شرح افضل 5 تطبيقات لعمل مونتاج احترافي من الهاتف فقط

 شرح افضل 5 تطبيقات لعمل مونتاج احترافي من الهاتف فقط

شرح افضل 5 تطبيقات لعمل مونتاج احترافي من الهاتف فقط

اذا كنت منشئ محتوى، على اليوتيوب او الفيسبوك، او تيك توك او الانستقرام، او تعشق نشر فيديوهات على مواقع تواصل الاجتماعي. اليوم سوف اشرح لكم افضل 5 تطبيقات، لعمل مونتاج من الموبايل، هذه تطبيقات فيها العديد من مميزات، و الاضافات تعديل على الفيديو الخاص بك تابع عذا المقال لكي تستفيد اكثر.

ما هو المونتاج

العديد من ناس، يعتقدون ان المونتاج يتم من خلال جهاز الكمبيوتر، فقط لا يا صديقي الان يوجد الكثير، من تطبيقات الاندرويد الجيدة يمكن لك ان تعمل مونتاج خورافي، بستعمال الهاتف الخاص بك.

1 تطبيق كين ماستر Kinemaster،

يصنف تطبيق Kinemaster، من احد افضل التطبيقات، لعمل المونتاج و تعديل على الفيديو، على الاطلاق تطبيق لديه شعبية كبيرة في دوال العربية، و الكتير من منشئ المحتوى، و اليوتيوبر المشهورين يستعملون برنامج كين ماستر، لعمل مونتاج من الهاتف. 

 يمكنك تحميل تطبيق كين ماستر، Kinemaster، من متجر جوجل بلاي. يحتوي تطبيق على نسخة مجانية و نسخة كين ماستر برو، تدفع عليها  اشتراك شهري، لكن انسخة المجانية، فيها جميع المميزات، المهمة و سوف ادكرها لكم الان.

مميزات تطبيق كين ماستر

  1. تطبيق كين ماستر، يوفر لك نسخة مجانية لا تحتاج الى دفع المال.
  2. يمكن لك تعديل على الفيديو، و ازالة العيوب و تشويش، في الفيديو.
  3. يوفر لك تطبيق، Kinemaster، تحكم في الاضاءة و مستوى صوت.
  4. يوفر لك تطبيق ميزة، فصل صوت على الفيديو او العكس.
  5. يمكنك ازالة الخلفية من الفيديو، و اضافة خلفية جديد.
  6. يوفر لك تطبيق، العديد من صور، و الموسيقة بدون حقوق.

2 تطبيق inshot 

بعد ما شرحت لكم تطبيق، الاول جاء دور على تطبيق ثاني هو inshot. يعتبر هو كذالك من افضل تطبيقات، المونتاج للهواتيف الدكية، وله مميزات عديد سوف نشرها كلها في هذا المقال.

يمكنك تحميل تطبيق inshot من متجر google play. مباشرة فقط اتجه الى جوجل بلاي، و قم بكتابة inshot، وسوف يضهر لك في اول نتيجة بحث الان سوف اشرح لكم مميزات، تطبيق inshot.

مميزات متوفرة في تطبيق inshot.

  • 1 حجم تطبيق صغير، جدا يمكن لي اصحاب الاجهزة ضعيفة تحميله.
  • 2 يجد العديد من قوالب الجاهزة يمكنك تعديل عليها.
  • 3 يمكنك دمج صور، و فيديو.
  • 4 يوفر لك ميزة ضبط ابعاد، فيديو للفيسبوم و اليوتيوب، و الانستقراو تيك توك.
  • 5 تعديل على صوت، و جودة الفيديوهات من داخل تطبيق.

3 تطبيق FilmoraGo.

الان جاء دور على تطبيق، ثالثة لقد شرحت لكم 2 من تطبيقات، رائعة والان دور تطبيق FilmoraGo. هو كدالك لديه العديد من الاضافات المميزة، التي يحتاجوها كل منشئ محتوى، وا عشاق المونتاج، بصفة عامة.

ادا اعجبك تطبيق FilmoraGo، يمكنك تنزيله من جوجل بلاي، مباشرة تطبيق يوفر لك اضفات جميلة جدا لتعديل الفيديوهات الخاص بك، بشكل احترافي سر من اسرار نجاح، في اليوتيوب و الفيسبوك و تيك توك، هو منونتاج الجيد عندما يدخل المشاهد للفيديو، و يجد تصور رائع و مونتاج بي طريقة الجيدا يطيل الجلص، و يشاهد الفيديو كامل.

4 تطبيق Movavi Video Editor

تطبيق Movavi Video Editor، هو دو جودة عليا، في مجال المونتاج من اهم مميزات؟ التي يحتوي عليها تطبيق Movavi، الهاتف الأندرويد، وتطبيق ومجاني.

تطبيق خالي من الاعلانات، المزعجة و يتوفر على ميزة، الفلتر و تعديل على مقاصات الفيديوهات، كما تريد انت المشكلة الوحيدة في هذا البرنامج، هيا علمة المائية، في الفيديو ادا كنت تريد تنزيل، برامج Movavi، هو متوفر على جوجل بلاي.

5 تطبيق Adobe Premiere

لا شك انك سمعت من قبل بي اسم Adobe Premiere، هذه شركة العملاقة في مجال المونتاج. هذا تطبيق جيد جدا، و خورافي فيه العديد من مميزات، و الاضافات الجيدة خصوصا لي ناس التي تعمل في الانستقرام، و تيك توك و الفيسبوك. و اليوتيوب. هذا تطبيق متوفر على جوجل بلاي.

الان وصلنا الى نهاية هده المقال، اتمنا ان اكون قد توفقة في شرح  ثلاتة تطبيقات ودكرت لكم مميزات، كلها اتمنة لك توفيق في عملك تحياتي من موقع المعرفة وتعليم. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-