شرح كيفية ربح المال من بيع صور و الفيديوهات على موقع Shutterstock

 

شرح كيفية ربح المال من بيع صور و الفيديوهات على موقع Shutterstock 

هل تبحت على كيف يمكنك ربح المال من بيع صور على موقع Shutterstock، في هدا المقال سوف اقدم لكم شرح شامل عن كيفية ربح المال من هدا الموقع.

هل لديك هاتف او كاميرا ادا انت تستطيع ربح المال، عن طريق بيع صور فقط على موقع Shutterstock.

شرح كيفية ربح المال من بيع صور و الفيديوهات على موقع Shutterstock
Shutterstock

الكثير من اناس يقومون بالتقاط العديد من صور، بستخدام الهاتف المحمول و لا يستفدون من تلك صور، اي شائ اليوم في موقع ( مصدر الارباح، ) سوف اشرح لكم كيف يمكنكم بيع صور على موقع شتر ستوك Shutterstock، وتحقيق منها العديد من الارباح وبشكل مجاني يمكنك العمل في هدا الموقع بستخدام الهاتف او جهاز الكمبيوتر، تابع هدا المقال لي تتعرف على كل مى يخص هدا الموقع.

ما هو موقع شتر ستوك Shutterstock 

شتر ستوك Shutterstock، هو سوق كبير جدا يتم بيع في صور و مقاطع الفيديوهات بجودة عالية تم تأسيس موقع شتر ستوك. في عام 2003 في الولايات المتحدة بضبط في نيويورك، ولديه شعبية كبيرة في العالم.

يمكن لكل شخص يمتلك بعض الخبرة في التقاط صور و تصوير مقاطع الفيديوهات، القصيرة ان تقوم بفتح حساب على موقع Shutterstock، و تحقيق منه ارباح محترمة و يمكنك البيع بستخدام الجوالك فقط ادا كنت لا تمتلك جهاز كمبيوتر، لا مشكلة فقط من الهاتفك فقط تستطيع ربح من موقع شتر ستوك.

طريقة عمل موقع Shutterstock؟

يوفر لك موقع Shutterstock  حسابان مختلفان الاول يمكنك من خلاله عرض عليه اعملك و صورك، وقاطع الفيديو لكي تباع وربح منها مبالغ هدا هو نوع الاول من الحسبات امى الحساب تاني يمكنك من خلاله تصفح جميع صور و الفديوهات، ويمكنك شراء منه كدالك.

لكن نحن في هدا المقال سوف نركز على حساب بائع، على موقع Shutterstock، حتى نتمكن من تحقيق الارباح من بيع صور و الفيديو، الامر في غاية سهولة ليتطلب منك اي خبرة على الاطلاق كل مى عليك هو الطقاط صور لطبيعة و الحيونات و العديد من تحف القديمة وربح منها المال.

عندما تفكر في بداية العمل على Shutterstock، يجب عليك ان تعلم ان اغلب زوار الموقع من دول الاجنبية هدا يعد امر في غاية الاهمية لدا يجب عليك تصوير صور بجودة عالية وحرص على ان تصوير كل شيئ يحبونه الاجانب لكي تضمن ربح المال من هذا الموقع في اسرع وقت ممكن.

يوفر لك موقع شترستوك، ثلاث طرق لربح لمال منه الان سوف ادكر لكم هده طرق لكي تستفيد اكثر:

ربح المال من بيع الصور في موقع شتر ستوك Shutterstock،

لكي تربح المال من موقع Shutterstock، من بيع صور قم بالتقاط صور بجودة عالية وبتنسيق jpg او png اذا كنت تتوفر على كاميرا، هدا افضل لكن ادا كان لديك هاتف فقد قم بستخدامه.

ربح المال من موقع Shutterstock، تصوير مقاطع الفيديو 

يمكنك ايضا تصوير و إنشاء مقاطع فيديو، و بيعها على موقع Shutterstock. لا تقلق الفيديوهات لتطلب منك اي جهد او خبرة لان مدة الفيديوهات لا تتجاوز 60 تانية تبدء من 5 الا 60 تانية فقط.

إنشاء و تصميم الرسوم و المتجهات وربح منها

كما يوفر لك موقع Shutterstock. خاصية جميلة جدا لربح المال عن طريق تصميم رسوم  و منتجات توضيحية، و بيعها على شترستوك، يجد العديد من تطبيقات و المواقع لتصميم هده الخدمة بشكل مجاني.

كيف يتم احتساب الارباح Shutterstock.

الان سوف اشرح لكم كيف يمكنك ربح المال من موقع Shutterstock. عندما ترفع صور و فيديوهات و رسومات:

اولا: عندما يشترك احد العملاء في موقع Shutterstock لمدة 30 يوم يمكنهم تحميل اي صور الموجودة على الموقع وعندما يقوم عملاء بتحميل صورتك تربح على كل تحميلة 25 سينت، و في بعض الاوقات تصل العمولة الى 40 سينت على كل تنزيل.

تانية: عندما يقوم احد العملاء المشتركين في موقع Shutterstock، لمدة عام بي تنزيل صورتك من الموقع عند طلب يمكنك ربح على كل تحميلة 1.88 دولار امريكي، يمكن لسعر ان يرتفع كلما زداد عدد تحميلات لصورك.

تالثا: هده تفضل طريقة يمكنك ربح منها العديد من الاموال على كل تحميلة عندما يقوم العميل بشراء صور من موقع Shutterstock، قد يصل ربحك على كل صور الى 20 دولار و قد تصل الى 28 دولار.

رابعا: يمكم للعملاء الاشتراكات مُحالة تحميل صور بجودة عالية هنا قد تربح، على عمولة على كل صور 20% او اكثر يمكنك الانضمام الى برنامج الخاص بي موقع Shutterstock.

كيف تربح من موقع Shutterstock؟

كيف يمكنك ربح المال من Shutterstock هو كتالي قم بي ختيار اماكن جميلة جدا و اتقاط صور، بجودة عالية و عردها على الموقع وربح منها و يمكنك ايضا ربح عن طريق انشاء مقاطع الفيديو، مدتها من 5 الى 60 تانية فقط و تحقيق منهم الارباح.

موقع shutterstock مجاني

نعم عزيزي زائر موقع shutterstock مجاني، مجاني ولا تدفع اي دولار عندما تريد لعمل عليه كل ما تحتاجه هو تسجيل في موقع  shutterstock. و رفع عليه صور و الفيديوهات وربح منه مبالغ جيدا.

طرق دفع في موقع shutterstock

عندما تحصل على ارباح في موقع shutterstock، و تريد سحبها يمكنك سحب الارباح من شتر ستوك، عن طريق باي بال pay pal، ان من بين افضل طرق سحب و دفع عبر الانترنيت، هو باي بال لدا يمكنك سحب الارباح من شتر ستوك عن طريقه .

كمى يوفر لك موقع shutterstock، طريقة اخرة لسحب ارباحك من بيع صور و الفديوهات و هي عن طريق بنك الاكتروني skrile كدالك سكريل، من بين افضل طرق ربح سحب الاموال من الانترنيت ليس فقط من موقع shutterstock.

التسجيل في موقع Shutterstock

ادا كنت تريد فتح حساب على موقع Shutterstock، لكي تبدء في بيع صور و تحقيق الارباح اتبع الخطوات:

  1. قن بتوجه الى موقع Shutterstock .
  2. وقم بضغط على انشاء حساب جديد.
  3. بعد دالك قم بإدخال البريد الاكتروني، و كلمة المرور.
  4. وقم كتابة الاسم المستخدم.
  5. وبداء في رفع صور و الفيديوهات و ربح المال منهم بدون مجهود.

الان وصلنا الى نهاية هدا شرح تبق كل مى جاء في هدا شرح و صوف تستفيد و تحقق ارباح انشاء لله تحياتي لكم من موقع مصدر الارباح .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-