اليك افضل تطبيق لربح المال من الهاتف مع اثبات السحب

اليك اسهل تطبيق لربح المال من الهاتف مع اثبات السحب

اليك افضل تطبيق لربح المال من الهاتف مع اثبات السحب
ربح المال من الهاتف

اذا كنت مهتدي في مجال الربح المال من الانترنت و تبحث عن تطبيق, مجاني وبدون استثمار لربح المال من الهاتف الخاص بك فقط. انت في المكان الصحيح في هذا المقال سوف اشاركه معكم افضل تطبيق لربح المال من الانترنت باستخدام الجوال الخاص بك فقط, بدون حاجه الى استعمال جهاز الحاسوب ابدا.

اسم التطبيق هو Givvy Social, وهو تطبيق صادق سهل جدا في العمل هو شبيه بالانستغرام والفيسبوك,  ما يميزه عن المواقع التواصل الاجتماعي هو انه يحقق لك الربح من نشر الصور ومن وضع تعليقات ولايكات,  لاصدقائك في هذا التطبيق وسوف نشارك معكم كل شيء بالتفصيل في هذا المقال تابع القراءه لكي تستفيد من. هذا المقاله وسوف اضع لكم ايضا رابط تحميل تطبيق في هذا المقال مع جميع الامور التي سوف تحتاجها لكي تربح المال من تطبيق Givvy Social.

ما هو تطبيق Givvy Social

هذا التطبيق كما ارسلت لكم اعلى هو شبيه تطبيق الانستغرام والفيسبوك,  ويوفر لك ثلاث طرق لربح المال منه وسوف اشاركه معكم ايضا في هذا المقال لكي تحقق من تطبيق Givvy Social, اموال جيده فقط باستعمال الهاتف الخاص بكم فقط. ويمكنك تحميل هذا التطبيق من الرابط مباشره سوف اضع لكم رابط اسفل هذا المقال تقوم بالنقر على الرابط تتجه مباشره الى متجر بلاي وتقوم بتحميل تطبيق فورا وتحقق من ارباح.

تحميل تطبيق Givvy Social له ربح المال من الهاتف

رابط تحميل تطبيق من هنا

عندما تقوم بالنقر على رابط اعلاه سوف تتجه مباشره الى متجر بلاي. الخاص بالاندرويد وتقوم بالضغط على تثبيت او تحميل تطبيق وسوف يتم تحميله بسرعه لانه ليس كبيرا في الحجم, وهذا التطبيق يستعمله العديد من الناس ويحققون منه ارباح ويغفر لك هذا التطبيق العديد من الطرق لسحب اموالك بحد ادنى صغير فيمكنك من خلال العمل يوم او يومين تستطيع سحب ارباحك بدون اي مشكله من هذا التطبيق.

كيفيه تسجيل في تطبيق Givvy Social

عندما تقوم بتحميل تطبيق من الرابط ااعلاه سوف تقوم بفتح التطبيق وسوف يطلب منك التسجيل عن طريق الفيسبوك, او تسجيل عن طريق حسابك على جوجل الذي يسمى بالجيميل. وانت لك الاختيار في هذه المساله يمكن التسجيل بالطريقه التي تحب والتي ترضيك التطبيق امن جدا ولن ولن تجد فيه اي مشكله وانا شخصيا استعمل على الهاتف الخاص بي, وعندما تقوم باختيار طريقه تسجيل سوف يطلب منك ادخال اسم المستخدم والاسم الخاص بك وتاريخ ميلادك فقط لا غير وتقوم بدخول الى واجهه التطبيق بدون اي مشكله.

عندما تقوم بالدخول الى واجهه تطبيق سوف تجدها على شكل الانستغرام وتقوم باتجاه الى الصفحه  الشخصيه الخاصه بك وتقوم باضافه الصوره للبروفايل الخاص بك لكي يظهر احترافي وسوف اشارك معكم كيفيه الربح من هذا التطبيق في هذا المقال وهي ثلاث طرق لتحقيق ارباح من تطبيق Givvy Social. باستعمال الهاتف الخاص بك فقط.

اثبات السحب من تطبيق Givvy Social

كيفيه ربح المال من تطبيق Givvy Social

عندما تقوم بتحميل والتسجيل في تطبيق Givvy Social, والان سوف نشارك معكم كيفيه ربح المال من هذا التطبيق الرائع الذي يشبه انستغرام كثيرا عندما تستخدمه لن تجد فرقا كبيرا بينه وبين تطبيق الانستغرام. ابدا وسوف تجد سهوله في ربح المال من هذا التطبيق الى درجه كبيره جدا.

يوفر لك تطبيق Givvy Social, ربح المال من نشر الصور عندما تقوم بنشر صوره على هذا التطبيق, ووضع عنوان مناسب وهشتاغات تنتشر هذه الصوره خصوصا اذا كانت صور لناس مشهورين تنتشر بسرعه جدا واي شخص قام بعمل لايك للصوره الخاصه بك او كومنت تقوم بربح 30 نقطه على كل لايك. او كومنت هل انت متخيل كميه الارباح التي سوف تحققها من هذا التطبيق اذا قمت بنشر صوره لمشهورين واتت بتفاعل كبير سوف تحقق منها ارباح جيده وهذه الطريقه الاولى فقط.

الطريقه الثانيه لربح المال من تطبيق Givvy Social, الطريقه الثانيه لربح المال من هذا التطبيق عن طريق اللايكات عندما يقوم اي شخص بعمل لك لايك تقوم بربح 50 نقطه. وهنا فرق 20 نقطه عن طريق الاولى عندما تقوم انت بعمل لايك تاخذ 50 نقطه وعندما يقوم الشخص الاخر بعمل لك انت لايك تقوم بربح 30 نقطه وهذا امر جيد جدا ولا توفرها لك العديد من التطبيقات الاخرى وهذه الطريقه الثانيه .

الطريقه  الثالثه لربح المال من تطبيق Givvy Social, هذه الطريقه عن طريق مشاركه الرابط الخاص بك وهي تسمى الربح المال من الاحاله او من التسويق لهذا التطبيق. عندما تقوم بمشاركه الرابط الخاص بك مع الاصدقاء والاشخاص الذين تعرفهم, يقومون باشتغال على هذا التطبيق وعلى كل شخص تربح من 10000 نقطه الى 25,000 نقطه على حسب من اي دوله قام بتسجيل في هذا التطبيق وسوف اشارك معكم الان فيديو عن اثبات السحب من تطبيق Givvy Social.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-