شرح كيفية ربح المال من اليوتيوب بدون خبرة للمبتدئين

  شرح كيفية ربح المال من اليوتيوب بدون خبرة للمبتدئين

شرح كيفية ربح المال من اليوتيوب بدون خبرة للمبتدئين

اهلان بك عزيزي (ة) القارئ، يجد العديد من المواضيع ومقالات، تتحدث عن كيفية ربح المال من اليوتيوب، لكن في هذا المقال سوف اقدم لكم شرح شامل من صفر حتى الاحتراف، كل ما عليك هو متابعة القراء حتى نهاية، لكي تكون قادر على تحقيق ربح من قناتك.

بعد اتمامك لهدا شرح، سوف اضع لكم استراتيجية شاملة، لتصبح يوتيوبر صاحب، جمهور كبير مثل القنوات الكبيرة. و تحقيق 1000 دولار شهريا، لكن هدا المبلغ لن تحققه في شهر الاول، لكن يجب عليك الابداع في صنع المحتوى.

اهم نقاط التي سوف تتعرف عليها في هذا المقال:

  • 1 كيف تحقيق ربح المال من اليوتيوب في وقت سريع.

  • 2 كيفية تحقيق شروط اليوتيوب 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة.

  • 3 اهم نصائح لتصميم فيديوهات احترافية.

  • 4 كيفية تصميم صور مصغرة لليوتيوب.
  • 5 كيف تتصدر نتائج البحث في اليوتيوب.
  • 6 طريقة إجاد كلمات مفتاحية التي يبحث عليها اناس.
  • 7 ضبط إعدادات قناتك في اليوتيوب.
  • 8 شروط ربح المال من اليوتيوب.

ماذا تحتاج للبدء في تحقيق الربح من اليوتيوب؟

1 محتوى قناتك على يوتيوب

اهم نقطة قبل ان تبداء في عمل على اليوتيوب، هو تحديد فكرة القناة و نوع المحتوى الدي سوف تقدم فيه افصل من غيره، انصحك اختر نمحتواك بي عناية لكي تتفادة الكثير من مشاكل في المستقبل.

2 المهارات لتطوير قناتك

اذا قمت بتحديد نوع المحتوى الان جاء دور، على تطوير من فكرة محتواك و كيف ستتم تقديم فيديوهاتك، بي افضل طريقة يجب عليك ان تتميز عن غيرك، في تقديم المحتوى و اختر اسلوبك الخاص بك.

على الرغم من الكتير من قنوات، و لكن فرصتك في نجاح في اليوتيوب. كبيرة جذا لكن اذا شتغلة بشكل صحيح، و تقديم المفيد للمستخديم، احرص دإيما على تقديم معلومات التي، يبحت عليها اناس و اي شخص دخل الى قناتك او فديوهاتك، ان يخرج و هوا مستفيد 100 %.

المهارة الاول التصوير الفيديو

##### اليك افضل تطبيق لعمل مونتاج من الهاتف

من اهم عوامل نجاح على اليوتيوب، هو جودة الفيديوهات يجب عليك الحرص. في تصوير فيديو بعيدا عن ضجيج، للحصول على الكتير من المشاهدات و الارباح.

المهارة ثالنية: المونتاج والتعديل الفيديوهات

بجانب تصوير الجيد تحتاج الى مونتاج احترافي، لكي تجدب العديد من المشاهدين وتحقيق شروط اليوتيوب، في اقل وقت ممكن، ادا تنت تستخدم الهاتف فهناك تطبيقات لمونتاج رائعة جدا متل كين ماستر، و إنشوت والعديد من تطبيقات الاخرى.

المهارة الثالثة تصميم صورة مصغرة

من اهم العوامل لزيادة عدد المشاعدين و المشتركين، هو صورة مصغرة للفديو الخاض بك، اول ما تقع عليه عين المشاهد هو صورة المصغرة، لدا يجب عليك استغلال هده نقط بي حترافية عالية.

المهارة رابعة ختيار عنوان جذاب و محفز

بجانب صورة مصغرة، عنوان الفيديو مهم جدا من حيت سيو seo، اليوتيوب و زيادة مشتركين و المشاهدات يجب عليك كتابة العنوان بطريقة صحيحة، لكي ينجح الفيديو الخاص بك.

المهارة الخامسة تسويق لقناتك


في البداية قناتك، يجب عليك تسويق لها من خلال، اليوتيوب او استغلال مواقع تواصل الاجتماعي، مثل الفيسبوك و الانستقرام و تيك توك، لكي تساعد قناتك على  نجاح، في اسرع وقت ممكن.

كيف يمكنك بدء في الربح من اليوتيوب

الخطوة رقم 1 إنشاء قناة ناجحة

لفتح قناة ناجحة عليك الالتزام بنصائح، التي سوف اقدم لك الان، عليك الاستمرار في نشر الفيديوهات، بشكل منضم لكي تبني جمهورك الخاص، ينتضرك لنشر فيديو جديد في اي وقت.

طريقة انشاء قناة على اليوتيوب. سهل جدا، كل ما تحتاجه هو بريد الكتروني، و اسم الدي تريد تسميته لقناتك، و تصميم صور، لقناتك و الوصف المناسب، وضبط الاعدادات من داخل ستوديو اليوتيوب.  

الخطوة رقم 2 نشر الفديوهات بستمرار

عندما تنتهي من اعدادات المهمة، لقناتك جاء دور على رفع المحتوى، بشكل تابث بالاضافة الى دالك ابحت عن افكار جديد و مميزة، لتصوير فيديو ناجح،.

من اهم عوامل نجاح هو جودة الفيديوهات، و الاستمرار في رفع الفيديو على القناة، متلا قل يوم فيديو، ان تنت تستطيع او كل اسبوع ثلاثة فديديوهات، لكن بشكل ومنتضيم وختر توقيت معين لرفع الفيديو.

الخطوة رقم 3 مشاركة فديوهات على مواقع تواصل الاجتماعي

قم بي انشاء صفحة، على الفيسبوك و تويتر و الانستقرام، وتسميتها بنفس اسم قناتك على اليوتيوب. عندما ترفع اي فيديو علي القناة قم بمشاركته على صفحات، التي انشأتها لكي تزيد من عدد متابعين، في اقرب وقت ممكن.

وقم بنشر منشور، على الفيسبوك وطلب من أصدقاءك، الاشتراك في قناتك و مساعدتك في البداية. 

إذا كان لديك القليل من رأس مال، قم بمل حملات اعلانية. مدفوعة على اليوتيوب و الفيسبوك، سوف تساعدك الحملة الاعلانية. في تحقيق نجاح في البداية.

شروط ربح المال من قناة اليوتيوب

لكي تبدء في تحقيق دخل على القناة، انت بحاجة الى تحقيق شروط:

  1. شرط الاول 1000 مشترك.
  2. شرط ثاني 4000 الاف ساعة مشاعدة.
  3. شرط ثالثة تفعيل ميزة تحقق بخطوتين.

 كم يدفع اليوتيوب على الف مشاهدة

في امريكا و كندا، الف مشاهدة على الفديوهات، تساوي من بين 3.90 الى 5.50 دولار امريكي.

و في دوال العربية الف مشاهدة تساوي من بين 90 سينت الى 3.10 دولار، في بعض دوال متل السعودية و الامرات و قطر.

ويختلف عدا رقم من محتوى، الى اخرى هنالك محتويات سعر الف، مشاهدة فيها مرتفع و هناك محتوى اخرى سعر الف مشاهدة منخفض.

كيف يحتسب اليوتيوب الارباح

اليوتيوب يمنحك 57% من صافي سعر الاعلانات، من مقاطع الفيديو بما انا منشئ محتوى. يربح 57% و اليوتيوب نفسه يربح، 43% من عوائد الاعلانات.

اي بمعنا اخرى، من كل 100 دولار يدفعهو المعلنين، لليوتيوب يربح، منها منشئ المحتوى و اصحاب القنوات 57 دولار، و اليوتيوب يربح 43 دولار.

كيفية استلام المال من اليوتيوب

لكي تستطيع سحب ارباحك، من اليوتيوب ان بحاجة الى انشاء حساب جوجل ادسنس. لي ان ارباح تتحول من اليوتيوب الى حسابك، على جوجل، ادسنس و من بعد تتحول الاموال الى حسابك، على البنك.

تصميم صورة مصغرة للفيدوهاتك

كما دكرت لكم اعلاه صور مصغرة من اهم اسرار نجاح، سوف اقدم لكم افضل تطبيق للتصميم، صوار احترافية من الهاتف فقط، لكي تستطيع تصميم بسهولة.

ادا كنت بحاجة الى تطبيقات، لتصميم صور مصغرة الفديوهاتك لقد شرحت افضل 5 تطبيقات لتصميم صور مصغرة احترافية، من الهاتف فقط.

افضل تطبيق لعمل مونتاج من الهاتف 2022

إذا كنت بي حاجة إلى تطبيق لعمل مونتاح احترافي، من الموبايل فقط سوف اشرك معكم شرح تفصيلي لي واحد من افضل تطبيقات مونتاج للهاتف. شرح تطبيقات من هنا.

افضل مواقع لستخراج كلمات مفتاحية 

هده مواقع، تعتبر الافضل لستخراج كلمات مفتاحية. قوية ولتي يبحت عايها اناس في جميع الاوقات، يكفي فقط ان تكتب عنوان الفيديو، الخاص بك وسوف يقوم المواقع، بستخراج افضل واقوى كلمات التي سى تساعدك على تصدر نتائج، البحث في اليوتيوب. في اسرع وقت ممكن. رابط المواقع من هنا .

وصلنا الى نهاية هدا المقال، اتمنى ان اكون قد قدمت لكم معلومات، تساعدكم على تحقيق ربح من اليوتيوب و من قناتك في وقت قصير جدا. اتيب تحياتي من موقع المعرفة وتعليم.ط

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-