كورس مجاني: انشاء موقع على الووردبريس من الصفر الى الاحتراف

كورس مجاني: انشاء موقع على الووردبريس من الصفر الى الاحتراف

مرحبا اذا كنت تريد انشاء موقع الكتروني على الوورد بريس سواء كان موقع اخباري او مدونه او موقع للشركه الخاصه بك فانت في المكان المناسب في هذا الموضوع سوف اشارك معكم كورس مجاني لانشاء موقع على الورد بريس, من الصفر الى الاحتراف من كيفيه انشاء موقع الى تركيب عليه الاعلانات, الخاصه بجوجل ادسنس وتحقيق الاف الدولارات بشكل مجاني فقط تابع القراءه لكي تستفيد.

كما اشرت لكم اعلاف في هذا الكورس سوف يكون مقسم على خمس اقسام كل ما عليك هو متابعه هذا الكورس من الاول الى الاخير لكي تتعلم كيفيه جوجل ادسنس والحصول على الموافقه, في وقت وجيز, شرحت لكم اي شيء قد تحتاجون في هذا الكورس فقط كل ما عليك هو التركيز ومشاهده كيفيه الربح المال من الوورد بريس من خلال انشاء موقع اخباري او مدونه الكترونيه خاصه بك وتحقيق منها الاف الدولارات.

الدرس الاول: كيفيه انشاء موقع على الووردبريس من الصفر الى الاحتراف:


افضل استضافه لانشاء موقع على الوورد بريس وهي المذكوره في هذا الكورس هي استضافه بلوغوست يمكنك حجز الاستضافه الخاصه بك من الرابط في اسفل

احصل على خصم كبير على استضافه بلوهوست ونطاق مجاني من هنا

الدرس الثاني: تحسين نتائج محرك البحث من خلال ووردبريس والحصول على زيارات حقيقيه من جوجل:


الدرس الثالث: كيفيه انشاء صفحه على الفيسبوك خاصه بالموقع الخاص بنا والحصول على 1000 مشترك في اسرع وقت:


الدرس الرابع: 10 خطوات لضمان الحصول على موافقة جوجل ادسنس:

الدرس الخامس: كيف حصلت على موافقة جوجل ادسنس في يوم واحد و اضافة الاعلانات الى الموقع:


إذا كنت ترغب في إنشاء موقع ويب أو مدونة ولا تعرف كيفية القيام بذلك ، فلا داعي للقلق ، حيث ستجد في هذه المقالة دليلاً كاملاً حول كيفية شراء الاستضافة من Bluehost وشرح خطوات تثبيت WordPress عليها بالفيديوهات والصور خطوة بخطوة.

أصبح إنشاء مدونة أو موقع ويب أو حتى متجر إلكتروني من أهم الخطوات الضرورية لنشر خدماتك وتسويقها وكذلك البدء في الاستفادة منها ، لكن يعتقد الكثيرون خطأً أن إنشاء مدونة أو موقع على WordPress وربطه بالاستضافة صعب ، لكن هذه الخطوات أصبحت أسهل بكثير مما كانت عليه في الماضي. .

جدير بالذكر أن العديد من المبتدئين لديهم العديد من الأفكار الرائعة لبدء عمل تجاري مربح ، لكن البعض منهم يشعر بالقلق والخوف من عدم امتلاكهم للخبرة الكافية ، خاصة في مجال استضافة وإدارة المواقع الإلكترونية ، لذلك إذا كنت أحد هؤلاء مبتدئين وتريد أن تبدأ في هذا المجال ، فأنت في المكان الصحيح لأنه بعد الانتهاء من قراءة هذا الدليل ، تأكد من أنك قد تعلمت كل ما يتعلق بإعداد موقع WordPress على Bluehost بشكل صحيح.

في هذا الدليل ، سنستخدم استضافة Bluehost المعروفة ، وفي هذا الدليل سوف نتبع جميع الخطوات من البداية حتى نهاية تثبيت وإطلاق موقعك بالكامل أيضًا.

ما هي فوائد إنشاء مدونة أو موقع إلكتروني؟

في الحقيقة ، أصبح إنشاء موقع إلكتروني أحد متطلبات الأسواق ، حيث يرغب كل شخص أو شركة في نشر أفكارهم وخدماتهم دون قيود ، وهناك العديد من العوامل الأخرى التي تؤكد حاجتك للحصول على موقع الويب الخاص بك في أسرع وقت ممكن ، وهذا ملخص لبعض مزايا امتلاك موقع الويب الخاص بك:

شارك خدماتك وأفكارك وآرائك مع جميع الأشخاص حول العالم.

ابدأ بتحقيق دخل مالي واعمل على الإنترنت من خلال موقعك بنشر المحتوى المطلوب أو تقديم خدمات مدفوعة.

إذا كان لديك شركة أو مؤسسة ، يمكنك إنشاء (علامة تجارية) أو مشروع من موقعك والترويج للمنتجات التي تقدمها ، وبالتالي زيادة مبيعاتك وزيادة عدد عملائك بتكلفة أقل.

إذا كنت شخصًا معروفًا أو مؤثرًا (فنانًا أو كاتبًا أو صحفيًا) ، فسيكون من الرائع أن يكون لديك موقع ويب خاص بك لنشر أفكارك.

إذا كنت تريد أن تكون شخصية معروفة وتصل إلى شريحة أكبر من المهتمين بالمحتوى الذي تقدمه.

قد تطلب منك بعض المواقع الاجتماعية ، مثل Facebook و Twitter ، إنشاء موقع الويب الخاص بك عند التحقق من صفحتك.

والعديد من الميزات الأخرى التي تم شرحها منذ فترة طويلة.

ما هو ووردبريس ولماذا تستخدمه؟

يعد WordPress أشهر وأسهل نظام إدارة محتوى مواقع الويب مفتوح المصدر ، وهو أيضًا الأكثر استخدامًا ، وفقًا للإحصاءات التي تشير إلى أن هناك أكثر من 33٪ من مواقع الويب تستخدم WordPress بالفعل ، وهذا الرقم يتزايد يوميًا بالطبع.

يتميز نظام أو برنامج WordPress بلغة PHP ويتم تحديثه باستمرار بواسطة فريق كبير من المصممين والمبرمجين المحترفين ، حيث يوجد بالفعل أكثر من 40 ألف مكون إضافي / برنامج WordPress الإضافي متاح مجانًا على متجر WordPress ، حيث توفر هذه المكونات الإضافية الميزات التي لم تكن موجودة وقم بتحويل مدونتك العادية إلى موقع محترف أو حتى متجر عبر الإنترنت لعرض المنتجات وبيعها عليها.

نستنتج من هذه الإحصائيات أن WordPress سيوفر لك الميزات التي تناسبك مهما كان مجال موقعك.

اشرح ما هي الاستضافة ولماذا تحتاجها لإنشاء موقع WordPress؟

استضافة موقع ويب أو استضافة ويب هي استضافة ملفات مدونتك أو موقع الويب الخاص بك على الإنترنت ، ولكن هناك أنواع مختلفة من الاستضافة التي سيكون لها مقال مخصص على موقع Techno News ، لكننا سنتحدث في هذا الدليل عن الاستضافة المشتركة ، وهي أرخص أنواع استضافة المواقع وأكثرها شهرة.

كيف تعمل الاستضافة؟

الاستضافة عبارة عن جهاز كمبيوتر قوي يعمل بلا توقف على مدار العام وعلى مدار الساعة ودائمًا ما يكون متصلًا بالإنترنت بسرعات عالية جدًا تزيد عن 1000 ميغا بت في الثانية مما يتطلب التبريد والمتابعة والصيانة بشكل دوري تحسبا لحدوث ذلك. أي أخطاء.

ومع ذلك ، توفر شركات الاستضافة هذا الجهاز لك أو كاستضافة مشتركة بينك وبين أكثر من شخص واحد من خلال خوادم الشركة مقابل رسوم سنوية وفقًا لخطة اشتراكك.

كيف أحصل على استضافة WordPress لموقعي؟

الحقيقة أن هناك العديد من شركات الاستضافة التي تقدم استضافة لموقع ووردبريس أو مدونة ، ولكن يجب عليك اختيار الأفضل بينها ، ووفقًا لتجربتي الشخصية في العديد من المواقع والمدونات ، هناك مضيفون لا يستحقون ولا يستحق الأمر الهدر وقتك وجهدك عليهم ، وبعد بحث طويل ، وجدت أن أفضل شركة استضافة WordPress في ذلك الوقت ، الشركة الحالية ، بعيدًا عن باقي المنافسين ، هي Bluehost.

لذلك ، في هذا الدليل الكامل ، سنساعدك في شرح فيديو وصور خطوة بخطوة لكيفية شراء الاستضافة من Bluehost ،

1- يوفر Bluehost موارد استضافة غير محدودة

يوفر لك هذا عددًا غير محدود من مساحة التخزين وعرض النطاق الترددي الذي يمكنك استخدامه ، وهذا مفيد جدًا لأنه إذا كانت الاستضافة محدودة ، فستكون لديك حدود على الموارد التي يمكنك استخدامها ، وإذا تجاوزت هذا الحد ، فسيكون موقعك على الويب سيتم تعليقها مؤقتًا أو سيتم دفع رسوم ومبالغ إضافية.

احصل على خصم كبير على استضافه بلوهوست ونطاق مجاني من هنا

2- الاستضافة شائعة ومتوافقة مع WordPress

يتميز Bluehost بأنه أفضل موقع ويب WordPress وخدمة استضافة المدونات لأنه يوفر لك لوحة تحكم باللغة العربية تتيح لك التحكم في موقعك واستضافته في مكان واحد ، حيث يوصي موقع WordPress الرسمي بشدة باستضافة Bluehost.

3- استضافة Bluehost سريعة ومستقرة

أهم العوامل التي يجب مراعاتها عند إنشاء موقع ويب هي السرعة والاستجابة ، وفي الواقع فإن Bluehost سريع بفضل استخدام أحدث تقنيات استضافة الويب التي يتم تحديثها بشكل دوري.

مثل Bluehost تتحرك في عام 2017 لاستخدام أقراص تخزين SSD بدلاً من HDD ، حيث توفر أقراص تخزين Solid State Drive سرعة استجابة تقدر بثلاث مرات أعلى من أقراص HDD ، مما يؤثر بالتأكيد على سرعة موقعك للأفضل.

لذلك من العدل أن نقول إن BlueHost هي من بين أسرع شركات استضافة مواقع الويب الموجودة حاليًا.

4- استضافة Bluehost رخيصة

تعد استضافة Bluehost بالفعل واحدة من أرخص شركات استضافة الويب ، مما يجعلها اختيارًا ممتازًا لأي مبتدئ في مجال إنشاء مواقع الويب ، لأنها تقدم العديد من حزم الاستضافة المختلفة التي تناسب معظم الأشخاص والشركات التي ترغب في بدء إطلاق مشروع تجاري متكامل على الويب.

أو حتى للأفراد ، حيث تقدم الباقة الأساسية خدمات ومميزات رائعة بأسعار تنافسية وتشمل جميع احتياجات موقع الويب الخاص بك.

5- دعم فني مجاني على مدار الساعة

يقدم لك خدمة دعم فني مجانية لجميع خطط الاستضافة بعدة طرق منها: (محادثة مباشرة - مكالمة هاتفية سواء محلية (امريكية) او دولية من باقي دول العالم).

6- سهولة التحكم في استضافة موقعك بشكل كامل

أسهل لوحة تحكم لمواقع الويب هي لوحة تحكم cPanel الشهيرة الموجودة في معظم مواقع الاستضافة ، ولكن Bluehost صممها بتصميم أسهل وحديث.

كما أنه يدعم اللغة العربية ، والتي ستكون أفضل لأي مبتدئ أن يدير موقعه ، والأهم من كل ما سبق ، يقوم Bluehost بتثبيت WordPress تلقائيًا وبشكل مباشر من لوحة التحكم الخاصة بك دون الحاجة إلى تحميل أي ملفات أو ملفات نصية وغيرها. المهام المعقدة مثل إنشاء قاعدة بيانات وغيرها.

نظرًا لأن كل هذا يتم بنقرة زر واحدة فقط من خلال لوحة التحكم الخاصة بك ، وهناك العديد من الميزات التي جعلت Bluehost أفضل استضافة cPanel.

7- عرض دومين مجاني مع الاستضافة

يقدم لك Bluehost دومين مجاني عند شرائك أي من باقات الاشتراك السنوي دون دفع أي رسوم أخرى ، وهذا النطاق لمدة عام كامل مع استضافتك ، وهذا العرض هو هدية لزوار Techno News ، مما سيوفر لك ما يقرب من 10 دولارات ، وهو سعر تسجيل النطاق.

يمكنك أيضًا نقل المجال إلى Bluehost إذا كان لديك بالفعل مجال متاح من خلال الخطوات التي سنتبعها أدناه في الشرح.

ما هو نطاق الموقع وما فائدته؟

المجال هو اسم وعنوان موقعك ، ويجب أن يتم اختياره بعناية ، حيث يمثل المجال العلامة التجارية لموقعك ، وهو ليس مجانيًا بالطبع ، ويتكلف ما بين 10-15 دولارًا سنويًا ليتم تجديده.

على سبيل المثال ، مجال موقع أخبار التقنية الخاص بنا هو technoa5bar.com ، ومجال YouTube هو youtube.com و Google Google.com ... إلخ. يجب ربط هذا المجال باستضافتك حتى يعمل الموقع بشكل صحيح ، ولكن مع استضافة Bluehost ، يمكنك القيام بذلك تلقائيًا ويكون مجال موقعك مرتبطًا بالاستضافة.

يختلف امتداد المواقع باختلاف الخدمة التي تقدمها ، وأشهر هذه الامتدادات هي .com ، .net ، .org ... وغيرها الكثير.

شرح: كيفية شراء استضافة لموقع الويب الخاص بي من Bluehost بخصم

في هذا الجزء ، سنشرح في خطوات كيفية شراء استضافة من Bluehost بالتفصيل مع خطوة بخطوة ، ولكن إذا كنت تريد شرح فيديو ، فهذا شرح كامل لشراء استضافة فيديو Bluehost:

احصل على خصم كبير على استضافه بلوهوست ونطاق مجاني من هنا

يرجى اتباع الخطوات الموجودة في الفيديو بعناية وببطء حتى لا ترتكب أي أخطاء ، وتأكد من الدخول من خلال رابط الخصم للحصول على خصم مباشر على شراء استضافة موقعك ، وهذا هو رابط الخصم في الفيديو:

رابط قسيمة الخصم في الفيديو

احصل على خصم كبير على استضافه بلوهوست ونطاق مجاني من هنا

خطوات شراء الاستضافة من Bluehost

أولاً ، انتقل إلى موقع Bluehost الإلكتروني من خلال الرابط أعلاه ، أو بالنقر فوق هذا الرابط: خصم استضافة Bluehost للحصول على الخصم ، أو من هذا الرابط للدخول مباشرةً على موقع Bluehost الإلكتروني.

اسعار استضافة المواقع

اسعار استضافة المواقع, تبدا من 2 دولار في الشهر وتصل الى 5 دولار على حسب الاستضافه وقوتها ومدى استجابها للتحكم فيها بشكل اسهل وانا ارشح لكم, استضافه بلوهوست لانها من بين استضافت افضل استضافات في العالم واغلب المواقع الكبرى يستعملونها بدون منازع.

لقد شرحت لكم كيفيه شراء استضافه من بلوهوست بالطريقه الصحيحه وبارخص الاثمنه وسوف تحصل معها على دومين مجاني سواء على اي نطاق تريد.

افضل شركات استضافة المواقع

اهمية اختيار اقوى شركات الاستضافة

في عصر وصلت فيه التكنولوجيا إلى ذروة تطورها موقع hostinger ، وفي عام 2023 عندما تخيل البعض أن سيناريو السيارات الطائرة سيتحقق حيث ستحدث ابتكارات تكنولوجية ضخمة ،

ليس من المنطقي أنه ليس لديك موقع ويب حتى الآن! ومع ذلك ، بغض النظر عن مدى تقدم التكنولوجيا فيما يتعلق بمواقع الويب ، ستظل استضافة الويب هي الأساس لإنشاء موقع ويب

انشر مشروعك في جميع أنحاء العالم. هي الوسيلة برنامج يستخدم لعمل تصميم مواقع على الانترنت التي توفر لك مساحة على أحد الخوادم لتخزين وتنظيم ملفات وبيانات موقع الويب الخاص بك على الخادم ،

حتى يتمكن المستخدمون من الوصول إلى موقعك في أي وقت عبر الإنترنت.

إذا كنت تمتلك موقعًا على شبكة الإنترنت ، أو تعتقد أن الوقت قد حان لإنشاء موقعك في عام 2023 ، فإن السؤال الأول الذي ستفكر فيه (ما هي أفضل شركة استضافة لموقعي؟) ستبحث بالتأكيد عن

أفضل شركة لاستضافة موقعك ؛ قد تختلف قائمة الشركات الكبرى من سنة إلى أخرى. لذلك دعونا نجيب على سؤالك من خلال هذه المقالة.

قم بإنشاء موقع WordPress على استضافة قوية ورخيصة من البداية:

هل تفكر في إنشاء موقع WordPress على استضافة قوية ورخيصة؟ إذا كان الجواب نعم! أنت في المكان الصحيح ، سأشرح في هذه المقالة معظم الخطوات التي يجب عليك اتباعها من أجل إنشاء موقع الويب الخاص بك بسهولة ، ويمكنك أيضًا عرض جميع الدروس المتعلقة بتطوير الموقع والتي ستجدها على موقعنا.

لماذا تنشئ موقعًا على WordPress وليس على Blogger؟

قبل أن نبدأ في شرح كيفية إنشاء موقع WordPress على استضافة قوية ورخيصة ، يجب أن نعرف أولاً ميزات منصة WordPress ، والتي سنراجعها على النحو التالي:

ملكية الموقع ، أي أن الموقع بأكمله سيكون في حوزتك ، على غرار Blogger ، المملوكة لشركة Google ، والتي يمكنها حذف موقعك عند انتهاكه لشروطه ، وفي أي وقت بحكم كونك صاحب الموقع. برنامج.

WordPress عبارة عن منصة احترافية تمنح موقعك تصميمًا خاصًا ، حيث يمكنك التحكم في كل شيء.

وجود العديد من مكونات WordPress الإضافية التي تجعل موقعك موقعًا احترافيًا ، وهو أمر غير موجود في منصات Blogger.

القدرة على تعديل جميع ملفات موقعك ، وهذا غير ممكن على منصة Blogger.

القدرة على وضع إعلانات Adsense في أي مكان تريده.

كانت هذه بعض الميزات التي تميز منصة WordPress على منصة Blogger.

خطوات إنشاء موقع WordPress على استضافة قوية ورخيصة:

1 - شراء استضافة قوية:

عند الحديث عن شراء استضافة قوية ، لا بد من استحضار العديد من الشركات في هذا المجال ، ولعل أبرزها جوجل كلاود ، وديجيتال أوشن ، وفولتر ، وأوس أمازون ، وغيرها من الشركات ، ولكن في هذا المقال سنتعرف على vultur ، التي لديها المزايا التي تجعلها شركة استضافة سترونج تقدم خدمات ممتازة بأسعار جيدة.

تأسست Vultr في عام 2014 ، ولديها أكثر من 20 مركز بيانات حول العالم ، وتقدم خطط استضافة متنوعة من الاستضافة المشتركة ، والخوادم الخاصة ، وغيرها ...

يمكنك تصميم موقع WordPress احترافي من خلال اتباع عدة خطوات سهلة ولن يكلفك ذلك الكثير من الوقت ، حيث يعد WordPress أحد أشهر المواقع وأكثرها استخدامًا.

لأنه يعتبر أسهل استخدامًا مقارنة بالمواقع الأخرى التي تقدم نفس الخدمة ، بالإضافة إلى أنه يتضمن الكثير من الإمكانات والإضافات لإنشاء موقع احترافي بواجهة جمالية يمكن أن تعطي مظهرًا مميزًا لنطاقك.

ومع ذلك ، فإن نسبة كبيرة من الأشخاص لا يجيدون التعامل مع منصة موقع ووردبريس ، وفي هذه المقالة ، من خلال موقع الخبير التقني ، سنتعرف أكثر على موقع ووردبريس وكيف يمكنك تصميم موقع الويب الخاص بك من البداية ، من خلال كل الخطوات اللازمة.

ما هو ووردبريس

WordPress عبارة عن نظام أساسي مجاني مفتوح المصدر تم إنشاؤه في عام 2003 يوفر الطريقة المثلى للحصول على موقع الويب أو المتجر عبر الإنترنت الذي تريده باستخدام نظام إدارة يمكّنك من إضافة محتوى أو قالب من اختيارك وخيارات أخرى.

قبل بضع سنوات ، كان WordPress يحتوي على مكونات وإضافات أقل بكثير مما هو عليه الآن ، بل إنه يدعم اللغة العربية.

تمثل المدونات والمواقع الإلكترونية التي تستضيفها Google الآن أكثر من 43٪ منها أطلقها WordPress. باختصار ، إنه المكان الأنسب لتصميم موقع WordPress احترافي إذا لم تكن على دراية بأمور تطوير مواقع الويب.

كيفية إنشاء موقع ووردبريس

كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية ، وسيكون الموقع جاهزًا بين يديك:

1- تحديد اسم المجال

اسم المجال يعبر عن اسم موقعك. على سبيل المثال ، إذا كان اسم موقعك هو exomple ، فسيكون اسم المجال كما يلي: www.exomple.com

هذه هي خطوتك الأولى في بناء موقع على شبكة الإنترنت لأن هذا يعبر عن عنوانه على الإنترنت.

هناك بعض المواقع التي تقدم خصمًا على سعر المجال أو المجال إذا قمت بحجز الاستضافة لفترة طويلة.

هذه المواقع هي أشهر المواقع التي تبيع أسماء النطاقات:

اذهب يا أبي

ناميتشيب

مضيف الحلم

حلول الشبكات

2- التسجيل في ووردبريس

الخطوة الأولى لتصميم موقع WordPress احترافي هي الانتقال إلى الموقع الرسمي من هنا ، ستفتح الواجهة أمامك ، انقر فوق إنشاء حساب أو تسجيل الدخول إذا كان لديك حساب ، أدخل معلوماتك مثل الاسم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور .

3- تحديد نطاق موقعك

يجب أن تفكر في مجالك المحتمل الذي ستنشره على موقع ووردبريس ، ومن الأفضل الابتعاد عن كل ما هو شائع ، حيث لن يكون من المفيد تطوير موقعك حول موضوع موجود على الإنترنت بآلاف من مرات.

4-استضافة المواقع

لا تحتاج مواقع WordPress إلى استضافة ، لكنها خيار يفضله الكثير ويلجأ إليه ، حيث توفر الاستضافة مساحة تخزين وحماية من الهجمات الإلكترونية لموقع WordPress الخاص بك.

هناك العديد من شركات الاستضافة ، بما في ذلك Bluehost أو HostPapa ، يمكنك اختيار الشركة المناسبة وفقًا لمميزاتها والأهم من ذلك ميزانيتك.

هناك أيضًا مواقع تقدم استضافة مجانية ، لكنها ذات إمكانيات محدودة ، ومساحة محدودة ، وإعلانات مزعجة ، وإمكانية اختراق موقعك لأنه ليس آمنًا تمامًا.

ينصح WordPress دائمًا باستخدام Blue host لحجز الاستضافة لأنه أحد أفضل المواقع التي تقدم هذه الخدمة.

كيفية التسجيل في Bluehost

احصل على خصم كبير على استضافه بلوهوست ونطاق مجاني من هنا

موقع المضيف الأزرق

موقع المضيف الأزرق

اختر من بين خيارات استضافة ووردبريس

إنشاء حساب مضيف أزرق

إنشاء حساب مضيف أزرق

من هنا اختر خطتك.

خطط Bluehost

خطط Bluehost

أدخل اسم المجال الخاص بموقع WordPress الخاص بك ، يجب عليك اختيار اسم المجال بناءً على ما اخترته في مجال موقعك ، بالإضافة إلى ضرورة أن يكون من السهل حفظه وتذكره.

بعد ذلك ، سيتعين عليك ملء الحقول بمعلوماتك ، مثل اسمك وعنوانك وبلدك ، بالإضافة إلى رقم هاتفك.

ستتابع بعد ذلك لتأكيد الخطة التي اخترتها وإدخال معلومات الدفع الخاصة بك.

5- تثبيت ووردبريس

إذا اخترت الاشتراك في استضافة ويب ، فأنت بحاجة إلى بعض الخطوات الإضافية لتثبيت موقع WordPress الخاص بك ، حيث يتم التحكم في موقع WordPress من داخل لوحة التحكم الخاصة بك في Bluehost أو أي شركة تختارها من خلال الخطوات التالية.

من خلال النقر على أيقونة إنشاء الموقع.

أدخل اسم المجال الخاص بك مع القدرة على اختيار الامتدادات التي تقترحها المنصة.

بعد النقر فوق "التالي" ، سينقلك مباشرةً إلى تسجيل الدخول إلى الويب الخاص بـ Wordpress لفتح الموقع في مشرف الموقع الخاص بك.

وهذا كل شيء ، كل ما تحتاجه الآن هو تثبيت القالب المناسب على الموقع.

6-اختر النموذج

المظهر هو ما يحكم على المواقع والكفاءة المهنية لأصحابها ، لذلك يحتوي WordPress على مكتبة كبيرة تحتوي على العديد من القوالب والسمات الجاهزة للتخصيص والاستخدام الفوري التي تساعدك على دعم المظهر الجذاب لموقعك.

يمكّنك المكون الموجود على نظام WordPress الأساسي من إزالة الصور أو بعض المكونات الإضافية أو إضافة بعضها بعد تثبيت القالب دون الحاجة إلى الشراء.

لكن يجب أن تلاحظ أن اختيار القالب يعتمد أيضًا على المجال الذي اخترته وما تحتاجه بالضبط ، لذلك في الفقرات القادمة سوف نقدم لك أفضل قوالب WordPress التي يمكنك تثبيتها من خلالها.

نموذج أسترا

يفكر أي شخص يقوم ببناء موقع الويب الخاص به على WordPress أو Blogger في اختيار موضوع Astra ، وهو أحد السمات الشائعة لمنشئي مواقع الويب والمدونات.

كما أنه يدعم العديد من اللغات ومن بينها اللغة العربية ، وسريع وقابل للتخصيص كما تريد دون مشكلة ، حيث يمكنك تغيير أو حذف إضافة لم تعجبك ببساطة ، بما في ذلك الألوان والقوائم ونمط الخط والتصنيفات والصور وغيرها الكثير.

نموذج انسبايرو

إذا كنت ترغب في تزويد موقع WordPress الخاص بك بالعديد من الخيارات المرئية ، فقم بتثبيت Inspiro ، فهو يدعم الكثير من عمليات الدمج مثل الصور ومقاطع الفيديو.

يمكنك وضعه على موقع WordPress خفيف الوزن وبه مساحة كبيرة ، بالإضافة إلى خيارات السمات والمعرض ، قم بتخصيصه وفقًا لنوع محتوى موقع WordPress.

نموذج هيستيا

ستجد هنا جميع الميزات التي لا تتوقعها مجانًا مع إمكانية التخصيص بالطريقة التي تريدها ، وتصميم بسيط مع إعدادات سريعة وتفاعلات المستخدم ، ومتجاوب مع الجهاز المحمول.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-