شرح افضل 3 تطبيقات بديلة لتطبيق الكاميرا لتصوير فيديو و صور بشكل احترافي

شرح افضل 3 تطبيقات بديلة لتطبيق الكاميرا لتصوير فيديو و صور بشكل احترافي

شرح افضل 3 تطبيقات بديلة لتطبيق الكاميرا لتصوير فيديو و صور بشكل احترافي

إدا كنت صاحب قناة، على اليوتيوب او صانع محتوى على مواقع تواصل الاجتماعي، وتريد تصوير فيديوهات اكثر احترافية و بجودة عالية بستخدام الهاتف فقط انت في المكان المناسب سوف اقدم لك افضل 3 تطبيقات. بديلة لتطبيق كاميرا الافتراضي الخاص بي الهاتف .

تطبيق كاميرا الافتراضي للهاتف لديه إمكانيات محدودة جذا لتصوير فيديوهات بجودة عالية، هذه تطبيقات التي اقدم لكم سوف تحل لكم جميع المشاكل لمتعلقة بجودة تصوير من الهاتف، لكي تحصل على افضل و اعلا جودة في تصوير لي تطوير من قناة. وجلب العديد من مشاهدات و المشتركين.

ما هي تطبيقات بديلة ؟

تطبيقات بديلة لتطبيق كاميرا الاصلي للهاتف، كمى يعلم الجميع عندما تشتري هاتف جديد او مستعمل تجد فيه تطبيق كاميرا. هدا يسمة تطبيق الاصلي للهاتف امى تطبيقات الكاميرة بديلة هي تقوم بتحميلها من جوجل بلاي، او اب ستور.

جودة تصوير في تطبيق الافتراضي، محدودة جدا ولا يوفر لك العديد من الاضافات و المميزات التي تساعدك على تصوير فيديوهات و صور بجودة عالية لدا قررنا اليوم على مدونة ( المعرفة وتعليم ) ان نقدم لكم افضل 3 تطبيقات سوف تقدم لك الاضافة التي تحتاج اليهى في تصوير بجودة عالية.

1 تطبيق Open Camera

هدا اعتبره من بين افضل تطبيقات لتحسين جودة تصوير بالهاتف تطبيق open camera. يوفر لك العديد من مميزات سوف تدهشك لا محالة يمكنك تصوير بطتبيق open camera، افيديوهات و صور احترافية جدا العديد من اصحاب القنوات على اليوتيوب. يستخدمون open camera.

كمى دكرت لكم جميع صناع المحتوى يستغلون open camera، لتصوير فيديوهاتهم لكي يطويرو من قنواتهم على اليوتيوب و تيك توك، و الفيسبوك كمى ان تطبيق open camera، متوفر بشكل مجاني.

مميزات تطبيق open camera

الان سوف ادكر لكم بعض من مميزات الكثيرة لتطبيق open camera:

  1. تطبيق open camera، متوفر بشكل مجاني.
  2. ادا كنت تمتلك هاتف اصدار قديم لا مشكلة تطبيق open camera، صغير في الحجم و يدعم الاجهزة ضعيفة.
  3. يوفر لك تطبيق open camera. تحكم في حجم الاضاء و الفلترة و العديد من ممزات الاخرة.
  4. تطبيق open camera، يوفر لك تحكم في حجم صور عكس تطبيق الاصلي.
  5. يفوفر لك تطبيق open camera، خيارات كشف الوجه.
  6. يمكنك تحكم في الفلاش الخاص بالهاتف من تطبيق open camera.
  7. يوفر لك تطبيق open camera، تسجيل الفيديو بجودة عالية.
  8. كمى ان تطبيق open camera، يوفر خاصية تركيز تلقائي.
  9. يمكنك تحكم و في الازرار الجانبية اتناء تصوير من داخل تطبيق open camera.

كيفية تحميل تطبيق open camera

  • عندما تريد تحميل هدا تطبيق الخرافي اتجه الى تطبيق جوجل بلاي.
  • تم اكتب في صندوق البحث open camera.
  • سوف يضهر لك في اول نتائج البحث قم بنقر عليه.
  • سوف تضهر لك كلمة تحميل او تنزيل قم بنقر عليها ليبداء تتبيث تطبيق open camera، على الهاتف.

2 تطبيق Camera MX

يأتي تطبيق Camera MX، في المرتبة تانية من بين افضل 3 تطبيقات البديلة لي كاميرا الهاتف الاصلية يوفر لك هدا تطبيق العديد من الامتيزات لتسجيل الفيديوهات ب اعلا جودة ممكنة من بين عوامل نجاح في مجال صناعة المحتوى، على اليوتيوب و تيك توك و الانستقرام هيا جودة الفيديو.

لكي تنجح في مجالك ركز على جودة تصوير، ليس من ضروري ان تكون تتوفر على كاميرا لكي تستطيع تصوير و تسجيل فيديوهات و صور بجودة علية فقط من الهاتف المحمول يمكنك استغلاله لكي تصنع فيديو احترافي جدا قم بتحميل احدا تطبيقات، التي شرحت لكم لكي تساعدك في تصوير.

تحميل تطبيق Camera MX

إدا اعجبتك موصفات تطبيق Camera MX. وتريد ان تحمله على الهاتف الخاص بك اتبع الخطوات:

  1. قم بتوجه الى جوجل بلاي وكتب Camera MX.
  2. سوف يضهر امامك تطبيق Camera MX، قم بنقر عليه.
  3. بعد دالك قم بنقر على تنزيل تطبيق Camera MX.

3 تطبيق Footej Camera 2

هدا اخر تطبيق في هده المجموعة هو تطبيق ممتاز جدا و صغير في الحجم و مجاني، يوفر لك تطبيق Footej Camera 2. اضافات رائعة التي يتمناهة كل صناع المحتوى لكي يسجلون فيديوهات اكثر حترافية، كل هده تطبيقات التي شرحة لكم ممتازة لكن كل شخص و القناعته الخاص هناك من سوف يستخدم تطبيق الاول وهناك من سيختار تطبيق تاني او تالث.

لكن تطبيق Footej Camera 2، يتوفر على العديد من الفلترة التي تساعدك على تصوير الفيديوهات، بأقصة جودة ممكنة بلاضافة الى تحكم في حجم صوت و الاضاء قم بتجربة هده تطبيقات، وختر تطبيق الدي يناسبك و تراه الافضل بنسبة لك انا افضل تطبيق الاول في تصوير الفيديوهات، اليوتيوب.

تحميل تطبيق Footej Camera 2،

  • عندما تريد تنزيل تطبيق Footej Camera 2، قم بفتح تطبيق google play.
  • وقم بلبحث على Footej Camera 2 .
  • سوف يطهر لك Footej Camera 2 في اول صفحة قم بنقر عليه.
  • تم ضغط على تتبيث تطبيق Footej Camera 2.

الان قد انتهيت من شرح لكم افضل 3 تطبيقات، لتصوير فيديوهات احترافية بسخدام الهاتف فقط اول تطبيق هو Open Camera، و جاء في المرتبة تانية Camera MX، و اخر تطبيق في هدا شرح كان تطبيق Footej Camera 2، اتمنى ان اكون قد توفقة في تقديم لكم افضل معلومات التي تساعدك على تسجيل و تعديل فيديوهات، احترافية و بجودة عالية اليكم مني اتيب تحاتي من مدونة المعرفة وتعليم .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-