كيفيه ترويج العروض سي بي اي cpa بشكل مجاني وربح 20 دولار يوميا بدون خبره

 كيفيه ترويج العروض سي بي اي cpa بشكل مجاني وربح 20 دولار يوميا بدون خبره

كيفيه ترويج العروض سي بي اي cpa بشكل مجاني وربح 20 دولار يوميا بدون خبره
ترويج العروض cpa

اذا كنت مبتدئ ومهتم بالربح المال من سي بي اي cpa  اليوم سوف اشارك معكم موقع رائع لترويج العروض الخاصه بيكم او روابط الافيليت بشكل مجاني هذا الصرح سيكون شامل, سوف اشارك معكم جميع الامور التي سوف تحتاجونها لكي تحقق ارباح جيده من الانترنت. عن طريق الترويج لعروض cpa بشكل مجاني.

كل ما عليك هو متابعه قراءه هذا المقال من الاول الى الاخير لكي تستفيد من هذا  الشرح, لانني سوف اشارك معكم جميعا اللوازم التي سوف تحتاجونها حتى تحقق ارباح .من هذا المجال نعم cpa, مربح جدا يمكنك تحقيق منه مبلغ خياليه ولكن يجب عليك ان تتعلم اولا اساسيات الربح من هذا المجال وانا سوف اشارك الكثير من الاساسيات والمعلومات عن السي بي اي cpa.

ما هو cpa

cpa هي شركات وسيطه بين المعلنين, وبين العمال او المروجين اذن انت عندما تريد ترويج للعروض, فلابد ان تكون قد قمت بالتسجيل في شركه cpa,  وهي شركه كثيره جدا منها شركات رائعه وتقبل المبتدئين فقط تقوم بتسجيل وقت تقوم بنسخ العروض والترويج لهم سواء بشكل مجاني او بشكل مدفوع لكي تحقق ارباح, مجانا.

سوف اشارك معكم بعد الشركات التي يمكنك من خلالها التسجيل والترويج لعروض cpa  و البدء في جني الاموال في هذا المجال الكبير جدا والمربح هذه الشركات هي كالتالي:

  • يمكنك تسجيل في شركه cpabuild.

  • يمكنك تسجيل في شركه cpagrip.

  • يمكنك التسجيل في شركه cpaleed.

وهناك العديد من الشركات الاخرى التي تقبل المبتدئين انا الان شاركت معكم ثلاث شركات يمكنكم البدء في العمل معها وربح المال دعونا الان نشرح لكم الموقع الذي سوف تروجون لعروض cpa بشكل مجاني من خلاله.

شرح موقع leadsleap لترويج العروض cpa مجانا

يعتبر موقع leadsleap, من افضل المواقع التي يمكنك من خلال استغلاله وجلب العديد من الزوار من الدول الكبرى مثل امريكا وكندا وارجنتين والولايات المتحده. لروابط الافيليات,  او لعروض cpa وهذا الموقع رائع واول مره يشرح في الوطن العربي هو موقع رائع جدا وقد شرحت في قناتي على اليوتيوب. سوف اضع لكم رابط الفيديو في هذا المقال لكي تستفيد من شرح اكثر لموقع leadsleap.

كيفيه تسجيل في موقع leadsleap

رابط تسجيل في موقع leadsleap

عندما تقوم بالنقر على الرابط اعلاه سوف تقوم بالنقل على تسجيل حساب جديد وسوف يطلب منك ملء الخانات الفارقه وهي كالتالي:

  1. اولا قم بادخال اسم مستخدم.
  2. ثانيا قم بادخال الايميل.
  3. ثالثا قم بادخال كلمه المرور.
  4. رابعا قم بالنقر على الموافقه على الشروط والاحكام وقم بنقر على تسجيل حساب وسوف يرسل لك الموقع رساله في البريد الالكتروني الذي قمت بادخاله, لكي تفاعل حسابك في موقع leadsleap. والان مبروك عليك ساره لديك حساب ويمكنك ترويج العروض سي بي اي بشكل مجاني.

ترويج لعروض cpa استخدام موقع leadsleap

عندما تقوم بتسجيل حساب في هذا الموقع كما شرحت لكم اعلاه, الان سوف اشارك معكم كيفيه ترويج العروض الخاصه بكم على هذا الموقع والطريقه سوف اضع لكم رابط الفيديو قم بمشاهدته لكي تفهم طريقه صحيحه لترويج العروض cpa وربح 20 دولار يوميا من هذا المجال.

شاهد الفيديو لكي تستفيد اكثر.

افضل موقع لانشاء صفحه هبوط مجانا

الان شاركت معكم الموقع لترويض العروض سي بي اي والان سوف اشارك معكم موقع لانشاء صفحات الهبوط وهو موقع تابع لجوجل, وهو موقع رائع و يوفر لك العديد من المزايا التي سوف تساعدك لجني ارباح كبيره جدا سواء في مجال cpa  او الافيليات.  اذا شاهدت الفيديو الذي شاركت معكم اعلاه سوف تعلمون كيفيه ترويج العروض السيلفي وانشاء صفحات الهبوط مجانيه حتى وان كنت مبتدئ في هذا المجال.

رابط الموقع انشاء صفحه الهبوط.

الان وصلنا الى نهايه هذا المقال اتمنى ان تكون قد افدتكم وانت تحقق ارباح من هذه الاستراتيجيه التي سرحت عليكم في هذا المقال, ويجب عليك تطبيق الشرح كما شركته معكم لكي تحصل على نتيجه مرضيه ان شاء الله تحياتي لكم من موقع المعرفه والتعليم. 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-