كيفية إنشاء مدونة على بلوجر بشكل مجاني و ربح منها ازيد من 500 دولار

 كيفية إنشاء مدونة على بلوجر بشكل مجاني و ربح منها ازيد من 500 دولار

ربح من مدونة بلوجر
ربح المال من blogger

هل تبحث عن كيفية ربح المال من مدونة بلوجر blogger ، هل تريد تحقيق دخل شهري تابث من الانترنيت ، انت في الموقع صحيح في هدا المقال سوف اشرح لكم كل افضل طرق لكي تحقق ارباح كبير جدا من مدونة بلوجر و بشكل مجاني ، لكي تستفيد اكثر من هدا شرح يجب ان تتابع القراء الى نهاية .

قبل ان تقوم بإنشاء مدونة خاص بك يجب ان تعلم بعض الامور ، لكي تنجح في مجال تدوين ، انا هدا المجال مربح جدا لكن يجب عليك ان تكون صبورا و تلتزم بالعديد من نصائح المهمة ، ليس من سهل ان تحقق 1000 دولار في شهر من مدونة بلوجر ، لكن ادا كنت ملتزم و صبور في عملك و في كتابة المقالات ، بشكل احترافي سوف تحقق ارباح كبيرة جدا تابع القراء لكي تستفيد.

ما هو بلوجر blogger ؟

بلوجر هيا منصة تابعة لشركة جوجل ، الشهيرة توفر لك بلوجر العديد من مميزات بشكل مجاني من اهم هده المميزات يمكنك انشاء مدونة ، مجانية على بلوجر و يمكنك نشر فيها المقالات ، في اي مجال تريد العديد من شباب في دول العربية عندما يشهدون بعض المدونين يربحون العديد من الاموال من مدونات ، بلوجر يفكرون ان الامر في غاية سهولة.

لكن في الحقيقة يجب عليك تقديم العديد من المقالات ، و عمل كبير لكي تحقق ارقام كبير من جوجل ادسنس . لكي تقوم بإنشاء مدونة إحترافية على بلوجر انت بحاجة الى شراء دومين او نطاق خاص بك على سبيل المتال ، تختار اسم الدي تريد متبوع بي .com او .net او .org و العديد من من الاسماء الاخرة.

11 نصائح لنجاح في مجال تدوين على بلوجر

الان سوف اقدم لكم 11 نصائح سوف تساعدك على نجاح في مدونتك ، في وقت قصير جدا ادا لتزمة بها:

  1. من الافضل لك ان تقوم بشراء دومين ، خاص بك لكي تضهر مدونتك احترافية بشكل افضل سعر دومين يبدء من 1 دولار و يصل الى 13 دولار .
  2. يجب عليك اختيار قالب لمدونتك بشكل افضل و يكون قالب سريع و متجاوب مع جميع الاجهزة ، سواء كان الهاتف او تابلت او الكمبيوتر ، و يجب ان يكون قالب خالي من الاخطاء في الاكواد.
  3. يجب ان تقوم بإتبات ملكية مدونتك على مشرفي المواقع google console ، لكي يتم ارشفة المقالات الخاص بك في جميع محرمات البحث.
  4. يجب ان تقوم بإضافة ملفات sitemap.xml و robot.txt ، تساعدك هده الملفات في تحقيق زيارات حقيقية من جوجل و سرعة في الارشفة.
  5. يجب ان تقوم بكتابة وصف تصف فيه مدونتك بشكل صحيح لكي يتم تصنيفها في جوجل في اسرع وقت .
  6. يجب عليك ان تقوم بربط مدونة بلوجر ، الخاص بك بي جوجل analytics لكي تبقة على اطلاع على جميج زوار موقعك او مدونتك .
  7. عندما تريد البدء في مجال تدوين من الافضل ان تختص في مجال واحد ، و تكتب عليه هدا يسهل عليك اكتر لكي تقوم بتطوير موقع بشكل افضل .
  8. يجب ان تقوم بنشر مقالات حصرية % على مدونة ، ادا كنت تريد ان تحقق ارباح فعلا من مدونة و القبول في جوجل ادسنس ، لبد ان تقوم بكتابة مقالات خاص بك لا تقوم بعمل نسخ و لصق .
  9. عندما تبدء في كتابة المقالات على مدونة بلوجر ، يجب ان تحترم معاير سيو seo ، لكي تتصدر موقعك صفحات الاولة من جوجل و الحصول على العديد من زيارات و الارباح.
  10. من اهم الامور في تصدر نتائج البحث على جوجل و بينغ هو الباك لينك ، لبد من عمل بك لينك لمدونة الخاص بك لكي تساعدها في تصدر .
  11. يجب عليك ان تقوم بإنشاء صفحات الاساسية للمدونة ، وهي سياسة الخصوصية و سياسة الاستخدام و من نحن و اتصل بنا.

ربح المال من مدونة بلوجر 2022

لقد قدمة لكم اهم و افضل نصائح لكي تحقق ارباح من مدونة بلوجر ، ادا تبعت عده نصائح اضمن لك ان تحقق العديد مت دولارات ، من مدونتك كما اشرت اعلاه هدا المجال مربح جدا لكن في نفس الوقت هو يتطلب منك العديد من صبر و العمل في البداية لكن عندما يمر علي وقت انشاء ، مدونة سنة او سنتان سوف تتفاجئ في العديد من الارباح التي تحققها من هده المدونة التي صبرة و تعبت عليها في الاول.

كيفية كتابة المقالات على مدونة بلوجر

من اهم الامور في ربح من مدونة بلوجر ، هي كتابة المقالات يجب ان تلتزم بالعديد من نقاط  اول شيئ هو كتابة مقال حصري ، لا تقم بنسخ مقالات م مواقع اخرة بهده  طريقة لن تحقق اي دولار من مدونة ، و لن تنال القبول في جوجل ادسنسن ، نقطة تانية هي ان تكتب اكتر من 1000 كلمة في كل مقال على مدونتك ، يجب ان تكتب عدد كبير من كلمات في المقال لكي تتصدر نتائج البحث جوجل.

شروط القبول مدونة بلوجر في جوجل ادسنس

لكي ينال موقعك او مدونتك ، القبول في جوجل ادسنس ، يجب ان يتوفر موقع على بعض شروط التي سوف ادكرها لكم الان:

  • يجب ان تقوم بتركيب قالب سريع و متجاوب مع جميع الاجهزة و خالي من الاخطاء.
  • يجب ان تكتب عدد كبير من المقالات ، قبل ان تقوم بإرسال موقعك الى جوجل ادسنس اكتر من 24 مقال على الاقل .
  • يجب ان تكتب العديد من الكلمات في كل مقال على الاقل 900 الى 1000 كلمة في كل مقال.
  • يجب ان تقوم بإضافة صفحات الاساسية وهي سياسة الخصوصية ، و اتصل بنا و من نحن و سياسة الاستخدام.
  • هده من اهم شروط لقبول موقعك في جوجل ادسنس يجب عليك الالتزام بها لكي تحقق ربح من مدونة بلوجر.

كيفية شراء دومين لمدونة بلوجر

عندما تريد شراء دومين خاص بك و تركيبه على مدونة بلوجر ، يجب ان تنتبه من بعد الامور المهمة في بعض الاوقات يكون سعر دومين ، 1 او 3 دولار لكن شيئ الدي لا تنتبه له عندما تشتري ، دومين هو سعر تجديد في سنة القادم يجب ان تختار دومين فيه سعر تجدسد مناسب لك ان يكون 12 او 13 دولار في سنة فقط.

كيفية إنشاء مدونة احترافية على بلوجر 

طريقة انشاء مدونة على بلوجر سهلة جدا ، لن تواجك مشكلة في انشاءها لكن الامر المهم هو كيفية كتابة المقالات و تنسيقها بشكل صحيص ، يجد العديد من شروحات ، على اليوتيوب عن كيفية انشاء مدونة نحن اليوم لن نشرح لكم كيفية انشائها لكن سوف نشرح لكم اهم الامور لربح 1000 دولار من مدونة بلوجر بشكل مجاني.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-