شرح كيفية إستخدام موقع علي بابا ali baba شرح شامل للمبتدئين

 شرح كيفية إستخدام موقع علي بابا ali baba شرح شامل للمبتدئين

موقع علي بابا ali baba
ali baba

ادا كمت مهتم بالتجارة الاكترونية ، يجب ان تعلم ان موقع علي بابا واحد من افضل المواقع في مجال تجارة الاكنرونية و تجارة دولية بدون منازع ، لكي تستطيع شراء منتجات بثمن رخيص و إعادة بيعها بنظام اتجارة الاكترونية او تجارة المحلية ، لبد ان تتعرف على جميع المميزات التي يوفرها لك موقع ali baba .

لكي تتعرف على موقع علي بابا بشكل جيد هو موقع تم تأسيسه في صين على يد رجل اسمه جاك ما ، يوفر لك موقع علي بابا العديد من شركات و المصانع من انحاء العالم ، لكن اغلبهم من دولة اصين الكبيرة قام جاك ما ، بتأسيس موقع al baba في عام 1999 كان جاك ما يعيش في مدينة هانجزو و من تم اتت فكرة العمل على الانترنيت لهدا رجل العبقري بمعنة الكلمة.

ما هو موقع علي بابا ali baba

موقع على بابا هو موقع مختص في التجارة الاكترونية المحلية و الدولية ، هو اكبر المواقع في المجال الخاص به يمكنك شراء من موقع على بابا . من اي دولة في العالم و توصل بالمنتحات التي قمت بشراءها بكل سهولة .

عندما تريد استخدام موقع علي بابا ، لن تواجهك اي مشكلة يمكنك شراء منه في دقائق معدودة فقط كل مى تحتاجه هو تسجيل في الموقع و ان تمتلك بطاقة visa او باي بال او اي طريقة دفع التي يدعمها الموقع ali baba ، يمكنك إجاد اي منتج تريده في الموقع و سعر المنتجات مناسب جدا و يجد العديد من شركات التي توفر لك شحن بشكل مجاني الى العديد من البلدان.

كيفية شراء من موقع علي بابا ali baba

لكي تستطيع شراء كل منتجات التي تريد بشكل امين من موقع على بابا ، تحتاج فقط الى إنشاء حساب في الموقع و طريقة انشاء حساب سهلة جدا كل المعلومات التي يتطلب منك هي سهلة جدا ، البريد الاكتروني و كلمة المرور و الاسم.

شيئ الدي تحتاجه ايضا لكي تشتري من ali baba هو اختيار اي منتج تريده يجد الكثير من طرق التي تساعدك في اختيار المنتجات بشكل اصحيح لكي تحقق العديد من المبيعات في وقت قصير شيئ الاخر الدي تحتاجه هو توفر على طرق دفع التي يدعمها موقع علي بابا.

الاستفادة من كوبونات الخصم على منتجات علي بابا

يوفر لكم موقع علي بابا ، العديد من كوبونات خصم على الكثير من سلعة الخاص به و يصل في بعض الاحيان الى 50% عندما تريد شراء من الموقع يجب عليك البحث عن هده كوبونات ، لكي تستفيد من الخصم على جميع المنتجات في موقع ali baba.

اشهر الاقسام في موقع علي بابا ali baba

الان سوف ندكر اقسام في موقع علي بابا ، عندما تديد تجول في الموقع سوف يكون من الاسهل لك استخدام الاقسام:

  • اجهزة الكمبيوتر و الموبايل و جميع الاجهزة الاكترونية.
  • جميع القطاع الخاصة بي اجهزة الاكترونية.
  • ملابس انساء و رجال و الاطفال.
  • إكسسوارات الخاص بي نساء.
  • ديكورات الخاص بالمنزل.
  • قطع الخاص باسيارات.
  • مستلزمات درجات انارية و الهواية.
  • اجزاء و مستلزمات الخاصة الطائرات.

هده فقط بعض الاقسام التي استطعة ان ادكرها لكم في هدا المقال ، سوف تكتشف بنفسك جميع اقسام التي توجد في موقع ali baba.

طرق دفع في موقع علي بابا

الان سوف نتعرف على طرق دفع التي يوفرها لك الموقع ، عندما تريد شراء منه اي منتج ، من اهم و افضل طرق دفع في العالم في مجال الانترنيت و التي يدعمها ايضا موقع علي بابا هي دفع من خلال باي بال ، و يمكنك ايضا دفع عن طريق البطاقات الائتمانية ، مثل visa او مستر كارت ، او دفع عن طريق تحويلات البنكية و يسترن يونيون .

نصائح لنجاح في مجال تجارة الاكترونية

مجال تجارة الاكترونية مربح جدا لك يجب عليك تركيز على بعض العوامل التي سوف ادكرها لكم الان من اهم الامور في تحقيق المبيعات هو كيفية اختيار المنتج ، المربح قبل شراء المنتج و رفعه على متجرك الاكترونية ، يجب عليك اولا اختياره بشكل جيد ، الا جانب المنتج يجب ان تصمم المتجر الخاص بك بشكل الجيد لكي يضهر بشكل الجيد عندما يدخل المشتري الى المتجرك يجب ان يرتاح فيه لكي تضمن المبيعات لقد شرحت لكم موقع شوبيفاي في اهدا المقالات سابقة .

لقد انتهية من شرح اليوم عن موقع علي بابا صيني نلتقي و ياكم في شرح جديد على موقع مصدر الارباح .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-