شرح موقع coinpayu, لربح المال من مشاهده الاعلانات ربح المال من الهاتف

 شرح موقع coinpayu, لربح المال من مشاهده الاعلانات ربح المال من الهاتف

شرح موقع coinpayu, لربح المال من مشاهده الاعلانات ربح المال من الهاتف
coinpayu

اذا كنت تبحث عن موقع صادق لربح المال من الانترنت, باستخدام الهاتف او الحاسوب فانت في المكان الصحيح في هذا المقال سوف اشارك معكم, موقع  coinpayu هذا الموقع سوف يمكنكم لربح منه مبالغ محترمه جدا من مشاهده الاعلانات وفي طرق اخرى لربح المال سوف اشاركه معكم كلها في هذا المقال. فقط تابع هذا المقال من الاول الى الاخير لكي تستفيد من الشرح.

ما هو موقع coinpayu

موقع coinpayu, يعتبر من بين افضل مواقع لربح المال من الانترنت للمبتدئين,  ويوفر لك العديد من الطرق لتحقيق منه الارباح جيده جدا,  وسوف اشارك معكم جميع الطرق التي يمكنكم من خلال من ربح المال الهاتف باستخدام coinpayu. وهذا الموقع يوفر لكم ربح المال من الاعلانات,  وايضا يمكنكم ربح المال من مشاهده  الفيديوهات, ويمكنكم ايضا مشاركه رابط الخاص بكم مع الاصدقاء وربح معهم عموله.

طريقه تسجيل في موقع coinpayu

رابط تسجيل في موقع coinpayu

بعدما تقوم بالنقر على الرابط الموقع اعلاه سوف تفتح معكم نافذه جديده فيها صفحه تسجيل في الموقع و سوف يطلب منك موقع coinpayu. ادخال بعد المعلومات لكي تستطيع بفتح الحساب في هذا الموقع ويتحقق منه ارباح.

  • اولا قم بادخال اسم مستخدم.
  •  ثانيا قم بادخال الايميل الخاص بك.
  •  ثالثا قم بادخال كلمه السر وقم باعادتها مره اخرى.
  •  رابعا قم بموافقه على شروط الموقع والضغط على  كود الكابتشا.
  •  خامسا قم بالنقر على التسجيل, وسوف يرسل لك الموقع رساله في البريد الالكتروني الذي قمت بالتسجيل فيه قم بالنقر على الرابط الذي يوجد في داخل الرساله وقم بتسجيل الدخول الى الحساب الخاص بك في coinpayu.

كيفيه ربح المال من موقع coinpayu 

الان سوف اشارك معكم طرق التي يمكنكم من خلال الربح المال من هذا الموقع الرائع وهي اربع طرق او ثلاث كما ذكرت لكم اعلاه المهم سوف اشاركه معكم كلها في هذا المقال كي تستفيد جيدا .

اولا سوف تقوم بالنقر على ثلاث شرط في الجانب الايسر وتقوم بالنقل على كسب المال وسوف تجد ثلاث خيارات لكي تحقق ارباح من هذا الموقع.

الخيار الاول ربح المال من مشاهده الاعلانات فقط تقوم بالنقر على الاعلان وتنتظر من خمس الى عشر ثواني وتقوم بربح بعض من عمله البيتكوين.

الخيار الثاني ربح المال من البنرات الاعلانيه تقوم ايضا بالنقر على الاعلان وتنتظر بعض التواني وتقوم بكسب المكافئ الخاصه بك وعندما تجمع العديد من السطوشيات تقوم بتحويلها الى محفظه الخاصه في الباير.

الخيار الثالث هو الربح المال من موقع coinpayu. عن طريق مشاهده الفيديوهات تقوم بالنقل على القسم الخاص بالفيديوهات وتقوم بمشاهده بعض الفيديوهات في الموقع, وتقوم بجمع المال.

ربح المال من موقع coinpayu عن طريق الاحاله

هذه الطريقه لا يشاركها معك احد لانهم يحتكرون ويريدون اها لنفسهم فقط ولكن انا سوف اشاركها معكم لكي تحقق منها ارباح جيده ان شاء الله,  الطريقه هي ان تقوم بمشاركه الرابط الخاص بك مع الاصدقاء واي شخص قام بالتسجيل من خلال الرابط الخاص بك تقوم بكسب معه بعض من عمله البيتكوين,  وعندما يقوم بالعمل في الموقع لمده سبعه ايام يمكنك بيع هذه الاحاله مقابل الدولار او اثنين دولار للشخص الواحد هذه الطريقه مربحه جيدا يمكنكم استغلال زياده الارباح في موقع coinpayu.

كيفيه سحب الارباح من موقع coinpayu

عندما تقوم بالجمع 1000 ساتوشي.  يمكنك تحويله الى اموال عن طريق المحفظه الخاصه بك في بنك باير,  هذه الطريقه الافضل لكي تسحب ارباحك من موقع coinpayu. ويمكنك ايضا صاحب ارباح الخاصه بك عن طريق محفظات بلوكتشين ومحفظات الخاصه بالعملات الرقميه مثل عمله البيتكوين, ولكن انا افضل سحب الارباح عن طريق الباير لانها الطريقه المعتمده كثيرا في الوطن العربي.

الان وصلنا الى نهايه هذا المقال اتمنى ان اكون قد شاركت معكم جميع المعلومات بشان الربح من موقع coinpayu, هذا موقع رائع يمكنكم تحقيق منه مبالغ جيده جدا للمبتدئين تحياتي لكم من موقع المعرفه والتعليم. 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-