شرح جميع مميزات في واتس اب الازرق ابو عرب Whatsapp Plus تحديث الجديد

 شرح جميع مميزات في واتس اب الازرق ابو عرب Whatsapp Plus تحديث الجديد

شرح جميع مميزات في واتس اب الازرق ابو عرب Whatsapp Plus تحديث الجديد

اهلان بك عزيزي زائر، إدا كنت تريد ان تجرب واتس اب، الازرق ومعرفة  جيع المميزات الخاص به ف انت في المكان صحيح، في هذا المقال سوف اشرح لكم جميع الاضافات و مميزات، في الوتساب الازرق بعد تحديث الجديد، واتس اب الازرق هو من تطبيقات التب حققت نموى كبير جدا في الفترة الاخيرة، تحديث الاخير واتس اب الازرق أبو عرب v10.20، فيه العديد من الاضافات المهمة لكل من يعشق دردشة.

ما هو تطبيق واتس اب الازرق

يميز واتساب بلس الأزرق، او Whatsapp Plus العديد من طرق الجميلة مثل اخفاء اخر ظهور و يمكنك فتح حسابين على واتساب الاندرويد، دون حظر اي حساب منهم بالاضافة الى ان حجم تطبيق، صغير جدا و يدعم الاجهزة الضعيفة و القديمة.

مميزات واتس اب الازرق التحديث v10.20

الان سوف اقدم لكم جميع الاضافات و المميزات، في اخر تحديث في واتس اب الازرق:

  • تم اعتماد ميزاة نسخ شرح على الفيديو، و صور يمكنك تحديد صور او فيديو بعد دالك اضغط على 3 نقاط تم نسخ شرح بسهولة.
  • ميزة البحت عن ما تريد في الويب، او استخدام ايموجي، كصور لملفك اشخصي.
  • يمكنك اضافة رد فعلك على اي رسالة، تريد قم بضغط على اي رسالة.
  • يمكنك توقيف تسجيل رسالة صوتية و اعادة ارسالها في نفس الحضة.
  • يمكنك اخفاء اخر ضهور لك على واتس اب الازرق.
  • حجم تطبيق واتس اب الازرق، صغير جدا.
  • تم اصلاح جميع المشاكل التي كانت في تحديث القديم.

هده بعض من المميزات الكتيرة فقط في تطبيق، واتس اب الازرق، يمكنك تحميل تطبيق و تعرف على باقي الاضافات الاخرة بنفسك.

إخفاء اخر الاتصال بالانترنت في تطبيق واتس اب الأزرق

هده الميزة تعتبر من اهم و افضل المميزات في برنامج واتس اب الأزرق، هده لميزة تمكنك  من اخفاء اخر اتصال لك بالانترنيت، عن جميع الناس عندما تفعل هذه الميزة لا يمكن ليأي شخص رويتك متصل في واتس اب الأزرق.

ميزة إخفاء علامتين الصح بالون الزرقاء في واتس اب أبو عرب

في اخر اصدار، لتطبيق واتساب الأزرق، تم اضافة العديد من مميزات، و منها اخفاء علامتين الزرقاء، التي تكون بجانب رسالة عنما تكون مقراء، العديد من مستخدمين واتساب، سوف تعجبهم هده الضافة الممتازة يمكنك تجربتها ر الاستمتاع بها.

اخفاء ميزاة جاري الاكتابة في الواتساب الازرق

في جميع نسخة لتطبيقات الوتساب، منها الاخضر و دهبي عندما تقوم بكتابة رسالة ليأي شخص، يضهر له انك تقوم بكتابة رسالة له الان في الاصدار الجديد للوتساب الازرق، يمكنك ان تقوم بإخفاء انك تكتب رسالة، كدالك ان هده الميزة تساعد في جعل هدا تطبيق ان يكون افضل بين غيره.

يمكنك ايضا اخفاء انك تقوم بتسجيل رسالة الصوتية

كمى ان تطبيق واتساب الأزرق، اضاف ميزة اخفاء انك تقوم بتسجيل رسالة صوتية، هده الميزة متلها مثل ميزة اخفاء كتابة رسالة، يمكنك تنزيل تطبيق واتساب الأزرق، و تجربة كل المميزات التي يتوفر عليها تطبيق.

يمكنك تفعيل ميزة رد تلقائي واتس اب الازرق 

اذا كنت صاحب مشروع و تعمل في مجال تجارة الاكترونية او صاحب محل، و تريد رد تلقائي على عملأك واتس اب الازرق، قام بتفعيل ميزة رد على جميع رسائل بشكل تلقائي. في WhatsApp Business، هده الميزة سوف تساعدك كتيرا من نحيت راحة و كسب الوقت من خلال رد بشكل يدوي على زبناء.

تم تعزيز الامان في الواتس اب الأزرق

من اكبر المشاكل التي كان يعاني منها اناس في الواتس اب بلس الأزرق، هيا من ناحية الأمان لكن بعد تحديث الجديد تم حل هده المشكلة و اصبح تطبيق الواتساب امن بشكل كبير و لا يمكن اختراقه.

يمكنك تشغيل حسابين واتس اب في نفس الهاتف 

كما ذكرت لكم في بداية هذا المقال يمكنك تشغيل رقمين مختلفين في واتس اب الازرق. على نفس الجوال و هده الميزة الكتير من شباب كانو ينتدرونها بفارغ صبر، فقط الان واتس اب الازرق هو من يتوفر على هده الاضافة المميزة.

الفرق بين الواتساب الازرق و الاخضر

اغلب اناس لا يعرفون ان عناك واتساب ازرق، لان اغلب ناس يستخدمون واتساب، الاخضر فقط لكن مميزات التي يقدمها لك واتساب الازرق، لا غنى عليها الفرق بينهم هو في الاضافات المتوفرة في الازرق مثل اخفاء الكتابة و اخفاء تسجيل و اخفاء اخر اتصال بالانترنيت، هده المميزات لا يتوفر عليها الواتساب الاخضر.

لقد وصلت الى نهاية هدا المقال من تقديم موقع المعرفة وتعليم، اتمنى ان تكونو قد اسفتم من هدا شرح، لقد دكرت لكم جميع المميزات التي يتوفر عليها واتس اب الازرق، و هيا كثيرة في الحقيقة انصحك بتجربة انسخة الاخيرة من تطبيق واتس اب الازرق، و تجربته لكي ترى بنفسك كل هده الاضافات التي دكرت لكم في هدا الموضوع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-