إليك طريقة ربح المال من تطبيق لايكي likee، وطرق سحب الارباح

إليك طريقة ربح المال من تطبيق لايكي likee،  وطرق سحب الارباح

شرح تطبيق لايكي وربح منه
ربح من تطبيق likee

كيف يمكنك ربح المال، من تطبيق likee. هذا هو موضوع الدي سوف اشرح لكم في هدا المقال، الكتير من الناس اصبحو في الفترة الاخيرى يسألون و يبحتون، بستمرار على طرق ربح من لايكي، و كيفية سحب الارباح من تطبيق likee، لا تقلق عزيزي زائر اليوم سوف تخرج من هذا الموقع و ان قد تعرفت على كل ما يخص تطبيق لايكي likee،

قبل ان ابدء في شرح كيفية ربح المال من لايكي، سوف اقدم لك بعض نصائح لكي تنجح، في مجال لعمل على نيت، او ربح المال من الانترنيت، بشكل عام، في اي مجال من مجالات، ربح يجب ان تستمر في العمل خصوصا في البداية، سر نجاح في اي عمل هو صبر، و الاتقان في العمل اذا لتزمت بي هذه نصائح سوف تنجح لا محلا في تحقيق احلامك.

ما هو تطبيق لايكي likee

تطبيق likee، هو شبيه كتيرا بي تطبيق تيك توك، و تطبيق كواي، و انستقرام reels، يعتمدو بالاساس على الفيديوهات القصيرة، و مشاركة اجمل محتوياتك و الابداع في تصوير مقاطع، الفيديو صغيرة لا تتجاوز مدته 60 تانية، تطبيق لايكي يعد من اشرص منافسين لي تيك توك، و الانستقرام في كول شايئ.

يتوفر برنامج لايكي، ميزة وهيا ربح المال من انشاء، محتويات الخاص بك، و ربح ايضا من عمل GoLive، او بث مباشر، كما يمكنك ايضا ربح المال من likee. من خلال مشاهدة الفيديوهات الخاص ب الناس في لايكي. و ربح نقاط عبرة على الماس يمكنك تحولها الى اموال في اي وقت تريد.

كيف يعمل تطبيق likee

تطبيق لايكي، likee، هو برنامج يوفر لك العديد من مميزات بشكل مجاني، منها انشاء العديد من مقاطع الفيديو القصيرة، و رفعها على حسابك في تطبيق Likee. 

يوفر لك تطبيق Likee، كاميرة خاص بيه يمكنك تصوير بها العديد من المقاطع القصيرة، بستخدام تأثيرات 3D او 4D، و كمى يمكنك تعديل على المقاطع و كتابة عليها من داخل تطبيق لايكي. 

كيفية تحميل تطبيق لايكي likee

اذا كنت تريد ان تبداء في إنشاء المحتوى على لايكي، و ترغب بي تتبيث تطبيق على الهاتف الخاص بك حسنا اتبع الخطوات:

  • قم بدخول الى google play، او app store من الهاتفك.
  • قم بكتابة likee باللغة الانجليزية او لايكي، باللغة العربية.
  • سوف يضهر لك تطبيق likee، في اول نتيجت بحث قم بنقر عليه.
  • عندما تنقر فوق تطبيق قم بنقر على تحميل تطبيق او تتبيث.

انشاء حساب في لايكي likee

طريقة انشاء حساب في برنامج لايكي سهل جدا كل ما عليك هو ان تتبع الخطوات اسفله:

  1. بعد ان تقوم بتنزيل تطبيق likee، قم بفتحه.
  2. سوف يطلب منك تطبيق اختيار طريقة تسجيل اما بالبريد الاكتروني، او بستخدام رقم الهاتف.
  3. عندما تختار طريقة تسجيل قم بانشاء كلمة المرور.
  4. وقم بكتابة الاسم و الوصف و اضافة صور لملفك شخصي في لايكي.

الماس او الفاصوليا في تطبيق Likee

الماس او فاصوليا، هيا عملة معتمدة في تطبيق لايكي، يمكن لكل منشيئ محتوى، على likee يجمع العدييد من الفاصوليا، و يتم تحويلها الى دولارات.

العديد من المستخدمين ة منشئ محتوى، على تطبيق لايكي، يقومون يشراء الماس بالاموال الخاص بهم و يقمون بتقدمها الى من يحبون، على شكل هداية.

يمكنك ربح الماس، من likee عن طريق مشاركة، و الاعجاب بي المحتويات الناس الاخرين ، على برنامج لايكي.

إليك طرق الربح المال من Likee

يجد العديد من طرق لربح المال من لايكي likee،  سواء من انشاء مقاطع الفيديو، او من مشاهدة الفيديوهات ث و الان سوف اشرح لكم عده طرق كلها.

برنامج لايكي likee للمكافأت

يستخديم تطبيق، لايكي برنامج لترويج لمحتويات، الخاص بهم لكتساب الشعبية كبيرة جدا وكسب العديد من العملة الفاصوليا، و الماس و تحيلها الى اموال، يجب عليك جمع الكثير من المشاهدات و الاعجابات، لكسب مبالغ كبيرة.

عندما تبداء في انشاء المحتوى على تطبيق لايكي likee، يجب عليك الاستمرار في رفع الفيديوهات، ايضا Likee Creator، يوفر لك العديد من فيديو لتدريب على الابداع في المحتوى لكي تستهدف جمهور كبير و بتالي تحقيق الارباح.

ربح المال من التيجان لايكي

تطبيق لايكي، يدفع لي منشئ المحتوى، الاموال الحقيقية لمبدعين ارسمين، في likee عندما تستمر في نشر المحتوى و يمكنك ربح تيجانًا:

  • تيجنان 1k للمبدعين يربحون اكتر من 400 دولار، امريكي في شهر.
  • تيجان 2k يربحون اكثر من 200 دولار امريكي في شهر.
  • تيجان 3k للمبدعين يربحون، اكثر من 50 دولار امريكي في شهر.

ارعاية والدفع الترويجي في likee

في تطبيق لايكي، يمكنك تعامل مع العديد من العلامات التجارية، لكن يجب ان تكون تتوفر على العديد من المتابعين، و المشاهدات من اجل ان ترويج، لمنتجات و العروض الخاص بهم و ترويج الشركات، و كسب المال من لايكي likee، العلامات التجارية.

عمل بث مباشر و مشاركة في اخر تحديتات

في تطبيق لايكي، likee لمنشئي المحتوى لعمل بث مباشر، المدة لا تفوق 30 دقيقة، بمجرد ان تتوفر على عدد كبير من المتابعين، و المشاهدات و يقدم لك متابعينك العديد من الهداية على شكل الماس او الفاصوليا و يمكنك سحبها في اي وقت.

يمكن عمل بث مباشر، في كل يوم و مشاركة تحديتات و محتوى، مميز ليسعدك دالك في جمع عدد كبير من المتابعين.

ربح من لايكي عن طريق GoLive

عندما تكون منشئي محتوى، في برنامج لايكي. و تتخطة المستوى رقم 35 يحق لك استخدام، العديد من المميزات، ومنها ميزة عما بث مباشر او GoLive، لجمع الهداية من منابعين، و الماس.

كيف استخدم برنامج like

كمى اشرت لكم ان استخدام تطبيق لايكي، سهل جدا ولا يتطلب، منك اي خبرة على الاطلاق، يتميزة like، بواجه بسيطة و سهلة. الكتير من متابعين يتسألون عن كيف الربح من like، للمبتدئين لقد تترقط اليها اعلاه.

كيف احصل على الفاصوليا في لايكي

للحصول على عدد كبير من الفاصوليا، يجب عليك ان تقوم بانشاء الفيديوهات، ورفعها على  likee،  اكي تجمع عدد كبير من المشاهدات، و المشتركين، و عمل بث المباشر بستمرار و يقوم المتابعينك بتقديم لك هداية على شكل حبات الفاصوليا في لايكي.

ربح المال من likee عن طريق التسويق بالعمولة

يعد التسويق بالعمولة، مصدر ربح للعديد من الناس من الانترنيت، و يمكنك استغلال هده طريقة ادا كنت تتوفر على عدد كبير من المتابعين، ترويج لمنتجات و مواقع و تطبيقات، وتربح عمولة على كل مبيعة تأتي من خلالك.

زيادة المشاهدات و المتابعين على لايكي likee

اذا كنت تريد الحصول على عدد كبير من المتابعين، يجب ان تتبع هده نصائح:

  • 1_ ان تقدم محتوى خاص بك انت.
  • 2_ يجب ان تتجاوب مع المتابعين و الاجاب على تعليقات.
  • 3_ تقديم الاضافة للمشاهد و محتوى جزاب.
  • 4_ الاستمرار في نشر المحتوى.

طرق ربح من likee بدون انشاء محتوى

يمكنك من خلال تطبيق لايكي like، ربط قناتك على اليوتيوب، وحسابك على الانستقرام، وتوجيه المتابعين من لايكي. الى قناتك على يوتيوب و زيادة الارباح.

كمى يمكنك ايضا ربح من الاحالة، قم بتسجيل في احدا المواقع التي تقدم ربح بنضام الاحالة،  و قم بنسخ رابط الاحالة و ترويج له عن طريق تطبيق likee. وربح المال دون ان تحتاج الى انشاء محتوى على لايكي.

كيفية تحويل العملة الفاصوليا إلى أموال حقيقية في تطبيق likee

يمكنك تحويل عملة في تطبيق likee، التي حصلت عليها من مشاهدت محتوى و الاعجاب و مشاركة، الى اموال حقيقية من داخل تطبيق لايكي.

عندما تريد سحب الاموال من تطبيق likee. يوفر لك تطبيق العديد من طرق لسحب المال، افضلهم هو Payoneer. و PayPal.

و يمكنك الاحتفاض بي الماس، في حسابك على likee وتقديمها كهداية، لي منشئي المحتوى على تطبيق لايكي.

الحد الأدنى لسحب في تطبيق Likee

عندما تقوم بجمع العديد من الهداية، في لايكي و تقوم بتحويلها الى اموال، يجب ان تتوفر على 20 دولار لكي تتمكن من سحبها على بايبال او بايونيير.

الان متابعينا الكرام وصلنا الى نهاية هدا المقال اتمى ان اكون قد قدمت لكم كل المعلومات التي تبحت عليها عن كيفية ربح المال من تطبيق لايكي likee 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-