كيفيه انشاء حساب مفعل في بنك الالكتروني بايونير Payoneer

 كيفيه انشاء حساب  مفعل في بنك الالكتروني بايونير Payoneer


اهلا بك عزيز الزائر في هذا المقال سوف اشرح لكم كيفيه انشاء حساب على  بنك بايونير Payoneer لسحب ارباحك من الانترنت بدون, لمن لا يعرف بايونير هو شبيه ببنك بايبال, وهناك العديد من المواقع التي توفر لك خاصيه المال من الانترنت, تدفع فقط للعمال فيها باستعمال فقط بنك بويونير, اذا كنت تعمل على النت فمن الضروري ان تقوم بانشاء حساب في هذا البنك سوف يساعدك كثيرا في العديد من الاشياء والمواقع وسوف يمكنك من سحب الارباح الخاصه بك من المواقع مثل الموقع ,يباي وموقع امازون.
كيفيه انشاء حساب  مفعل في بنك الالكتروني بايونير Payoneer
Payoneer

 كما اشرت لكم على هناك العديد من المواقع لن تستطيع سحب الارباح منها الا باستخدام هذا البنك العملاق هذا البنك اصله من الولايات المتحده ويمكنك انشاء حساب فيه في اي دوله عربيه, تعيش فيها الشروط هو ان تكون اكثر من 18 سنه وان تكون تتوخر على حساب بنكي محلي لربطه مع بايونير لتحويل ارباحك من بنك الى حسابك في البنك المحلي بدون اي مشكله عزيزي القارئ   اذا كنت مهتم بي كيفيه انشاء حساب على  بايونير فيجب عليك متابعه هذا المقال  من الاول للاخر لكي تستفيد.


 ما هو بايونير Payoneer


بايونير هو بنك الكتروني, يوفر لك العديد من الخدمات والامتيازات التي سوف تساعدك في مجالك او في مجال العمل على الانترنت والربح منها. و كما اشرت لكم اعلى هناك العديد من المواقع والشركات تدعم طرق الدفع Payoneer, فقط لدفع من الضروري ان تقوم بانشاء حساب على بنك Payoneer, لسحب ارباحك في وقت سريع وطريقه التسجيل في هذا البنك سهل جدا وسوف نشاركها معكم ايضا في هذا المقال الذي انصحك اذا كنت مهتم بهذا الموضوع ان تقرا هذا المقال من الاول للاخير لكي تستفيد اكثر. 


عندما تريد تسجيل في بايونير, لن تحتاج الى دفع اي دولار فالاشتراك في هذا البنك بشكل مجاني بالكامل هو من بين افضل البنوك الالكترونيه الى جانب بايبال واسكرين وكما يوفر لك ايضا بنك Payoneer. بطاقه الخاصه بهذا البنك يمكنك طلبها وتصلك الى المنزل او العنوان الذي قمت بادراجي عندما قمت بتسجيل في هذا البنك الالكتروني.


كيفيه تفعيل حسابك على Payoneer


لكي تستطيع تفعيل حسابك على بايونير, فلا تحتاج الى معلومات او شيء معقد جدا بل بالعكس كل ما تحتاجه هو البطاقه الالكترونيه الخاصه بك. لكي تقوم بارسال نسخه منها الى فريق دعم Payoneer, ويقومون بمراجعه البطاقه الوطنيه الخاصه بك وسوف يقوم بايونير بمراجعته وارسال لك في البريد الالكتروني الذي قمت بتسجيل فيه في ظرف 24 ساعه الى 48 ساعه كاحد اقصى.


وتحتاج ايضا الى حساب بنكي محلي في الدوله التي تعيش فيها لكي تقوم بربط هذا الحساب البنكي الخاص بك بحسابك على بايونير وتحويل الارباح من بايونير الى حسابك على البنك في اي دوله من الدول العربيه مثل  المغرب او مصر او تونس او الجزائر او الامارات او قطر او ليبيا او اي دوله عربيه لم اذكرها من بين هذه الدول لا مشكله عزيزي القارئ هذه الطريقه لكي تقوم بتفعيل حسابك على بايونير في وقت قصير جدا وصاحب اموالك بدون اي مشكله .


كما اشرت لكم على بايونير شبيه جدا ببنك باي بال, ولكل واحد منهم مميزات عن الاخر لكن نصيحتي لكم اذا كنتم مهتمين بالربح من الانترنت والعمل على الانترنت وتحقيق ارباح من المواقع والتطبيقات. فيجب عليك انشاء حساب في بنك بايونير وايضا في بنك بايبال لقد قمت بشرح كيف تقوم بانشاء حساب في paypal ,  في موضوع سابق يمكنك قراءه هذا الموضوع  بالضبط هنا .


افضل مواقع التي تدفع عن طريق Payoneer


هناك العديد من المواقع الكبيره التي يشتغل عليها العديد من الناس في الوطن العربي وفي العالم باسره تدفع  الاموال العمال لديها باستعمال بنك Payoneer, فقط لذا اذا كنت تريد الاشتغال في هذه الموقع مستقبل او تريد الربح منها المال فلا بد ان تكون تتوفر على حساب على بنك بايونير لكي تستطيع سحب ارباح الخاصه بك من هذه المواقع الكبيره وعندما اضع لكم اسماء هذه الموقع سوف تقول انك بحاجه الى حساب على بايونير باي ثمن اريد انصحكم بانشاء حساب على هذا البنك الان.


الموقع الاول الذي يدعم فقط الدفع عن طريق بنك بايونير Payoneer, هو  موقع امازون لابد انك تعرف هذا الموقع واي شخص يدخل مجال العمل على الانترنت او الربح من الانترنت لابد ان يكون يعرف موقع امازون الكبير والغني عن التعريف والمختص في التجاره الالكترونيه. ولديه العديد من الفروع الاخرى مثل امازون كيندل,  و امير ش باي امازون, والعديد من الفروع الاخرى ولكن خلاصه الامر اذا لم تكن تتوفر على  حساب في بايونير لن تستطيع سحب ارباحك من الفروع او من موقع امازون بشكل عام لدى اذا كنت تريد الاشتغال في هذا الموقع يجب عليك التوفر على حساب في Payoneer.


الموقع الثاني الذي يدعم هو ايضا بنك Payoneer, في دفع الاموال للعمال فيه هو موقع ايباي, هذا الموقع ايضا مختص في التجاره الالكترونيه والعديد من الشباب في الوطن العربي يشتغلون في هذا الموقع ويبيعون العديد من السلع التي يستوردونها من الصين او من الدول العربيه, ويقومون ببيعها في هذا الموقع الكبير وهو ايضا يدفع حاليا لمستخدمين بايونير فقط, في السابق كان كان ايباي. يدفع عن طريق بايبال لكن في سنه 2018 قام بالغاء الشراكه مع بايبال وعقد شراكه جديده مع بنك بايونير لسحب الارباح من هذا الموقع الكبير ايضا في التجاره الالكترونيه في العالم.


هذه هي افضل واضخم المواقع التي تدفع عن طريق بنك بايونير, اي شخص مهتم بالربح من الانترنت. يجب علي انشاء حساب في بنك بايونير بشكل مجاني وسوف اشارك معه طريقه انشاء حساب الان اسفل هذه الفقره.


 كيفيه التسجيل في بنك Payoneer


رابط تسجيل في Payoneer


عندما تريد انشاء حساب جديد في بايونير سوف تقوم بالنقل على الرابط اعلاه وسوف ياخذك الى وجهه التسجيل في الموقع او في البنك. وسوف يطلب منك بعض المعلومات مثل البريد الالكتروني وكلمه المرور والاسم الاول والاسم الثاني وقم بادخال معلومات الخاصه بك والصحيحه لا تقوم ادخال معلومات, مزيفه وغير صحيحه لكي لا تواجهك اي مشكله في اثبات هويتك في البنك.


 عندما تقوم بملئه بالمعلومات سوف تقوم بالنقر على التسجيل الى صفحه اخرى تخطر فيها الدوله التي تعيش فيها والولايه والمدينه, وسوف يطلب منك ايضا ادخال رمز البريد الخاص بالمدينه التي تعيش فيها. هذه المعلومات التي سوف يطلب منك عندما تقوم باكمال تسجيل تحتاج الى اضافه البنك الخاص بك وتفعيل حسابك بارسال نسخه من البطاقه الوطنيه الخاصه بك في النموذج الذي يوفره لك في الموقع وسوف يقومون بالرد عليك في الايميل بقبول هذا الطلب ومبروك عليك اصبح لديك الان حساب في بنك Payoneer.


الان وصلنا الى نهايه هذا المقال اتمنى ان اكون قد قدمت لكم معلومات مفيده عن كيفيه انشاء حساب في بنك بايونير ولقد قدمت لكم العديد من المعلومات التي سوف تساعدك على التعرف على هذا البنك وكيف يعمل ايضا الى اللقاء نلتقي في موضوع جديد على موقع مصدر الارباح . 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-