وعدد الساتوشي الذي ستكسبه هو 6.

تنقسم مواقع الإعلانات هذه على coinpayu إلى عدة أنواع ، بما في ذلك الإعلانات التي تكون مقالات أو مقاطع فيديو أو مواقع كمبيوتر أو كمبيوتر محمول.

الربح من الصنابير: في هذا المربع ، يا صديقي ، ستجد أسهل طريقة لتحصيل عدد كبير من العملات الرقمية على موقع payu للعملات المعدنية.

وهي عبارة عن مجموعة من الحنفيات التي يمكنك الوصول إليها وتفعيل رمز captcha ، وبدون انتظار ستكسب عددًا من satoshis لكل نقرة.

ستقوم فقط بإدخال العملة الرقمية أو العملة المشفرة التي تريد كسبها ، وتنشيط رمز الكابتشا ، وسيتم تحويل أرباحك مباشرة إلى حسابك على الموقع.

الربح من استكمال العروض: صديقي ، يمكنك كسب الكثير من النقاط على موقع coinpayu مجانًا من خلال استكمال العروض البسيطة ، ويمكن استبدال هذه النقاط بالدولار وسحبها إلى رصيدك في Payer.

عند دخولك مجال العروض ستلاحظ أن هناك عدة شركات تقدم عروض ومهام ، إذا قمت بتنفيذها ستحصل على مئات النقاط بسهولة.

ومن بين هذه العروض المشاركة في الاستطلاعات وتنزيل الألعاب وتشغيلها وتنزيل التطبيقات وتسجيلها والإجابة على أسئلة الاختبار وغيرها ...

الربح من نظام الإحالة

إذا كنت تشعر بالتعب أو الملل من العمل كثيرًا على أحد أفضل مواقع كسب العملات المشفرة ، وهو coin payu ، فيمكنك استخدام أصدقائك ومعارفك الذين سيساعدونك في الربح من هذا الموقع دون الحاجة إلى العمل عليه بشكل يومي.

ستحاول فقط إقناعهم بالتسجيل في الموقع عبر رابط الإحالة الخاص بك ، وكلما زاد ربح أصدقاؤك من هذا الموقع ، زادت ربحك بنسبة مئوية من أرباحهم.

كيفية الانسحاب من موقع كسب coinpayu

يمكنك سحب أرباحك يا صديقي من coinpayu ، إما من خلال عملتك الرقمية وإرسالها إلى محفظتك الإلكترونية ، أو من خلال رصيد تسحبه إلى حساب Payeer الخاص بك.

ستدخل حقل ملفك الشخصي ثم تنقر على Wallet ، وستظهر لك عدة عملات رقمية للاختيار من بينها (مثل Bitcoin و Dogecoin و Tron و Binance وما إلى ذلك ...).

ثم ضع عنوان محفظتك الإلكترونية تحته ، وحدد المبلغ الذي تريد سحبه (الحد الأدنى للسحب هو 1،000 ساتوشي). يمكنك أن تفعل الشيء نفسه لمحفظة Payeer.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-