شرح مميزات استضافه هوستنجر Hostinger و كيفية الشراء الاستضافة

شرح مميزات استضافه هوستنجر Hostinger و كيفية الشراء الاستضافة

Hostinger هو مزود استضافة ويب شهير مع منصة قوية لإطلاق مواقع الويب. أنها توفر مجموعة متنوعة من خطط الاستضافة المشتركة للجميع من المبتدئين إلى الشركات الكبيرة. أسعارها معقولة ، وتتضمن خططها الكثير من الميزات المفيدة. راجع مراجعة Hostinger الخبيرة لدينا لتحديد ما إذا كان الخيار المناسب لك.

تقدم جميع شركات استضافة الويب خطط استضافة ويب مماثلة مع نفس الوعود. في مراجعة Hostinger الكاملة هذه ، سنضع وعودهم للاختبار في المجالات التالية:

السرعة والأداء: ما مدى سرعة تحميل موقع الويب الخاص بك على Hostinger؟

الموثوقية: هل يمكنك الاعتماد عليها لضمان إمكانية الوصول إلى موقع الويب الخاص بك في كل وقت؟

دعم العملاء: هل ستتمكن من الحصول على دعم سريع عندما تحتاجه؟

الميزات: ما الذي تتضمنه خطط استضافة Hostinger؟

التسعير: ما هي تكلفة Hostinger ، وهل يمكنك الحصول على صفقة جيدة لتوفير المال؟

هذه مراجعة متعمقة من Hostinger مع تحليل مفصل لمنصة Hostinger. إذا كنت لا ترغب في قراءة المراجعة الكاملة ، فإليك الملخص السريع لدرجة مراجعة Hostinger الخاصة بنا.

ملخص مراجعة Hostinger

  • درجة الأداء: أ
  • متوسط ​​وقت التحميل: 460 مللي ثانية
  • متوسط ​​وقت الاستجابة: 146 مللي ثانية
  • مجال مجاني: نعم
  • SSL مجاني: نعم
  • 1 انقر فوق WordPress: نعم
  • الدعم الدردشة الحية / قاعدة المعرفة
كيفية شراء و حجز استضافة مواقع هوستنجر hostinger


ابدأ مع Hostinger

خلاصة القول في مراجعتنا ، وجدنا أن Hostinger مزود استضافة جيد مع دعم موثوق به ومجموعة ممتازة من الميزات.

بعد قولي هذا ، دعنا ندخل في تفاصيل كيفية توصلنا إلى هذا الاستنتاج.

حول Hostinger

تم تأسيس Hostinger في عام 2011 ولكن قصة أصلهم تعود إلى عام 2004. تم إطلاقها كشركة استضافة ويب صغيرة في كاوناس ، ليتوانيا ، أطلق الأشخاص الذين يقفون وراء Hostinger العديد من العلامات التجارية لاستضافة الويب على مر السنين.

استعراض استضافة Hostinger

وقد منحهم ذلك الخبرة لبناء التكنولوجيا والخبرة التي يستخدمونها الآن على Hostinger.com. تلبي احتياجات أكثر من 24 مليون مستخدم وأكثر من 15000 اشتراك يوميًا ، فهي واحدة من أسرع شركات استضافة الويب نموًا حولها.

اختبارات أداء Hostinger

يثق مستخدمو WPBeginner في مراجعاتنا لأننا نوصي فقط بالمنتجات والخدمات التي استخدمناها بأنفسنا. بالنسبة لمراجعات استضافة WordPress الخاصة بنا ، نقوم بالتسجيل في كل شركة استضافة ويب أفضل واختبار مطالباتهم بدقة من خلال إجراء اختبارات الأداء الخاصة بنا.

لهذه المراجعة ، قمنا بالتسجيل للحصول على حساب استضافة على Hostinger وقمنا بتثبيت WordPress (منشئ مواقع الويب). أثناء استخدام السمة الافتراضية ، ملأنا الموقع ببيانات وهمية بما في ذلك الوسائط والصور. بهذه الطريقة بدا موقع الاختبار الخاص بنا وتصرف مثل موقع WordPress حقيقي.

نتائج اختبار سرعة Hostinger

يعد موقع الويب السريع أمرًا حاسمًا لنجاح مستخدمينا. إنه يخلق تجربة مستخدم جيدة ويحسن أيضًا تحسين محركات البحث. لهذا السبب كان الاختبار الأول الذي أجريناه هو قياس سرعة الموقع باستخدام Pingdom.

ها هي النتائج:

نتائج هوستنجر speedtest

كانت سرعة تحميل موقع الاختبار الخاص بنا جزءًا من الثانية ، وهو أمر رائع. ومع ذلك ، لا يُظهر هذا الاختبار وحده الصورة الكاملة لأن موقع الاختبار الخاص بنا لا يحتوي على حركة مرور على الإطلاق.

نتائج اختبار الإجهاد في Hostinger

بعد ذلك ، أردنا أن نرى كيف يتعامل Hostinger بشكل جيد مع حركة مرور موقع الويب خلال ساعات الذروة. لقياس ذلك ، استخدمنا أداة تسمى K6 (كانت تسمى سابقًا Load Impact).

قمنا تدريجياً ببناء ما يصل إلى 100 زائر فريد في وقت واحد لمعرفة كيف سيتعامل الخادم مع الطلبات المتزايدة من اتصالات متعددة في نفس الوقت.

ها هي النتائج:

نتائج اختبار الإجهاد في Hostinger

يمثل الخط الأزرق وقت تحميل الصفحة ويمثل الخط الأخضر عدد المستخدمين على الموقع.

كما ترى ، كان أداء Hostinger جيدًا حقًا في هذا الاختبار. مع زيادة عدد المستخدمين الظاهريين ، ظل وقت الاستجابة ثابتًا.

ما يعنيه هذا هو أنه إذا كان لديك موقع ويب خاص بشركة صغيرة ، أو متجر على الإنترنت ، أو مدونة متنامية ، فيمكن لموقع الويب الخاص بك التعامل بسهولة مع الزيادات المفاجئة في حركة المرور.

اختبار وقت استجابة Hostinger

بعد ذلك ، أردنا اختبار كيفية استجابة موقع اختبار Hostinger للطلبات الواردة من مواقع جغرافية مختلفة. لقياس هذا استخدمنا أداة تسمى Bitcatcha.

ها هي النتائج

وقت استجابة Hostinger

كما ترى ، كانت أوقات الاستجابة رائعة في جميع المجالات خاصة في أوروبا وأمريكا الشمالية.

اختبار وقت تشغيل Hostinger

من المهم أيضًا ملاحظة أن موقع الويب الخاص بنا لم يتعطل أثناء الاختبار ولم يسجل أي توقف. نقوم بتمكين متتبع وقت التشغيل لأنه في بعض الأحيان أثناء اختبارات الضغط ، تتعطل بعض خوادم الاستضافة.

هذه علامة أخرى على أن Hostinger منصة استضافة موثوقة.

اختبار وقت تشغيل Hostinger

خطط وميزات استضافة Hostinger

تقدم Hostinger مجموعة متنوعة من خطط الاستضافة بميزات مختلفة. يتضمن ذلك الاستضافة المشتركة واستضافة التجارة الإلكترونية واستضافة VPS والاستضافة السحابية ومنشئ موقع Zyro والمزيد.

خطط استضافة Hostinger

ومع ذلك ، فإن عرضهم الرئيسي هو خطط الاستضافة المشتركة. دعنا نلقي نظرة على هذه الخطط التي تقدمها Hostinger.

تفاصيل خطط الاستضافة المشتركة لـ Hostinger

تأتي خطط الاستضافة المشتركة لـ Hostinger في ثلاثة مستويات مختلفة. تختلف جميع الخطط في مساحة القرص والنطاق الترددي وعدد مواقع الويب التي يمكنك تثبيتها.

مفردة : تتضمن خطة الاستضافة المشتركة الفردية موقعًا إلكترونيًا واحدًا وحساب بريد إلكتروني واحدًا وتخزين 30 جيجابايت SSD ، وهي جيدة لما يصل إلى 10000 زيارة شهرية. لا تتضمن هذه الخطة اسم مجال مجاني أو نطاق ترددي غير محدود.

Premium : تتيح لك هذه الخطة إضافة ما يصل إلى 100 موقع ويب و 100 حساب بريد إلكتروني وتخزين 100 جيجابايت SSD و 25000 زيارة شهرية تقريبًا. يتضمن اسم مجال مجاني للسنة الأولى ، SSL مجاني ، بريد إلكتروني ، وميزات أخرى.

الأعمال : مناسبة لمواقع الأعمال الصغيرة ، تتضمن هذه الخطة 100 موقع ويب ، وتخزين 200 جيجابايت SSD ، و 100000 زيارة شهرية تقريبًا. يتضمن اسم المجال المجاني و SSL والبريد الإلكتروني وجميع الميزات الشائعة الأخرى.

الخطة الفردية محدودة بعض الشيء لأنها تمنحك موقعًا إلكترونيًا واحدًا وحساب بريد إلكتروني وقواعد بيانات MySQL ولا يوجد نطاق ترددي غير محدود.

بصرف النظر عن الخطط المشتركة ، فإنها تقدم أيضًا Hostinger cloud وهي خطة استضافة سحابية للمواقع الأكبر بالإضافة إلى استضافة VPS والتي تتضمن موارد مخصصة مثل مراكز وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي وتخزين SSD.

ميزات خطة استضافة Hostinger

قد ترغب أيضًا في مقارنة الميزات التي ستحصل عليها مع كل خطة استضافة. بصرف النظر عن قيود كل خطة ، إليك ما تم تضمينه في كل خطة استضافة تقدمها Hostinger.

1-انقر فوق برنامج التثبيت التلقائي لـ WordPress

تسريع موقع WordPress

شهادة SSL مجانية

الوصول إلى بوابة

Cloudflare CDN

24/7 دعم الدردشة الحية

بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك كل خطة أيضًا الوصول إلى لوحة تحكم الاستضافة المخصصة الخاصة بهم. يُطلق على بديل cPanel هذا اسم hpanel ولديه جميع الميزات المشتركة التي ستجدها مع موفري استضافة cPanel.

تقدم Hostinger مجموعة من التطبيقات والأدوات المتقدمة مع الاستضافة المشتركة المتميزة. يتضمن ذلك مدير PHP وميزات الأمان ومدير الملفات بالسحب والإفلات وتحسين ذاكرة التخزين المؤقت.

لوحة تحكم استضافة Hostinger

تقدم Hostinger ضمان وقت تشغيل بنسبة 99.9٪ وضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا. هذا يعني أنه في غضون أول 30 يومًا بعد التسجيل ، يمكنك إلغاء حسابك لأي سبب واسترداد كامل رسوم الاستضافة الخاصة بك. لا يشمل المبلغ المسترد رسوم تسجيل المجال ، ويمكنك الاحتفاظ بنطاقك.

دعم Hostinger وخدمة العملاء

يوفر Hostinger دعمًا للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الدردشة الحية. في الوقت الحالي ، لا يقدمون الدعم عبر الهاتف. فريق الدعم الفني الخاص بهم مدرب جيدًا ومتاح للمساعدة عند الحاجة.

يقدم فريق نجاح العملاء الخاص بهم الدعم باللغة الإنجليزية للعملاء العالميين. ومع ذلك ، إذا اشتريت الاستضافة عبر أحد مواقعهم المحلية ، فلديك خيار الحصول على دعم العملاء بتلك اللغة المحلية أيضًا.

لقد وجدنا أن فريق دعم العملاء لديهم سريع الاستجابة مع أوقات استجابة فورية تقريبًا. أبلغت مراجعات المستخدمين الأخرى أيضًا عن تجربة عملاء جيدة عند التفاعل مع فريق الدعم.

بصرف النظر عن الدردشة الحية ، تمتلك Hostinger قاعدة معرفية واسعة تحتوي على دروس تفصيلية خطوة بخطوة للإجابة على أسئلة العملاء الأكثر شيوعًا.

إيجابيات وسلبيات Hostinger

Hostinger هي شركة استضافة ويب مشهورة ، لكنها قد لا تكون الخيار الصحيح للجميع. ضع في اعتبارك هذه الإيجابيات والسلبيات قبل اختيار خطة.

مميزات اختيار استضافة Hostinger

خطط منخفضة السعر : إنها توفر خطط استضافة منخفضة التكلفة للغاية للمستخدمين الذين قد يرغبون فقط في اختبار فكرة.

أداء ممتاز : بالنظر إلى تسعير Hostinger ، فإن أدائها وسرعتها رائعان بالنسبة لنقطة السعر هذه في صناعة الاستضافة.

دعم عملاء جيد : إنهم يقدمون دعم عملاء ممتازًا لجميع الخطط وهو مساعدة كبيرة للمبتدئين

سلبيات اختيار استضافة Hostinger

حدود الخطة : من أجل الحفاظ على استضافتها منخفضة التكلفة قابلة للتطبيق ، تضع Hostinger قيودًا على مستوى الدخول وخطط الاستضافة منخفضة المستوى. ومع ذلك ، مع نمو موقع الويب الخاص بك ، يمكنك دائمًا الترقية إلى خطط السحابة أو VPS للتخلص من هذه القيود.

لا توجد نسخ احتياطية يومية: توفر خططهم الفردية والمتميزة نسخًا احتياطية أسبوعية بدلاً من النسخ الاحتياطية اليومية. ومع ذلك ، نوصي المستخدمين دائمًا بإعداد حل النسخ الاحتياطي الخاص بهم بغض النظر عن مطالبة مزود الاستضافة بالنسخ الاحتياطي اليومي.

الخلاصة: هل Hostinger مناسب لك؟

الآن بعد أن قرأت كامل مراجعة استضافة الويب Hostinger ، قد تتساءل عما إذا كان Hostinger هو مضيف الويب المناسب لك.

نوصي Hostinger لجميع المبتدئين الذين يرغبون في بدء موقع ويب دون إنفاق الكثير من المال. توفر خيارات الاستضافة المشتركة منخفضة السعر من Hostinger قيمة جيدة مقابل المال مع أداء رائع ولوحة تحكم سهلة الاستخدام للغاية.

الآن كخدمة استضافة مشتركة منخفضة التكلفة ، يحتاجون إلى وضع قيود معينة على الحسابات لضمان نموذج أعمال مستدام. بمجرد وصول موقعك إلى حدود حركة المرور ، سيُطلب منك الترقية إلى الخطة التالية.

يمكنك أيضًا الحصول بسهولة على تثبيت WordPress بنقرة واحدة ، وترحيل موقع الويب مجانًا ، والتخزين المؤقت LiteSpeed ​​، ودعم Cloudflare CDN ، وبعض الميزات الرائعة الأخرى. يمكنك أيضًا تثبيت أي مكونات إضافية لـ WordPress ، وقوالب ، ومنشئي صفحات السحب والإفلات ، والمزيد.

هل أنت جاهز للبدء مع Hostinger؟ انقر هنا لتحديد خطة Hostinger الخاصة بك .

كوبون هوستنجر

يحصل مستخدمو WPBeginner على خصم بنسبة 80٪ على استضافة الويب الخاصة بهم ومجال مجاني (باستثناء الخطة الفردية) باستخدام رمز قسيمة Hostinger الخاص بنا.

كل ما عليك فعله هو النقر على هذا الرابط للشراء . سيتم تطبيق الخصم تلقائيًا.

الأسئلة المتداولة حول Hostinger

فيما يلي إجابات لبعض الأسئلة الأكثر شيوعًا حول خدمة استضافة Hostinger.

1. أين يقع Hostinger؟

يقع مقر Hostinger في كاوناس ، ليتوانيا. ومع ذلك ، لديهم مواقع في العديد من البلدان بما في ذلك البرازيل وإندونيسيا وسنغافورة.

توجد خوادم Hostinger في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا (هولندا وليتوانيا والمملكة المتحدة) وآسيا (إندونيسيا وسنغافورة) وأمريكا الجنوبية (البرازيل).

2. لماذا هوستنجر رخيصة جدا؟

تقدم Hostinger خطط استضافة رخيصة عن طريق الحد من موارد خادم وحدة المعالجة المركزية المتاحة للعملاء بناءً على خطة الاستضافة الخاصة بهم. هذه هي الطريقة التي تستطيع بها معظم شركات الاستضافة المشتركة تقديم خدمات استضافة ويب ميسورة التكلفة.

بمجرد أن يبدأ موقع الويب الخاص بك في النمو ويصل إلى الحد الأقصى ، يمكنك الترقية إلى VPS أو خطط السحابة الخاصة بهم. هذا يمكن العملاء من الدفع مع نموهم.

3. هل Hostinger شركة استضافة جيدة؟

نعم ، Hostinger هي شركة استضافة موثوقة تتمتع بسنوات من الخبرة في صناعة الاستضافة المشتركة. إنها توفر منصة قوية بأسعار معقولة تمكن ملايين العملاء من إنشاء أول موقع ويب أو بدء عمل تجاري جديد.

4. هل يقدم Hostinger اسم مجال مجاني؟

نعم ، تقدم Hostinger اسم نطاق مجاني مع خطط Premium و Business الخاصة بهم. لا تتضمن خطتهم الفردية اسم مجال مجاني.

5. هو Hostinger أفضل من Bluehost؟

يقدم Hostinger و Bluehost خدمات مختلفة قليلاً وكلاهما من مقدمي خدمات الاستضافة الرائعين. يعد Hostinger أفضل للمستخدمين الذين يبحثون عن استضافة موقع أرخص مع قيود معينة. من ناحية أخرى ، يعد Bluehost أفضل للمستخدمين الذين يبحثون عن كل شيء غير محدود عن طريق دفع مبلغ إضافي قليلاً.

6. كيف يقارن Hostinger بشركات الاستضافة الأخرى؟

غالبًا ما يُسألون عن كيفية مقارنة Hostinger بشركات الاستضافة المشتركة الأخرى مثل GoDaddy أو HostGator أو SiteGround.

نعتقد أن Hostinger يتفوق على GoDaddy من حيث التسعير وتجربة المستخدم. إنه يتنافس مع HostGator في العديد من الجوانب.

تقدم SiteGround خدمة استضافة مختلفة قليلاً وهي أغلى من Hostinger. إذا كان السعر المنخفض أكثر أهمية بالنسبة لك ، فسيكون Hostinger خيارًا جيدًا تمامًا للبدء.

هل أنت جاهز للبدء مع Hostinger؟ احصل على خصم 80٪ على خطة Hostinger الخاصة بك عن طريق النقر هنا للتسجيل في Hostinger . سيتم تطبيق الخصم تلقائيًا.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-