افضل منصات انشاء متجر الكتروني للبدء في مجال التجارة الالكترونية 2023

افضل منصات انشاء متجر الكتروني. للبدء في مجال التجارة الالكترونية او دروب شيبينج. هناك العديد من منصات انشاء متاجر الكترونية, ولكن سوف نشارك معكم في هذا المقال افضل ثلاث منصات لانشاء متجر الكتروني احترافي لتحقيق العديد من المبيعات.

افضل 3 منصات انشاء متاجر الكترونية

افضل منصات انشاء متجر الكتروني للبدء في مجال التجارة الالكترونية 2023
انشاء متجر الكتروني

للبدء في التجارة الالكترونية. تحتاج لانشاء متجر الكتروني احترافي, لان مجال التجارة الالكترونية يشهد منافسة كبيرة جدا من حيث اشكال المتاجر الالكترونية المتوفرة على الانترنت.

قبل ان تفكر في انشاء متجر الكتروني, يجب عليك اولا تفكير في ما هي افضل منصة الكترونية لانشاء متجر, احترافي لكي تحقق من ارباح ومبيعات بشكل يومي.

لذا قررنا ان نشارك معكم افضل ثلاث منصات لانشاء متاجر الكترونية وباقل تكلفة, لكي تضمن نتائج جيده وكذلك عدم انفاق اموال كبيرة في بدايتك كمبتدئ في مجال التجاره الالكترونية.

كل ما عليك هو التركيز في هذا الشرح لاننا سوف نشارك معكم تجربة العديد من الاصدقاء في التجارة الالكترونية, وكذلك تجربتهم الشخصية مع هذه المنصات التي توفر لك العديد من المزايا في انشاء متاجر احترافية على الانترنت.

ما هي التجاره الالكترونية وكيف يمكن البدء بها

عزيزي القارئ التجاره تعد في سنه 2023 من بين افضل الطرق التي يحقق منها, العديد من الناس مبالغ تفوق 3000 دولار شهريا, اذا كان لديك بعض من راس مال وتريد بدء مشروع ناجح على الانترنت فانصحك بالبدء في التجارة الالكترونية. او الدروب شيبينغ.

ولكي تنجح في المجال يجب عليك اتباع بعض النصائح والارشادات التي سوف تختصر عليك العديد من الوقت والمال, في البداية, ومن اهم الامور التي يجب عليك تعلمها في البدايه كيفية انشاء متجر الكتروني احترافي. و كيفية التسويق للمتجر الالكتروني.

سواء كنت تريد ترويج لمتجر الكتروني الخاص بك, عن طريق فيسبوك ادس او جوجل ادس. اذا قمت بتعلم هذه الامور بشكل جيد سوف توفر عليك العديد من الوقت والاموال.

1. انشاء متجر الكتروني على الوورد بريس.

اول منصه انصحك بها هي منصة الورد بريس. يوفر لك العديد من المميزات, لانشاء متجر الكتروني, على الانترنت. باستخدام اداه الوووكو ميرس, ويمكن التعديل على ابسط جزئية في المتجر الخاص بك, العديد من الاشخاص يستخدمون الورد بريس انشاء متجر الكتروني احترافي مئة في المئة.

ومن اهم مميزات الورد بريس, غير مكلف كباقي المنصة التي سوف اذكرها لكم,  في هذا المقال لانك تدفع سعر الاستضافة وسعر الدومين مره واحدة في السنة فقط. على سبيل المثال اذا كنت تريد انشاء متجر الكتروني سوف يكلفك 100 دولار او 120 دولار في السنة وهذا امر جيد جدا.

اذا كنت تريد انشاء متجر الكتروني احترافي على باقي المنصات, فانت بحاجة الى دفع ازيد من 300 دولار في السنة,  عكس الورد بريس. 

افضل استضافة لانشاء متجر الكتروني على الورد بريس.

سوف اشارك معكم افضل استضافات لانشاء متجر الكتروني على الوورد بريس, وهذه الاستضافات لديها دعم قوي واستضافات قويه وسريعه جدا مثل استضافات الخاصه بجوجل.

اذا كنت تريد حجز استضافه احترافيه وقويه انصحك بهذه الاستضافات.

شرح استضافه بلو هوست.

من بين افضل استضافات لانشاء موقع او متجر الكتروني على الورد بريس, توفر  استضافة بلو هوست. لك العديد من المزايا ودعم قوي واستضافة سريعة جدا وسوف يمكنك هذه السرعه من فتح متجر الكتروني الخاص بك في اسرع وقت عكس الاستضافات الاخرى.

يمكنك حجب الاستضافة بلو هوست. من هنا

شرح استضافة هوستنجر hostinger

والاستضافه الثانيه التي انصحك بها, لكي تقوم بانشاء متجر الكتروني, احترافي على الوورد بريس.  هي استضافه هوستنجر,  وهناك العديد من المميزات لهاته استضافه وانا استخدمها شخصيا على موقعي.

ويمكنك حجز هذه الاستضافة بسعر جيد جدا وتوفر لك العديد من المميزات في السعر والسرعة وسرعة التصفح المتجر او الموقع. على الانترنت.

العديد من منشئين مواقع على الانترنت يستخدمون استضافة, هوستنجر لانشاء متاجر ومواقع على الانترنت.

يمكنك حجز استضافة hostinger من هنا.

2. انشاء متجر الكتروني على شوبيفاي.

المنصه الثانيه التي سوف اشاركها معكم في هذا المقال هي منصة شوبيفاي الغنيه على التعريف. لكن العيوب المتوفره على منصة شوبيفاي, انها باهظه الثمن اقل خطه يمكنك البدء بها لانشاء متجر الكتروني على الانترنت. هي 30 دولار عكس منصه الوورد بريس.

 لكن على العموم هناك العديد من الناس يستخدمون منصه شوبيفاي انشاء متاجر الكترونية. ولكن اذا كنتم تريدون رايي الشخصي انصحكم بالورد بريس, لان لديك الحريه في تعديل اي جزء من المتجرالخاص بك.

3. انشاء متجر الكتروني على يوكان.

المنصة الثالثة التي سوف اشاركها معكم في هذا المقال هي منصة youcan. لانشاء متاجر الكترونيه, خاصة بالتجاره الالكترونية او دروب شيبنج, وتتوفر هذه المنصة على بعض المميزات وسوف نشاركها معكم ايضا.

 من اهم المميزات التي توفرها لكم منصة youcan. انك لا تدفع اي دولار في البدايه. تقوم بانشاء متجر على منصه يوكان, ورفع عليها المنتجات وتقوم بترويج للمنتجات الخاصه بك وتحقيق مبيعات. وتقوم بدفع عموله منصة youcan.

هذه الطريقه التي تعمل عليها منصه  يوكان لانشاء متاجر الكترونية. لكن لدي وجهه نظر مختلفه على اكثر مستخدمين الالكترونية على الانترنت. لانك اذا كنت تريد فعلا انشاء متجر الكتروني, احترافي وتنافس به انصح باستخدام الوورد بريس.

هذه كانت ثلاث منصات لانشاء متاجر الكترونية احترافية على الانترنت.  وشاركنا معكم المميزات والعيوب لهاتة المنصات.  كل ما عليك هو مقارنة واختيار المنصة التي تناسبك وانشاء عليها متجر الكتروني والبدء في التجاره الالكترونيه.

وانصحكم باستخدام الوورد بريس. لانشاء متجر الكتروني احترافي, لانه يكون مجزر الكتروني خاص بك انت من تشتري الاستضافه, وانت من تشتري الدومين. عكس الاستضافات الاخرى هي ملك للناس وانت فقط تشتري خطه داخل هذه الاستضافات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-