شرح كل مميزات تطبيق ستوديو اليوتيوب و كيفية استخدامه على الهاتف

  شرح كل مميزات تطبيق ستوديو اليوتيوب و كيفية استخدامه على الهاتف

شرح كل مميزات تطبيق ستوديو اليوتيوب و كيفية استخدامه على الهاتف

ادا كنت صانع محتوى و لديك قناة على اليوتيوب، انصحك بقراءة هده المقال لكي تتعرف على تطبيق ستوديو اليوتيوب، وكيف يمكنك تحكم في قناتك على اليوتيوب بشكل افضل و يوفر لك تطبيق ستوديو اليوتيوب. العديد من الخيارات التي تساعدك على تعديل على جميع الفيديوهات، و من الهاتف فقط.

ما هو تطبيق ستوديو اليوتيوب

تطبيق ستوديو youtube، هو متوفر لكل الاجهزة النقالة تم انشاء تطبيق من قبل شركة اليوتيوب، لكي تسهل على منشئ محتوى على اليوتيوب تعديل على القناة دون حاج الى الاتجاه الى موقع ستوديو اليوتيوب.

فقط من الهاتف الخاص بك يمكنك القيام بالعديد من الاشياء، منهى كتابة الوصف و العناوين و اضافة صور المصغرة، و يمكنك الاطلاع على الاحصايات الخاص بالقناة و عدد المشاهدات، و المشتركين.

مميزات تطبيق ستوديو اليوتيوب

في الحقيقة تطبيق ستوديو اليوتيوب، يتوفر على العديد من مميزات الجميلة التي تسهل عليك تحكم في القناة، بشكل اسهل من الهاتف فقط الان سوف اقدم لكم بعض من مميزات في ستوديو اليوتيوب:

  • تطبيق ستوديو اليوتيوب مجاني.
  • يمكنك تحميل تطبيق ستوديو، اليوتيوب من google play.
  • تطبيق ستوديو اليوتيوب يدعم الاجهزة ضعيفة و القديمة.
  • يمكنك من خلال تطبيق رد على تعليقات المتابعين.
  • يوفر لك تطبيق ستوديو اليوتيوب، الاطلاع على عدد المشتركين و المشاهدات.
  • يمكنك اضافة او تغير صور مصغرة لفيديوهات من تطبيق ستوديو youtube.
  • كتابة الوصف و العناوين لكل فيديوهات من تطبيق.

لقد دكرت لكم بعض الاضافات و ميزاة، رائعة في تطبيق ستوديو اليوتيوب و التي سوف تساعدك اكي تحقق نجاح على اليوتيوب. وربح من قناتك الاف دولارات .

تحميل تطبيق ستوديو اليوتيوب youtube

عندما تريد تحميل تطبيق ستوديو اليوتيوب على الهاتف، اتبع الخطوات اسفله:

  1. قم بتوجه الى تطبيق google play او app store.
  2. وقم بكتابة ستوديو اليوتيوب باللغة العربية او الانجلزية.
  3. عندها سوف يضهر لك تطبيق في اول نتائج البحث قم بنقر عليه.
  4. عندما تقوم بضغط على تطبيق ستوديو اليوتيوب.
  5. تم بنقر على كلمة تحميل او تتبيث او تنزيل ليبداء تحميل تطبيق على هاتفك.

الان قد شرحت لكم طريقة تحميل تطبيق على جوالك، دعني اقدم لكم بعض نصائح سوف تساعدك على تطوير قناتك و تحقيق نجاح في مجال اليوتيوب.

نصائح لنجاح على اليوتيوب

عندما تقرر انشاء قناة على اليوتيوب، لبد ان تعلم انك سوف تواجه العديد من صعوبات و العراقل انا لا اقول لك هدا الكلام لكي، تتراجع عن حلمك لا بل هذا في مصلحتك يجب ان تلتزم في رفع الفيديوهات. على القناة و الابداع في تقديم محتوى مفيد للمستخدم.

قبل ان تقوم بي انشاء قناتك يجب ان تختار نوع المحتوى الدي تريد تقديمه و هل يبحث عليه ناس بستمرار ام لا بعدما تختار المحتوى قم بوضع قواعد و توقيت لرفع عليه كل فيديوهاتك.

عندما تريد رفع الفيديو على القناة يجب عليك ان تختار العنوان المناسب و يكون عنوان محفز و كتابة وصف جيد و يجب ان تركز على صور المصغرة انهى من اهم العوامل نجاح على اليوتيوب.

عندما تريد اضافة الكلمات المفتاحية، الخاص بي الفيديو على اليوتيوب يجب ان تختار افضل و اقوى كلمات مفتاحية التي يبحت عنها ناس من جميع انحاء العالم لكي تضمن نجاح الفيديو، لقد شرحة لكم افضل 9 مواقع لستخراج كلمات مفتاحية قوية.

بجانب هده نصائح يجب عليك ايضا تركيز على مونتاج، للفيديوهاتك يجد العديد من برامج و تطبيقات المونتاج، مجانية و حترافية يمكنك تعديل بهى فيديو بشكل خورافي.

شروط اليوتيوب

لبد انك تعلم ان تحقيق شروط اليوتيوب، يعد صعب قليلا لكن ادا لتزمة بي جميع نصائح التي قمت بدكرها لكم اعلاه سوف تحقق هده شروط في وقت قصير جدا تحقيق الاف مشترك، يعد اسهل مقارنة بي اربعة الاف ساعة مشاهدة، لكن الاستمرار مع المحتوى الجيد و الاتزام في رفع الفيديوهات بشكل منتضم سوف يساعدك في نجاح على اليوتيوب.

تطبيقات المونتاج للموبايل

ادا كنت تريد تطبيقات، رائعة لعمل مونتاج احترافي من الهاتف فقط لقد شرحة لكم افضل 5 تطبيقات لعمل مونتاج احترافي من الهاتف فقط ادا كنت لا تتوفر على جهاز كمبيوتر، فيمكنك استغلال هده تطبيقات و تعديل على الفيديو الخاص بك.

تطبيقات لتصميم صور مصغرة لليوتيوب

كمى دكرت لكم اعلاه من اهم او افضل العوامل لجمع العديد من المشاهدات و المشتركين، في وقت وجيز هي صور المصغرة اول شي يشاهده ناس هو العنوان و صور المصغرة لدا يجب عليك انشاء صور احترافية لقد شرحة لكم افضل 5 تطبيقات لتصميم صور مصغرة من الهاتف.

هنالك العديد من القنوات التي حققت نجاح كبير في وقت قياسي جدا، هدا لا يحدت مع كل اليوتيوبر لكن انت ايضا لديك فرصة في نجاح في مجال ربح المال من اليوتيوب. يجب عليك استغلالها بشكل الجيد قم بقيام بجميع نصائح التي دكرت لكم اهلاه و سوف تصل الى ما تريد و تحقق شروط ربح من اليوتيوب 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة.

اتمنى ان اكون قد افتكم في هدا المقال الدي شرحت لكم في تطبيق ستوديو، اليوتيوب و المميزات التي يوفرها لك مجانا الاهم هو صبر و الاستمرار في نشر المحتوى. لكي تحصل على متابعين في اقل وقت ممكن تحياتي من مدونة المعرفة وتعليم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-