كيفية إنشاء حساب بايونير خطوة بخطوة والحصول على 25 دولار هدية

كيفية إنشاء حساب بايونير خطوة بخطوة والحصول على 25 دولار هدية

كيفية إنشاء حساب بايونير
إنشاء حساب بايونير

نشاء حساب Payoneer ، وهو بنك Payoneer الأمريكي الدولي ، حيث يتمتع بنك Payoneer بمزايا رائعة للغاية ، ويمكنك استخدام هذا البنك الدولي في العديد من المعاملات المصرفية الدولية واستلام الأموال داخل وخارج الدولة. المال عليها ثم الحصول عليها أيضا على حسابك البنكي الخارجي والكثير من المزايا.

كيفية إنشاء حساب بايونير خطوة بخطوة 

سأوضح لك أيضًا كيفية الحصول على مكافأة تسجيل بقيمة 25 دولارًا

شاهد الفيديو عن كيفيه التسجيل في بايونير والحصول على 25 دولار كهديه قابله للسحب



يعد التسجيل في Payoneer عملية بسيطة للغاية تستغرق أقل من 5 دقائق. عملية إنشاء حساب Payoneer جديد:

كيفية عمل حساب بايونير مجانًا

قم فتح حساب payoneer, واطلب بطاقة مجانية بقيمة 25 دولارًا كهدية. من خلال هذا الشرح ، سأقدم لك أسهل طريقة لفتح حساب Payoneer مجانًا.

إذا كنت تعمل على الإنترنت أو تنوي العمل على الإنترنت ، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى طريقة لتحصيل أموالك ، و Payoneer هي واحدة من أفضل الطرق لذلك لأنها مدعومة من قبل معظم المواقع.

مثل (fiverr -amazon - ebay- - upwork - 99designs - clickbank) والعديد من المواقع الأخرى حيث يمكنك استلام أموالك من هذه الشركات إلى حساب Payoneer ، ثم السحب عبر بطاقة Payoneer من أي ماكينة صراف آلي في العالم ، والتعرف على مصاريف العمل والعمولات من خلال هذا مقال (مصاريف الرواد).

ما هي بايونير؟

تأسست Payoneer في 2005 ومقرها في مدينة نيويورك ، وهي من بين أفضل 100 شركة تقدم خدمات مالية عبر الإنترنت. تقدم Payoneer خدماتها المالية في 200 دولة حول العالم ولديها 12 فرعًا في دول مختلفة.

لدى Payoneer حوالي 3 ملايين مستخدم حول العالم. إنها الخيار الأول للمسوقين والمشغلين عبر الإنترنت لخدماتها العالمية بحيث يمكنك الوصول إلى أموالك وسحبها من أي مكان جنبًا إلى جنب مع الأمان الكامل لمعلوماتك المالية.

كيفية عمل حساب بايونير بدون حساب بنكي

نعم ، يمكنك التسجيل في Payoneer دون أن يكون لديك حساب بنكي محلي ، لكن العيب الوحيد هو أنك لن تحصل على مكافأة قدرها 25 دولارًا من Payoneer عند التسجيل ، لذلك يفضل إضافة حسابك المصرفي المحلي إذا كان لديك حساب عند التسجيل .

إذا لم يكن لديك حساب أو لا تريد ربطه بحسابك المصرفي ، فيمكنك إنشاء حساب على منصة Payoneer بدون حساب مصرفي محلي ، باستخدام شركات أخرى على الإنترنت تدعم خيار سحب الأموال على Payoneer.

سجل في Payoneer واحصل على مكافآت بقيمة 25 دولارًا

أولاً ، يجب عليك زيارة موقع Payoneer الرسمي من خلال هذا الرابط  للحصول على مكافأة قدرها 25 دولارًا بمجرد تلقي 1000 دولار على حسابك.

  • اشترك واكسب 25 دولارًا.
  • اختر الحساب المناسب لك. إذا كنت مشتركًا في أحد المواقع المذكورة أعلاه ، فاختر بائعًا عبر الإنترنت. يمكنك أيضًا اختيار فرد.
  • املأ جميع بياناتك بالتفصيل مثل رقم هاتفك وعنوانك ومكان إقامتك.
  • يشترط أن يكون العنوان صحيحًا لأنه سيتم إرسال جميع المعاملات وسيتم إرسال بطاقة العميل إلى العنوان.
  • ثم تكمل إدخال باقي البيانات المطلوبة التي تتضمن الاسم الكامل والبريد الإلكتروني ورمز مدينتك حتى اكتمال التسجيل ، ثم يتم إرسال رسالة تأكيد بالنجاح ، وهنا يتم تنشيط الحساب على Payoneer رسميًا.
  • سيتم تنشيط حسابك بعد مرور 3 أيام فقط ، ويمكنك بعد ذلك الوصول إلى الحساب من خلال التطبيق أو موقع Payoneer الإلكتروني.
  • يجب إدخال إجابات أسئلة الأمان بعناية ويجب اختيار كلمة مرور قوية لحماية حسابك وعدم اختراقه. يفضل أن تحتوي كلمة المرور على 8 أحرف وأرقام كبيرة وصغيرة.
  • وهكذا تنتهي خطوات التسجيل بشكل جيد ، وبعد ذلك ستصلك رسالة إلى بريدك الإلكتروني بعد تأكيد حسابك.
  • بعد ذلك يمكنك طلب إرسال بطاقتك إلى عنوانك ، ومن هناك يمكنك إجراء جميع معاملات البيع والشراء وسحب الأموال عبر البطاقة الخاصة.

سحب الأموال عبر Payoneer

يمكن سحب الأموال عن طريق بطاقة Payoneer في حالة السحب في مصر أو إحدى الدول العربية ، وهناك طريقة للسحب من Payoneer في مصر وهي:

  1. يمكنك سحب الأموال من Payoneer من مصر باستخدام بطاقتك أو Master Card الخاصة بك ، وتتم عمليات السحب من أي جهاز صراف آلي في مصر أو أي بلد عربي.
  2. مع العلم ان الماستر كارد تضاف الى ضريبة السحب من بايونير حيث يتم خصم 3.25 دولار من كل عملية سحب من الصراف الآلي.
  3. سعر البطاقة 29.95 دولارًا ، ويتم خصم سعرها سنويًا من حساب بايونير الخاص بك.
  4. سيتم خصم 1 دولار من الرصيد إذا استفسرت عن ذلك من Payoneer.
  5. عند حدوث مشكلة أو يتم رفض المعاملة ، يتم أيضًا خصم 1 دولار من الرصيد.

لماذا نحتاج إلى حساب Payoneer؟

Payoneer هي طريقة مريحة للغاية لتلقي الأموال من جميع أنحاء العالم. يمكنك أيضًا استخدام بطاقة Payoneer MasterCard الخاصة بك في عمليات الشراء داخل المتجر وعبر الإنترنت.

Payoneer هي منصة مستقلة لكل قرار دفع عبر الإنترنت في الدولة الآسيوية لأنها تتيح لك الحصول على أموال من مواقع الويب المستقلة والمشترين بأقل رسوم على مستوى العالم.

تعتبر Payoneer واحدة من أفضل بدائل PayPal نظرًا لتوفرها في 200 دولة وانخفاض رسوم المعاملات. ستساعدك Payoneer في تلقي مدفوعاتك من مواقع مثل Fiverr.com و UpWork.com و PropellerAds و TimeDoctor وغيرها الكثير.

اليوم ، لدى Payoneer أكثر من 4 ملايين مستخدم في 150 دولة مختلفة.

فوائد استخدام Payoneer

قبل اختيار منصة لإجراء عمليات الدفع عبر الإنترنت ، من المهم معرفة جميع مزاياها واستخداماتها. إذن ، إليك بعض مزايا استخدام Payoneer:

  • سحب الأموال من خلال أجهزة الصراف الآلي المحلية الخاصة بك
  • لا توجد رسوم أو ضرائب خفية
  • يدعم الأسواق المستقلة مثل Fiverr و Upwork و Freelancer amazon ebay وما إلى ذلك لتلقي المدفوعات
  • يقدم حسابًا مصرفيًا افتراضيًا مجانيًا في الولايات المتحدة للمدفوعات العالمية
  • يدعم جميع مواقع التجارة الإلكترونية ومتاجر التسوق الرئيسية
  • نظام تحويل الأموال سريع للغاية
  • يمكن استخدامها لتلقي مدفوعات Amazon Affiliate.
  • هذه ليست سوى عدد قليل من الفوائد العديدة التي تحصل عليها من استخدام Payoneer لإجراء المعاملات عبر الإنترنت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-