كيف تحقق 800 دولار من تطبيق لايكي ربح من likee

كيف تحقق 800 دولار من تطبيق لايكي ربح من likee

كيف تحقق 800 دولار من تطبيق لايكي ربح من likee
ربح من likee

ما هو تطبيق Likee وكيف ربح من تطبيق Likee؟ يوجد أكثر من 100 مليون مستخدم لتطبيق Likee في جميع أنحاء العالم ، لكن معظم الناس لم يعرفوا عنه حتى الآن ، فقط بعد انتشار العديد من مقاطع الفيديو ، مما شجع على العمل عليه. وتحقيق أرباح ضخمة منه يمكن أن تصل إلى حوالي 3 آلاف دولار شهريًا ، الأمر الذي دفع العديد من المستخدمين إلى تنزيل التطبيق ومعرفة المزيد عنه.

ما هو Likee وكيف يعمل؟

تعتمد فكرة تطبيق مشابه على الربح الذاتي أو هبات التطبيق للأشخاص التفاعليين وحسابات أكثر تفاعلية في التطبيق ، والتي يعلن عنها المطور كل فترة.

الخطوة الأولى لجني الأموال من التطبيق هي عندما يتجاوز متابعيك ألف شخص ، وعند هذه النقطة يمنحك مطورو التطبيق هدايا مقابل تفاعلك وتفاعل الجمهور مع المحتوى الخاص بك.

المتابعون ، إذا أعجبهم محتوى مقاطع الفيديو الخاصة بك أو الطريقة التي تتحدث بها ، فسيعطونك بعض الهدايا على حسابهم الخاص ، وقد حددت الشركة أن الهدية يجب أن تكون خاصة من المتابع ، ولكن تتلقى أموالك لا تقل عن 50 دولارًا و لا أكثر من مليون دولار.

استفد من Likee ، أصبح إنشاء محتوى إبداعي ومشاركته عبر الإنترنت أسهل. مع احتلال تطبيقات مثل Tiktok و Instagram reels الصدارة في سوق إنشاء الفيديو ، فإن المنافس الجديد لهذه التطبيقات هو Likee. الآن يمكنك أيضًا معرفة كيفية الربح من خلال Likee بطريقة مريحة وسهلة.

ميزة فريدة من نوعها لـ Likee هي أنه يمكنك كسبها من Likee عن طريق إنشاء المحتوى الخاص بك. من خلال إنشاء محتوى جذاب ومشاركة المحتوى وإنشاء متابعين ووجهات نظر ، يمكن لمنشئي المحتوى ربح الفول (عملة داخل التطبيق) أو الماس على Likee.

ما هو Likee وكيف ربح منه

Likee هو تطبيق مجاني لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة ومشاركتها بميزات خاصة وبث مباشر وتأثيرات فيديو. يمكن للمستخدمين الانضمام إلى Likee عن طريق تنزيل التطبيق من متاجر تطبيقات iOS و playstore و Google Play على Android.

يمكنك إنشاء مقاطع فيديو قصيرة باستخدام تأثيرات الفيديو والتأثيرات رباعية الأبعاد وميزات الذكاء الاصطناعي لمبادلة الوجوه بملفك الشخصي. يمكن للأشخاص إرسال محتواهم إلى منصة كبيرة من المستخدمين على Likee.

تحويل حبوب الإعجاب إلى نقود

يدفع Likee مستخدميه من خلال الحصول على الفوائد التي يحصل عليها منشئو المحتوى من الجمهور مقابل محتواهم. يكسب منشئو المحتوى عمولات من خلال المروجين والرعاة. يولد التطبيق نفسه إيرادات من خلال الإعلانات والرعاية وحركة المرور التي يتم إنشاؤها.

هل تستخدم العلامات التجارية Likee للترويج للمحتوى؟

في عام 2019 ، شهد Likee نموًا هائلاً في عدد مستخدمي التطبيق في الهند. جاء ذلك نتيجة المحتوى الإبداعي القائم على الأغاني والحوار السينمائي.

يبحث المروجون باستمرار عن منشئي المحتوى الذين يمكنهم الإعلان عن علامتهم التجارية ومنتجاتهم وخدماتهم للجمهور المناسب. بصفتك منشئًا على نظام أساسي مثل Likee ، فإن كسب الإيرادات من خلال حملات إعلانات العلامات التجارية والمروجين هو أمر يجب مراعاته.

  كيف تكسب المال مع Likee

هناك طرق مختلفة يمكن للمبدعين من خلالها كسب المال من Likee. هذه هي الطرق التي ثبت أنها تجلب فوائد مالية لمنشئي Likee الذين يختارون استثمار وقتهم في التطبيق.

الربح من تطبيق Likee من خلال برنامج المكافآت

أنشأ Likee برنامج المكافآت الخاص به. يتم كسب الأموال من هذا البرنامج من خلال عدد المشاهدات أو التفاعلات التي يحصل عليها كل مقطع فيديو ينشره منشئ المحتوى. على غرار تطبيق Tik Tok حيث يوجد ما يسمى بـ Creator Support Fund ، يوجد أيضًا برنامج على Likee لدعم منشئي المحتوى. لهذا السبب يطلق عليه Likee Creator ، والذي يوفر مجموعة من التدريبات لمنشئي المحتوى لرفع مستوى المحتوى الخاص بهم للحصول على المزيد من المشاهدات. بالإضافة إلى المزيد من المتابعين للبرنامج والمزيد من المكافآت للمبدعين.

ربح من تطبيق Likee مع التيجان

ما يميز Likee هو أنه يدعم المبدعين في إنشاء المحتوى. يعمل أيضًا على إظهار هذا الدعم من خلال إرسال الأموال إلى هؤلاء المبدعين ، ولكن بعد ذلك يحتوي محتواه على عدد كبير من المتابعين. كما يمنح البرنامج هؤلاء المبدعين أنواعًا مختلفة من التيجان بناءً على عدد المشاهدات وهذه التيجان هي كالتالي:

  • K1 Crowns مع هذا التاج ، يكسب منشئ المحتوى حوالي 400 دولار.
  • أيضًا ، تيجان K2 ، مع هذا التاج ، يكسب منشئ المحتوى حوالي 200 دولار.
  • بالنسبة لتيجان K3 ، يكسب الباني بهذا التاج حوالي 50 دولارًا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -