شرح باي بال paypal للمبتدئين و كيفية إنشاء حساب في بنك بايبال

 شرح باي بال paypal للمبتدئين و كيفية إنشاء حساب في بنك بايبال

شرح باي بال paypal للمبتدئين و كيفية إنشاء حساب في بنك بايبال

وصل عدد مستخدمين باي بال، حوالي 255 مليون شخص في عام 2022، هذا رقم كبير جدا الكل يعلم اهمية paypal، في مجال العمل على الانترنيت اذا كنت انت ايضا تعمل في اي مجال في عالم الانترنيت، فى من ضروري ان تكوم تتوفر على حساب باي بال. لكي تقوم بي سحب ارباحك من مختلف المنصات و المواقع، و دفع بأمان تام دون حاج الى استخدام بطاقة visa مباشرة.

إدا كنت تعمل في مجال تجارة الالكترونية، او دروب شيبينج او تسويق بالعمولة، او اي مجال اخر من مجلات العمل على الانترنيت فأنت بحاج الى حساب paypal، هو يوفر لك الكثير من مميزات و الاضافات التي تساعدك على تطوير من مشروعك، و تحقيق انجاح وسحب اموالك في اي وقت و بعمولة صغيرة جدا.

ما هو باي بال paypal.

بايبال هو بنك الكتروني، امريكي يمكن لأي شخص في العالم الاستفادة من الخدماته و فتح حساب بشكل مجاني على paypal، و يمكنك ربط حسابك البنكي او البطاقة الاكترونية مثل visa او mstr carte، عندما تريد استخدام باي بال في سحب الارباح من اي موقع على الانترنيت، يتم تحويل المبلغ الى حسابك على الباي بال من تم تقوم بتحويل الاموال مباشرة الى حسابك البنكي المحلي.

مميزات باي بال، paypal.

الان سوف اذكر لكم بعض من مميزات التي يقدمها باي بال، الى كل مستخدمين بشكل مجاني:

  1. يمكنك شراء من جميع المواقع التي تدعم نضام دفع pay pal، في العالم كله.
  2. يمكنك سحب الارباح من مختلف المواقع، مثل ebay و etsy والعديد من المواقع الاخرة.
  3. يوفر لك باي بال، الحماية لجميع المعلومات الخاص بك و معلومات البطاقة الائتمانية.
  4. يمكن لإي شخص ان يرسل لك الاموال الى حسابك على pay pal، بستخدام البريد الاكتروني فقط.
  5. يمكنك إرسال الاموال الى اي شخص في العالم دون حاج الى معلوماته الخاص مثل البطاقة. 
  6. يمكنك سحب الاموال من حسابك في بايبال، بستخدام الحساب البنكي او البطاقة الفيزا.

كيفية ربط البطاقة بالباي بال pay pal

عندما تقوم بفتح حساب على باي بال، و تريد ربطه بحسابك البنكي او البطاقة visa او mestr cacte، قم بتسجيل دخول الى حسابك على باي بال. و في صفحة الرائسية سوف تجد كلمة ربط حسابك البنكي قم بنقر عليها، بعد دالك سوف يضهر امامك ربط البطاقة و ربط حساب البنكي. قم بختيار ما تديد ومن تم ادخل المعلومات الخاص بك.

أهمية باي بال paypal  للعمل الحر في مجال الإنترنت

كما دكرت لكم في بداية هدا شرح يجب ان يتوفر كل من يعمل في الانترنيت، على حساب في باي بال و الاستفادة من كل هذه المميزات و تحقيق نجاح اكبر بستخدام paypal، في دفع و سحب الارباح بشكل امن، هنالك العديد من المواقع لا تحمي معلومات المستخدم لكن عندما تقوم بستعمال باي بال، تتجنب كل المشاكل بفضل الحماية التي يوفرهو لك باي بال pay pal.

طريقة  فتح حساب على  باي بال pay pal.

ادا كنت تريد انشاء حساب جديد على باي بال، وتلقي دفعات و ارسال الاموال في اي وقت اتبع الخطوات تسجيل في paypal سهل جدا:

  • قم بتوجه الى paypal، و ضغط على تسجيل او Sign up.
  • عندما تضغط على Sign up، سوف يظهر لك عالم دولة في الجهة الايمن، وقم بنقر عليه.
  • بعد دالك اختر دولة التي تعيش فيها الان
  • لكي تتمكن من تسجيل بطريقة اصحيصة قم بتحويل اللغة الى العربية.
  • تم اختر اي نوع من الحساب الدي تريد هل Personal Account، او Business Account.
  • عندما تختار نوع الحساب قم بإدخال المعلومات تالية.
  • قم بإدخال الاسم الكامل.
  • قم بإدخال البريد الاكتروني، و كلمة المرور.

بعد دالك قم بضغط على تسجيل مبروك عليك الان اصبح لديك حساب باي بال.

الفرق بين باي بال و بايونير.

يتميز باي بال على بايونير بالكثيرة من الامور العديد من المواقع، على الانترنيت تعتمد بالاساس على دفع بي الباي بال، pay pal اكثر من اي بنك اخر هدا ما يميز باي بال عن غايريه.

هدا لا يعني ان بايونير سيئ لا بالعكس هو كدالك لديه ممزاته الخاص، و هناك العديد من مواقع الخاص بي تجارة الاكترونية، تعتمد على بايونير، لدفع الارباح الخاص ب العماء اشهر هده المواقع هم موقع امازون amazon. و موقع ايباي ebay.

هل باي بال، paypal مجاني ؟

نعم عزيزي (ة) زائر باي بال، مجاني عندما تريد فتح حساب في بنك باي بال pay pal الاكتروني، لا تدفع اي دولار باي بال يستفيد منك عندما تريد استقبال الاموال، من شركات او من مواقع و منصات، يقوم باي بال بقطع عمولة الخاص به و تقدر هده العمولة بي 2 %  من كل مبلغ. هكدا يقوم باي بال بربح مع كل مستخدميه لكن هده العمولة لا تساوي شيئ مقارنة بالمميزات التي يوفرها لك.

هل يمكنني استخدام باي بال بدون البطاقة؟

من اهم و افضل ما يميز pay pal، عن غيره هو انه يمكنك تلقي الاموال من الاشخاصو من المواقع حتى و إن كنت لا تتوفر على حساب في البنك، لكن لن تستطيع سحب هده الاموال لكن يمكنك شراء بها من الانترنيت، كل ما تريد البنك الاخرة لا توفر هده الاضافات التي يوفرها لك باي بال paypal. بشكل مجاني.

ما هو سن القانوني لفتح حساب على باي بال؟

كل البنك الاكترونية و شركات و المواقع الكبيرة في مجال الانترنيت، يمكن لكل شخص يفوق 18 سنة، فتح حساب عليه و حتى باي بال يجب ان تكون يفوق سنك 18 سنة لكي تتمكن من فتح حساب و تلقي دفوعات عليه، عندما تريد فتح حساب في البنك المحلي في دولة التي تعيش فيها لبد ان تكوم قد وصلت الى سن 18 سنة و كدالك باي بال pay pal.

هل يمكن سحب الارباح من ايباي ebay الى باي بال؟

لكل شخص يعمل في مجال تجارة الاكترونية، او دروب شيبينج على موقع ايباي. في سابق كان ايباي يدفع الاموال بستخدام باي بال. لكن في العام الماضي قام ايباي بعقد شراكة مع بايونير، بدلا من باي بال، لكن لمن يرغب في شراء من ايباي ف باي بال، لا يزال بإمكنك دفع من خلاله.

سحب الارباح من امازون الى باي بال.

كمى دكرت لكم اعلاه موقع امازون يعتمد على بايونير، في دفع الاموال لكل شخص يعمل على امازون سواء كان امازون كيندل، او ميرش باي امازون، و تجار على امازون، لكن ادا كنت تريد شراء من امازون. فهنالك العديد من طرق دفع المختلفة و من باينها باي بال. 

لان قد وصلنا الى اخر فقرة من مقال اليوم الدي يشمل شرح كامل لبنك باي بال pay pal. اتمنى ان اكون قد قدمة لكم جميع المعلومات حول باي بال. ادا كنت تعمل في مجال ربح المال من الانترنيت، انصحك بفتح حساب على باي بال paypal، و الاستفادة من جميع المميزات المتوفرة فيه تحياتي من مدونة المعرفة وتعليم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-