كيفية انشاء حملة اعلانية ناجحة على منصة الفيسبوك واستهداف العملاء بالشكل الجيد

  كيفية انشاء حملة اعلانية ناجحة على منصة الفيسبوك واستهداف العملاء بالشكل الجيد

كيفية انشاء حملة اعلانية ناجحة على منصة الفيسبوك واستهداف العملاء بالشكل الجيد
facebook

اهلا بك عزيز  الزائر هل تبحث عن كيفيه انشاء حمله اعلانيه ناجحه على الفيسبوك,  هل لديك مصروع او تشتغل في مجال التجاره الالكترونيه. او الدروب شي بينك وتريد انشاء حملات اعلانيه على الفيسبوك ناجحه باقل تكلفه واستهداف العديد من الزوار والترافيك سواء كانت ترافيك اجنبي او عربي لا مشكله اليوم ان شاء الله سوف نشارك معكم, اسرار سوف تجعلك تحترف انشاء حملات اعلاميه سواء كان على اي منصه من المنصات الاعلانيه سواء الفيسبوك او اليوتيوب او تيك توك المهم سوف تتبع هذه القواعد التي سوف اقدمها لكم في هذا المقال, وسوف تتعلم كيفيه انشاء حمل اعلانيه ويصبح عندك الامر سهل للغايه تابع المقال الاخير لكي تستفيد.


 كما اشرت لكم اعلى اصدقائي اذا كنت تمتلك مشروع او تريد انشاء حملات اعلاميه سواء لتكبير صفحات الفيسبوك او اي غرض اخر, لابد اولا ان تعلم بعض الامور التي سوف اذكرها لكم في هذا الموضوع لكي تقوم بانشاء حمله اعلان يا ناجحه باقل الاسعار الممكنه والاستهداف الجيد,  الامر يبدو سهل جدا لكن يجب عليك تركيز عزيزي القارئ  خصوصا اذا كنت مبتدئ في مجال العمل على الانترنت. لكن سوف اسهل عليك الموضوع في هذا المقال كثيرا.


 ما هي اعلانات الفيسبوك


العديد من المبتدئين لا يعلمون ما هي اعلانات الفيسبوك وكيف تعمل وكيف تستهدف الزوار بالشكل الجيد,  سوف اعطيكم نبذه تعريفيه عن هذا الموضوع باختصار لكي تفهم ما هي اعلانات الفيسبوك, نفترض انك تملك محل تجاري في المدينه التي تعيش فيها و ياتيك زوار او ترافيك يشترون منك السلع التي تبيعها, لنقل مثلا ياتيك في اليوم 50 شخص كل يوم هذا العدد ثابت 50 كل يوم, ولكن انت في مجال الانترنت, اذا كنت تمتلك متجر الكتروني فانت تتحكم في عدد الترافيك الذي تريد ان يدخل مجزرك او محلك على الانترنت.


اتمنى ان تكون قد فهمت معنى اعلانات الفيسبوك اذا انت بي بعد الدولارات على حسب الميزانيه التي تريد توفيرها لحمالات الاعلانيه الخاصه بك, يمكنك ان تستهدف عدد الزوار الذي تريده حتى وان كنت تريد استهداف مليون زائر لا مشكله فقط يجب عليك دفع مقابل مليون زائر العديد من الاموال التي سوف يحددها لك. الفيسبوك او اي منصه اعلانيه اخرى تريد انشاء فيها حملات للمتاجر الخاصه بك او الاعلانات والعروض لا مشكله.


الان شرحت لكم ما هي اعلانات الفيسبوك للمبتدئين الذين لا يعرفون هذا, واتمنى ان تكونوا قد فهمتم ماذا نقصد باعلانات فيسبوك ادس, الان سوف نتطرق الى بعض الامور التي من خلالها سوف تتعلم انشاء حملات اعلانيه. باقل تكلفه بسهوله ان شاء الله نحن لا نتحدث عن الهواء بل نتحدث عن تجربه وخبره دامت للسنوات والحمد لله في هذا المجال يجب عليك متابعه القراءه هذا الموضوع لكي تفهم وتتفقه في الموضوع اكثر.


 اسرار لنجاح حمله اعلانيه على الفيسبوك 


الان عزيز القارئ سوف اعطيكم بعض النصائح او الاسراف التي من خلالها سوف تتعلم كيفيه انشاء حملات اعلانيه ناجحه, التي يستعملها المحترفون في مجال التجاره الالكترونيه او الدروب شي بينك او تسويق لعروض سي بي اي او اي شيء,  يجب عليك تركيز والاعتماد على هذه النصائح لكي تنجح معك الطريق ان شاء الله.


اولا وقبل ان تقوم بانشاء حمله اعلاني او التفكير حتى في انشائها يجب عليك ان كنت تريد لمنتوج او عرض او اي شيء يجب عليك ان تدرس هذا المنتوج او هذا العرض جيدا هل هو مطلوب هل عليه اقبال,  ام لا هذا ايضا من اهم العوامل لانجاح الحمله الاعلانيه الخاصه بك اولا يجب عليك البحث اذا قمت بالترويج له هل سوف يكون اقبال من اطرافك الذي تستهدفه وعندما تتاكد من هذه العوامل وتختار المنتوج بعنايه  يمكنك  متابعه هذه النصائح التي سوف  نتطرق اليها اسفل هذا الفقره.


الان انت قمت بدراسه المنتوج وجدته مربح وعليه اقبال يجب عليك اختيار فئه العمريه التي تستهدف هذا المنتج او هذا العرض مثلا السن الخاص باصحاب هذا المنتوج هل الشباب او الاطفال او الاباء المهم يجب عليك, اختيار نوع اطرافك الذي سوف تحدد في الحمله الاعلان الخاصه بك وعندما تختار هذه الامور بعنايه سوف نتطرق الى النصيحه الثانيه او السر الثاني في انجاح العمل  الاعلانيه على الفيسبوك لان المنتوجات لها مستخدم الاطفال فقط وبعد المنتوجات الاخرى تستخدمها الشباب يستخدمها الاباء.


وعندما تختار الفئه العمريه التي يستهدفها المنتوج الخاص بك او العرض الخاص بك,  قدمنت النجاح حمل الاعلان الخاصه بك لنسبه العاشرين في المئه الى جانب اختيار المنتوج سوف تصل نسبه نجاح الحمله اعلان خاص بك الى 30 في المئه وبالتجريب عزيزي القارئ. 


الان سوف نتطرق الى كيفيه اخطار الدوله او المكان الذي تستهدف  لظهور الاعلان الخاص بك فيه مثلا,  انت تريد الترويج الى منتوج خاص بالتجاره الالكترونيه سواء كنت تعيش في المغرب او مصر او تونس او الجزائر او قطر او السعوديه او الامارات اي دوله من الدول العربيه,  وتريد فقط ان يظهر الاعلام خاص بك الى مدينه معينه من هذه الدول العربيه التي ذكرناها مثلا على سبيل المثال في مصر تريد الاعلان الخاص بك ان يظهر في القاهره فقط او في المغرب وتريد الاعلان خاص بك ان يظهر في الرباط فقط, هذا يساعد على نجاح الحمله الاعلامي الخاص بك بشكل كبير جدا يجب عليك اختيار المدينه المستهدفه لا تقوم باستهداف جميع المدن في الدوله الخاصه بك لتقوم باقل تكلفه ممكنه.


الى جانب هاته الاسرار او النصائح التي قدمتها لكم الان عزيز الجزائر,  يجب عليك عندما تقوم بانشاء حمله اعلان على الفيسبوك اختيار الدفع عند اتمام عمليه الشراء لان الفيسبوك يوفر لك عديد من, الطرق لدفع  لهم ثمن اعلان سواء كان على عدد الظهور او عدد اكشن او تحويل او المبيع انت يجب عليك اختيار المبيعه لن تدفع اي دولار الى فيسبوك ادس الا وبعد اتمام الزائر او الزبون عمليه الشراء,  هذا يزيد من نجاح حمل الاعلان الخاصه بك وباقل تكلفه ممكنه عزيزه القارئ.


 هاته بعض النصائح التي سوف تساعدكم في انشاء حملات الاعلانيه الخاصه بكم باقل تكلفه وتكون ناجحه بنسبه 90 في المئه ويجب عليكم التركيز في هذه النصائح التي قدمتها لكم والاعتماد عليها في كل مره تريد انشاء فيها حمله اعلانيه على الفيسبوك او اي منصه اخرى لان امور او التفاصيل الصغيره تسبب تغيير كبير جدا في نتائج الحملات الاعلانيه على الفيسبوك مع التجربه سوف تتعلم هذه الامور وتصبح لديكم روتينيه.


كيفيه انشاء حساب في  مدير اعلانات الفيسبوك


 رابط انشاء حساب في مدير اعلانات الفيسبوك 


 لكي تستطيع انشاء حمل اعلان ان كنت لا تمتلك حساب على اعلانات الفيسبوك الامر سهل جدا يمكن الدخول الى جوجل وكتابه اعلانات الفيسبوك وسوف يظهر معك في اول نتيجه البحث وتقوم بالتسجيل الدخول بحساب الفيسبوك الخاص بك, وسوف ياخذك الى صفحه مدير الاعلانات وتقوم بشحن رصيد باستخدام كارت فيزا او ماستر كارت او حسابك على بايبال هذه هذه الطرق الدفع المتوفره في الوطن العربي لكي تقوم بدفع الى حسابات اعلانات الفيسبوك او بزنس فيسبوك.


لماذا لا تظهر الحمل الاعلانيه الخاصه بي على الفيسبوك


هذا السؤال يراود العديد من مستخدمين منصه الفيسبوك والذين يقومون بانشاء حملات اعلانيه ويعانين من مشكله عدم ظهور هذه الحملات في الوقت الذي قاموا بانشاء في حمله اعلانيه,  يجب عليك ان تعلم ان  الحمالات الاعلام لا تظهر في نفس  في نفس الوقت الذي قمت بانشائها بل يجب عليكم انتظار سواء 12 ساعه الى 48 ساعه على حسب الدول  التي تعيش فيها.


 عندما تقوم بانشاء حمله اعلانيه جديده تقوم بالدخول الى مرحله المعالجه او المراجعه من قبل خبراء الفيسبوك, وعندما يقوم فريق الفيسبوك بالموافقه على الحمله الاعلان الخاصه بك سوف تظهر بشكل تلقائي وبدون اي تدخل منك ولا تقلق  يجب عليك فقط احترام قواعد وسياسات الفيسبوك ولن تجد اي مشكله في القبول حمله الاعلاميه خاصه بك سوف تقبل بدون اي مشكله هذا عن تجربه عزيزي القارئ ولكن اذا قمت بترويج الى شيء مخالف لسياسه الفيسبوك هذا لن يقبل منك وسوف يتم اغلاق حسابك على اعلانات الفيسبوك بدون اي تردد.


 الان وصلنا الى نهايه هذا الموضوع  اتمنى ان اكون قد قدمت لكم معلومات مفيده حول كيفيه انشاء حملات اعلاميه ناجحه, على منصه الفيسبوك الشهيره هاتهم من الصلاه فيها ترافيك جيد جدا والعديد من مستخدم الفيسبوك يشترون من الانترنت باستمرار لهذا العديد من الناس الذين يشتغلون في مجال التجاره الالكترونيه يقومون بالترويج لمنتوجاتهم, على الفيسبوك عوض المنصه الاعلانيه الاخرى واتمنى لكم التوفيق في مجال العمل على الانترنت نلتقي في موضوع جديد على موقع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-