افضل موقع ل ربح 300 dollar من الانترنت للطلبة والتلاميذ والاساتذة

 افضل موقع ل ربح 300 dollar من الانترنت للطلبة والتلاميذ والاساتذة

ربح المال
studypool

اهلا بك عزيزي القارئ في هذا الموضوع سوف اشارك معكم موقع رائع لربح المال من الانترنت,  خاصه للمدرسين والتلاميذ والطلبه الذين لا زالوا  في يمارسون الدراسه او الاساتذه هذا الموقع عباره عن بيع,  محاضرات والدروس القديمه التي تملكها في البيت الخاص بك. عوض ان تترك هذه الدروس وهاته المعادلات والملخصات الدراسيه في المنزل يمكنك بيعها وربح الاف الدولارات من الانترنت باستخدام موقع studypool,  هذا الموقع رائع جدا ويوفر لكم العديد من طرق الدفع الجيده والمتوفره في جميع انحاء العالم خصوصا في الوطن العربي لن تجد مشكله في سحب الارباح من هذا الموقع بل يجب عليك العمل وربح المال فقط.


كما اشرت لكم اعلى اصدقائي الكرام هذا الموقع رائع جدا في العديد من المدرسين والتلاميذ والطلبه في الوطن العربي يربحون العديد من الاموال من هذا الموقع وانا في هذا المقال سوف اشارك معكم,  كيفيه الربح منه و سوف اضع لكم ايضا رابط تسجيل اسفل هذا الموضوع ان كنتم ترغبون في الربح مئات الدولارات باستخدام هذا الموقع الرائع اسم الموقع كما اسرت لكم اعلى هو studypool. والان سوف نتظرف الى كيفيه موقع هذا الموقع. 


ما هو موقع studypool


هذا الموقع عباره عن متجر يقوم الطلبه والاساتذه والتلاميذ واي واحد يعشق الدراسه بوضع ملخصات الدراسيه في موقع studypool, وهناك لك العديد من الناس سواء كان في الوطن العربي او في العالم باسره يبحثون باستمرار عن دروس في هذه المواقع لي اشتروها,  يبدا السعر كل مبيعه من 10 دولار  هذا يعني قمت ببيع ملخصين فقط في اليوم سوف تربح 20 دولار ما يعادل 600 دولار شهريا هذا مبلغ محترم جدا وان قمت ببيع اكثر سوف تربح اكثر.


 الجيد في موقع studypool, انه يقبل جميع اللغات اذا كان لديك ملخصات دراسيه باللغه العربيه او الانجليزيه او الفرنسيه والاسبانيه اي لغه في العالم لا مشكله هذا الموقع,  يقبل اي لغه من اللغات التي يتحدث بها العالم باسره هذا لن تجد مشكله. ان كنت لا تتقن اللغه الانجليزيه او الفرنسيه سوف تستطيع ربح من هذا الموقع فقط باستخدام اللغه العربيه التي تتقنها بشكل جيد.


 ما هي انواع الملخصات الدراسيه التي تباع على موقع studypool


الملخصات الدراسيه التي تباع على موقع studypool, اي شيء يمكنك تخيله يباع على هذا الموقع سواء كان في ماده الرياضيات او العلوم او التكنولوجيا او الفيزياء او الادب اي اي ماده دراسيه, او حتى ان كنت,  تتقن مجالات مثل البرمجه او ما شبه ذلك يمكنك بيع الخدمات الخاصه بك على هذا الموقع.  وهناك ايضا العديد من الناس يتقنون مجالات مثل التجاره الالكترونيه, او والعمل على الانترنت بشكل عام يمكن كتابه كتب pdf. ورفعها على هذا الموقع تحقيق منها ارباح جيده.


 هاته بعض من الخدمات فقط التي يمكنك تقديمها على موقع studypool, ,وهناك العديد من الخدمات يمكنك استكشافها بنفسك عندما تقوم بالتسجيل في الموقع من الرابط التي سوف اضعه لكم في اسفل هذا المقال ولكن قبل التسجيل يجب عليك معرفه هذه الامور التي قدمتها لكم الان وبعض الامور سوف نتطرق اليها في هذا الموضوع,  كما قلت لكم في البدايه العديد من طرق الدفع التي سوف تساعدك على سحب الاموال الخاصه بك من هذا الموقع بدون اي مشكله.


طرق سحب الاموال من موقع studypool


كما اشرت لكم اعلاء اعزاء القراء لن تجد اي مشكله في سحب الارباح من موقع studypool, ويوفر لك الموقع العديد من الطرق الدفع ولكن سوف اذكر لكم  طرق الدفع التي تهم العرب فقط,  اول طريقه والتي يحبها العديد من الناس الذين يعملون في مجال الربح من الانترنت . هي سحب الارباح باستخدام بايبال, وهناك ايضا بايونير ويمكن في استخدام بنك سكريل, واو يمكنك ايضا سحب الارباح الخاصه بك من هذا الموقع باستخدام ويسترن يونيون ان كنت لا تتوفر على بنوك الكترونيه او باستخدام الحساب البنكي الخاص بك.


 الان ذكرت لكم طرق الدفع التي يمكنكم من خلالها سحب الارباح الخاصه بكم من هذا الموقع,  وهي صراحه طرق جيده جدا يمكنك سحب من خلالها الارباح ولن تجدوها في اي موقع اخر من المواقع التي تدعم الربح من الانترنت. كل ما عليكم هو رفع الملفات الخاصه بكم على هذا الموقع لتحقيق الارباح باستخدام اي طريقه من هذه الطرق التي شرحتها لكم. 


ان كنت لا تتقن اي مهارات من هذه التي ذكرت لكم في هذا المقال يمكنك الدخول الى منصه,  اليوتيوب ومشاهده الفيديوهات تعليميه لكي تتقن مهاره من هذه المهارات التي تباع على موقع studypool, وتحقيق من ارباح جيده جدا لكن يجب عليك تعلم بعض المهارات وان كنت ستدرس فهذا الامر سهل جدا بالنسبه لك يمكنك يمكنك فقط مشاركه الملخصات الدراسيه الثانويه الخاصه بك او باحد افراد العائله.


 ورفعها على هذا الموقع لتحقيق منها ارباح جيده بدون اي مشكله عندما تقوم برفع اي ملف يجب عليك انتظار 48 ساعه لكي يتم موافقه على الملف الذي قمت برفعه على الموقع وتحقيق منه الربح.


 كيفيه رفع الملف على موقع studypool


عندما تقوم بالتسجيل من الرابط الذي سوف اترك لكم في اسفل هذا المقال وتريد رفع الملف الاول لك على الموقع,  وهناك العديد من السياق عليها الملفات الخاصه بك سواء كانت صور او ملفات pdf او ملف txt  وهناك العديد من الصياغه الاخرى حتى ولو كانت لديك ملخصات دراسيه كتب فقط عاديه. يمكنك التقاط لها الصور بجوده عاليه ورفعها على هذا الموقع وتحقيق منها ارباح.


كما اشرت لكم الاعلى عندما تقوم برفع اي ملف يجب ان يدخل في مرحله المعالجه او المراجعه من خبراء موقع studypool, لكي يتاكد ان في هذه الملف معلومه مفيده للمستخدمين الموقع وعندما تمر 48 ساعه. سوف يجيبونك او سواء في الايميل او في اشعارات الموقع انه تم قبول او رفض الخدمه او الملف الخاص بك هذه المرحله التي تمر منها عندما تريد رفع الملف .


كيفيه تسجيل في موقع studypool


رابط تسجيل في موقع studypool


 الان سوف نتطرق الى طريقه تسجيل في موقع studypool, وهي طريقه سهله جدا لا تتطلب منكم معلومات معقده او شيء من هذا القبيل فقط كل ما يطلبه منك الموقع لفتح حساب جديد والربح منه من خلال رفع الملخصات الدراسيه,  هو الايميل او البريد الالكتروني تقوم بوضعه البريد الالكتروني الخاص بك في الخانه الاولى,  وفي الخانه الثانيه تقوم بوضع اسم مستخدم لك يظهر في الموقع. و في الخانه الاخيره تقوم بوضع كلمه المرور تكون قويه جدا لحمايه حسابك.


 وعندما تقوم بكتابه هذه المعلومات بالشكل الصحيح تقوم بالضغط على تسجيل حساب جديد, بدون اي مشكله وسوف تمر معك الى واجهه الموقع تقوم برفع اول ملف لك على هذا الموقع لتحقق من ارباح جيده لكن اصدقائك كما اشرت لكم اعلى يجب عليكم الصبر في العمل والاتقان وتقديم معلومات مفيده لمستخدم لا تقوم بتفكير في الربح فقط لا هذا ليس جيدا بل قدم معلومات مفيده لمستخدمين ودروس جيده وسوف ارباح جيده ان شاء الله من هذا الموقع. 


الان اصدقائي وصلنا الى نهايه هذا المقال الذي شرحنا فيه موقع studypool, الذي  يوفر لكم طرق  جيدا لتحقيق ارباح من بيع الملخصات الدراسيه القديمه او الجديده لا مشكله ان كنت تتقن كتابه الملف يمكن الكتابه الدروس, وبيعها على هذا الموقع الجيد وتحقيق منها ارباح ان شاء الله. وطريقه العمل في الموقع جد سهله وطريقه سحب الاموال ايضا سهله جدا وهذا ما استطيع تقديمه لكم في هذا الموضوع اتمنى توفيق للجميع وتحقيق مبادئ محترمه من الانترنت تحياتي لكم نلتقي في موضوع جديد على موقع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-