شرح طريقه انشاء حساب بايبال مفعل ببطاقه الفيزا او ماستر كارد

  شرح طريقه انشاء حساب بايبال مفعل ببطاقه الفيزا او ماستر كارد

شرح طريقه انشاء حساب بايبال مفعل ببطاقه الفيزا او ماستر كارد
paypal

اهلا بك عزيز الزائر هل تريد البدء في مجال الربح من الانترنت او العمل اون لاين,  فمن الضروري ان تكون تتوفر على حساب في بنك باي بال الغني عن التعريف. هذا البنك الالكتروني يستخدمه العديد او كل شخص يعمل على الانترنت ويربح اموال من الانترنت لابد ان يكون يتوفر على بنك pay pal,  لسحب الاموال من الانترنت ومن المواقع التي تدفع عن طريق بايبال وهي كثيره جدا المهم عزيز الزائر لابد ان تكون تتوفر على حساب في بنك بايبال للعمل على الانترنت.


عندما تريد التسجيل في بايبال لن تحتاج الى دفع اي دولار, فالاشتراك في بشكل مجاني فقط عندما تريد ارسال او استقبال اموال ياخذ بعض النسبه وليست نسبه كبيره جدا من الارباح سوف تتعرف على كل هذه الامور في هذا المقال وعندما سوف نشارك معكم طريقه التسجيل في بايبال, بشكل الصحيح تابع القراءه في هذا الموضوع لكي تستفيد اكثر واكثر.


 ما هو باي بال pay pal


 الان سوف اعطيكم نبذه تعريفيه عن بنك بايبال ما هو وكيف يعمل وهذا كله سوف نتعرف عليه الان, بايبال هو بنك الكتروني  لديه الخصائص مشابهه لبنك المحلي في دولتك التي تقيم فيها لكن الفرق بين البنوك المحليه والبنوك الافتراضيه على الانترنت هي ان هذا البنك تقوم بالتسجيل فقط من على الانترنت وسحب الاموال من على الانترنت وتحويلها البنك المحلي واستقبال الاموال ايضا اون لاين بشكل سريع هذا هو البايبال.


 وكما اسرت لكم في البدايه عزيز القارئ بايبال مجاني بالكامل لن تدفع اي دولار عندما تريد فتح حساب اول مره, بل كل ما تحتاجه هو معلومات الشخصيه وان تكون فوق 18 سنه وان تكون تتوفر على حساب في اي بنك من البنوك المحليه في دولتك التي تدعم البطاقه المصرفيه لشراء من الانترنت. مثل فيزا وماستر كارد لكي تقوم بربطها مع بنك paypal  الالكتروني وسحب الاموال منه الى البنك المحلي الخاص بك هذا هو بايبال عزيزي القارئ.


كيفيه انشاء حساب على بنك بايبال لسحب الاموال من الانترنت


الان عزيزي القارئ سوف اشاركه معكم الطريقه التي يمكنك من خلال انشاء حساب في اسرع وقت وبطريقه الصحيحه, لكي تستطيع سحب اربح من المواقع التي تقوم بربح منها المال, بدون اي مشكله وكما سوف اشاركه معكم ايضا كيفيه ربط الحساب البنكي او بطاقه الفيزا او الماستر كارت مع بايبال في هذه المقال ايضا هذا كل سوف نتعرف عليه الان فقط كل ما عليك هو المتابعه القراءه لكي تستفيد من هذه المعلومات القيمه.


رابط  تسجيل في بنك paypal


عندما تقوم بالنقر على الرابط تسجيل اعلاه سوف تنبثق لكم, صفحه قم بالضغط على التسجيل او انشاء حساب جديد على حسب اللغه التي قمت بفتح عليها المتصفح الخاص بك. بايبال بعد المعلومات الاساسيه لكي تستطيع انشاء حساب بدون اي مشكله وسوف نذكر لكم هذه المعلومات الان.


 اولا يجب عليك اختيار نوع الحساب الذي تريد انشاؤه هل هو حساب شخصي او حساب شركه او بزنس, وسوف نذكر لكم الان الفرق بين هذه الحسابين لكي لا تنخلط عليك الامور وتقوم بانشاء حساب بشكل الغلط الان سوف اعطيكم الفرق بين هذه الحسابين وسوف تختار الحساب الذي يناسبك ويناسب امكانياتك ودخلك من الانترنت.


 الفرق بين حساب شخصي وحساب شركه في بايبال


الان سوف ابدا لكم بالحساب بيزنس  هذا الحساب سوف تقوم بانشاء ان كنت تستقبل اموال كثيره جدا من الانترنت مثل, الاشخاص الذين يعملون في دروب شيبنج يقومون بسحب ارباح كثيره جدا من الانترنت. ولكي تستطيع سحب هذه الارباح الى حساب الخاص بك يجب ان تكون قد انشات حساب بيزنس وليس حساب شخصي.  اذا كنت تستقبل اموال كثيره فيجب عليك انشاء حساب بيزنيس.


الان سوف اعطيكم نبذه تعريفيه عن الحساب الشخصي, اذا كنت فقط مبتدئ او تقوم بسحب اموال من المواقع الربحيه; او تريد استقبال بعض الاموال وارسالها الى الاشخاص الاخرين فلا حاجه لك بحساب بيزنس فقط قم بانشاء حساب الشخصي وسوف يوفي لك بالغرض بدون اي مشكله عزيزي القارئ هذا ما كل ما في الامر الان سوف نكمل كيفيه التسجيل في بنك الباي بال.


عندما تقوم بالضغط على رابط تسجيل اعلاه سوف يطلب منك موقع بايبال  اختيار نوع الحساب وسوف تختار انت النوع الذي تريد سواء وسوف تختار انت النوع الذي تريد سواء بيزنيس او حساب شخصي , وعندما تختار نوع الحساب سوف يطلب منك ادخال رقم الهاتف الخاص بك ويجب عليك ادخال رقم هاتف صحيح سوف يقوم بارسال لك اربع ارقام او سته ارقام في رساله قم ادخال ارقام التي ارسلها لك.


عندما تقوم بتاكيد رقم الهاتف الخاص بك سوف تنطق معك نافذه اخرى قم بادخال الاسم الاول والاسم الثاني والبريد الالكتروني وكلمه المرور وقم باعاده كلمه المرور وقم بالضغط على انشاء حساب.


عندما تقوم بالضغط على انشاء حساب سوف تنفتح معك  صفحه جديده يطلب منك ادخال بعض المعلومات الاخرى مثل العنوان والمدينه والدوله ورمز البريدي والولايه, يجب يجب عليك يجب عليك ادخال هذه المعلومات يجب عليك ادخال هذه المعلومات بشكل الصحيح لا تقوم بادخال معلومات خاطئه وعندما تقوم بملء هذه المعلومات قم بالضغط على التسجيل ومبروك عليك اصبح لديك حساب في بنك بايبال وتستطيع السحب الارباح الخاصه بك من المواقع التي تعمل عليها .


كيفيه ربط بطاقه فيزا او ماستر كارد مع باي بال


عندما تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك على البايبال, كوم بنزول الى الاسفل وسوف تجد اضافه حساب البنك قم بالنقر عليه  سوف تنفتح معك نافذه جديده نافذه جديده  فيها اختيارين اضافه حساب بنكي او اضافه بطاقه مصرف يقوم بالضغط على اضافه البطاقه. وسوف يطلب منك بعد المعلومات الخاصه بالبطاقه الخاصه بك سواء كانت ماستر كارد لا مشكله.


سوف تقوم بملء المعلومات الخاصه بالبطاقه المصرفيه ومكون من اسم صاحب البطاقه وتاريخ انتهاء الصلاحيه, ورقم البطاقه المكون من 16 الرقم والكود المكون من ثلاثه ارقام الذي يكون على ظهر البطاقه هذه هي المعلومات التي سوف تقوم بادخالها والضغط على اضافه البطاقه وسوف تقوم بتفعيل البايبال خاص بك في خمس دقائق فقط وبدون اي مشكله والان اصبح لديكم باي باي مفعل بالشكل الصحيح.


الان وصلنا الى نهايه هذا المقال اتمنى ان اكون قد افدتكم بالمعلومات القيمه التي شاركتها معكم ولا تنسوا ان تقوموا بملء المعلومات الاساسيه الخاصه بيكم لكي لا تتجنب اي حظر من بايبال او اي مشاكل في سحب الارباح الخاصه بكم نلتقي في موضوع جديد على موقع مصدر الارباح . 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-