شرح كيفية شراء استضافة هوستنجر Hostinger خطوى بخطوى للمبتدئين

شرح كيفية شراء استضافة هوستنجر Hostinger خطوى بخطوى للمبتدئين

شرح كيفية شراء استضافة هوستنجر Hostinger خطوى بخطوى للمبتدئين
شراء استضافة هوستنجر Hostinger

كيفية شراء استضافة Hostinger ، تقدم Hostinger خدمات الاستضافة والنطاقات للعملاء بخصومات وتخفيضات هائلة ، وبالتالي يرغب الكثير من الناس في معرفة كيفية التعاقد مع الشركة إلكترونيًا لشراء الاستضافة ، والتي توفرها الشركة بأسعار مختلفة لتناسب قدرات الجميع. في هذا الموضوع سنتعرف على كيفية شراء استضافة جديدة من Hostinger ، وسنذكر الخطط التي تقدمها الشركة من هذه الاستضافة ومزاياها. 

شاهد هدا الفيديو عن كيفية شراء استضافة هوستنجر Hostinger



كيفية شراء استضافة Hostinger 

إذا كنت تبحث عن كيفية شراء استضافة Hostinger ، يجب عليك اتباع الخطوات التالية لإكمال عملية الشراء: أدخل موقع Hostinger الإلكتروني. بعد دخولك إلى موقع Hostinger الإلكتروني ، ستجد العرض المقدم من إدارة الموقع. قد يتم استضافة نطاق بخصم كبير لمدة عامين. انقر فوق ابدأ الآن للحصول عليه

سيتم توجيهك إلى الحزمة الأكثر شيوعًا من حيث الميزات والميزات والتكلفة ، وغالبًا ما تكون "استضافة مواقع ويب متميزة". انقر فوق إضافة إلى عربة التسوق ليتم توجيهك إلى صفحة عربة التسوق. في البداية يجب عليك تجديد المدة التي تريدها فهي متاحة للشراء لمدة شهر أو سنة أو سنتين أو 4 سنوات مع العلم أنه كلما طالت المدة زادت التكلفة وكلما زاد الخصم كذلك. اختر الفترة التي تناسبك ولكن يفضل الابتعاد عن مدة شهر لانها غالية جدا. 

على سبيل المثال ، سنختار فترة 48 شهرًا. بعد ذلك ، ستحتاج إلى إنشاء حسابك الخاص لاستخدامه في تسجيل الدخول ، أو استخدام حساب Google أو Facebook الخاص بك. ستحتاج بعد ذلك إلى تحديد طريقة الدفع ، إما عن طريق بطاقات مصرفية مختلفة ، أو عن طريق Paypal ، أو عن طريق CoinGate ، أو Google Pay ، أو عن طريق Fawry. ستجد أيقونة بعنوان "هل لديك كود خصم؟" انقر عليها لمنحك خصمًا إضافيًا واكتب الكود التالي: HOSTINGDEAN.

في حالة اختيارك لطريقة الدفع عن طريق البطاقات المصرفية ، ستقوم بإدخال البيانات المطلوبة منك فيما يتعلق ببطاقة الدفع البنكية ، مثل الاسم ورقم البطاقة وتاريخ انتهاء الصلاحية ورقم رمز التحقق من البطاقة (CVC). بعد إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح ، انقر فوق إرسال دفع آمن. 

إذا اخترت طريقة الدفع PayPal ، فسيتم إعادة توجيهك إلى صفحة الدفع PayPal. مع فاتورة توضح تفاصيل الشراء من Hostinger ، انقر فوق Paypal Checkout لإكمال عملية الدفع. سترى صفحة تسجيل الدخول إلى PayPal. بعد تسجيل الدخول ، اتبع التعليمات لشراء الاستضافة. 

بهذا نكون قد انتهينا من شرح كيفية شراء استضافة Hostinger. شاهد أيضًا: شرح استضافة Hostinger خطط استضافة Hostinger بعد أن نعرف كيفية شراء Hostinger Hostinger ، يجب أن نوضح خطط استضافة Hostinger المتوفرة على موقع Hostinger ، وهي كالتالي: 

الاستضافة الأحادية ، وهي الاستضافة التي يوفرها موقع Hostinger للاستضافة. وحجز الدومين يتم توفيره من قبل ادارة الموقع للمبتدئين حيث تراه مناسبا لهم. يوفر Hostinger هذه الاستضافة بسعر 1.49 دولار شهريًا بعد الخصم. حيث يكون السعر الأساسي 9.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، يتم دفع 3.99 دولار أمريكي شهريًا عند تاريخ التجديد. 

خصائص هذا الاستضافة هي النقاط التالية:

يمكن أن تستوعب هذه الاستضافة موقع ويب واحد بسعة تخزين 30 جيجابايت SSD. يمكن لهذا الاستضافة التعامل مع 10000 زيارة شهريًا ، ولديه بريد إلكتروني واحد ، ويأتي مع شهادة SSL مجانية بتكلفة 11.95 دولارًا. الاستضافة لديها القدرة على نقل البيانات بحجم 100 جيجا بايت ، مع WordPress بجميع الميزات والمزايا ، مع إمكانية تسريع LSCWP. 

يمكن استرداد مبلغ الاستضافة بالكامل في حالة حدوث أي مشكلة ، باستثناء تكلفة تسجيل نطاق جديد ، في غضون 30 يومًا من التسجيل. تأتي الاستضافة مع قاعدتي بيانات ، والوصول إلى GIT ، والنسخ الاحتياطية الأسبوعية. تتوفر خوادم الأسماء المحمية من Cloudflare والدعم الفني الاحترافي وضمان وقت التشغيل بنسبة 99.9٪ وإدارة DNS. 

يتم تضمين Access Manager ، مع نطاقين فرعيين وحساب FTP واحد واثنين من cronjobs في الاستضافة. شاهد أيضا: مراجعة استضافة Hostinger استضافة المواقع المتميزة ، وهي الاستضافة التي يقدمها موقع Hotsinger لحجز الاستضافة والنطاقات ، ويتم توفيرها من قبل إدارة الموقع لمن يرغب في إنشاء موقع شخصي ، حيث تعتبره مناسبا لمن يرغبون لإنشاء مواقع شخصية. 

توفر Hotzinger هذه الاستضافة بسعر 2.29 دولار شهريًا بعد الخصم. حيث يكون السعر الأساسي 11.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا ، بشرط دفع مبلغ 6.99 دولار أمريكي شهريًا عند التجديد. سنشرح أدناه خصائص هذه الاستضافة: يمكن أن تستوعب هذه الاستضافة مائة موقع ويب بمساحة تخزين SSD تبلغ 100 جيجابايت. 

يمكن أن تستوعب هذه الاستضافة 25000 زيارة شهريًا ، ولديها بريد إلكتروني مجاني واحد يحتوي على العديد من الميزات والميزات ، مع شهادة SSL مجانية بتكلفة 11.95 دولارًا. مع الاستضافة ، يتم منح العميل مجالًا مجانيًا بقيمة 6.99 دولارًا أمريكيًا ، مع إمكانية نقل البيانات بكميات غير محدودة. مع WordPress بجميع الميزات والمزايا ، مع إمكانية تسريعها LSCWP. 

يمكن استرداد مبلغ الاستضافة بالكامل في حالة حدوث أي مشكلة ، باستثناء تكلفة تسجيل نطاق جديد ، في غضون 30 يومًا من التسجيل. تأتي الاستضافة مع قواعد بيانات غير محدودة ، والوصول إلى GIT ، والنسخ الاحتياطية الأسبوعية ، والوصول إلى SSH. تتوفر خوادم الأسماء المحمية من Cloudflare والدعم الفني الاحترافي وضمان وقت التشغيل بنسبة 99.9٪ وإدارة DNS. يأتي مع استضافة Access Manager ، مع 100 نطاقات فرعية ، وحسابات FTP غير محدودة ، وإعداد غير محدود لوظائف Cron.

استضافة مواقع الأعمال ، 

وهي الاستضافة التي يوفرها موقع Hotzinger لحجز الاستضافة والمجالات ، ويتم توفيرها من قبل إدارة الموقع لمن يرغب في إنشاء موقع إلكتروني لشركة صغيرة أو متوسطة ، حيث تعتقد أنه مناسب لـ أصحاب تلك الشركات. تقدم Hotzinger هذه الاستضافة بسعر 3.99 دولار شهريًا بعد الخصم. حيث يكون السعر الأساسي 16.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، بشرط دفع مبلغ 8.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا عند التجديد. 

سنشرح أدناه خصائص هذه الاستضافة: يمكن أن تستوعب هذه الاستضافة مائة موقع ويب بمساحة تخزين SSD تبلغ 200 جيجابايت. يمكن أن تستوعب هذه الاستضافة 100000 زيارة شهريًا ، ولديها بريد إلكتروني مجاني واحد له العديد من المزايا والميزات ، مع شهادة SSL مجانية بتكلفة 11.95 دولارًا. 

مع الاستضافة ، يتم منح العميل مجالًا مجانيًا بقيمة 6.99 دولارًا أمريكيًا ، مع إمكانية نقل البيانات بكميات غير محدودة. مع WordPress مع جميع الميزات والميزات ، مع القدرة على تسريعها LSCWP ، باستخدام أداة التدريج WordPress. يمكن استرداد مبلغ الاستضافة بالكامل في حالة حدوث أي مشكلة ، باستثناء تكلفة تسجيل نطاق جديد ، في غضون 30 يومًا من التسجيل. 

تأتي الاستضافة مع قواعد بيانات غير محدودة ، مع وصول إلى GIT. قم بتوفير نسخ احتياطية يومية مقابل 11.40 دولارًا سنويًا ، بالإضافة إلى وصول SSH ، مع Cloudflare CDN مقابل 9.95 دولارًا. تتوفر خوادم الأسماء المحمية من Cloudflare والدعم الفني الاحترافي وضمان وقت التشغيل بنسبة 99.9٪ وإدارة DNS. 

يأتي مع استضافة Access Manager ، مع 100 نطاقات فرعية ، وحسابات FTP غير محدودة ، وإعداد غير محدود لوظائف Cron.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-