افضل طرق ربح المال من الانترنت للمبتدئين من الهاتف 2023

افضل طرق ربح المال من الانترنت للمبتدئين من الهاتف 2023

افضل طرق ربح المال من الانترنت للمبتدئين من الهاتف 2023
ربح المال من الانترنت للمبتدئين

اهلا بك عزيزي الزائر في هذا المقال سوف اشارك معكم افضل طرق لربح من الانترنت, وهم 2 طرق يمكنك ربح منهم المال حتى ولو كنت مبتدئ في مجال الربح من الانترنت ,كل ما عليك هو متابعه هذا المقال من الاول الى الاخير حتى تستفيد اكثر وتتعمق في هذا الموضوع , لكي تكون مؤهل من الانترنت يجب ان تتوفر على الصبر واتقان عملك والتوكل على الله كما اشرت لكم اعلاه سوف نشارك معكم افضل عشر طرق لتحقيق الارباح في من الانترنت للمبتدئين تابعي القراءه لكي اتعرف على 2 طرق للربح.

ما هو الربح من الانترنت

 في اخر اربع سنوات او عشر سنوات في الوطن العربي اصبح العديد من الشباب يبحثون باستمرار على جوجل واليوتيوب عن طرق الربح من الانترنت للمبتدئين , او حتى المحترفين وهناك العديد من الطرق تستطيع منها العمل على الانترنت وتحقيق داخل الشهري بدون الحاجه الى العامل خارج المنزل فقط يجب ان تكون تتوفر على جهاز الكمبيوتر , او جهاز هاتف او جهاز لوحي وهناك مواقع مجانيه , يمكنك تحقيق منها ارباح محترمه واذا كنت تريد بناء مشروع طويل المدى على الانترنت فسوف نشارك معكم العديد من الافكار سوف تساعدكم في مجال العمل اون لاين .

قبل ان تبدا في مجال العمل على الانترنت يجب ان تضع اهداف التي تريد تحقيقها من هل تريد فقط ربح بعض الدولارات وجمع راس مال او غايتك من العمل على الانترنت , هو بناء مشروع مربح وطويل المدى تستطيع ان تحقق منه العديد من الاموال , بشكل دائم اليوم سوف نشارك معكم بعض المواقع المجانيه , وبعض الافكار لكي تبني مشروعك على النت بشكل مجاني ولكن لابد ان تعمل على هذا المشروع في البدايه لكي تجني ثمار عملك.

1 ربح من انشاء مدونه على بلوجر بشكل مجاني

 من بين افضل طرق للربح المال من الانترنت , عامه هي هي انشاء موقع او مدونه على بلوجر منصه بلوجر توفر لك العديد من المميزات ومن بين افضل هذه المميزات هي انك تحصل على استضافه بشكل مجاني ودومين بدون ان تدفع اي دولار فقط اذا كنت ان تطور من هذه المدونه او هذا الموقع فانصحك ان تشتري دومين. او نطاق خاص بك سعره ليس كثير جدا لا يتجاوز 10 دولار او 13 دولار هنالك العديد من المواقع توفر لك شراء دومينات بسعر جيد ومن افضل هذه المواقع او الشركات هي موقع  جدادي وموقع ميم شيب  عندما تقوم بشراء دومين وتركيبه على المدونه , تظهر للزائرون بشكل احترافي للغايه لان الضومين الذي توفره لك شركه بلوجر بشكل مجاني يكون دائما متبوع blogspot عندما يشاهد الزائر ان الدومين , بهذا الشكل لا يقول ان هذه المدونه او هذا الموقع احترافي للغايه وسوف يقدم لي معلومات حتى ولو كان المعلومات التي  تنشرها في مقالاتك مهمه جدا فمن الافضل لك ان تشتري دومين.

بعد ان تقوم بانشاء مدونه وشراء دومين وتركيب عليها الان جاء الدور على القالب اخواني الكرام القالب من بين افضل العوامل للنجاح في مجال التدوين , عندما تقوم بشراء او تركيب قالب فيه اخطاء في الاكواد او غير المتناسق او غير متجاوب مع الاجهزه الذكيه مثل الهاتف والتابلت  لن توفر للمستخدم تجربه جيده على موقعك حتى عندما تقوم بطلب المراجعه من من جوجل ادسنس . لكي تحقق الربح من مدونتك لن تقبلها للاسف لان القالب ليس متجاوب , مع جميع الاجهزه انصحك ان تتخذ هذه الخطوه بعنايه شديده اذا كنت تتوفر على بعض راس مال لكي تشتري قالب مدفوع , فلا تتردد فهذا مشروع سوف تحقق منه اموال كبيره جدا فقط في البدايه يحتاج منك الكثير , من العمل وبعض راس مال مثل قالب ودمين فقط لا يتجاوز سعرهم 25 دولار.

اهم شروط لتحقيق الربح من المدونه بلوجر 2023

 الان سوف اذكر لكم بعض الشروط المهمه والاساسيه التي يجب ان يتوفر عليها موقعك . قبل ان ترسلها لجوجل ادسنس, لكي تراجع لا تتعجل في ارسال مدونتك في ظرف شهر او شهرين , يجب ان يمر على وقت انشاء المدونه من بين شهرين الى ثلاثه اشهر حتى يتم ارشفتها في محركات البحث مثل جوجل وبينك و ياهو والمحركات الاخرى.  اليك الان اهم النصائح .

 اولا يجب ان تقوم بتركيب قالب يكون قالب سريع ومتجاوب مع جميع الاجهزه الذكيه مثل الهاتف , والجهاز اللوحي.  والكمبيوتر ليس شرط ان يكون قالب مدفوع , او مجاني الشرط هو ان يكون قالب متجاوب وخالي من الاخطاء اذا كنت تريد استخدام قالب مجاني انصحك باستخدام قالب سيو  بلوس  النسخه المجانيه.

اثنيا  يجب ان تقوم باثبات ملكيه مدونتك او موقعك على مشرفي المواقع في جوجل واضافه, ملفات سيت ماب و و روبوتيكس هذه الملفات تساعد موقعك على الارشفه والحصول على العديد من الزيارات من جوجل وبالتالي تحقيق ارباح من جوجل ادسنس كما اشرت لكم في البدايه سوف اذكر لكم فقط اهم شروط التي على بنائها يقبل جوجل ادسنس موقعك.

 ثالثا يجب ان تقوم باضافه صفحات الاساسيه وهم اربعه  صفحات , الصفحه الاولى هي سياسه الخصوصيه هي من اهم الشروط لتحقيق الربح من بلوجر .  والصفحه الثانيه هي سياسه الاستخدام ,  الصفحه الثالثه هي من نحن  وصفحه اتصل بنا ,  هذه هي الصفحات التي اصبحت من بين الشروط الربح من  بلوجر ,  في سنه 2023.

 رابعا عندما  تبدا في كتابه المقالات على مدونتك الالكترونيه ,  يجب ان تعلم عزيزي القارئ ان جوجل ادسنس اصبحت تتطلب من المدونين كتابه العديد من الكلمات داخل المقال ليس هناك رقما ثابت لكن بحكم تجربتي في هذا المجال , من افضل لك ان تكتب ازيد من 800 الى 1000  كلمه داخل كل موضوع. 

خامسا يجب ان يكون يتوفر  على موقعك ازيد من 20 مقال  ما فوق ,  لكي لا يتم رفضك من جوجل ادسنس بسبب لا يتوفر محتوى كافي لذا نصيحه لكم ان تقوم بكتابه من 20 الى 30 موضوع او مقال . على موقعك قبل ارساله لجوجل ادسنس للمراجعه.

هذه كانت خمس شروط التي يجب ان يتوفر عليها موقعك قبل ان ترسله الى جوجل طلب المراجعه لتحقيق الدخل على مدونتك الالكترونيه بلوجر يجب عليك عزيز القارئ ان تلتزم بهذه الشروط,  اذا كنت حقا تريد  ان تقبل من جوجل ادسنس .  في اسرع وقت ان شاء الله. 

2 الربح من الانترنت عن طريق انشاء قناه يوتيوب ناجحه

 العديد في الوطن العربي يحققون الاموال كبيره ماشاء الله من القناه اليوتيوب .  وتعد هذه الطريقه من افضل طرق الربح من الانترنت فقط تقوم بتصوير فيديوهات ورفعها.  على قناتك وعندما تكون قناتك مؤهله وتستوفي شروط الربح من اليوتيوب ,  تقوم بارسالها لجوجل ادسنس ومراجعتها وبالتالي تستطيع تحقيق منها مبالغ كبيره جدا شهريا وبشكل ثابت ,  سوف اشارك معكم اهم نصائح لكي تنجح في اليوتيوب حتى ولو كنت اول مره تقوم بانشاء قناه ,  فقط تابع القراءه لكي تستفيد اكثر.

طريقه انشاء قناه ناجحه على اليوتيوب وتحقيق منها مبالغ محترمه هي سهله جدا لكن الشيء الصعب في مجال اليوتيوب ,  هو الصبر في صنع المحتوى ورفع الفيديوهات على قناتك .  في البدايه  من اصعب الاوقات على كل يوتيوبر لي في بدايه مشوارك على القناه ,  تكون المشاهدات والمشتركين عددهم قليل جدا , فيما يسبب احباط للعديد من اليوتيوب الجدد المشكله ليست فيك انت او في محتواك ,  لا يا اخي يجب ان تعلم ان خوارزميات اليوتيوب .  تفرض علينا العديد من الامور ومنها الصبر في رفع الفيديوهات على قناتك حتى تحقق الشروط في ظرف قصير جدا ,  وبناء على هذا الصبرسوف تنجح على قناتك.

 قبل ان تقوم بانشاء قناه على اليوتيوب يجب ان تفكر في هذه الامور التي سوف اذكرها لكم الان ,  ما هو المحتوى الذي سوف تقدم المستخدم هل هو محتوى مطلوب هل عليه نسبه بحث هل فعلا يوجد ناس مهتمين بهذا المحتوى الذي سوف تنشر على قناتك .  يجب عليك ان تاخذ هذه العوامل بعين الاعتبار قبل ان تقوم بانشاء القناه ,  لا تقوم بعمل محتوى فقط لانك تحب هذا المحتوى لا لا هذا غلط يجب عليك دائما ان تقدم ما يبحث عليه الناس ليس ما تحبه انت ,  لذا قبل ان تقوم بهذه الخطوات التي ذكرنا يجب ان تبحث عن المحتوى الذي يبحث عليه الناس باستمرار ,  لكي تختصر الوقت في مجال الربح من اليوتيوب.

عندما تقوم بتحديد المحتوى ,  الذي تريد رفع على قناتك  في اليوتيوب  يجب عليك ان تقدم كل ما لديك لكي تقوم بتصميم فيديوهات بشكل احترافي 100% لان من اهم العوامل النجاح في اليوتيوب هي جوده الفيديو .  والصوت  ومن اهم العوامل ايضا هي الصوره المصغره ,  يجب عليك عزيزي القارئ ان تعلم ان بناء على الصوره المصغره التي تقوم بوضعها على الفيديو يقرر المشاهد هل يدخل الى الفيديو الخاص بك ام لا ,  اذا كانت صوره جذابه  ومميزه تستطيع ان تاتي بمشاهدات ومشتركين في وقت وجيز جدا.  بالاضافه الى العنوان والوصف يجب ان تركز  عندما تقوم بكتابه وصف والعنوان.  ان تقوم بكتابه الكلمات التي يبحث عليها الناس في ذلك الوقت وهناك العديد من المواقع  توفر لك هذه الخاصيه مجانا.

الى جانب كل ما ذكرت لكم اعلاه يجب عليك عندما تقوم برفع الفيديو على قناتك ان تضع له اقوى كلمات مفتاحيه التي يبحث عليها الناس في اليوتيوب وجوجل وغيرهم ,  من محركات البحث  ولقد شرحت لكم في مقال سابق افضل المواقع لاستخراج كلمات مفتاحيه التي يبحث عليها الناس  في اخر.  الايام سوف يساعدكم هذا الامر في جمع العديد من المشاهدات  والمشتركين في وقت قصير جدا هذه المعلومات التي شاركتها معكم في هذا الموضوع .  انها معلومات مهمه جدا اذا قمت بالتزام بها  اضمن لك النجاح في الانترنت وعلى اليوتيوب وبلوجر وفي مجال العمل على الانترنت بشكل عام.

 شروط الربح  من قنوات اليوتيوب 2023

 الان اخواني الكرام سوف اشارك معكم الشروط التي يجب ان يتوفر على قناتك ,  لكي تستطيع تحقيق من خلالها الربح في جوجل ادسنس مساله تحقيق الشروط ليست صعبه . فقط يجب عليك الاستمرار في نشر المحتوى على قناتك والاعتماد على الكلمات المفتاحيه .  وجوده الفيديوهات والصوت والصور المصغره والعناوين والوصف ,  اليك الشروط التي يجب ان يتوفر عليها  قناتك.

 اولا يجب عليك ان تتوفر على الف مشترك في قناتك لكي تحقق الربح .  من قناتك في جوجل ادسنس  الحصول على الف مشترك في اسرع وقت ليس صعب جدا بل يجب عليك الالتزام بالنصائح التي قدمتها لكم اعلاه للحصول علي  على الف مشترك في اسرع وقت.

 ثانيا يجب ان تقوم بجمع 4000 ساعه مشاهده في اخر 12 شهر ,  كيفيه الحصول على 4000 ساعه في اسرع وقت  هو الاعتماد على البث المباشر والفيديوهات طويله .  حتى تتمكن من جمع العدد الساعات المطلوب لتحقيق الربح من قناتك مقارنه بالف مشترك ,  فان 4000 ساعه تعد اصعب من  الشرط الاول لكن الاستمرار في نشر الفيديوهات يساعدك على تحقيقها في اسرع وقت.

 ثالثا يجب عليك ان تقوم بتفعيل ميزه التحقق بخطوتين .  قامت اليوتيوب باضافه الشرط الثالث وهو تفعيل ميزه التحقق بخطوتين على قناتك لكي تكون مؤهله للربح منها طريقه تفعيل ميزه تحقق بخطوه سهله جدا فقد تقوم بالدخول .  الى اعدادات الحساب الجيميل الخاص بك وتقوم بتفعيل هذه الميزه من داخل اعدادات الجيميل.

 رابعا يجب ان لا تكون  قد تحصلت على انذارات بسبب حقوق الطبع والنشر ,  لكي تقوم بالتاكد من ان قناتك لا تتوفر على انذارات حقوق طبع ونشر قم بالتوجه الى استوديو منشئي المحتوى اليوتيوب .  والانتقال الى قسم  تحقيق الربح  في ذلك القسم سوف تجد عدد المشتركين في قناتك وعدد الساعات وهل انت مفعل ميزه التحقق بخطوتين او لا ,   وهل قناتك  عليها انذارات ام لا.

 هذ هي الشروط التي يجب عليك ان تقوم بالتوفر عليها في قناتك لكي تحقق اموال كبيره من اليوتيوب , عزيز الزائر فقط اتبع النصائح التي قدمتها لكم في هذا المقال وسوف تحقق الربح والشروط .  اليوتيوب في اسرع وقت انا قدمت لكم المعلومات التي يجب عليك انت تعرفها وان تحصل عليها في هذا المجال ,  لا تنسونا من صالح دعائكم يا اخواني الكرام واتمنى لكم ان شاء الله تحقيق اهدافكم في مجال الربح من الانترنت .  وتحقيق احلامكم كلها فقط يجب عليكم الصبر في نشر المحتوى والتوكل على الله قبل كل شيء فكل شيء بعدها سوف يكون سهل  باذن الله تحياتي لكم من الموقع المعرفه والتعليم نلتقي في موضوع جديد وشرح جديد تحياتي لكم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-